الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ابل

كيف تستخدم خدمة الألعاب الجديدة أبل Arcade؟

03/11/2019 | 10:00 م 0 comments
كيف تستخدم خدمة الألعاب الجديدة أبل Arcade؟

أبل تروج لخدمة الألعاب Arcade الجديدة من خلال الاستمتاع باللعب بلا نهاية مقابل اشتراك شهري 4.99 دولار أمريكي.

تروج شركة أبل لخدمة الألعاب Arcade الجديدة من خلال الاستمتاع باللعب بلا نهاية مقابل اشتراك شهري يبلغ 4.99 دولار أمريكي.

التقرير التالي يشرح كيفية استخدام الخدمة الجديدة من أبل، حيث تضم خدمة أبل الجديدة ما يقرب من 100 لعبة يمكن تشغيلها على جميع أجهزة أبل سواء كانت الهاتف الذكي آيفون أو الحاسوب اللوحي آيباد أو مشغل الموسيقى آيبود تاتش أو جهاز الماك أو تلفاز أبل، وتشكل ساعة أبل ووتش الاستثناء الوحيد من باقة منتجات الشركة الأمريكية.

منصات تشغيل مختلفة

وتهدف شركة أبل من خلال خدمة Arcade الجديدة إلى تدشين خدمة ألعاب عبر منصات التشغيل المختلفة مع توفر عدد كبير من الألعاب؛ ويتمثل مفهوم هذه الخدمة في أنه يمكن للمستخدم بدء اللعبة على التلفاز، ومواصلة اللعب على الهاتف الذكي أثناء التنقل أو على جهاز الماك في مكان آخر، بما في ذلك نتائج الألعاب، كما تعول الشركة الأمريكية على الخصوصية في خدمة الألعاب الجديدة، حيث لا يتمكن مطورو الألعاب من جمع بيانات عن المستخدمين دون موافقتهم أو تتبع سلوكياتهم أثناء اللعب.

ويتمكن أصحاب أجهزة أبل الجوالة من تنزيل خدمة Arcade بدءا من إصدار "آي أو إس 13"، وعند استخدام الخدمة على أجهزة الماك فإنه يلزم توفر إصدار ماك أو إس Catalina، وبالنسبة لأصحاب أجهزة تلفاز أبل، فسوف يظهر لهم قسم Arcade جديد بعد تنزيل أحدث إصدار من نظام التشغيل tvOS، وإذا قام المستخدم بالنقر على هذا القسم أو اختيار فئة المتجر، فسوف يبدأ في الشهر التجريبي المجاني، ويبدأ في الاستمتاع بالألعاب على الفور.

فئات عديدة

وتم تقسيم الألعاب إلى فئات عديدة مثل ألعاب الأكشن والمغامرة والألغاز وألعاب تمثيل الأدوار والألعاب الاستراتيجية، ومن المقرر أن يضم الكتالوج حوالي 100 لعبة، إلا أنه سيتوفر في البداية ما يقرب من 80 لعبة. ولا توجد ألعاب تحتاج إلى هاردوير قوي مثل "Call of Duty" أو "Assissin's Creed"، التي تعتبر جزءا من سلسلة الألعاب «Fallout» أو لعبة من سلسلة "Anno".

وبدلا من ذلك تزخر خدمة أبل الجديدة بالكثير من الألعاب الصغيرة والمتوسطة، مثل ألعاب الألغاز والمحاكاة والمغامرة، والعديد من القصص حول الألعاب أو مقابلات مع المطورين أو نصائح حول بعض الألعاب.

ويتم اختيار الألعاب بنفس الطريقة، التي تعمل بها التطبيقات الأخرى، حيث يتم تثبيتها على الجهاز والاستمتاع بها في أي وقت، حتى أثناء التنقل، فمثلا في لعبة "Spek" يتعين على المستخدم تحريك الملعب بذكاء لكي يتمكن من حل اللغز، كما أن لعبة "Mini Motorways" عبارة عن محاكاة لحركة المرور تزداد صعوبة باستمرار.

وعلى الرغم من عدم توفر الألعاب الشهيرة ضمن كتالوج الألعاب، فإن هذا لا يعني أن الهاردوير لا يمكنه تشغيل الألعاب المعقدة، فإلى جانب ألعاب الألغاز الجميلة توجد هناك بعض الألعاب الأكثر تعقيدا مثل "Shinsekai: Into the Depths" أو "Oceanhorn 2" أو "Jenny LeClue - Detectivu".

ألعاب قديمة

علاوة على أنه يمكن للمستخدم الاستمتاع ببعض الألعاب القديمة على منصة أبل Arcade، مثل لعبة Rayman، التي تعود إلى حقبة التسعينيات من القرن المنصرم، وكذلك لعبة "Sonic Racing" أو لعبة "Frogger"، بالإضافة إلى لعبة "Pac-Man" ولكنها تأتي كلعبة متعددة اللاعبين.

وهناك بعض الألعاب مطورة خصيصا للعمل على الشاشات اللمسية في الهواتف الذكية أو الحواسيب اللوحية، وعند محاولة تشغيل هذه الألعاب بواسطة أذرع التحكم في الألعاب، فإنه يتم استعمالها عن طريق القوائم فقط، علاوة على أن هذه الوظيفة لا يتم دعمها من كل وحدات التحكم، بل إنها تقتصر على بعض وحدات التحكم المخصصة لأجهزة مايكروسوفت إكس بوكس وسوني بلاي ستيشن 4 وكذلك الموديلات، التي تحمل العلامة MFi، والتي تعني "مصنوع من أجل أجهزة أبل المزودة بنظام آي أو إس" (Made for iOS).

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
14/04/2024 | 5:12 ص

أخبار التكنولوجيا تحذير مخيف من أبل.. برامج تجسس تخترق الملايين من أجهزة آيفون.. الإعلان الرسمي عن هاتف ZTE Axon 60 Ultra ضمن الفئة الرائدة

نشر موقع صدى البلد ، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:

أخبار التكنولوجيا تحذير مخيف من أبل.. برامج تجسس تخترق الملايين من أجهزة آيفون.. الإعلان الرسمي عن هاتف ZTE Axon 60 Ultra ضمن الفئة الرائدة
14/04/2024 | 5:12 ص

أبل تتعاون مع شترستوك لتدريب الذكاء الاصطناعي على الصور وتطوير أجهزتها - CNN الاقتصادية

أعلنت شركة أبل يوم الاثنين أنها تتعاون مع شركة التصوير الجغرافي العالمية «شترستوك» لتدريب صور الذكاء الاصطناعي بهدف تطوير أجهزة أبل بأحدث التقنيات.

أبل تتعاون مع شترستوك لتدريب الذكاء الاصطناعي على الصور وتطوير أجهزتها - CNN الاقتصادية
14/04/2024 | 5:12 ص

أبل تتعهد بوقف اقتراح هاتف آيفون رمزا تعبيريا لعلم فلسطين في تطبيق الرسائل النصية

تعتزم شركة أبل الخميس وقف الاقتراح التلقائي لدى بعض مستخدمي هاتف آيفون لرمز تعبيري يمثل العلم الفلسطيني عندما كتابة كلمة "القدس" في تطبيقها للرسائل النصية. وأعادت شركة التكنولوجيا العملاقة الأمر إلى…

أبل تتعهد بوقف اقتراح هاتف آيفون رمزا تعبيريا لعلم فلسطين في تطبيق الرسائل النصية
14/04/2024 | 5:12 ص

حرب غزة: شركة أبل تتعرض لانتقادات بسبب إيموجي العلم الفلسطيني - BBC News عربي

شركة أبل تتعرض لانتقادات بسبب الاقتراح التلقائي لإيموجي العلم الفلسطيني على مستخدمي أجهزة الآيفون الذين يكتبون كلمة "القدس". والشركة تقول إنها ستعالج المشكلة في تحديث البرنامج المستقبلي.

حرب غزة: شركة أبل تتعرض لانتقادات بسبب إيموجي العلم الفلسطيني - BBC News عربي
08/04/2024 | 10:49 ص

بعد فشل مشروع السيارة ذاتية القيادة.. أبل تسرح 600 عامل - CNN الاقتصادية

تستعد شركة أبل لتسريح أكثر من 600 عامل في ولاية كاليفورنيا الأميركية في أول موجة كبيرة لتخفيض الوظائف بالشركة العملاقة منذ جائحة كورونا.

بعد فشل مشروع السيارة ذاتية القيادة.. أبل تسرح 600 عامل - CNN الاقتصادية
08/04/2024 | 10:49 ص

الروبوتات.. رهان أبل الجديد بعد مشروع السيارات الفاشل

تدرس شركة "أبل" التوجه نحو الروبوتات الشخصية، وهو مجال من شأنه أن يصبح أحد "الأشياء الكبيرة التالية" المتغيرة باستمرار للشركة، وفقًا لأشخاص مطلعين على

الروبوتات.. رهان  أبل  الجديد بعد مشروع السيارات  الفاشل
08/04/2024 | 10:49 ص

بعد إلغاء السيارة الكهربائية.. أبل تستكشف الروبوتات المنزلية الشرق للأخبار

تعتزم شركة "أبل" التكنولوجية العملاقة خوض غمار تطوير الروبوتات المنزلية، وهو مجال من شأنه أن يصبح أحد "الأشياء الكبيرة التالية" المتغيرة باستمرار للشركة. الشرق للأخبار

بعد إلغاء السيارة الكهربائية.. أبل تستكشف الروبوتات المنزلية   الشرق للأخبار


كيف تستخدم خدمة الألعاب الجديدة أبل Arcade؟ ابل أبل تروج لخدمة الألعاب Arcade الجديدة من خلال الاستمتاع باللعب بلا نهاية مقابل اشتراك شهري 4.99 دولار أمريكي.



اشترك ليصلك كل جديد عن ابل

خيارات

كيف تستخدم خدمة الألعاب الجديدة أبل Arcade؟
المصدر https://al-ain.com/article/how-use-new-apple-arcade-gaming-service الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي كيف تستخدم خدمة الألعاب الجديدة أبل Arcade؟

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars