الموضوعات تأتيك من 15431 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ودية الجزائر – فرنسا لن تكون غدًا – الشروق أونلاين

18/10/2019 | 8:45 ص 0 comments
ودية الجزائر – فرنسا لن تكون غدًا – الشروق أونلاين

أكّد خير الدين زطشي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، مساء الخميس، أّنّ الودية المرتقبة بين منتخبي الجزائر وفرنسا لن تكون في آجال قريبة، بالتزامن، كشف زطشي عن مواجهات وشيكة بين الخضر والديوك بين شبان البلدين. في حوار نشرته قناة أر أم سي سبورت الفرنسية، أشار زطشي إلى أنّ “اعتبارات الرزنامة الدولية” تقف عائقًا أمام إجراء …

أكّد خير الدين زطشي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، مساء الخميس، أّنّ الودية المرتقبة بين منتخبي الجزائر وفرنسا لن تكون في آجال قريبة، بالتزامن، كشف زطشي عن مواجهات وشيكة بين الخضر والديوك بين شبان البلدين.

في حوار نشرته قناة أر أم سي سبورت الفرنسية، أشار زطشي إلى أنّ “اعتبارات الرزنامة الدولية” تقف عائقًا أمام إجراء “مباراة العودة” بين المحاربين والديوك، 18 سنة بعد “مواجهة الذهاب” بسان دوني وفوز زملاء زين الدين زيدان (4 – 1).

وتابع زطشي: “التقيت نوال لوغريت بباريس على مدار ساعتين، وخضنا بإسهاب حول المبادلات المستقبلية بين اتحادي البلدين، لكن على الجميع إدراك صعوبة برمجة لقاء بين المنتخبين، تبعًا لارتباط كل منتخب على حدا بالتزامات في قارته، وكثافة مواعيد المنتخب الفرنسي المعني بتصفيات يورو 2020 وتصفيات مونديال 2022”.

وأعطى زطشي انطباعاً قويًا أنّ ودية الخضر والديوك ستقام على الأرجح عام 2021، محيلاً إلى أنّ السنة المذكورة ستشهد جاهزية ملعبي براقي ووهران، وهو ما سيمكّن من “استضافة مواعيد هامة” على حد قوله.

من جهة أخرى، أبرز زطشي اتفاق اتحادي البلدين على تنظيم مواجهات ودية بين المنتخبات الشبانية، وكشف عن إعلان المواعيد في غضون الفترة القليلة القادمة.
يُشار إلى أنّ زيارة الدولة التي قادت الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة إلى فرنسا بين الرابع عشر والتاسع عشر جوان 2000، توّجت بإبرام بروتوكول اتفاق بين حكومتي البلدين (وقعه وزير الشباب والرياضة السابق عبد المالك سلال مع نظيرته ماري جورج بوفيه) نصّ على تباري الجزائر وفرنسا وديا في 2001 و2002 على التوالي.

وجرى تنظيم جولة الذهاب في ملعب فرنسا مساء السادس أكتوبر 2001، لكن اللقاء توقف في الدقيقة الـ75 إثر اجتياح الجماهير الجزائرية لأرضية الملعب عندما كانت النتيجة لصالح الديكة (4 – 1)، بيد إنّ مواجهة العودة لا تزال عالقة إلى إشعار آخر.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
26/03/2024 | 2:13 م

مندوب الجزائر: قرار اليوم سيضع حداً للمجزار المستمرة منذ 5 أشهر الشرق للأخبار

قال مندوب الجزائر لدى الأمم المتحدة عمار بن جامع، إن القرار الذي تم إقراره في مجلس الأمن، الاثنين، سيضع حداً للمجازر المستمرة منذ خمسة أشهر في قطاع غزة. الشرق للأخبار

مندوب الجزائر: قرار اليوم سيضع حداً للمجزار المستمرة منذ 5 أشهر   الشرق للأخبار
26/03/2024 | 2:13 م

موعد أذان المغرب في الجزائر اليوم الثلاثاء 26 مارس - أخبار العالم -

كشفت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الجزائرية عن موعد أذان المغرب في الجزائر اليوم الثلاثاء 26-3-2024 في اليوم الخامس عشر من شهر رمضان.

موعد أذان المغرب في الجزائر اليوم الثلاثاء 26 مارس - أخبار العالم -
26/03/2024 | 2:13 م

مبادرة بيئية فريدة بالجزائر.. تجنيد الدَّراجين الناريين لتشجير الغابات

اختار ناشط جزائري في المجال البيئي طريقة جديدة في التشجيع على تشجير المساحات الغابية، عبر إشراك الدّراجين الناريين في نقل الشجيرات وغرسها، وهي المبادرة

مبادرة بيئية فريدة بالجزائر.. تجنيد الدَّراجين الناريين لتشجير الغابات
26/03/2024 | 2:13 م

الجزائر.. أسواق رمضانية رسمية تسقف أسعار المواد الغذائية

للعام الرابع على التوالي، تنظم السلطات الجزائرية أسواقا ومعارض خاصة ببيع المواد الغذائية الأكثر استهلاكا خلال شهر رمضان. تتميز هذه من الأسواق بأنها تلغي الوسطاء، وتقلل هامش الربح، بهدف القضاء على المضاربة.

الجزائر.. أسواق رمضانية رسمية تسقف أسعار المواد الغذائية
22/03/2024 | 1:59 م

لماذا تتغيّب الجزائر عن حركة التضامن الدولي مع فلسطين؟ - لخضر بن شيبة

“نحن مع فلسطين، ظالمة أو مظلومة”. لا يزال غالبية الجزائريين يعتبرون هذا الشعار الذي أطلقه الرئيس الراحل هواري بومدين ممثّلا لهم. لكنهم باتوا اليوم بلا صوت تحت طائلة نظام متوجّس فقد إشعاعه على الساحة الدولية. تخضع الجزائر، المدينة التي تم فيها الإعلان عن دولة فلسطين في 15 نوفمبر/تشرين الثاني 1988، و“مكة الثوار”، وفق مقولة أميلكار كابرال التي تُستحضر بانتظام لا يخلو من حنين، إلى صمت قسري منذ بداية الحرب الوحشية على غزة والضفة الغربية. في “الجزائر الجديدة”، وفق شعار النظام الذي يُفترض أن (...)

لماذا تتغيّب الجزائر عن حركة التضامن الدولي مع فلسطين؟ - لخضر بن شيبة
22/03/2024 | 1:59 م

الجزائر.. الرئيس تبّون يعلن عن إجراء انتخابات رئاسية مبكرة مصراوى

الجزائر الرئيس تب ون يعلن عن إجراء انتخابات رئاسية مبكرة | مصراوى

الجزائر.. الرئيس تبّون يعلن عن إجراء انتخابات رئاسية مبكرة   مصراوى


ودية الجزائر – فرنسا لن تكون غدًا – الشروق أونلاين اخبار الجزائر أكّد خير الدين زطشي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، مساء الخميس، أّنّ الودية المرتقبة بين منتخبي الجزائر وفرنسا لن تكون في آجال قريبة، بالتزامن، كشف زطشي عن مواجهات وشيكة بين الخضر والديوك بين شبان البلدين. في حوار نشرته قناة أر أم سي سبورت الفرنسية، أشار زطشي إلى أنّ “اعتبارات الرزنامة الدولية” تقف عائقًا أمام إجراء …



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الجزائر

خيارات

ودية الجزائر – فرنسا لن تكون غدًا – الشروق أونلاين
المصدر https://www.echoroukonline.com/ودية-الجزائر-فرنسا-لن-تكون-غدًا/ الشروق أون لاين
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ودية الجزائر – فرنسا لن تكون غدًا – الشروق أونلاين

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars