الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > سامسونج

“سامسونج” تتعهد بإصلاح مشكلة قارئ بصمة Galaxy S10 ‹ جريدة الوطن

اليوم 20:00 م 0 comments

  أوضحت عملاقة التكنولوجيا في كوريا الجنوبية سامسونج أمس الخميس أنها تستعد لطرح تصحيح برمجي لحل مشاكل التعرف على بصمات الأصابع لهاتفها الرائد Samsung Galaxy S10. وكانت مستخدمة بريطانية قد أخبرت صحيفة ذا صن في وقت سابق من هذا الأسبوع أن خللًا في هاتف Samsung Galaxy S10 الخاص بها قد سمح بفتحه بغض النظر عن […]

 

أوضحت عملاقة التكنولوجيا في كوريا الجنوبية سامسونج أمس الخميس أنها تستعد لطرح تصحيح برمجي لحل مشاكل التعرف على بصمات الأصابع لهاتفها الرائد Samsung Galaxy S10.
وكانت مستخدمة بريطانية قد أخبرت صحيفة ذا صن في وقت سابق من هذا الأسبوع أن خللًا في هاتف Samsung Galaxy S10 الخاص بها قد سمح بفتحه بغض النظر عن البيانات الحيوية المسجلة في الجهاز.
وبحسب المعلومات، فقد تمكن زوج المستخدمة – بعد شراء واقي شاشة من جهة خارجية عبر موقع eBay – من فتح هاتفها باستخدام بصمة إصبعة، وذلك بالرغم من أن البصمة غير مسجلة على الجهاز.
وأوضحت المستخدمة إمكانية وصول أي شخص إلى هاتفها والدخول إلى التطبيقات المالية وتحويل الأموال.
وأشارت حينها متحدثة باسم الشركة إلى أن سامسونج تحقق داخليًا في هذا الموضوع، مع توصية جميع العملاء باستخدام الملحقات المعتمدة من سامسونج والمصممة خصيصًا لمنتجاتها.
وقالت الشركة في بيان جديد لوكالة رويترز: تدرك سامسونج مشكلة التعرف الخاطئ على بصمات الأصابع في هاتف Samsung Galaxy S10 وستصدر قريباً تصحيحًا برمجيًا.
وتعتبر هذه المشكلة خطيرة إلى درجة أن أحد البنوك عبر الإنترنت في كوريا الجنوبية، KaKaobank، طلب من العملاء إيقاف تشغيل التعرف على بصمات الأصابع على جهاز Samsung Galaxy S10 من أجل تسجيل الدخول إلى خدماته حتى يتم حل المشكلة.
وتستخدم هواتف سلسلة Samsung Galaxy S10، التي أطلقتها سامسونج في شهر مارس، مستشعر بصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية المدمج تحت الشاشة، والذي أطلقت عليه الشركة صفة “ميزة المصادقة البيومترية الجديدة الثورية”.
ووفقًا للشركة، فإن قارئ بصمات الأصابع يرسل موجات فوق صوتية للكشف عن البصمات الثلاثية الأبعاد للأصابع في سبيل التعرف على المستخدمين بسرعة.وكالات

 

“ياهو” تغلق موقع مجموعاتها وتحذف جميع المحتويات

أعلنت شركة ياهو عن إزالتها لكافة المحتويات من مجموعات المناقشة المجانية على الإنترنت الخاصة بها المسماة مجموعات ياهو Yahoo Groups.
وقالت الشركة في بيان لها: إن موقع مجموعات ياهو سيظل موجودًا، لكن لن يتمكن المستخدمون بعد الآن من تحميل أي محتوى جديد على الموقع اعتبارًا من 21 أكتوبر، بينما ستزيل بتاريخ 14 ديسمبر بشكل نهائي جميع المحتويات المنشورة سابقًا على الموقع.
ويشتمل المحتوى المتأثر الملفات؛ واستطلاعات الرأي؛ والروابط؛ والصور؛ والمجلدات؛ وقاعدة البيانات؛ والتقويم؛ والمرفقات؛ والمحادثات؛ وتحديثات البريد الإلكتروني؛ وموجز الرسائل؛ وسجل الرسائل.
ووفقًا للشركة، فإن بإمكان المستخدمين تنزيل بياناتهم الخاصة من لوحة معلومات الموقع، مضيفة أن جميع المجموعات العامة ستصبح خاصة أو مقيدة، مما يوفر للمسؤولين إمكانية وصول محدودة ويسمح لهم بإدارة مختلف إعدادات المجموعة وأدوات الإدارة.
ويحتاج أي أعضاء جدد في المجموعة إلى طلب دعوة أو دعوة من مسؤول للانضمام إلى مجموعة خاصة أو محظورة، وشجعت ياهو المستخدمين الذين ما زالوا يرغبون في مشاركة المعلومات والملفات مع مجموعاتهم على القيام بذلك عبر البريد الإلكتروني.
وقالت الشركة: ستظل قادرًا على التواصل مع مجموعاتك عبر البريد الإلكتروني والبحث عن مجموعات خاصة على الموقع، دون أن تذكر السبب وراء قرارها فيما يتعلق بموقع مجموعات ياهو.
وأطلقت الشركة موقع المجموعات في عام 2001 كنوع من المنتديات والقوائم البريدية المختلطة، وسرعان ما أصبحت المجموعات موطنًا للمجتمعات المتخصصة، لكن ظهور منصات التواصل الاجتماعي أفقد المستخدمين حافزًا كبيرًا لاستخدام المجموعات.
وكانت شركة فيريزون Verizon قد استحوذت على أعمال ياهو الأساسية في صفقة بلغت قيمتها 4.5 مليار دولار، وباعت في وقت سابق من هذا العام منصة Tumblr، التي حصلت عليها كجزء من صفقة ياهو. وكالات

 

 

فولفو تعلن عن أول سيارة كهربائية بالكامل من إنتاجها

أعلنت شركة (فولفو كارز) Volvo Cars عن إطلاق (إكس سي 40 ريتشارج) XC40 Recharge: أول سيارة كهربائية بالكامل تحت علامتها التجارية الجديدة التي تركز على المركبات الكهربائية وتمهد الطريق للشركة للدخول في هذا السوق الواعد.
وقال الرئيس التقني لدى الشركة السويدية: “إنها من باكورة السيارات، وإنها سيارة من المستقبل”. وتعد هذه السيارة أول سيارة كهربائية بالكامل تنتجها الشركة، وهي أول سيارة من فولفو تأتي مع نظام الترفيه القائم على نظام التشغيل أندرويد التابع لشركة جوجل، بالإضافة إلى قدرتها على الحصول على التحديثات لاسلكيًا.
وتعد (إكس سي 40 ريتشارج) أيضًا أول سيارة تحت العلامة التجارية (ريتشارج) التابعة لفولفو. وكانت الشركة قد أعلنت عن هذه العلامة التجارية الأسبوع الماضي، وسوف تكون الاسم لجميع سيارات الشركة القابلة للشحن بالطاقة الكهربائية بالكامل أو الهجينة.
وتمتاز السيارة الجديدة بأنها تدعم نظام الدفع الخلفي، وهو أحد أنظمة دفع السيارات الثلاثة لنقل الحركة من المحرك إلى العجلات الخلفية، إلى جانب نظامي: الدفع الأمامي، والدفع الرباعي. وهي تحتوي على بطارية باستطاعة 78 كيلوواط في الساعة، والتي تمكن السيارة من السفر لمسافة 400 كيلومتر في الشحن الواحدة.
ومع ذلك، فإن هذه المسافة تجعل سيارة (إكس سي 40 ريتشارج) في منزلة أقل من سيارة (تسلا مودل 3) Tesla Model 3، و(شيفي بولت إي في) Chevy Bolt EV، و(كيا نيرو) Kia Niro، و(هيونداي كونا) Hyundai Kona.
ومع ذلك، فإن فولفو صنعت سيارة تتمتع بقدرة حصانية مثيرة للإعجاب وإمكانية شحن سريع، مما قد يجذب المشترين. إذ تنتج المحركات الكهربائية الخاصة بالمركبة ما يعادل 408 حصانًا وعزم دوران يبلغ 442 رطلًا، مما يسمح للسيارة بالانتقال من الصفر إلى 60 ميلًا في الساعة خلال 4.8 ثوانٍ. ويمكن شحن البطارية إلى 80% من سعتها في 40 دقيقة على نظام شاحن سريع.
ولأن نظام الترفيه الخاص بالسيارة يعمل بنظام التشغيل أندرويد، فإنه يتيح للسائقين الوصول إلى خدمات جوجل، بما في ذلك: مساعدها الرقمي (جوجل أسيستنت) Google Assistant، وخرائط جوجل، بالإضافة إلى متجر جوجل بلاي.وكالات

 

 

 

“جوجل” تنهي كاميرا الذكاء الاصطناعي Google Clips

أنهت شركة جوجل الكاميرا الذكية اللاسلكية القائمة بذاتها جوجل كليبس Google Clips القادرة على التقاط صور ومقاطع فيديو من تلقاء نفسها، إذ أزال متجر الشركة Google Store الكاميرا من قائمته، إلى جانب إزالة سماعات Pixel Buds الأصلية ونظارة الواقع الافتراضي Daydream View.
وتضع جوجل الكثير من الرهانات على الذكاء الاصطناعي، وكان واحدًا من أكثر الراهنات غرابة هي كاميرا Google Clips، التي أعلنت عنها الشركة في شهر أكتوبر من عام 2017، وهي مصممة لالتقاط الصور من تلقاء نفسها بالكامل.
وكانت الشركة الأمريكية قد بدأت ببيع الكاميرا الصغيرة في شهر يناير من عام 2018 عبر متجرها Google Store مقابل 249 دولار أمريكي.
ولا تلتقط هذه الكاميرا أي صوت، بل تركز على الصور ومقاطع الفيديو القصيرة، وأوضحت الشركة حينها أن الكاميرا أكثر ذكاءًا تبعًا لاستعمالها تقنية تعلم الآلة والمعالجة البصرية للكشف التلقائي عن المشاهد التي أمامها ومن ثم التقاط صور أو مقاطع فيديو قصيرة تلقائيًا في حال كان هذا المشهد يستحق الاحتفاظ به.
وتميزت الكاميرا بالقدرة على تحسين دقة التحديد التلقائي للمشاهد الملتقطة من خلال التدريب اليدوي من قبل المستخدم عن طريق الضغط على زر الغالق، كما أنها قادرة على التقاط سلسلة من الصور بدقة 12 ميجابيكسل وبمعدل 15 إطارًا في الثانية من خلال عدسة بمجال رؤية 130 درجة.
كما أنها تدعم الاتصال بالشبكة اللاسلكية والبلوتوث جنبًا إلى جنب مع تضمنها بطارية قابلة للشحن عبر منفذ USB-C، والتي توفر 3 ساعات من الاستعمال، مع 16 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، مما يسمح بنقل الملفات بسرعة إلى الهاتف عن طريق Wi-Fi Direct.
يذكر أن الكاميرا كانت تستهدف المستخدمين الذين يرغبون في أن يكونوا جزءًا من اللحظات والمناسبات الخاصة، إذ يمكن ربطها بأي شيء في البيت والتقاط الصور والفيديو عن طريق الأوامر الصوتية فقط، مع وجود زر للتصوير على كل من الكاميرا والتطبيق المحمول الخاص بها. وكالات

 

 

نوبيا تكشف عن هاتف ذكي بشاشتين

كشفت شركة نوبيا عن هاتفها الذكي Z20 الجديد المزود بشاشتين.
وأوضحت الشركة الصينية أن الشاشة الرئيسية تأتي بقياس 6.42 بوصة وبدقة وضوح 2340×1080 بيكسل، وعلى الجانب الخلفي تأتي الشاشة الثانية بقياس 5.1 بوصة وبدقة 1520×720 بيكسل.
وينبض بداخل الهاتف الفاخر Z20 الجديد معالج Snapdragon 855 Plus، مع ذاكرة وصول عشوائي RAM سعة 8 غيغابايت، وذاكرة داخلية سعة 128 غيغابايت. وتم تجهيز الهاتف ببطارية سعة 4000 ملي أمبير ساعة تدعم الشحن بقدرة 27 وات.
ويمتاز الهاتف Z20 بكاميرا ثلاثية تتألف من عدسة أساسية بدقة 48 ميغابيكسل، وعدسة واسعة الزاوية بدقة 16 ميغابيكسل، وعدسة للتقريب بدقة 8 ميغابيكسل. وتتيح الكاميرا إمكانية تسجيل الفيديو بدقة تصل إلى 8K وبمعدل 15 إطاراً في الثانية.
ويشتمل الهاتف الذكي Z20 الجديد على اثنين من مستشعرات بصمة الإصبع، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد 9، ومن المقرر طرحه في الأسواق بسعر 549 دولارا أمريكيا.وكالات

 

 

آبل : IOS 13 يعمل الآن على نصف أجهزة آيفون

قدمت آبل أول نظرة رسمية لها على نظامي iOS 13 و iPadOS 13 حتى الآن، وتقول الشركة: إن 50 في المئة من جميع أجهزة آيفون وآيبود تاتش iPod touch تعمل الآن بنظام iOS 13، في حين أن 33 في المئة من أجهزة آيباد تعمل الآن بنظام iPadOS.
وفقًا لشركة آبل، فإن 55 في المئة من أجهزة آيفون الصادرة في السنوات الأربع الأخيرة تعمل على نظام التشغيل iOS 13، بينما تعمل نسبة 38 في المئة على نظام التشغيل iOS 12.
وبتجميع البيانات، فإن نسبة 7 في المئة من أجهزة آيفون تعمل بواسطة إصدار سابق من نظام التشغيل iOS، كما تقول آبل.
وفي حال توسيع البيانات لتشمل جميع الأجهزة، فإن 50 في المئة من الأجهزة تعمل بواسطة iOS 13، بينما تعمل نسبة 41 في المئة من الأجهزة بواسطة iOS 12، في حين تعمل نسبة 9 في المئة بواسطة نسخة سابقة من iOS.
وبالمقارنة مع نظام التشغيل iOS 12، بحسب البيانات التي نشرتها شركة آبل في 11 أكتوبر 2018، فإن اعتماد نظام التشغيل iOS 13 بين قاعدة المستخدمين بأكملها يصل إلى نسبة 50 في المئة.
واستغرق نظام iOS 13 ما يصل إلى 26 يومًا بعد إطلاقه للوصول إلى نسبة 50 في المئة، بينما استغرق نظام iOS 12 ما يصل إلى 23 يومًا للوصول إلى النسبة نفسها.
بينما يتقدم نظام التشغيل iOS 13 بشكل طفيف بنسبة 55 في المئة مقارنةً بنسبة 53 في المئة خلال العام الماضي فيما يتعلق بالأجهزة التي تم إدخالها في السنوات الأربع الماضية.
وهناك نقطة يجب أخذها بعين الاعتبار عند مقارنة هذه البيانات هي أن قاعدة تثبيت iOS 12 تضمنت أجهزة آيباد، في حين أن قاعدة تثبيت iOS 13 لا تتضمن أجهزة آيباد، ويرجع ذلك إلى فصل نظامي iOS و iPadOS هذا العام.
وقدمت آبل معلومات تبني محددة لنظام iPadOS، ومن المحتمل أن تكون هذه الأرقام أقل لأنه تم إصدار iPadOS 13 بعد أسبوع تقريبًا من إصدار iOS 13. وكالات

 

 

” TSMC ” تتوقع بيع 300 مليون هاتف G5 في العام المقبل

إلى جانب المعالجات الرائدة، تعمل الطلبات على تصنيع مودمات 5G على إبقاء خطوط إنتاج شركة TSMC مشغولة جدًا. وقد أدى هذا إلى إستنتاج الشركة إلى أن الطلب على هواتف 5G في العام المقبل سيصل إلى 300 مليون وحدة.
تأتي هذه المعلومات من تقرير داخلي تم تسريبه وهو أكثر تفاؤلاً مما يتوقعه الآخرون، فهم يقولون 200 مليون وحدة أو أقل. وفي كلتا الحالتين، ستكون هناك زيادة كبيرة في الطلب على هواتف 5Gمقارنة مع العام الحالي.
مؤسسة Strategy Analytics المتخصصة في بحوث السوق تعتقد أن هواتف 5G ستشكل 1 في المئة فقط من إجمالي مبيعات هذا العام. في العام المقبل، سيكون الرقم أكبر 10 مرات. بعد خمس سنوات من الآن، ستحصل نصف الهواتف المباعة على إتصال5G.
ما يوقف معظم المستهلكين عن الترقية إلى هواتف 5G اليوم هو التكلفة المرتفعة لهذه الهواتف بالإضافة إلى الإنتشار المحدود نسبيًا لشبكات الجيل الخامس5G. ولكن هناك المزيد من هواتف 5G المنخفضة السعر التي ستشق طريقها إلينا، كما أن هناك العديد من شركات الإتصالات التي تعمل بإستمرار على تمديد شبكات الجيل الخامس 5G إلى المزيد من المدن.وكالات

 

 

 

تيك توك الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تطلق حملة foodtok

تتعاون تيك توك، المنصة العالمية الرائدة لمقاطع الفيديو القصيرة على الهواتف المحمولة، مع أبرز الطهاة وصانعي المحتوى من الشرق الأوسط لنشر سلسلة من التحديات المتعلقة بالطعام والطهي كجزء من أحدث حملاتها foodtok.
واعتبارًا من 9 أكتوبر لغاية 5 نوفمبر، ستشهد حملة foodtok سلسلة من التحديات التي سيتم تقديمها على منصة “تيك توك” بما في ذلك thechef وfoodshow وfoodhunter وdessertmaker. تشجع حملة foodtok، الموجهة لعشاق الطعام في المنطقة، المستخدمين على إنشاء ومشاركة محتوى له صلة بالطعام والطهي مع جماهير “تيك توك”، وذلك بالاستفادة من مجموعة واسعة من الأدوات الإبداعية الموجودة على المنصة. ويهدف التحدي إلى إلهام المستخدمين لإنشاء محتوى تعليمي وترفيهي متنوع وجذاب للجميع.
وانضم الشيف بوراك أوزدمير cznburak@ الذي اكتسب شهرة كبيرة في تحضير وتقديم الوصفات التركية عبر الإنترنت إلى تحدي foodtok كما نشرت شخصيات مؤثرة أخرى من بينها هشام باعشن misho_baeshen@ وأمل الترك (turkishwithamal@) عن هذه المسابقة عبر حساباتهم على “تيك توك”.
ويتميز التحدي بفتح باب التصويت أمام العامة، حيث سيتم جمع كافة المشاركات على صفحة تصويت foodtok على “تيك توك”، ليتمكن المستخدمون من التصويت للمشاركات المفضلة لديهم في التحديات الأربعة. وسيحصل الفائز في كل واحد من تحديات foodtok على فرصة الفوز بالعديد من الجوائز القيمة التي تشمل كأس “تيك توك”، وأجهزة آيفون حديثة، والحصول على توثيق رسمي لحسابهم في “تيك توك”.
وستكون تحديات سلسلة foodtok موزعة كالتالي: thechef (9_15 أكتوبر): أظهر مهاراتك في الطهي عبر تصوير فيديو يبين طريقتك الإبداعية في تحضير الطعام تكشف فيه نصائح وحيل ووصفات خاصة و”سرية”. قد يستفيد جمهورك على “تيك توك” من بعض هذه الحيل. foodshow (16 -22 أكتوبر): صور وجباتك اليومية المميزة بطريقة مبتكرة تجعل جمهورك على “تيك توك” يشعر برغبة قوية في تناول طعامك. foodhunter (23 -29 أكتوبر): قدم شخصيتك المختصة بتقييم الطعام، وعرف جمهورك بطبقك/مطعمك المفضل. يمكنك أيضًا اختبار مطعم/طبق جديد مع متابعيك. dessertmaker (30 أكتوبر لغاية 5 نوفمبر): إن كنت من عشاق إعداد المخبوزات، فهذا هو التحدي الأنسب لك! استعرض أشهى الحلويات التي تصنعها على منصة “تيك توك”.وكالات

 

 

سماعة غوغل Nest Wifi الذكية ترث عرش “هوم ميني”

كشفت شركة غوغل النقاب عن السماعة الذكية Nest Wifi الجديدة، التي ترث عرش السماعة Home Mini.
وأوضحت الشركة الأمريكية أن السماعة الجديدة توفر جودة صوت أفضل واستجابة أسرع للمساعد الصوتي Assistant.
وتمتاز السماعة الذكية بأبعاد صغيرة للغاية، حيث يبلغ ارتفاعها 42 ملم، في حين يبلغ قطرها 98 ملم.
وتدعم السماعة شبكة WLAN 802.11 b/g/n/ac اللاسلكية وتقنية البلوتوث 5.0 من أجل الاتصال بالهاتف الذكي.
ومن المقرر أن تطلق غوغل السماعة الجديدة يوم 22 من الشهر الجاري بسعر يبلغ 49 دولاراً أمريكياً.وكالات


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
08/04/2024 | 6:11 م

بخصم 40% اشتري سامسونج جالكسي فايف جي آخر إصدار بالتقسيط من مكتبة جرير السعودية بهذا السعر الخليج

تقدم مكتبة جرير هاتف سامسونج جالكسي A53 ويبلغ سعر الهاتف بعد خصم 40% 825.22 ريال سعودي كما لا يشمل ضريبة القيمة المضافة ويتم تقسيط الهاتف على أربع دفعات شهرية بقيمة 249.5 ريال سعودي شامل رسوم الخدمة من شركة تمارا السعودية.

بخصم 40% اشتري سامسونج جالكسي فايف جي آخر إصدار بالتقسيط من مكتبة جرير السعودية بهذا السعر    الخليج
08/04/2024 | 6:11 م

اشتري الجوال الذكي Samsung Galaxy A15 بالتقسيط من جرير السعودية واحصل على خصم رائع - تدوينة الإخباري

جوال Samsung Galaxy A15 صمم لتلبية احتياجات عملاء سامسونج من أصحاب الدخل المنخفض، ويأتي الهاتف بمظهر أنيق وشيك يتناسب مع جميع الأذواق، والكاميرات ممتازة فائقة

اشتري الجوال الذكي Samsung Galaxy A15 بالتقسيط من جرير السعودية واحصل على خصم رائع - تدوينة الإخباري
08/04/2024 | 6:11 م

سعر ومواصفات samsung galaxy a55 5g سامسونج جلاكسي ملك الفئة الاقتصادية - بلد نيوز

بحث عدد كبير من المواطنين عن تفاصيل هاتف سامسونج samsung galaxy a55 5g، وذلك بعد ان قامت شركة سامسونج بالإعلان عن طرح هاتف الجديد في الفئة المتوسطة العليا

سعر ومواصفات samsung galaxy a55 5g سامسونج جلاكسي  ملك الفئة الاقتصادية  - بلد نيوز
08/04/2024 | 6:11 م

وحش التكنولوجيا Samsung Galaxy S24 Ultra روعة التقنية الحديثة - البديل

مع تقدم التكنولوجيا بسرعة هائلة، تبقى شركة Samsung على رأس المبادرين في عالم الهواتف الذكية ،تتميز شركة سامسونج دائمًا بقدرتها على تقديم أحدث التقنيات

وحش التكنولوجيا Samsung Galaxy S24 Ultra روعة التقنية الحديثة - البديل
08/04/2024 | 6:11 م

بسعر 3000 جنيه أرخص 3 هواتف سامسونج لازم تشتريهم في عيد الفطر

مع اقتراب عيد الفطر المبارك لعام 2024، يبحث الكثيرون عن أفضل الطرق للاستمتاع بآخر التقنيات بأسعار معقولة. ويسعى البعض إلى شراء هاتف Samsung جديد كهدية أو للاستخدام الشخصي.

بسعر 3000 جنيه أرخص 3 هواتف سامسونج لازم تشتريهم في عيد الفطر
08/04/2024 | 6:11 م

سامسونج تنتزع العرش من آيفون مصراوى

سامسونج تنتزع العرش من آيفون | مصراوى

سامسونج تنتزع العرش من آيفون   مصراوى
04/04/2024 | 11:37 م

سامسونج - موبايلات للبيع في الزقازيق دوبيزل مصر (أوليكس)

اعثر على أفضل سامسونج للبيع في الزقازيق. يقدم دوبيزل مصر (أوليكس) إعلانات مبوبة محلية عبر الإنترنت لـ سامسونج. انشر إعلانك المبوب في فئات مختلفة مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والسيارات والدراجات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والإلكترونيات ، طيور ، منازل ، أثاث ، ملابس ، فساتين للبيع في الزقازيق.

سامسونج - موبايلات للبيع في الزقازيق   دوبيزل مصر (أوليكس)


“سامسونج” تتعهد بإصلاح مشكلة قارئ بصمة Galaxy S10 ‹ جريدة الوطن سامسونج   أوضحت عملاقة التكنولوجيا في كوريا الجنوبية سامسونج أمس الخميس أنها تستعد لطرح تصحيح برمجي لحل مشاكل التعرف على بصمات الأصابع لهاتفها الرائد Samsung Galaxy S10. وكانت مستخدمة بريطانية قد أخبرت صحيفة ذا صن في وقت سابق من هذا الأسبوع أن خللًا في هاتف Samsung Galaxy S10 الخاص بها قد سمح بفتحه بغض النظر عن […]



اشترك ليصلك كل جديد عن سامسونج

خيارات

المصدر http://alwatannewspaper.ae/?p=532855 http://alwatannewspaper.ae
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي “سامسونج” تتعهد بإصلاح مشكلة قارئ بصمة Galaxy S10 ‹ جريدة الوطن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars