الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > الدوري المصري

مواعيد مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري والقنوات الناقلة

17/10/2019 | 5:00 م 0 comments
مواعيد مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري والقنوات الناقلة

تنطلق مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتازلكرة القدم الخميس بأربع مواجهات مرتقبة بعد تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

بعد توقف دام أسبوعين تقريبا، بسبب فترة التوقف الدولي، والتي خاض خلالها منتخب مصر الأول لكرة القدم، مباراة ودية أمام نظيره منتخب بتسوانا، وانتهت بفوز «الفراعنة» بهدف للاشيء، تعود عجلة بطولة الدوري المصري الممتاز للدوران من جديد.

وتنطلق اليوم الثلاثاء الجولة الرابعة من البطولة بأربع مواجهات قوية حيث يلتقي الوافد الحديث فريق مصر مع نظيره الجونة، ويلاقي مصر المقاصة المصري البورسعيدي، ويصطدم إنبي مع الإنتاج الحربي، وسموحة مع بيراميدز.

وكانت جماهير الكرة المصرية تترقب خلال هذه الجولة مباراة القمة بين القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك، قبل أن يتم تأجيلها رسميا مساء الثلاثاء، بسبب «دواعي أمنية» حسبما كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عبر حسابه الرسمي.

اقرأ أيضاً: تداعيات تأجيل قمة الأهلي والزمالك.. غضب وتصعيد ورفض

موعد مباراة مصر والجونة والقنوات الناقلة أول مباريات اليوم الخميس ستجمع بين فريق أف سي مصر، الصاعد هذا الموسم للدوري المصري الممتاز، والذي فجر مفاجأة من العيار الثقيل في الجولة الماضية بالتعادل مع الزمالك 1-1، ليمنح المارد الأحمر صدارة قمة جدول ترتيب البطولة بلا منازع برصيد 9 نقاط.

ويحتل فريق إف سي مصر المركز الخامس عشر في جدول الترتيب برصيد نقطتين، بينما يمتلك الجونة 3 نقاط في المركز الثاني عشر. تقام مباراة مصر والجونة في الدوري المصري، عند الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، و13:00 بتوقيت جرينتش.

يتم بث مباراة مصر والجونة في الدوري المصري، عبر قناة أون سبورت. موعد مباراة إنبي والإنتاج الحربي والقنوات الناقلة ثاني مباريات اليوم تجمع بين فريق إنبي على ملعبه «بترو سبورت» وضيفه فريق الإنتاج الحربي.

ويقود الفريقين اثنان من أبناء الأهلي حيث يدرب فريق إنبي علي ماهر، بينما يقود فريق العجلات الحربية، المخضرم مختار مختار.

ويحتل إنبي ذيل جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة من تعادل وخسارتين، بينما يمتلك الإنتاج الحربي 3 نقاط يقبع بها في المركز الثالث عشر. تقام مباراة إنبي والإنتاج الحربي في الدوري المصري، عند الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، و15:30 بتوقيت جرينتش.

يتم بث مباراة إنبي والإنتاج الحربي في الدوري المصري، عبر قناة أون سبورت. موعد مباراة مصر المقاصة والمصري البورسعيدي والقنوات الناقلة واحدة من المباريات القوية جداً هذا الأسبوع وتجمع بين مصر المقاصة، بقيادة مديره الفني الشهير أحمد حسام «ميدو»، والمصري البورسعيدي صاحب المركز الرابع في بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي.

ويحتل مصر المقاصة المركز الحادي عشر في جدول ترتيب البطولة برصيد 3 نقاط، مقابل 4 للضيوف فريق المصري، صاحب المركز السابع في القائمة.

وتلقى الفريقان الهزيمة في الجولة الماضية، وبنفس النتيجة صفر/1، حيث سقط المقاصة أمام الجونة، وخسر المصري من الاتحاد السكندري. تقام مباراة مصر المقاصة والمصري البورسعيدي في الدوري المصري، عند الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، و15:30 بتوقيت جرينتش.

يتم بث مباراة مصر المقاصة والمصري البورسعيدي في الدوري المصري، عبر قناة أون سبورت. موعد مباراة بيراميدز وسموحة والقنوات الناقلة آخر مباريات اليوم تجمع بين مفاجأة الموسم الماضي، فريق بيراميدز على ملعبه، مع ضيفه سموحة، في مواجهة صعبة يبحث الطرفان فيها عن النقاط الثلاث.

واستطاع طلائع الجيش إيقاف تقدم بيراميدز، في الجولة الثالثة بالتعادل معه 2-2، بينما حقق سموحة الفوز على إنبي بنتيجة 2-1.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري برصيد 7 نقاط، بينما يقبع سموحة في المركز الثامن وله 4 نقاط. تقام مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري المصري، عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، 18:00 بتوقيت جرينتش.

يتم بث مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري المصري، عبر قناة أون سبورت.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
10/02/2020 | 9:00 ص

بوابة الفجر: موعد مباراة الأهلي اليوم مشاهدة مباراةالأهلي وطلائع الجيش اليوم 10-2-2020 بالدوري المصري

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة قوية مساء اليوم عندما يلتقي مع نظيره فريق طلائع الجيش، في إطار الجولة السابعة عشر من مبارايات ...

بوابة الفجر: موعد مباراة الأهلي اليوم  مشاهدة مباراةالأهلي وطلائع الجيش اليوم 10-2-2020 بالدوري المصري
10/02/2020 | 9:00 ص

الأهلي يؤكد جاهزية رامي ربيعة لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري Goal.com

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي جاهزية مدافع الفريق رامي ربيعة للعب ضد طلائع الجيش مساء غدٍ الإثنين ضمن الجولة الـ17 من الدوري المصري.

الأهلي يؤكد جاهزية رامي ربيعة لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري   Goal.com
10/02/2020 | 9:00 ص

5 معلومات عن مباراة الأهلى والطلائع في الدوري المصري اليوم -

يدخل فريق الأهلى مباراة صعبة مساء اليوم الاثنين عندما يلعب مع طلائع الجيش في الدوري العام

5 معلومات عن مباراة الأهلى والطلائع في الدوري المصري اليوم  -
10/02/2020 | 9:00 ص

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش بالدوري المصري والقنوات الناقلة - أي خدمة -

تستعرض "الوطن" موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في إطار مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش بالدوري المصري والقنوات الناقلة - أي خدمة -
10/02/2020 | 9:00 ص

قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش في الدوري.. انضمام بادجي وعودة ربيعة -

أعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي قائمة الاهلي لمباراة طلائع الجيش غدًا الاثنين في بطولة الدوري المصري الممتاز.

قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش في الدوري.. انضمام بادجي وعودة ربيعة -
04/02/2020 | 10:00 ص

: الليلة.. طلائع الجيش يستدرج نادي مصر في موقعة الهروب من قاع الدوري

يستضيف فريق طلائع الجيش، نظيره ، نادي مصر، اليوم، الثلاثاء، في تمام السابعة والنصف مساء، ضمن منافسات الجولة الـ 16، من مسابقة الدوري المصري. ويسعى فريق طلائع الجيش ، بقيادة مدربه الجديد عبدالحميد ...

: الليلة.. طلائع الجيش يستدرج نادي مصر في موقعة الهروب من قاع الدوري
04/02/2020 | 10:00 ص

بوابة الفجر: مشاهدة مباراة نادي مصر وطلائع الجيش 4-2-2020في الدوري المصري الممتاز

مشاهدة مباراة نادي مصر وطلائع الجيش 4-2-2020في الدوري المصري الممتاز تقام مباراة طلائع الجيش ونادى مصر فى تمام السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء ...

بوابة الفجر: مشاهدة مباراة نادي مصر وطلائع الجيش  4-2-2020في الدوري المصري الممتاز


مواعيد مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري والقنوات الناقلة الدوري المصري تنطلق مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتازلكرة القدم الخميس بأربع مواجهات مرتقبة بعد تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري المصري

خيارات

مواعيد مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري والقنوات الناقلة
المصدر https://arabia.as.com/كرة-عربية/الدوري-المصري/مواعيد-مباريات-الجولة-الرابعة-من-الدوري-المصري-والقنوات-الناقلة https://arabia.as.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مواعيد مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري والقنوات الناقلة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars