الموضوعات تأتيك من 16407 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > موبايل

سعر آيفون 11 برو ماكس أكثر من ضعفي كلفة إنتاجه لدى آبل القدس العربي

20/10/2019 | 2:00 ص 0 comments
سعر  آيفون 11 برو ماكس  أكثر من ضعفي كلفة إنتاجه لدى  آبل    القدس العربي

لندن-"القدس العربي": تجني شركة "آبل" حوالي ضعفي أو ما يزيد عن كلفة الإنتاج من أي مشتر لهاتفها الجديد "آيفون 11 برو ماكس" الذي يكلف ما بين 1249 إلى 1449 دولارا.

لندن-“القدس العربي”: تجني شركة “آبل” حوالي ضعفي أو ما يزيد عن كلفة الإنتاج من أي مشتر لهاتفها الجديد “آيفون 11 برو ماكس” الذي يكلف ما بين 1249 إلى 1449 دولارا. وحسب تقرير جديد، تنفق شركة آبل نحو ثلث هذا المبلغ فقط لتصنيع الجهاز. وتتكلف لتصنيع “آيفون 11 برو ماكس” على وجه التحديد، 490.5 دولار، وهذا المبلغ لا يشمل الشحن وأجور الأشخاص الذين يتعاملون مع التجميع وتكاليف الخدمات المجانية مع كل “آيفون” مثل مزامنة “آبل كير” و”آي كلاود” وفقاً لتحقيق أجرته شركة “تيك إن سايتس” بالتعاون مع “إن بي سي نيوز”. وحسب الشركة، فإن أغلى قطعة موجودة في هذا الطراز من هواتف آبل الذكية هي الكاميرا المصممة للهاتف بشكل خاص، نظرا لقدراتها المذهلة، حيث يصل سعرها وحدها إلى 73.50 دولار. أما ثاني أغلى القطع في الهاتف الشاشة سوبر ريتنا أكس دي آر” بحجم 6.5 بوصة، التي يقدر سعرها بنحو 66.50 دولار، بينما تبلغ تكلف رقاقة “إيه 13 بيونيك” القوية من “آبل” 64 دولارا. هكذا يكون إجمالي سعر هذه القطع الثلاث حوالي 204 دولارات، فيما يبلغ إجمالي سعر باقي القطع والمكونات نحو 286.5 دولار. لكن مع ذلك، فإن التقارير تشير إلى أن هواتف “آيفون 11 برو ماكس” هي إحدى أفضل الهواتف الذكية في السوق. وزودت “آبل” هذا الطراز من الهواتف ببطارية تدوم حوالي 40.5 ساعة، وهي بذلك تتغلب، ولأول مرة، على كل من هواتف “سامسونغ” و”غوغل”.

وبالإضافة إلى إطالة عمر البطارية، أجرت “آبل” أيضا تحسينات على تقنية الشحن الخاصة بها، حيث يتضمن كلا الجهازين شاحنا بقوة 18 وات مع “آيفون 11 برو” و”آيفون 11 برو ماكس” مما يساعد على اكتمال شحن البطارية بصورة أسرع بنسبة 100 في المئة.

وفي سياق متصل، أطلقت شركة “آبل” تحديثاً لنظامي التشغيل “اي أو إس” وآيباد أو إس، بهدف إصلاح بعض المشاكل، وتوفير تحسينات لهواتف آيفون وكمبيوترات آيباد. ويحمل الإصدار الجديد الرقم 13.1.3 حيث أنه يعالج مشكلة غياب الرنين أو الاهتزاز في الهواتف عند ورود مكالمات، وعدم القدرة على فتح الدعوة لاجتماع في تطبيق البريد الالكتروني.

كذلك يصلح التحديث الجديد، فشل التطبيقات في التنزيل عقب استعادة النسخة الاحتياطية من “آيكلاود” وعدم تنزيل تسجيلات تطبيق”فويس ميمو” كما يعالج أداء بدء التشغيل للتطبيقات التي تستخدم غايم سنتر.

وأشار موقع مجلة “فوربس” الأمريكية، إلى أن التحديث يحل مشكلة منع ساعة آبل الذكية من الاقتران بالهاتف بنجاح، واستقبال الإشعارات على الساعة، ومشكلة انقطاع الاتصال بالبلوتوث.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: تسريبات جديدة لـ + Samsung Galaxy Note20.. كاميرا جبارة في الطريق امس 9:00 ص

كشفت تسريبات جديدة من داخل شركة سامسونج الكروية الجنوبية رائدة صناعة الهواتف الذكية فى العالم، عن مواصفات أيقونتها المنتظرة بشدة منة قبل ملايين عشاق هواتف أندرويد المميزة ، وهو هاتف + Samsung Galaxy ...

: بالتعاون مع فرقة شهيرة.. سامسونج تطلق نسخة محدودة من Galaxy S20 Plus.. صور امس 9:00 ص

تقترب شركة سامسونج Samsung، من موعد إطلاق إصدار خاص من هاتفها Galaxy S20 Plus، وإصدار محدود النسخ

: أخبار العلوم والتكنولوجيا.. بالفيديو ببجي تثير ضجة كبيرة بسبب الأصنام.. ودعوى قضائية ضد جوجل بسبب الوضع الخفى امس 9:00 ص

نشر قسم العلوم والتكنولوجيا بـ 'صدى البلد'، مجموعة من الأخبار والتقارير المتعلقة بالأحداث التى شهدتها الساعات الماضية، متضمنة الجديد عن أحدث التقنيات المختلفة، والتي نستعرضها عبر النشرة التالية: ...

تعاون جديد بين سامسونج و جوجل يؤدي إلى تطوير يوتيوب البوابة العربية للأخبار التقنية امس 9:00 ص

لطالما استمتع مستخدمو أجهزة جالاكسي العاملة بنظام أندرويد بتكاملها مع منظومة تطبيقات جوجل بفضل تعاون الأخير مع سامسونج العملاقة .............

من تخصيص الشاشة لتحسين البطارية.. 5 مزايا فى آيفون SE قد لا تعرفها - امس 9:00 ص

بدأت شركة أبل المنافسة فى سوق الهواتف منخفضة التكلفة بإطلاقها iPhone SE الجديد فى شهر أبريل الماضى بسعر يبدأ من 399 دولارًا.

سامسونج تدعم Galaxy Note20 Plus بمستشعر بدقة 108 ميجا بيكسل وتكبير حتى 50 مرة 04/06/2020 | 1:00 ص

سامسونج تدعم Galaxy Note20 Plus بمستشعر بدقة 108 ميجا بيكسل وتكبير حتى 50 مرة...

سعر ايفون 12 في السعودية والدول العربية وأهم المواصفات والمميزات - ثقفني 04/06/2020 | 1:00 ص

ايفون 12 ، هو أحدث الهواتف التي قامت شركة آبل العالمية بطرحها بالأسواق في عام 2020م، وسوف يلقى هاتف iPhone 12 رواجاً كبيراً نظراً للسمعة الكبيرة التي



سعر آيفون 11 برو ماكس أكثر من ضعفي كلفة إنتاجه لدى آبل القدس العربي موبايل لندن-"القدس العربي": تجني شركة "آبل" حوالي ضعفي أو ما يزيد عن كلفة الإنتاج من أي مشتر لهاتفها الجديد "آيفون 11 برو ماكس" الذي يكلف ما بين 1249 إلى 1449 دولارا.



اشترك ليصلك كل جديد عن موبايل

خيارات

سعر  آيفون 11 برو ماكس  أكثر من ضعفي كلفة إنتاجه لدى  آبل    القدس العربي
المصدر https://www.alquds.co.uk/سعر-آيفون-11-برو-ماكس-أكثر-من-ضعفي-كلفة-إ/ القدس العربي Alquds Newspaper
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي سعر آيفون 11 برو ماكس أكثر من ضعفي كلفة إنتاجه لدى آبل القدس العربي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars