الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > إنتل

نظرة على معالج Apple A13 في هواتف ايفون 11 الجديدة!

21/10/2019 | 5:00 ص 0 comments
نظرة على معالج Apple A13 في هواتف ايفون 11 الجديدة!

معالجات هواتف الايفون وأجهزة الآيباد تقدم أداءً راقياً وهي سبب رئيسي في الأداء السلس لتلك الأجهزة. هواتف آيفون 11 و آيفون 11 برو / برو ماكس هذا العام تأتي حاملة في القلب منها معالج Apple A13 الجديد. موقع AnandTech التقني قام بعمل مراجعة تفصيلية لمعالج Apple A13 على مستوى الأداء ودعم الرسوميات مشيراً إلى التحسينات … The post نظرة على...

معالجات هواتف الايفون وأجهزة الآيباد تقدم أداءً راقياً وهي سبب رئيسي في الأداء السلس لتلك الأجهزة. هواتف آيفون 11 و آيفون 11 برو / برو ماكس هذا العام تأتي حاملة في القلب منها معالج Apple A13 الجديد.

موقع AnandTech التقني قام بعمل مراجعة تفصيلية لمعالج Apple A13 على مستوى الأداء ودعم الرسوميات مشيراً إلى التحسينات أجرتها آبل على المعالج والتي تتماشى مع ما أعلنت عنها رسمياً خلال مؤتمر الإعلان عن سلسلة آيفون 11 وما هو مذكور على موقعها الرسمي.

معالج Apple A13 هو معالج سداسي النواة: أربعة أنوية للمهام العادية، واثنتين مخصصتان للمهام عالية الأداء. المعالج من نوع 64 بت وهو مبني على معمارية 7 نانومتر، أما معالج الرسوميات المرفق فهو يضم أربعة أنوية. المعالج صممته آبل وصنعته بالتعاون مع شركة TSMC التايوانية.

معالج Apple A13 – الأداء ودعم الرسوميات

بالنسبة للأداء العام للمعالج، وُجدَ أنه أسرع بنحو 20% مقارنة بالإصدار السابق A12 في هواتف آيفون XR وآيفون XS و XS Max وفقاً لاختبارات الأداء، لكن رغم ذلك استهلاك الطاقة كان أعلى عند تشغيل النواتين ذات الأداء العالي.

معالج Apple A13 يجعل آبل مستمرة في ريادة سوق معالجات الأجهزة الذكية إذا أن نتائجه في اختبارات الأداء أفضل بمقدار الضعف تقريباً بالمقارنة مع معالجات الشركات المنافسة بل قد يرقى ليشابه أداء معالجات إنتل و AMD على الحواسيب المكتبية.

معظم المهام والعمليات تقوم بها الأنوية الأربعة العادية لتوفير استهلاك الطاقة، وهو ما قد يجعله أحياناً يعمل بكفاءة أقل من A12 عند الاستخدام المكثف.

أيضاً أشار موقع AnandTech إلى الحرارة الناتجة عند تشغيل المهام عالية الأداء والتي قد تؤدي أحياناً إلى الحد من عمل المعالج وكبح جماحه للسيطرة على الحرارة الزائدة.

دعم الرسوميات

على مستوى دعم الرسوميات، فإن نتائج معالج Apple A13 أفضل بنحو 20% مقارنة بالإصدار السابق إلا أن المميز حقاً هو السيطرة على الحرارة الناتجة وعدم ارتفاع حرارة الجهاز عند تشغيل الألعاب مما يسمح للمعالج بالعمل لفترة أطول وبذات الكفاءة دون أن يسخن الجهاز.

هل هذا كافٍ لشراء آيفون 11 ؟

يتوقف الأمر على عدة عوامل مثل الميزانية المتوفرة لديك والهاتف الذي تستخدمه الآن وتود الاستغناء عنه والترقية إلى أحد إصدارات آيفون 11.

إذا كنت تمتلك هاتف قديم لم يعد يلبي احتياجاتك بالشكل المطلوب فسوف تشعر بفرق الأداء والسرعة لاشك عند الترقية إلى آيفون 11، أما إذا كان لديك هاتف راقٍ حديث نسبياً (آيفون أو غيره بتاريخ إصدار عامين أو اثنين للوراء) فقد لا تلاحظ قارق الأداء والسرعة كثيراً.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
24/03/2024 | 4:36 م

الصبح

بوابة الصبح الإخبارية تعرض لكم لحظة بلحظة اخر اخبار مصر مباشر واهم الاخبار العاجلة ف مصر والعالم العربي ونرصد لكم اخبار عالمية و اخبار اليوم لكل عشاق الرياضة فنحن ننقل لكم الحدث بكل شفافية

الصبح
24/03/2024 | 4:36 م

Intel تعلن عن أقوى معالجاتها تكنولوجيا وسيارات

عمون - أعلنت Intel عن معالج جديد حصل على تقنيات تجعله يوفر قدرات عمل استثنائية للحواسب والأجهزة...

Intel تعلن عن أقوى معالجاتها   تكنولوجيا وسيارات
24/03/2024 | 4:36 م

الصبح

بوابة الصبح الإخبارية تعرض لكم لحظة بلحظة اخر اخبار مصر مباشر واهم الاخبار العاجلة ف مصر والعالم العربي ونرصد لكم اخبار عالمية و اخبار اليوم لكل عشاق الرياضة فنحن ننقل لكم الحدث بكل شفافية

الصبح
24/03/2024 | 4:36 م

روكستار: غضب عمالي يشتعل ضد العودة الإلزامية إلى المكاتب!

من الواضح ان Intel لاحظت استخدام شريحة كبيرة من لاعبي الحاسب الشخصي لوحدة تحكم الـ DualSense، حيث تم إصدار...

روكستار: غضب عمالي يشتعل ضد العودة الإلزامية إلى المكاتب!
24/03/2024 | 4:36 م

فايننشال تايمز : الصين تمنع استخدام رقائق إنتل  و AMD في أجهزة الكمبيوتر الحكومية

ذكرت صحيفة "فايننشال تايمز" يوم الأحد أن الصين أدخلت مبادئ توجيهية للتخلص التدريجي من المعالجات الدقيقة الأميركية من "إنتل" و"AMD" من أجهزة الكمبيوتر

فايننشال تايمز : الصين تمنع استخدام رقائق  إنتل  و AMD  في أجهزة الكمبيوتر الحكومية
24/03/2024 | 4:36 م

معالج Intel Core i9-14900KS من الجيل الرابع عشر متوفر الآن - الميدان الإخبارية أول جريدة مستقلة فى مصر

أعلنت شركة Intel اليوم عن المواصفات الكاملة ومدى توفر معالجات Intel®️ Core™️ i9-14900KS من الجيل الرابع عشر، والتي تصل لأعلى ترددات وحدات المعالجة المركزية مجدداً وتحتفظ باللقب كأسرع معالج حاسوب مكتبي في العالم1. توفر المعالجات سرعة تردد turbo قصوى تصل إلى 6.2 جيجا هرتز بشكل افتراضي، مما يضمن لعباً ذا مستوى عالمي ويخلق تجربة لعشاق […]

معالج Intel Core i9-14900KS من الجيل الرابع عشر متوفر الآن - الميدان الإخبارية   أول جريدة مستقلة فى مصر
14/03/2024 | 10:58 م

Acer تكشف عن Swift Go 14 المدعوم بالذكاء الاصطناعي ومعالجات Core Ultra - Arabhardware

واحد من أكبر المجتمعات التقنية فى الشرق الأوسط تتحدث عن أحدث التقنيات فى مجال الهاردوير والألعاب والهواتف

Acer تكشف عن Swift Go 14 المدعوم بالذكاء الاصطناعي ومعالجات Core Ultra - Arabhardware


نظرة على معالج Apple A13 في هواتف ايفون 11 الجديدة! إنتل معالجات هواتف الايفون وأجهزة الآيباد تقدم أداءً راقياً وهي سبب رئيسي في الأداء السلس لتلك الأجهزة. هواتف آيفون 11 و آيفون 11 برو / برو ماكس هذا العام تأتي حاملة في القلب منها معالج Apple A13 الجديد. موقع AnandTech التقني قام بعمل مراجعة تفصيلية لمعالج Apple A13 على مستوى الأداء ودعم الرسوميات مشيراً إلى التحسينات … The post نظرة على...



اشترك ليصلك كل جديد عن إنتل

خيارات

نظرة على معالج Apple A13 في هواتف ايفون 11 الجديدة!
المصدر https://www.elsob7.news/other/769919/نظرة-على-معالج-Apple-A13-في-هواتف-ايفون-11-الجديدة الصبح نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي نظرة على معالج Apple A13 في هواتف ايفون 11 الجديدة!

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars