الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياحة > اخبار السياحة

سي إن إن تسلط الضوء على السياحة الاستشفائية في مصر - مصر -

17/10/2019 | 7:00 م 0 comments
سي إن إن  تسلط الضوء على السياحة الاستشفائية في مصر - مصر -

عرضت قناة CNN فيلما قصيرا خلال فقرة Travel Trends (اتجاهات السفر) التى تذاع فى برنامج )غرفة الاخبار “CNN Newsroom” (وهو واحد من أهم وأكثر البرامج مشاهدة

الأخبار المتعلقة الأعلى للأثار: اكتشفنا أكبر quotخبيئة توابيتquot في الأقصر.. وquotالعالم اتجننquot

الأعلى للأثار: اكتشفنا أكبر "خبيئة توابيت" في الأقصر.. و"العالم اتجنن"

تدريب عدد من أطباء الأقصر في إنجلترا تمهيدا لتطبيق التأمين الشامل

تدريب عدد من أطباء الأقصر في إنجلترا تمهيدا لتطبيق التأمين الشامل

quotلجنة السياحة الثقافيةquot: اكتشاف العساسيف الأهم بعد خبيئة معبد الأقصر

"لجنة السياحة الثقافية": اكتشاف العساسيف الأهم بعد خبيئة معبد الأقصر

صور.. اكتشاف أثري ضخم في الأقصر: 20 تابوتا خشبيا ملونا

صور.. اكتشاف أثري ضخم في الأقصر: 20 تابوتا خشبيا ملونا

عرضت قناة CNN فيلما قصيرا، خلال فقرة Travel Trends (اتجاهات السفر) التى تذاع فى برنامج غرفة الأخبار "CNN Newsroom"، وهو واحد من أهم وأكثر البرامج مشاهدة على القناة، يروج لنوع جديد من السياحة في مصر وهو اليوجا المصرية أو يوجا كيميت Kemetic Yoga، والذي يندرج تحت منتج السياحة الاستشفائية Wellness Tourism والذي قامت الشبكة العالمية CNN بتصويره في مدينة الأقصر بالتعاون مع وزارة السياحة.

وخلال الفيلم، تحدثت سارة وزلي، واحدة من أشهر مدربي اليوجا في العالم والمتخصصة في يوجا كيميت أو اليوجا المصرية، والتي جاءت إلى مصر عام 2017، لدراسة ممارسة هذا النوع من اليوجا، وأشار الفيلم إلى تنامي الاهتمام العالمي بالسياحة الاستشفائية، وأن مصر أصبحت تجذب المهتمين برياضة اليوجا حول العالم.

كما أشارت وزلي، خلال الفقرة إلى أن اليوجا هي رياضة للروح والجسد، وأن معبد الكرنك مليء بالروحانيات وبالطاقة الإيجابية، التي تدعو إلى الهدوء والسكينة، وقالت إنها منذ أن جاءت إلى مصر لدراسة هذا النوع من اليوجا لم تغادرها.

وأوضحت وزلي، أن يوجا كيميت تعود إلى واحدة من أقدم الحضارات في العالم وهي الحضارة المصرية القديمة، وأن اسمها مأخوذ من اسم مصر القديمة وهو "كيميت"، وهي تنافس بقوة اليوجا الهندية، وهي عبارة عن مجموعة من الحركات الجسدية ممزوجة بالتنفس العميق والتأمل.

وأضافت أن هذا النوع من اليوجا Kemetic Yoga، جرى تطويره من خلال دراسة وترجمة وتفسير النصوص الهيلوغليفية والصور الموجودة على جدران المعابد المصرية القديمة التي تظهر فيها بعض الحركات الخاصة بممارسة رياضة اليوجا.

ومن ناحيتها، أشارت وزيرة السياحة الى أن مصر تتمتع بتنوع في منتجاتها السياحية ليس له مثيل، وأن هذا الفيلم الذي أذاعته قناة CNN يسلط الضوء على ما تقدمه مصر للعالم ليس فقط من إرث حضاري وثقافي ولكن من رياضة وروحانيات وأنشطة حديثة مثل اليوجا، مؤكدة أن تاريخ مصر القديم لايزال يبهر العالم، وهو تاريخ الإنسانية كلها.

وأوضحت أن اتجاهات السفر قد تغيرت وأصبح السائح وهو يضع خطط سفره يبحث عن الأماكن، التي يجد بها تجربة جديدة غنية تثري حياته، ومصر تقدم للعالم مزيج فريد يجمع بين الروحانية والطاقة الإيجابية والطبيعة الخلابة.

وقالت الوزيرة إن هذا يأتي تماشيا مع رؤية برنامج الإصلاح الهيكلي لتطوير قطاع السياحة لتحقيق التنمية السياحية المستدامة، وتنمية المجتمعات المحلية المحيطة بالأماكن السياحية People and Places، كما أنه يتماشى مع أحد عناصر محور الترويج والتنشيط ببرنامج الإصلاح الهيكلي لتطوير قطاع السياحة، وهو إلقاء الضوء على المناطق السياحية المختلفة في مصر وإبراز ميزاتها التنافسية وخصائصها من خلال Branding by Destination، بالإضافة إلى سعي وزارة السياحة للترويج للمنتجات السياحية المختلفة في مصر.

وكانت قناة CNN، عرضت أيضا في أغسطس الماضي في فقرة Travel Trends اتجاهات السفر، فيلما للترويج لسياحة المغامرات في مصر، والذي قامت الشبكة العالمية بتصويره في "درب البحر الأحمر"، Red Sea Mountain Trail، وهي المرة الأولى التي يتم التصوير فيها في هذا الدرب الجديد.

كما قامت شبكة CNN العالمية ببث الحوار الذي أجرته مع مغني الراب الأمريكي الشهير "راس" Russ من مدينة العالمين الجديدة خلال الحفل الذى أحياه يوم ٢ اغسطس الماضي، وذلك في برنامج "غرفة الاخبار" CNN Newsroom، وقد ظهر على الشاشة خلال الحوار هاشتاج MyEgypt والذي أطلقته الوزارة بالتعاون مع CNN لتقديم حكايات مختلفة عن مصر من خلال تجارب السائحين.

وتجدر الإشارة الي أن وزارة السياحة أقامت احتفالية للإعلان عن شراكتها مع  CNN في مايو الماضي لتنفيذ حملة سياحية دولية للترويج للسياحة المصرية بشكل حديث ومعاصر تجمع بين الصورة وحكاية المكان، باستخدام تقنيات الترويج الحديثة، وذلك من خلال مزيج مبتكر بين المنصات التليفزيونية والوسائط الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي لشبكةCNN.

وخلال هذه الاحتفالية جرى عرض فيلما عن البرامج المختلفة، التي ستعرض علي الشبكة خلال العام الجاري، وكان منها تسليط الضوء علي بعض الأنشطة ومنها اليوجا.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
21/04/2024 | 8:57 ص

أولى الرحلات الشهر القادم.. ننشر أبرز ضوابط الحج السياحي لهذ مصراوى

أولى الرحلات الشهر القادم ننشر أبرز ضوابط الحج السياحي لهذا العام | مصراوى

أولى الرحلات الشهر القادم.. ننشر أبرز ضوابط الحج السياحي لهذ   مصراوى
21/04/2024 | 8:57 ص

السياحة المصرية... نموٌ متواصل

مصر تستهدف الوصول بنصيبها من حركة السياحة العالمية إلى ما بين 1.6 و1.7% عام 2028، الأمر الذي يؤهّلها لاستقبال 30 مليون سائح سنوياً.

السياحة المصرية... نموٌ متواصل
21/04/2024 | 8:57 ص

وزير السياحة السعودي: القطاع السياحي في المملكة ينمو بنسبة 55% واهتمامنا ينصب على استدامته بيئيا أخبار الأمم المتحدة

في إطار الأسبوع الأول من نوعه حول الاستدامة، عقدت الجمعية العامة للأمم المتحدة فعالية رفيعة المستوى سلطت خلالها الضوء على أهمية قطاع السياحة لاقتصاديات الدول وضرورة تعزيز السياحة المستدامة لحماية البيئة والمجتمعات والاقتصادات المحلية مع الحفاظ على الموارد للأجيال المقبلة. |

وزير السياحة السعودي: القطاع السياحي في المملكة ينمو بنسبة 55% واهتمامنا ينصب على استدامته بيئيا     أخبار الأمم المتحدة
21/04/2024 | 8:57 ص

توقعات بنمو السياحة الوافدة إلى السعودية 18.9% لنحو 21.3 مليون زائر في 2024

توقعت شركة بي.إم.آي للأبحاث التابعة لفيتش سوليوشنز نمو السياحة الوافدة إلى السعودية 18.9% إلى 31.3 مليون زائر خلال العام الجاري، مشيرة إلى أن العام الماضي

توقعات بنمو السياحة الوافدة إلى السعودية 18.9% لنحو 21.3 مليون زائر في 2024
09/04/2024 | 5:57 م

شركة Sheba Tours علامة فارقة في تاريخ السياحة المصرية - بوابة الأهرام

رجل الأعمال ياسر سعد عبد العزيز يعتبر واحدًا من أبرز رواد الأعمال في مصر؛ حيث يتمتع بتاريخ حافل في مجال الاستثمار في السياحة والقطاعات الأخرى ياسر سعد ليس فقط مالك شركة شيبا تورز للسياحة، بل هو أيضًا رواد الأعمال الذي يتمتع برؤية استثمارية فريدة وشاملة

شركة Sheba Tours علامة فارقة في تاريخ السياحة المصرية - بوابة الأهرام
09/04/2024 | 5:57 م

«السياحة»: حجوزات المصريين ترفع إشغال فنادق شرم الشيخ لـ85% خلال العيد - أخبار مصر -

قال الدكتور عاطف عبد اللطيف، عضو جمعية مستثمري السياحة، إن غالبية فنادق شرم الشيخ فئة 4 و5 نجوم قدمت عروضا سعرية مميزة للمصريين خلال إجازات عيد الفطر المبارك.

«السياحة»: حجوزات المصريين ترفع إشغال فنادق شرم الشيخ لـ85% خلال العيد - أخبار مصر -
09/04/2024 | 5:57 م

بيان مهم من غرفة السياحة بشأن موعد إجراء الانتخابات – (مستند مصراوى

بيان مهم من غرفة السياحة بشأن موعد إجراء الانتخابات مستند | مصراوى

بيان مهم من غرفة السياحة بشأن موعد إجراء الانتخابات – (مستند   مصراوى


سي إن إن تسلط الضوء على السياحة الاستشفائية في مصر - مصر - اخبار السياحة عرضت قناة CNN فيلما قصيرا خلال فقرة Travel Trends (اتجاهات السفر) التى تذاع فى برنامج )غرفة الاخبار “CNN Newsroom” (وهو واحد من أهم وأكثر البرامج مشاهدة



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السياحة

خيارات

سي إن إن  تسلط الضوء على السياحة الاستشفائية في مصر - مصر -
المصدر https://www.elwatannews.com/news/details/4381541 الوطن
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي سي إن إن تسلط الضوء على السياحة الاستشفائية في مصر - مصر -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars