الموضوعات تأتيك من 16065 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الإمارات.. فعاليات مبهرة بمناسبة سنة لننطلق إلى إكسبو 2020 أخبار سكاي نيوز عربية

22/10/2019 | 5:00 ص 0 comments
الإمارات.. فعاليات مبهرة بمناسبة  سنة لننطلق  إلى إكسبو 2020   أخبار سكاي نيوز عربية

احتفلت دولة الإمارات العربية المتحدة، مساء الأحد، بمناسبة "سنة لننطلق" إلى إكسبو 2020 دبي بفعاليات مبهرة في الإمارات السبع.

وتألقت النجمة العالمية مارايا كاري ونجم العرب حسين الجسمي، سفير إكسبو 2020 دبي، في الاحتفالات التي أقيمت في حديقة البرج في وسط مدينة دبي على مدى ساعة من الزمن.

كما أضافت مشاركة نجمة بوليوود، الممثلة والمغنية شرادا كابور، المزيد من التألق للحفل. وقدم خمسة موسيقيين يمثلون أساليب وأنماط فنية متنوعة، يقيمون في دولة الإمارات، أغنية ألفوها خصيصا للاحتفال بمناسبة "سنة لننطلق".

وتحولت جميع الأنظار إلى برج خليفة بحلول الساعة 20:20 لمشاهدة عرض الضوء والألعاب النارية التي انطلقت إيذانا بالعد التنازلي للسنة الأخيرة السابقة على انطلاق إكسبو 2020 دبي، الحدث الذي سيقام على مدى 173 يوما.

وأقيمت فعاليات متميزة أيضا بالتزامن مع احتفالات دبي من الساعة الخامسة إلى العاشرة مساء في الإمارات الست الأخرى، مثل متحف اللوفر أبوظبي، وواجهة المجاز المائية في الشارقة، ومتحف عجمان، وكورنيش أم القيوين، وكورنيش القواسم في رأس الخيمة، وقلعة الفجيرة.

وشهدت الإمارات السبع استعراضات فنية شارك فيها 100 فنان من 26 جنسية مختلفة.

وبينت احتفالات الإمارات السبع مدى فخر الناس وحماسهم المتزايد لهذا الحدث، في الوقت الذي يجري فيه العمل على قدم وساق للتحضير لاستضافة أول إكسبو دولي يقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

وقال نجيب محمد العلي، المدير التنفيذي لمكتب إكسبو 2020 دبي "كانت احتفالات اليوم في كافة إمارات الدولة تعبيرا واضحا عن شعار (كن معنا)، وهو شعار الحملة التي أطلقناها الأسبوع الماضي. في هذه الليلة، قدمنا لدولة الإمارات وللعالم بأسره لمحة عما سيقدمه إكسبو 2020 دبي بعد 12 شهرا من الآن، وتجلى عمليا ما سيشكل للجميع حافزا كي يكونوا معنا في محطة بالغة الأهمية من تاريخنا".

هذا وسيقام إكسبو 2020 دبي بمشاركة 192 بلدا، ومن المتوقع أن يشهد 25 مليون زيارة. ويشمل الحدث الدولي عرض أفضل ما في العالم من إبداعات وابتكارات وتقنية وثقافة وفنون وعمارة..

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
المجلس الوطني في الإمارات يكتمل ويجتمع الخميس الشرق الأوسط امس 2:45 ص

جريدة الشرق الأوسط صحيفة عربية دولية تهتم بآخر الأخبار بجميع أنواعها على المستويين العربي والعالمي.

الإمارات: مرسوم بتشكيل أعضاء البرلمان بينهم 20 امرأة مصراوى امس 2:45 ص

الإمارات مرسوم بتشكيل أعضاء البرلمان بينهم 20 امرأة | مصراوى

: بصفقة تقترب من مليار دولار.. الإمارات تشتري أثقل طائرات في العالم صور امس 2:45 ص

أفادت صحيفة ديجيتال جورنال أن وكالة التعاون الأمني الدفاعي الأمريكية قد أتاحت معلومات تقول أن وزارة الخارجية الأمريكية قد وافقت على بيع عشر مروحيات الرفع الثقيلة من طراز شينوك إلى دولة الإمارات. وقد ...

الإمارات.. انطلاق فعاليات معرض ومؤتمر أبوظبي للنفط أخبار سكاي نيوز عربية امس 2:45 ص

انطلقت فعاليات معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول "أديبك 2019"، يوم الاثنين، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

الإمارات.. ضبط عطور مقلدة بـ33 مليون درهم فى رأس الخيمة - امس 2:45 ص

ضبط مفتشو إدارة الرقابة والحماية التجارية في دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة فى دولة الإمارات، 119.960 عبوة عطور مقلدة تعود في تسميتها إلى 18 علامة تجارية

مواد الميزانية الإماراتية لـ2020 - 29/10/2019 | 9:45 م

أقر مجلس الوزراء الإماراتي اليوم الثلاثاء ميزانية البلاد للعام القادم بقيمة 61 مليار درهم، على أن يخصص ثلثها لقطاع التنمية الاجتماعية.

26 طن مساعدات غذائية من الإمارات لأهالي شبوة اليمنية 29/10/2019 | 9:45 م

المساعدات تأتي في إطار الجهود الإغاثية والإنسانية لدولة الإمارات التي تستهدف رفع المعاناة عن كاهل الأسر التي تعاني أوضاعا صعبة



الإمارات.. فعاليات مبهرة بمناسبة سنة لننطلق إلى إكسبو 2020 أخبار سكاي نيوز عربية اخبار الامارات احتفلت دولة الإمارات العربية المتحدة، مساء الأحد، بمناسبة "سنة لننطلق" إلى إكسبو 2020 دبي بفعاليات مبهرة في الإمارات السبع.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الامارات

خيارات

الإمارات.. فعاليات مبهرة بمناسبة  سنة لننطلق  إلى إكسبو 2020   أخبار سكاي نيوز عربية
المصدر https://www.skynewsarabia.com/varieties/1292278-الإمارات-فعاليات-مبهرة-بمناسبة-سنة-لننطلق-إكسبو-2020 سكاي نيوز عربية: أخبار اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الإمارات.. فعاليات مبهرة بمناسبة سنة لننطلق إلى إكسبو 2020 أخبار سكاي نيوز عربية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars