الموضوعات تأتيك من 15433 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ال جي

اموال الغد إل جي تطلق أكبر حملة تخفيضات على الإطلاق بمناسبة الـ بلاك فرايدي

30/10/2019 | 4:45 م 0 comments
اموال الغد   إل جي تطلق أكبر حملة تخفيضات على الإطلاق بمناسبة الـ  بلاك فرايدي

أعلنت شركة إل جي للإلكترونيات عن إطلاق أكبر حملة تخفيضات أثناء موسم التخفيضات السنوي الأبرز “بلاك فرايدي”، والذي ستقوم الشركة من خلاله بتقديم مجموعة كبيرة من المنتجات المختلفة بأسعار مذهلة … اقرأ المزيد إل جي تطلق أكبر حملة تخفيضات على الإطلاق بمناسبة الـ “بلاك فرايدي” »

أعلنت شركة إل جي للإلكترونيات عن إطلاق أكبر حملة تخفيضات أثناء موسم التخفيضات السنوي الأبرز “بلاك فرايدي”، والذي ستقوم الشركة من خلاله بتقديم مجموعة كبيرة من المنتجات المختلفة بأسعار مذهلة بكافة أنحاء الجمهورية بدءً من 24 أكتوبر وحتى نهاية شهر نوفمبر أو حتى نفاذ الكمية.

وتعود شركة إل جي مرة أخرى لتقدم خصومات غير مسبوقة تصل إلى 20% على مجموعة من أفضل التلفزيونات المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة والتي تتمتع بخاصية التعرف الصوتي باللغة العربية مثل نانو سل “NanoCell” وهي التقنية التي طورتها إل جي في تعزيز جودة الصورة وإنتاج مجموعة ألوان مفعمة بالحيوية وصورة بجودة رائعة ترى من جميع الزوايا، إلى جانب مجموعة تلفزيونات “OLED” والذي يُعد أفضل تلفزيون في العالم حيث يقدم أفضل صورة على الإطلاق من ناحية الجودة والوضوح والألوان حيث تتميز هذه التكنولوجيا الثورية بتوفير نسب تباين لانهائية للصورة بالإضافة إلى عرض أوسع للزوايا بفضل تقنية الإضاءة الذاتية، كما تضم عروض التخفيضات أيضا تليفزيون الثعلب “Fox” والذي أطلقته الشركة من قبل.

ودعت إل جي جميع عملائها إلى الاستفادة القصوى من تلك العروض والتي تتجاوز عروض العام الماضي، حيث تطرح الشركة نسبة تخفيض تصل إلى 13% على مجموعة كبيرة من المنتجات المنزلية كغسالات الملابس المنزلية المدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي المتطورة والثلاجات وأفران الميكروويف والمكانس الكهربائية. وتطرح إل جي تلك التخفيضات في كافة متاجرها بالإضافة إلى مختلف سلاسل محلات البيع بكافة أنحاء الجمهورية.

وقال محمد الجداوي، مدير التسويق بشركة إل جي إلكترونيكس في مصر:”البلاك فرايدي هو حدث عالمي وتتنافس فيه الشركات لتقديم أفضل الخصومات التي من الممكن أن تقدم الي المستهلك، لذلك ستقوم الشركة بتقديم أفضل العروض وذلك في جميع أنحاء الجمهورية وذلك حتي نهاية شهر نوفمبر أو نفاذ الكمية ونتمني أن نكون قادرين علي تحقيق كل ما يريده المواطن.”

وأضاف جداوي، ” إيماناً منا بأهمية السوق المصري وبضرورة تلبية احتياجات كافة عملائنا، نقوم بإطلاق حملة تخفيضات هل الأكبر من نوعها وقد سعينا جاهدين لتطبيق تلك العروض على مجموعة مختلفة وكبيرة من المنتجات حتى يتثنى للجميع الحصول على كل ما يرغب فيه.

 

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
23/03/2024 | 12:02 م

انتهز الفرصة المقدمة طوال شهر رمضان في جراند هايبر ماركت عمان بأسعااار مخفضة جداااا

يوجد عروض عديدة تقدم من جميع الهايبر ماركت الموجودة في عمان بمناسبة قدوم شهر رمضان الكريم وهناك عروض تقدم من هايبر ماركت جراند على المنتجات الغذائية وهذه العروض متوفرة في جميع فروعه في عمان.

انتهز الفرصة المقدمة طوال شهر رمضان في جراند هايبر ماركت عمان بأسعااار مخفضة جداااا
23/03/2024 | 12:02 م

خصم فوري 66% قائمة أحدث عروض اكسترا السعودية على الشاشات والجوالات بمناسبة رمضان

هل توفر إكسترا عروض خلال شهر رمضان؟ يقوم موقعنا بعرض بعض العروض من قائمة أحدث عروض شهر رمضان المبارك إكسترا السعودية على الشاشات والجوالات.

خصم فوري 66%   قائمة أحدث عروض اكسترا السعودية على الشاشات والجوالات بمناسبة رمضان
23/03/2024 | 12:02 م

عروض اكسترا على الأجهزة الكهربائية 2024 خصومات مرعبة وفرص لن تُعوض! سكاي السعودية

عروض اكسترا على الأجهزة الكهربائية بأسعار خيالية وخصومات تصل إلى أكثر من 60 % على كافة الأجهزة المتنوعة لا تفوت الفرصة واختر ما يناسبك.

عروض اكسترا على الأجهزة الكهربائية 2024 خصومات مرعبة وفرص لن تُعوض!   سكاي السعودية
23/03/2024 | 12:02 م

“التخفيضات مستمرة” عروض يوم التأسيس الأضخم على سامسونج جالكسي اس 23 الترا و ايفون من جرير السعودية 2024 الخليج

بمناسبة ذكرى يوم التأسيس تقدم واحدة من أشهر المكتبات في السعودية مكتبة جرير عروض يوم التأسيس على الهواتف والأجهزة الكهربائية وتشمل العروض الهواتف من نوع آيفون وهواوي و شاومي وغيرها من الأنواع الأخرى.

“التخفيضات مستمرة” عروض يوم التأسيس الأضخم على سامسونج جالكسي اس 23 الترا و ايفون من جرير السعودية 2024   الخليج
23/03/2024 | 12:02 م

أقوى العروض وأكبر الخصومات اسعار الغسالات الاتوماتيك في السعودية 2024

ما هي  اسعار الغسالات الاتوماتيك في السعودية؟ وهل يوجد عروض وخصومات على اسعار الغسالات؟ يقوم موقعنا بعرض أفضل وأقوى العروض على الغسالات الأتوماتيك.

أقوى العروض وأكبر الخصومات   اسعار الغسالات الاتوماتيك في السعودية 2024
06/07/2020 | 5:45 ص

من المتوقع أن يصل سوق الصوت المنزلي إلى أعلى معدل نمو سنوي بحلول عام 2029: إل جي وباناسونيك وسوني - صحيفة يمن الغد

market.us يقدم رؤى عميقة حول سوق الصوت المنزلي الذي يمثل منطقة السوق العالمية من خلال البحث والتطوير وتحليل المعلومات من مصادر متعددة. ينقسم تقرير الصوت المنزلي المنزلي العالمي إلى سوق الصوت المنزلي استنادًا إلى معلمات متنوعة ، بما في ذلك طبيعة المنتجات والخدمات ، وتطوير التكنولوجيا ، وتطبيقات المستخدم النهائي لفهم أفضل للبيانات التحليلية. في سوق […]

من المتوقع أن يصل سوق الصوت المنزلي إلى أعلى معدل نمو سنوي بحلول عام 2029: إل جي وباناسونيك وسوني - صحيفة يمن الغد


اموال الغد إل جي تطلق أكبر حملة تخفيضات على الإطلاق بمناسبة الـ بلاك فرايدي ال جي أعلنت شركة إل جي للإلكترونيات عن إطلاق أكبر حملة تخفيضات أثناء موسم التخفيضات السنوي الأبرز “بلاك فرايدي”، والذي ستقوم الشركة من خلاله بتقديم مجموعة كبيرة من المنتجات المختلفة بأسعار مذهلة … اقرأ المزيد إل جي تطلق أكبر حملة تخفيضات على الإطلاق بمناسبة الـ “بلاك فرايدي” »



اشترك ليصلك كل جديد عن ال جي

خيارات

اموال الغد   إل جي تطلق أكبر حملة تخفيضات على الإطلاق بمناسبة الـ  بلاك فرايدي
المصدر https://www.amwalalghad.com/2019/10/27/إل-جي-تطلق-أكبر-حملة-تخفيضات-على-الإطلا/ https://www.amwalalghad.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اموال الغد إل جي تطلق أكبر حملة تخفيضات على الإطلاق بمناسبة الـ بلاك فرايدي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars