الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ايفون

تحميل وضع التصوير الليلي (Night Mode) من iPhone 11 على أي آيفون (شرح)

05/11/2019 | 4:45 ص 0 comments
تحميل وضع التصوير الليلي (Night Mode) من iPhone 11 على أي آيفون (شرح)

تحميل وضع التصوير الليلي (Night Mode) من iPhone 11 على أي آيفون (شرح)...

العام الماضي، فاجئتنا جوجل بتطويرها تطبيق تصوير مثير للإعجاب مدمج به خاصية التصوير الليلي Night Sight بالمزامنة مع إطلاق Google Pixel 3 والذي بإمكانه إلتقاط بعض الصور المبهرة في ظروف الإضافة الخافتة. أما آبل من الجهة الأخرى، فا كانت تفتقر هواتفها الذكية إلى هذه الميزة مع كافة أجهزة الايفون السابقة، ولكنها مع ذلك أخيرًا قد قامت بتوفيرها مع هاتف iPhone 11 الأخير، ولكنها مع ذلك ميزة متوفرة فقط في نظام iOS 13 فقط، حتى الآن على الأقل! لذلك، اليوم سنتحدّث عن طريقة تسمح لك باستخدام وضع تصوير Night Mode من ايفون 11 على أجهزة الآيفون الأقدم، حتى أنك يُمكنك استخدامها على iPhone 6 الذي ما زال بنظام iOS 12 بينما نتحدّث، فتابع معنا ما بجعبتنا تاليًا.

العناوين الرئيسية

وضع التصوير الليلي من ايفون 11 برو لهواتف ايفون القديمة

وضعية Night Mode او ربما يعرفها البعض منكم بإسم Night Sight كما أطلقت عليها Google، تساعدك على إتلتقاط صورة جذابة بواسطة كاميرا الهاتف في ظروف الإضائة السيئة أو المنخفضة. والفضل هنا يعود للعملاقة الأمريكية في بعض برمجيات النظام الجديدة المختصة بمعالجة صور الكاميرا، والتي جعلت كاميرا الايفون بدورها أكثر تطورًا من ذي قبل. نعم يا صديقي العزيز، قوة كاميرا هاتف ايفون ليست مختزلة في المعالج أو عدسات الكاميرا فقط، ولكن نظام التشغيل عمومًا وتطبيق الكاميرا خصوصًا له دور ضخم في هذه العملية أيضًا، ويتجلّى هذا التطوير عند استخدامك للوضع الليلي بهاتف ايفون 11.

والآن دعنا نتحدّث عن كيفية حصولك على طريقة التصوير الليلي في iPhone 11 على هواتف ايفون الأخرى خصوصًا القديمة منها التي لن تحصل على تحديث iOS 13. بالأسفل سنتحدث عن طريقتين ستتمكن بواسطتهم بفعل ذلك، وفي النهاية ستكون قادر على تصوير لقطات بكاميرا الهاتف بواسطة تطبيق خارجي يقوم باستغلال تكنولوجيا آبل الجديدة في التصوير الليلي.

تفعيل تصوير Night Mode على أي ايفون

من جانبنا، قمنا بتجربة كلا الطريقتين على هاتف iPhone 6 بنظام iOS 12 وكذلك iPhone 7 Plus بنظام iOS 13. وفي كلا الهاتفين، الطريقتين يعملون بامتياز كما ينبغي أن يكون، ويأجون وظيفتهما على أكمل وجه. قمنا أيضًا بتجربة تطبيق NeuralCam - Night Mode على كلا الهاتفين، ولكن لسببٍ ما التطبيق لم يعمل على أي من الهاتفين أثناء التجربة.

لذلك، نصيحتنا هنا هي تجربة تطبيق يُسمى Moonlight (وهو متاح بالفعل في متجر iOS Store ولن تقوم بتحميله من مصدر خارجي). بطبيعة الحال، التطبيق ليس جيد بقدر وضعية التصوير الليلي المخصصة بذلك بهواتف ايفون 11 برو الأخيرة، ولكنه رغم ذلك ما زال تطبيق رائع ويقوم باستخدام عتاد كاميرا الايفون الخاص بك أفضل من تطبيق تصوير آبل الرسمي. وبالأسفل يُمكنك معرفة كيفية تحميله وتثبيته على هاتفك الايفون.

تطبيق Moonlight للتصوير الليلي على الايفون أولًا ستحتاج إلى تحميل تطبيق Moonlight - Night Time متجر iTunes أو من الرابط التالي مباشرةً:

Price: Free

بمجرد إنتهاء التحميل والتثبيت، قم بتشغيل التطبيق وابدأ التصوير باستخدامه. عندما تقوم ببدأ التصوير، والضغط على زر إلتقاط الصورة على الشاشة، سيستغرق التطبيق من ثانية إلى ثلاثة ثواني ليقوم بحفظ الصورة. من الأفضل أن تقوم بتثبيت يدك أثناء التصوير حتى تحصل على أفضل لقطة ممكنة في ظروف الإضاءة الضعيفة. وانتهينا! أنت الآن لديك صورة مثيرة للإعجاب خصوصًا إذا قمت بالتقاطها ليلًا.

والآن، دعنا نلقي نظرة سريعة على الصورة بالأسفل والتقاط نفس المشهد بواسطة التطبيق، وكذلك بواسطة تطبيق الكاميرا الرسمي لتعرف الفرق بينهما في التصوير ليلًا بالايفون. شخصيًا لم أقم باستخدام tripod (حامل لتثبيت الهاتف أثناء التصوير) أو أي شئ آخر، فقط قمت بالتصوير كالمعتاد، وحتى الآن قد حصلت على نتائج مبهرة كما سترى تاليًا.

مستخدمي الاندرويد قادرين على إستخدام وضعية التصوير الليلي الرائعة Night Sight من هواتف جوجل بيكسل منذ أكثر من عام الآن، لذلك هذا التطبيق تم تعديله ليعمل على معظم هواتف اندرويد الأخرى في الوقت الحالي. أما بالنسبة لمستخدمي الايفون، الفضل يعود هنا لتطبيق Moonlight الذي جاء بتجربة مشابهة لوضع التصوير الليلي في ايفون 11 برو لهواتف ايفون الأخرى الغير داعمة لتقنيات آبل الجديدة. حاليًا وحسب تصريح مبرمجي التطبيق، بإمكانك استخدامه على هواتف ايفون التالية:

هاتف iPhone 5/5s هاتف iPhone 6/6 Plus هاتف iPhone 6s/6s Plus هاتف iPhone 7/7 Plus هاتف iPhone 8/8 Plus هاتف iPhone X هاتف iPhone Xs/Xs Max هاتف iPhone Xr

إلى هنا وانتهينا من شرح اليوم، وفي حالة أن كان لديك أي إستفسار أو حتى لديك طريقة أخرى أفضل من المذكورة هنا، نحب إذًا أن تقوم بمشاركتنا أفكارك.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
12/04/2024 | 3:32 ص

أبل تحذر مستخدميها: هجوم سيبراني يحاول اختراق هواتف آيفون عن بعد

"أبل" تحذر مستخدميها: هجوم سيبراني يحاول اختراق هواتف آيفون عن بعد

أبل  تحذر مستخدميها: هجوم سيبراني يحاول اختراق هواتف آيفون عن بعد
12/04/2024 | 3:32 ص

برسالة عاجلة.. أبل تحذر من هجوم خطير سكاي نيوز عربية

حذرت شركة أبل مستخدميها في الهند و91 دولة أخرى من أنهم قد يكونوا ضحايا محتملين "لهجوم من مأجورين ببرامج تجسس" وذلك بناء على إخطار بتهديد محتمل أرسلته إلى المستخدمين المستهدفين عبر البريد الإلكتروني.

برسالة عاجلة.. أبل تحذر من  هجوم خطير    سكاي نيوز عربية
12/04/2024 | 3:32 ص

أبل تحذر من هجمات لـ اختراق هواتف آيفون عن بعد الشرق للأخبار

حذرت شركة أبل مستخدميها في الهند و91 دولة أخرى من أنهم قد يكونوا ضحايا محتملين "لهجوم من مأجورين ببرامج تجسس". الشرق للأخبار

أبل تحذر من هجمات لـ اختراق هواتف آيفون عن بعد    الشرق للأخبار
12/04/2024 | 3:32 ص

رمز تعبيري لعلم فلسطين يثير أزمة لدى آيفون

تعهدت شركة آبل الأمريكية، الخميس، وقف الاقتراح التلقائي لدى بعض مستخدمي هاتف آيفون لرمز تعبيري يمثل العلم الفلسطيني عند كتابة كلمة "القدس" في تطبيقها للرسائل النصية. وأعادت شركة التكنولوجيا العملاقة الأمر إلى خطأ برمجي بعد اتهامها بالتحيز ضد إسرائيل وسط الحرب المستمرة على غزة. وقالت آبل لوكالة فرانس

رمز تعبيري لعلم فلسطين يثير أزمة لدى آيفون
12/04/2024 | 3:32 ص

تجسس ومحاولات اختراق آيفون .. أبل تحذر مستخدميها في 92 دولة التلفزيون العربي

نبهت أبل مستخدميها في العديد من البلدان من أن مهاجمين حاولوا "اختراق هواتف آيفون عن بعد" في واقعة لا تحدث للمرة الأولى.

تجسس ومحاولات اختراق  آيفون .. أبل تحذر مستخدميها في 92 دولة   التلفزيون العربي
12/04/2024 | 3:32 ص

تحذير من «أبل» بشأن هجوم ببرامج التجسس على هواتف آيفون.. كيف تكشفه؟ - منوعات -

حذّرت شركة «أبل - Apple» العديد من مستخدمي هواتف الآيفون في 91 دولة حول العالم، من هجوم محتمل ووشيك من برامج التجسس.

تحذير من «أبل» بشأن هجوم ببرامج التجسس على هواتف آيفون.. كيف تكشفه؟ - منوعات -
08/04/2024 | 10:38 م

أيفون 15 بسعر خيالي!!! جرير تقدم عروض مميزة على جوالات الأيفون في المملكة

لمعرفة عروض مميزة على جوالات الأيفون من جرير قم بزيارة الموقع لمزيد من المعلومات، وتعرف على عروض جرير على هواتف الأيفون، ورقم التواصل جرير السعودية للاستفسارات.

أيفون 15 بسعر خيالي!!! جرير تقدم عروض مميزة على جوالات الأيفون في المملكة


تحميل وضع التصوير الليلي (Night Mode) من iPhone 11 على أي آيفون (شرح) ايفون تحميل وضع التصوير الليلي (Night Mode) من iPhone 11 على أي آيفون (شرح)...



اشترك ليصلك كل جديد عن ايفون

خيارات

تحميل وضع التصوير الليلي (Night Mode) من iPhone 11 على أي آيفون (شرح)
المصدر https://www.misrday.com/ios/1060059/تحميل-وضع-التصوير-الليلي-Night-Mode-من-iPhone-11-على-أي-آيفون-شرح مصر اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تحميل وضع التصوير الليلي (Night Mode) من iPhone 11 على أي آيفون (شرح)

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars