الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ايفون

التأكد من صلاحية الاقامة عن طريق جوال اندرويد أو أيفون 1441

22/10/2019 | 10:45 ص 0 comments
التأكد من صلاحية الاقامة عن طريق جوال اندرويد أو أيفون 1441

التأكد من صلاحية الاقامة من أساسيات العمل في المملكة العربية السعودية، حيث لابد على كل مقيم أن يقوم بأجراء استعلام من وقت إلى اخر عن صلاحيه أقامته أو تجديد الاقامة... اقرأ المزيد ← هذة التدوينة التأكد من صلاحية الاقامة عن طريق جوال اندرويد أو أيفون 1441ظهرت أولا علي ثقفني....

التأكد من صلاحية الاقامة من أساسيات العمل في المملكة العربية السعودية، حيث لابد على كل مقيم أن يقوم بأجراء استعلام من وقت إلى اخر عن صلاحيه أقامته أو تجديد الاقامة أو أشياء كثيرة اخري تخص تواجده على الأراضي السعودية، حيث قامت الحومة السعودية إلى مجرات صحوة التقدم الخدمي الذي يقم للكثير من المواطنين في الدول الكبري في جميع أنحاء العالم، وذلك يكون عبر توفير اغلب الخدمات الشخصية والاستعلامات عبر مواقع إلكترونية رسمية تابعه للحكومة على شبكة الأنترنت العالمية، وعلى سبيل المثال الآن يمكن للمقيم أو المواطن السعودي أجراء عدد من الخدمات دون مجهود يذكر بل ينجزها من خلال الجوال الخاص به من المنزل أو العمل مثل الاستعلام عن صلاحية التامين الطبي الذي كان يحتاج الكثير من الوقت في الماضي وأيضا يمكن معرفة شروط الحصول على الإقامة 2019 وغيرها من الخدمات الأخري.

ومن اكثر المواقع الإلكترونية تميزا والتي تحتوي على الكثير من الخدمات التي تخص المقيمين هو بوابة ابشر الإلكترونية و التي من خلالها يمكنك القيام بالعديد من الاستعلامات و الاجراءات الحكومية متوفر منها تطبيق للجوال والذي سوف نقوم بشر تفاصيله في السطور التالية من خلال أمكانية الاستعلام عن الاقامة عن طريق الجوال.

التأكد من صلاحية الاقامة عن طريق الجوال

أولا قبل شرح كيفية الاستعلام عن صلاحية الاقامة لابد أن يكون على جوالك تطبيق ابشر الذي يمكن أن تحصل عليه بكل سهول من خلال Google play وهذا للهواتف التي يكون نظام تشغلها اندرويد أما بخصوص هواتف أيفون يكون من خلال App Store، وبعد أن اصبح التطبيق على هاتفك يمكن الآن اتباع الخطوات التالية للتأكد من صلاحية الاقامة الخاصة بك.

قم بفتح تطبيق ابشر على الجوال ثم قام بتسجيل الدخول. أدخال ” رقم الهوي. كلمة المرور. الرمز المرئي ” ثم القيام بالضغط على زر ” تسجيل الدخول ” . في الأعلى ستجد ثلاث خيارات نختار منها الخيار الثاني و هو ” خدماتي ” . في صفحة ” خدماتي ” تظهر لك عدد من الخيارات نقوم باختيار ” خدمات الجوازات ”. داخل صفحة ” خدمات الجوازات ”.  نختار منها ” الاستعلام عن صلاحية الاقامة ” .- داخل صفحة ” صلاحية الاقامة ” سيطلب منك أدخال ” رقم الاقامة ، الرمز المرئي ”. ثم الضغط على زر عرض.

عليك الانتظار عدة ثواني إلى أن تظهر لك النتيجة و في حالة إذا كانت الاقامة مزالات سارية فانه يخبرك بتاريخ انتهاء هذه الاقامة أما في حالة إذا كانت الاقامة غير سارية فانه سيخبرك بان الاقامة منتهية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
12/04/2024 | 3:32 ص

أبل تحذر مستخدميها: هجوم سيبراني يحاول اختراق هواتف آيفون عن بعد

"أبل" تحذر مستخدميها: هجوم سيبراني يحاول اختراق هواتف آيفون عن بعد

أبل  تحذر مستخدميها: هجوم سيبراني يحاول اختراق هواتف آيفون عن بعد
12/04/2024 | 3:32 ص

برسالة عاجلة.. أبل تحذر من هجوم خطير سكاي نيوز عربية

حذرت شركة أبل مستخدميها في الهند و91 دولة أخرى من أنهم قد يكونوا ضحايا محتملين "لهجوم من مأجورين ببرامج تجسس" وذلك بناء على إخطار بتهديد محتمل أرسلته إلى المستخدمين المستهدفين عبر البريد الإلكتروني.

برسالة عاجلة.. أبل تحذر من  هجوم خطير    سكاي نيوز عربية
12/04/2024 | 3:32 ص

أبل تحذر من هجمات لـ اختراق هواتف آيفون عن بعد الشرق للأخبار

حذرت شركة أبل مستخدميها في الهند و91 دولة أخرى من أنهم قد يكونوا ضحايا محتملين "لهجوم من مأجورين ببرامج تجسس". الشرق للأخبار

أبل تحذر من هجمات لـ اختراق هواتف آيفون عن بعد    الشرق للأخبار
12/04/2024 | 3:32 ص

رمز تعبيري لعلم فلسطين يثير أزمة لدى آيفون

تعهدت شركة آبل الأمريكية، الخميس، وقف الاقتراح التلقائي لدى بعض مستخدمي هاتف آيفون لرمز تعبيري يمثل العلم الفلسطيني عند كتابة كلمة "القدس" في تطبيقها للرسائل النصية. وأعادت شركة التكنولوجيا العملاقة الأمر إلى خطأ برمجي بعد اتهامها بالتحيز ضد إسرائيل وسط الحرب المستمرة على غزة. وقالت آبل لوكالة فرانس

رمز تعبيري لعلم فلسطين يثير أزمة لدى آيفون
12/04/2024 | 3:32 ص

تجسس ومحاولات اختراق آيفون .. أبل تحذر مستخدميها في 92 دولة التلفزيون العربي

نبهت أبل مستخدميها في العديد من البلدان من أن مهاجمين حاولوا "اختراق هواتف آيفون عن بعد" في واقعة لا تحدث للمرة الأولى.

تجسس ومحاولات اختراق  آيفون .. أبل تحذر مستخدميها في 92 دولة   التلفزيون العربي
12/04/2024 | 3:32 ص

تحذير من «أبل» بشأن هجوم ببرامج التجسس على هواتف آيفون.. كيف تكشفه؟ - منوعات -

حذّرت شركة «أبل - Apple» العديد من مستخدمي هواتف الآيفون في 91 دولة حول العالم، من هجوم محتمل ووشيك من برامج التجسس.

تحذير من «أبل» بشأن هجوم ببرامج التجسس على هواتف آيفون.. كيف تكشفه؟ - منوعات -
08/04/2024 | 10:38 م

أيفون 15 بسعر خيالي!!! جرير تقدم عروض مميزة على جوالات الأيفون في المملكة

لمعرفة عروض مميزة على جوالات الأيفون من جرير قم بزيارة الموقع لمزيد من المعلومات، وتعرف على عروض جرير على هواتف الأيفون، ورقم التواصل جرير السعودية للاستفسارات.

أيفون 15 بسعر خيالي!!! جرير تقدم عروض مميزة على جوالات الأيفون في المملكة


التأكد من صلاحية الاقامة عن طريق جوال اندرويد أو أيفون 1441 ايفون التأكد من صلاحية الاقامة من أساسيات العمل في المملكة العربية السعودية، حيث لابد على كل مقيم أن يقوم بأجراء استعلام من وقت إلى اخر عن صلاحيه أقامته أو تجديد الاقامة... اقرأ المزيد ← هذة التدوينة التأكد من صلاحية الاقامة عن طريق جوال اندرويد أو أيفون 1441ظهرت أولا علي ثقفني....



اشترك ليصلك كل جديد عن ايفون

خيارات

التأكد من صلاحية الاقامة عن طريق جوال اندرويد أو أيفون 1441
المصدر https://www.elsob7.news/saudi-news/814451/التأكد-من-صلاحية-الاقامة-عن-طريق-جوال-اندرويد-أو-أيفون-1441 الصبح نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي التأكد من صلاحية الاقامة عن طريق جوال اندرويد أو أيفون 1441

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars