الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ابل

Apple Arcade من أبل: اللعب الممتع بعيدًا عن الإعلانات مجلة سيدتي

18/10/2019 | 10:45 م 0 comments
Apple Arcade من أبل: اللعب الممتع بعيدًا عن الإعلانات   مجلة سيدتي

أعلنت شركة "أبل" عن إطلاق Apple Arcade، المنصَّة الجديدة في عالم الألعاب عبر الإنترنت والهواتف المحمولة، وذلك في سبتمبر (أيلول) الماضي.

أعلنت شركة "أبل" عن إطلاق Apple Arcade، المنصَّة الجديدة في عالم الألعاب عبر الإنترنت والهواتف المحمولة، وذلك في سبتمبر (أيلول) الماضي. تتميَّز المنصة بضمِّ ألعاب جديدة ومبتكرة لن تجدها في منصات أخرى، كما أنها تمنح المستخدم شهرًا من الاشتراك فيها بالمجَّان، مع خصائص أخرى مذهلة.
 

ألعاب المنصة تدعم تقنية الواقع الافتراضي AR التي تسمح بتعدد اللاعبين
منصة Apple Arcade

تعد Apple Arcade أول خدمة اشتراك في العالم تمنح للفنانين والمطورين منصَّة جديدة تمامًا؛ لمشاركة رؤاهم الرقمية وروائع الألعاب. وتدعم ألعاب المنصة بدورها، تقنيَّة الواقع الافتراضي AR التي تسمح بتعدد اللاعبين. كما تتيح الخدمة الوصول إلى أكثر من مئة لعبة جديدة وحصريَّة عبر اشتراك واحد، علمًا بأنه لا يمكنك العثور على أي من الألعاب الموجودة على أي منصة متنقلة أخرى.
وأكدت شركة "أبل" أنَّه سيتم تضمين جميع ميزات اللعبة ومحتواها والتحديثات المستقبلية تلقائيًا مع الاشتراك، موضحة أن ألعاب Apple Arcade لن تجمع أي بيانات أو معلومات خاصة بك أثناء تجربة الألعاب من دون موافقتك. وستوصي Apple Arcade المشترك فيها بألعاب مختلفة.


الأجهزة المتوافقة مع الخدمة


تُستخدم Apple Arcade على أجهزة أيباد، وأيفون، وماك، وApple TV، كما يمكن الوصول إليها من متجر "أب ستور" أيضًا.
يُشار إلى أنه يمكن تشغيل Apple TV في وضع عدم الاتصال بالإنترنت.

 

مميزات Apple Arcade

تتميز المنصة بأنها خالية من الإعلانات، وهي ستمنح المستخدمين إمكان الوصول إلى أكثر من 100 لعبة، وكلها ستكون حصرية من Apple Arcade، برعاية خبراء، مع تحديث هذه الألعاب بصورة شهريَّة.
ومن المُنتظر أن تعمل الشركة، بالتعاون مع شركات تطوير الألعاب، لإضافة المزيد من العناوين، وتوفيرها للمستخدمين.
يذكر أن كل تلك الألعاب لن تعتمد على اتصال المشترك بالإنترنت، بل ستدعم اللعب في وضع عدم الاتصال.
وتقدم خدمة Apple Arcade خطة مشاركة عائلية حتى يتمكن جميع أفراد الأسرة من لعب اللعبة بتكلفة اشتراك واحدة.
ويمكنك استئناف اللعب على أي جهاز أبل آخر، كما يمكنك الوصول إلى Apple Arcade، واستخدامها سواء عبر أيفون أو أيباد أو حتى الماك وApple TV.


الخصوصية


أكدت "أبل" أن منصَّتها ليست لجمع البيانات والمعلومات عن المستخدمين، فهي لا تستخدم التتبع، وليست مهتمة بالمتاجرة ببياناتهم.
لكن الخبراء يرون أن الشركة قد تحصل على بعض المعلومات المحدودة، ومنها الألعاب الأكثر شيوعًا، ومدة تواجد المستخدمين، وعددهم، إضافة إلى بيانات أخرى ستساعدها في تحسين خدمتها، وإضافة الألعاب المرغوبة للرفع من أعداد المشتركين، والحفاظ على المستخدمين.


إطلاق الخدمة


أطلقت "أبل"، خدمتها للألعاب في نسخة تجريبيَّة Apple Arcade في 19 سبتمبر (أيلول)، على نظام التشغيل iOS 13، وفي 30 سبتمبر أصبحت متوافرة مع نظام التشغيل iPadOS، وtvOS 13، وفي أكتوبر (تشرين الأوَّل) مع macOS Catalina. وأكدت "أبل" دعم الخدمة في 150 منطقة ودولة، علمًا بأنَّ السعودية، والإمارات، ودول عربية وخليجية أخرى ضمن هذه القائمة.
 


أسعار الاشتراك

أسعار الاشتراك: 19.99 ريالًا سعوديًّا في الشهر، بعد انتهاء الفترة التجريبية بالمجَّان لشهر. ولعلّ أحد الأمور الأكثر إثارةً للاهتمام عن Apple Arcade، هو أن ميزة "مشاركة العائلة" يتم تضمينها افتراضيًّا، حيث إن هناك نقطة سعر واحدة تتضمن إمكانية الوصول لجميع أفراد العائلة.

يمكن قراءة الموضوع على موقع سيدي

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
21/03/2024 | 5:19 م

أبل تُفاجئ العالم وتُطلق النظارة السحرية مواصفات نظارة ابل الجديدة Apple Vision Pro وسعرها الجديد - البديل

أطلقت شركة أبل Apple النظارة الخيالية التي فاجئت بها العالم، نظرًا ما تمتلكه النظارة من مميزات لا يمكن الحصول عليها في أي نظارة أخرى، إضافة إلى أن نظارة Apple

أبل تُفاجئ العالم وتُطلق النظارة السحرية  مواصفات نظارة ابل الجديدة Apple Vision Pro وسعرها الجديد - البديل
21/03/2024 | 5:19 م

الرئيس التنفيذي لـ أبل يزور الصين وسط تباطؤ المبيعات

قالت وسائل إعلام محلية إن الرئيس التنفيذي لشركة "أبل"، تيم كوك، أشاد بأهمية الصين في سلسلة التوريد للشركة عندما التقى بموردين من بينهم شركة "BYD

الرئيس التنفيذي لـ أبل  يزور الصين وسط تباطؤ المبيعات
21/03/2024 | 5:19 م

أبل تبحث مع جوجل استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي في هواتف آيفون

تجري شركة Apple محادثات مع شركة Google التابعة لشركة لاستخدام الذكاء الاصطناعي المولد لشركة Gemini الخاص بالأخيرة لدمج ميزات الذكاء الاصطناعي في هواتف iPhone الرئيسية، حسبما ذكرت بلومبرج اليوم الاثنين. وأفادت بلومبرج نقلاً عن أشخاص مطلعين على الأمر أن الطرفين يجريان مفاوضات نشطة للسماح لشركة Apple بترخيص

أبل تبحث مع جوجل استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي في هواتف آيفون
21/03/2024 | 5:19 م

أبل تواجه دعوى جماعية ضد أصغر منتجاتها سكاي نيوز عربية

قبلت محكمة أميركية، قبل أيام، دعوى جماعية قدمها عدد من المتضررين ضد شركة "أبل" الأميركية، بسبب أحد منتجاتها، التي قالوا إنها تساهم في التجسس وقد تعرض الأشخاص للخطر.

أبل تواجه دعوى جماعية ضد  أصغر منتجاتها    سكاي نيوز عربية
21/03/2024 | 5:19 م

أبل تطرح iPhone 17 بشاشة جديدة مقاومة للخدش ومضادة للانعكاس -

ادعى موقع Instant Digital المسرب الصيني على Weibo، أن الزجاج الخارجي لجهاز iPhone 17 من المقرر أن يحتوي على "طبقة فائقة الصلابة مضادة للانعكاس".

أبل تطرح iPhone 17 بشاشة جديدة مقاومة للخدش ومضادة للانعكاس -
19/03/2024 | 1:35 ص

صراع جديد بين أبل وسبوتيفاي .. ما القصة ؟

في صراع جديد بين العملاقتين أبل Apple وسبوتيفاي Spotify، قالت الأخيرة إن تحديثات تطبيق آيفون الخاصة بها في الاتحاد الأوروبي تعرقله شركة أبل.

صراع جديد بين أبل وسبوتيفاي .. ما القصة ؟
19/03/2024 | 1:35 ص

إضافة جديدة من أبل لنظارتها Apple Vision Pro - الأسبوع

بدأت شركة «أبل» في العمل على تحديث جديد خاص بنظارتها Apple Vision Pro، حيث ستضيف أبل 12 لغة جديدة إلى لوحة المفاتيح في نظارتها، وفي الوقت الحالي، تدعم لوحة مفاتيح…

إضافة جديدة من أبل لنظارتها Apple Vision Pro - الأسبوع


Apple Arcade من أبل: اللعب الممتع بعيدًا عن الإعلانات مجلة سيدتي ابل أعلنت شركة "أبل" عن إطلاق Apple Arcade، المنصَّة الجديدة في عالم الألعاب عبر الإنترنت والهواتف المحمولة، وذلك في سبتمبر (أيلول) الماضي.



اشترك ليصلك كل جديد عن ابل

خيارات

Apple Arcade من أبل: اللعب الممتع بعيدًا عن الإعلانات   مجلة سيدتي
المصدر https://www.sayidaty.net/node/968131/لايف-ستايل/تكنولوجيا/apple-arcade-من-أبل-اللعب-الممتع-بعيدًا-عن-الإعلانات https://www.sayidaty.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي Apple Arcade من أبل: اللعب الممتع بعيدًا عن الإعلانات مجلة سيدتي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars