الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > سامسونج

زين تطرح جهاز Galaxy Fold الثوري من سامسونج

22/10/2019 | 2:00 ص 0 comments
زين  تطرح جهاز Galaxy Fold الثوري من سامسونج

أعلنت زين المزوّد الرائد للخدمات الرقمية في الكويت عن طرحها لجهاز Galaxy Fold الثوري والجديد كلّياً من شركة سامسونج العالمية، والذي يُقدّم أكبر إنجاز في تاريخ الهاتف المحمول، وذلك بتميّزه بشاشة مُبهرة قابلة للطي تتخطى التوقعات....

"زين" تطرح جهاز Galaxy Fold الثوري من سامسونج

أعلنت زين المزوّد الرائد للخدمات الرقمية في الكويت عن طرحها لجهاز Galaxy Fold الثوري والجديد كلّياً من شركة سامسونج العالمية، والذي يُقدّم أكبر إنجاز في تاريخ الهاتف المحمول، وذلك بتميّزه بشاشة مُبهرة قابلة للطي تتخطى التوقعات. 

وذكرت الشركة في بيان صحافي أنها تُقدّم الفئة الجديدة كُليّاً من هواتف شركة سامسونج وهي تعلم مدى شغف قاعدة عملائها – التي تُعتبر الأكبر في الكويت - بأحدث وأفضل ما توصلت إليه ابتكارات التكنولوجيا حول العالم، حيث يُقدّم الجهاز الجديد أعجوبة هندسية مُستلهمة من آلية الساعات الدقيقة، مع مفصلة بحركة متناغمة للغاية، بحيث يمكن طيه وفتحه كالكتاب. 

وأوضحت زين أنه يمكن لعملاء الدفع الآجل الآن الحصول على جهاز Galaxy Fold الجديد مع باقة غير محدودة بـ 60 د.ك شهرياً تشمل إنترنت LTE-A غير محدود ومكالمات محلّية غير محدودة، مع العلم بأن الجهاز متوافر بكميات محدودة فقط، ويمكن للعملاء الاستعلام عن توفر الجهاز من خلال زيارة متجر زين الإلكتروني عبر kw.zain.com، حيث أكدت الشركة على حرصها على توفير الباقات الأكثر تميّزاً لعملائها المميزين بما يتناسب مع طموحاتهم واحتياجاتهم العملية والشخصية. 

ويتميّز جهاز Galaxy Fold بشاشة Infinity Flex ذات الـ 7.3 بوصة التي أحدثت ثورة في عالم شاشات الهواتف الذكية، فهذه الشاشة القابلة للطي تحتوي على طبقات مترابطة رقيقة الأنسجة مصنوعة من مواد مُبتكرة، ولذا فهي شديدة النحافة والأناقة، وأصبح بإمكان عشّاق التكنولوجيا الآن الاستمتاع بالمرونة مع كل مرة يطوى فيها الجهاز أو يفتح، وذلك بفضل اللمسات الرقيقة المُعدة خصيصاً لمنح المستخدم تجربة استخدام فريدة لكلٍّ من الهاتف الذكي والجهاز اللوحي. 

وبفضل شاشة الغطاء الخارجية ذات حجم 4.6 بوصة، يمكن استعمال الجهاز بيد واحدة بمنتهى السهولة، حيث يتميّز Galaxy Fold عند طيه بأنه مدمج على نحو مناسب جداً لحمله واستخدامه بيد واحدة، بفضل إمكانية الإمساك به بانسيابية وراحة، كما أن ماسح بصمة الإصبع موجود على الجانب الذي يستقر عليه الإبهام أو إصبع السبابة بطريقة تلقائية، بحيث يكون فتح القفل تلقائيًّا كالتقاط الهاتف والإمساك به.

Advertisements

وبعد فتح الهاتف بأكمله، يكشف المستخدم عن شاشة بحجم 7.3 بوصة، تعادل حجم الجهاز اللوحي، حيث تم صنع المفصلة الدقيقة في وسط الجهاز من عدة مسننات متشابكة تم إخفاؤها في الخلف، لينعم الجهاز بمظهر راقِ، مع تبسيط إطار الشاشة الرئيسية، والتي خضعت لاختبار المتانة لعدة مرات، وأثبتت قدرتها على مواجهة انعطافات الحياة اليومية، ويمكن للمستخدم نقل ما يشاء من شاشة الغطاء إلى الشاشة الرئيسية، حيث يمكن نقل النوافذ وتعديل حجمها مع خاصية الضغط والسحب بكل سهولة. 

ويحتوي جهاز Galaxy Fold على نظام كاميرا متطور بست عدسات مُختلفة، وهي كاميرا اللقطات الواسعة للغاية بدقة 16 ميجابكسل، وكاميرا اللقطات الواسعة بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا اللقطات البعيدة بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا اللقطات العميقة RGB بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرتان لصور السيلفي بدقة 10 ميجابكسل لكل منهما، وبمجرد فتح هاتف Galaxy Fold سيتضاعف حجم الشاشة، التي تعمل كعدسة كاميرا كبيرة تمكن المستخدم من إلقاء نظرة على المشهد الكامل قبل التقاطه، مع معامل العرض إلى الطول 4:3، ستعرض الشاشة الرئيسية التي يبلغ حجمها 7.3 بوصة المشهد الذي يراه مستشعر الكاميرا بمنتهى الدقة، كما يمكن تصوير مقاطع فيديو بدقة 4K UHD الاحترافية لضمان التشغيل الذي يُظهر كل تفصيل، فتقنية ألوان +HDR10 تضفي على مقاطع الفيديو ألواناً طبيعية ودرجة تباين رائعة، فضلاً عن تقنية Dynamic Tone Mapping التي ستضمن ألواناً دقيقة في كل مشهد.

ويتميز الجهاز بأداء منقطع النظير كونه هاتف ذكي لا مثيل له، حيث يتمتع بسرعة وقوة الأداء مع المعالج المتطور وذاكرة رام المبهرة التي تبلغ 12 جيجابايت لانسيابية المهام المتعددة واللعب بدون بطء ومع سعة تخزين داخلية 512 جيجابايت، كما يتكيف الهاتف مع طريقة استخدام الشخص لضمان الاستمرار في الأداء طوال اليوم، كما أنه يتعرّف على عادات المستخدم من خلال تنزيل التطبيقات كثيرة الاستخدام كي يتمكن من تشغيلها بسرعة عندما يحتاج إليها، وتعمل بطارية Galaxy Fold الثورية المزدوجة بمنزلة بطارية واحدة، وذلك باستخدام الطاقة وإعادة الشحن بطريقة تمنع الشحن المفرط، ومن ناحيةٍ أخرى، يتعلم وضع توفير الطاقة التكيفي الذكي أنماط الاستخدام لإدارة حياة البطارية — بحيث تستمر سعة البطارية (النموذجية) المذهلة التي تبلغ 4380 ملي أمبير في الساعة طوال اليوم.

وأشارت زين إلى أنها تسعى جدياً إلى دعم وتلبية تطلعات واحتياجات عملائها المختلفة من خلال طرحها لأحدث المنتجات والخدمات المبتكرة، حيث تحرص الشركة على توفير آخر وأحدث الحلول والخدمات لتحسين تجربة العملاء واستجابة توقّعاتهم وتطلّعاتهم ليتمتعوا بتجربة الاتصالات الأكثر ريادة في الكويت على شبكتها الأكثر تطوراً. 

وذكرت الشركة أنها تعمل باستمرار على تطوير كافة خدماتها لتواصل جهودها نحو طرح أحدث الخدمات للمحافظة على المكانة التي وصلت إليها في السوق الكويتي، مؤكدة أنها عند وعدها دائما بتقديم حلولاً عملية لأسلوب حياة عملائها سواء على المستوى الشخصي أو العملي.

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
08/04/2024 | 6:11 م

بخصم 40% اشتري سامسونج جالكسي فايف جي آخر إصدار بالتقسيط من مكتبة جرير السعودية بهذا السعر الخليج

تقدم مكتبة جرير هاتف سامسونج جالكسي A53 ويبلغ سعر الهاتف بعد خصم 40% 825.22 ريال سعودي كما لا يشمل ضريبة القيمة المضافة ويتم تقسيط الهاتف على أربع دفعات شهرية بقيمة 249.5 ريال سعودي شامل رسوم الخدمة من شركة تمارا السعودية.

بخصم 40% اشتري سامسونج جالكسي فايف جي آخر إصدار بالتقسيط من مكتبة جرير السعودية بهذا السعر    الخليج
08/04/2024 | 6:11 م

اشتري الجوال الذكي Samsung Galaxy A15 بالتقسيط من جرير السعودية واحصل على خصم رائع - تدوينة الإخباري

جوال Samsung Galaxy A15 صمم لتلبية احتياجات عملاء سامسونج من أصحاب الدخل المنخفض، ويأتي الهاتف بمظهر أنيق وشيك يتناسب مع جميع الأذواق، والكاميرات ممتازة فائقة

اشتري الجوال الذكي Samsung Galaxy A15 بالتقسيط من جرير السعودية واحصل على خصم رائع - تدوينة الإخباري
08/04/2024 | 6:11 م

سعر ومواصفات samsung galaxy a55 5g سامسونج جلاكسي ملك الفئة الاقتصادية - بلد نيوز

بحث عدد كبير من المواطنين عن تفاصيل هاتف سامسونج samsung galaxy a55 5g، وذلك بعد ان قامت شركة سامسونج بالإعلان عن طرح هاتف الجديد في الفئة المتوسطة العليا

سعر ومواصفات samsung galaxy a55 5g سامسونج جلاكسي  ملك الفئة الاقتصادية  - بلد نيوز
08/04/2024 | 6:11 م

وحش التكنولوجيا Samsung Galaxy S24 Ultra روعة التقنية الحديثة - البديل

مع تقدم التكنولوجيا بسرعة هائلة، تبقى شركة Samsung على رأس المبادرين في عالم الهواتف الذكية ،تتميز شركة سامسونج دائمًا بقدرتها على تقديم أحدث التقنيات

وحش التكنولوجيا Samsung Galaxy S24 Ultra روعة التقنية الحديثة - البديل
08/04/2024 | 6:11 م

بسعر 3000 جنيه أرخص 3 هواتف سامسونج لازم تشتريهم في عيد الفطر

مع اقتراب عيد الفطر المبارك لعام 2024، يبحث الكثيرون عن أفضل الطرق للاستمتاع بآخر التقنيات بأسعار معقولة. ويسعى البعض إلى شراء هاتف Samsung جديد كهدية أو للاستخدام الشخصي.

بسعر 3000 جنيه أرخص 3 هواتف سامسونج لازم تشتريهم في عيد الفطر
08/04/2024 | 6:11 م

سامسونج تنتزع العرش من آيفون مصراوى

سامسونج تنتزع العرش من آيفون | مصراوى

سامسونج تنتزع العرش من آيفون   مصراوى
04/04/2024 | 11:37 م

سامسونج - موبايلات للبيع في الزقازيق دوبيزل مصر (أوليكس)

اعثر على أفضل سامسونج للبيع في الزقازيق. يقدم دوبيزل مصر (أوليكس) إعلانات مبوبة محلية عبر الإنترنت لـ سامسونج. انشر إعلانك المبوب في فئات مختلفة مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والسيارات والدراجات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والإلكترونيات ، طيور ، منازل ، أثاث ، ملابس ، فساتين للبيع في الزقازيق.

سامسونج - موبايلات للبيع في الزقازيق   دوبيزل مصر (أوليكس)


زين تطرح جهاز Galaxy Fold الثوري من سامسونج سامسونج أعلنت زين المزوّد الرائد للخدمات الرقمية في الكويت عن طرحها لجهاز Galaxy Fold الثوري والجديد كلّياً من شركة سامسونج العالمية، والذي يُقدّم أكبر إنجاز في تاريخ الهاتف المحمول، وذلك بتميّزه بشاشة مُبهرة قابلة للطي تتخطى التوقعات....



اشترك ليصلك كل جديد عن سامسونج

خيارات

زين  تطرح جهاز Galaxy Fold الثوري من سامسونج
المصدر https://gulf365.co/gulf/6122338/زين-تطرح-جهاز-Galaxy-Fold-الثوري-من-سامسونج.html الخليج 365
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي زين تطرح جهاز Galaxy Fold الثوري من سامسونج

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars