الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

اخر اخبار النصر السعودي اليوم وابرز واهم اخبار صفقات وانتقالات نادي النصر اليوم الاثنين 3

03/11/2014 | 8:53 ص 0 comments
اخر اخبار النصر السعودي اليوم وابرز واهم اخبار صفقات وانتقالات نادي النصر اليوم الاثنين 3

ينشر لكم الوقت نيوز النشرة الاخباراية الصباحية الخاصة بنادي النصر السعودي اليوم الاثنين 3-11-2014 حسب الصحف الناقلة . اخر اخبار النصر واهم وابرز الصفقات والانتقالات

اخر اخبار النصر السعودي اليوم وابرز واهم اخبار صفقات وانتقالات نادي النصر اليوم الاثنين 3-11-2014 اخر اخبار النصر السعودي اليوم وابرز واهم اخبار صفقات وانتقالات نادي النصر اليوم الاثنين 3-11-2014 التأريخ : الإثنين, 03-11-2014 - 07:33 صباحاً Majed Nabil naseej.net

ينشر لكم الوقت نيوز النشرة الاخباراية الصباحية الخاصة بنادي النصر السعودي اليوم الاثنين 3-11-2014 حسب الصحف الناقلة .

اخر اخبار النصر واهم وابرز الصفقات والانتقالات في النصر السعودي واخبار لاعبي ومحترفية.

الوقت نيوز: أعلنت إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم القائمة المقدمة من المدير الفني للمنتخب الوطني السيد خوان لوبيز كارو؛ للانخراط في المرحلة الرابعة من 3 نوفمبر، إلى 11 نوفمبر، وتمثل هذه المرحلة الأخيرة من البرنامج الإعدادي للمنتخب؛ استعداداً للمشاركة في كأس الخليج العربي 22، التي ستقام فعالياتها بالعاصمة السعودية الرياض؛ اعتباراً من 13 نوفمبر إلى 26 نوفمبر، بمشاركة ثمانية منتخبات تم توزيعها على مجموعتين؛ حيث ضمت المجموعة الأولى منتخبنا الوطني، وقطر، والبحرين، واليمن؛ فيما ضمت المجموعة الثانية: الإمارات، والكويت، والعراق، وعمان.

وضمت القائمة 25 لاعباً وهم: في حراسة المرمى: وليد عبدالله، عبدالله السديري، عبدالله العنزي.

في خط الدفاع: عبدالله الزوري، أسامة هوساوي، ماجد المرشدي، عمر هوساوي، معتز هوساوي، حسن معاذ، ياسر الشهراني، سعيد المولد.

وفي خط الوسط سعود كريري، سلمان الفرج، عبدالملك الخيبري، وليد باخشوين، فهد المولد، سالم الدوسري، نواف العابد، مصطفى بصاص، يحيى الشهري، تيسير الجاسم، عبدالفتاح عسيري.

وفي خط الهجوم: نايف هزازي، ناصر الشمراني، مختار فلاتة.

الجدير ذكره أن اللاعب حسن معاذ سيستكمل برنامجه التأهيلي في ناديه “الشباب”؛ على أن ينضم للمنتخب في 8 نوفمبر بمعسكر مدينة الرياض، وسيخضع لاختبارات طبيبة؛ للوقوف على إمكانية مشاركته بالبطولة من عدمها.

وضم الجهازان الإداري والفني كلاً من: الدكتور عبدالرزاق أبو داود (مشرفا)، زكي الصالح (مدير المنتخب)، الدكتور صالح الحارثي (المشرف على الجهاز الطبي)، السيد خوان لوبيز كارو (المدير الفني)، الدكتور عمر مهدان (طبيب المنتخب)، فيصل الفرشان (إداري المنتخب)، محمد الحميد (المنسق العام)، فهد السليم (المنسق الإعلامي)، أنطونيو سيرخيو (مساعد مدرب)، رافائيل سانشيز (مساعد مدرب ثانٍ)، سيدريك ألبيرتو (معد بدني)، دييقو قاريقو (مدرب حراس)، الدكتور ياسر الفريهيدي (أخصائي العلاج الطبيعي)، الدكتور جان سينزاك (أخصائي العلاج الطبيعي)، عبدالقادر شرعي (مترجم)، يزيد الضويحي (مصور)، عبدالله الغليميش (مأمور عهدة)، سعود العمري (مأمور عهدة)، أنطونيو قوميز (مدلك)، كارلوس دي سيلفا (مدلك)، محمد عبدالفتاح (طباخ).

بداية المعسكر من جهة أخرى ينطلق ظهر غد الاثنين، معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، وسيبدأ معسكر المنتخب من خلال تجمع اللاعبين في فندق “مريديان الخُبر”، وسيخضع لاعبو المنتخب لفحوصات طبية، فور وصلهم إلى مقر إقامة المنتخب من قبل الجهاز الطبي، وستُجرى حصة تدريبية في الفترة المسائية على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالخُبر. وسيخوض المنتخب -خلال معسكر الخُبر- مواجهة ودية وحيدة أمام منتخب فلسطين في 6 نوفمبر، على استاد الأمير محمد فهد بالدمام. وسيستكمل المنتخب استعداداته الأخيرة للمشاركة في كأس الخليج العربي 22 في مدينة الرياض؛ حيث سيغادر مدينة الخُبر جواً إلى مدينة الرياض في تاريخ 8 نوفمبر، وسيُجري حصصه التدريبية على الملعب الرئيس بنادي الشباب. هذا وسيقيم المنتخب في مدينة الرياض في فندق فندق رافال كمبينسكي.

التنظيم الإعلامي كشف المنسق الإعلامي للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم فهد السليم، أنه سيكون بإمكان كل وسائل الإعلام أخذ اللقاءات القصيرة مع لاعبي المنتخب لحظة توافدهم لفندق مريديان الخبر على. كما سيتاح لمصوري القنوات الفضائية والصحف تصوير أول 15 دقيقة من كل تدريبات المنتخب طوال المرحلة الرابعة والمشاركة في كأس الخليج العربي 22 في مدينة الرياض. كما سيتم تخصيص منطقة المكس زون لأخذ اللقاءات القصيرة قبل انطلاقة تدريبات المنتخب اليومية وسيتم تحديد لاعبين للظهور إعلامياً قبل الحصة التدريبية.

قائمة لوبيز لخليجي 22: الهلال الأكثر بـ8 لاعبين.. كريري الأكبر والمولد الأصغر سناً

سبق- الرياض: أعلن لوبيز كارو المدير الفني للمنتخب السعودي قائمة من (25) لاعباً استعداداً لدورة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين التي تستضيفها الرياض من 13-26 نوفمبر الجاري ويسبقها معسكر إعدادي بمدينة الدمام يخوض من خلالها لقاء ودي ضد منتخب فلسطين يوم الخميس القادم 6 نوفمبر، علماً أنه سيستبعد لاعبين قبل بداية البطولة التي تنص لوائحها على وجود قائمة من (23) لاعباً.

وجاءت القائمة المكونة من (25) لاعباً من (5) أندية كالتالي: الهلال (8)، الأهلي (6)، الشباب (5)، النصر (3)، الاتحاد (3) وعلى رأس قائمة الأخضر الكابتن سعود كريري الذي يعتبر أكبر لاعبي الأخضر بـ(34) عاماً فيما يعتبر فهد المولد أصغر لاعب بعمر (20) عاماً ويبلغ معدل أعمار اللاعبين في قائمة لوبيز (26) عاماً.

وطبقاً لموقع المنتخب السعودي (www.ksa-team.com) فإن سعود كريري هو أكثر اللاعبين في قائمة لوبيز في عدد المباريات الدولية بـ(125) مباراة دولية بينما يتطلع سعيد المولد للعب مباراته الدولية الأولى وهو اللاعب الوحيد الذي لم يلعب أي مباراة دولية سابقة، ويبلغ معدل المباريات الدولية للاعبي الأخضر في قائمة لوبيز هو (28) مباراة دولية، ويتزعم الهدافين في قائمة لوبيز ناصر الشمراني الذي يملك (13) هدفاً دولياً.

تشمل عروضاً لشركاء اللجنة الأولمبية.. ومناقشة 3 محاور عبدالله بن مساعد يترأس ورشة عمل لرؤساء الاتحادات الرياضية

سبق- الرياض: يترأس رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز، الأسبوع المقبل وعلى مدى أربعة أيام، ورشة عمل الاتحادات واللجان الرياضية تحت شعار “مستقبل الرياضة السعودية”، والتي تستضيفها محافظة الخبر بحضور رؤساء الاتحادات واللجان الرياضية.

وسيتضمن الاجتماع مناقشة العديد من الجوانب التي تهدف لرفع مستوى الاتحادات الرياضية وستتركز الورشة على المحاور الإدارية والفنية والمالية بتفاصيلها.

وستشمل الورشة عروضاً لشركاء اللجنة الأولمبية حيث ستكون البداية عن طريق شركة تطوير للخدمات التعليمية ثم عرض الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية ثم تقرير عن مشاركة السعودية في دورة الألعاب الآسيوية الـ17 “إنشون 2014″.

من جانبه، أكد الأمين المساعد للأنشطة الداخلية والشؤون العامة عبدالله المصيليخ أن هذه الخطوة تعتبر منعطفاً رياضياً تاريخياً للنهوض بالرياضة السعودية في جميع الألعاب وعودتها للواجهة خاصة وأن الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز قد حرص في أول ظهور له عقب انتخابه رئيساً للجنة الأولمبية العربية السعودية على إعلان عقد هذا الاجتماع لمعرفة الاحتياجات والتحديات التي تواجه الاتحادات واللجان إدارياً وفنياً ومالياً.

وأشار المصيليخ إلى أن هذه الورشة قد صيغت عبر برنامج زمني تم إعداده من الأمانة العامة باللجنة الأولمبية العربية السعودية يتضمن جميع البرامج المتعلقة بالاتحاد وتم اعتماده من رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية.

- صحيفة سبورت

الامير عبد الله بن مساعد رئيسا شرفيا .. والجوائز تصل الى نصف مليون ريال قناة الكأس تطلق النسخة الرابعه من جائزة افضل تغطية صحافية في خليجي 22

متابعة: محمد بن عبدات برعاية صاحب السمو الملكي الامير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز آل سعود الرئيس العام لرعاية الشباب في المملكة العربية السعودية ، أعلن مدير شبكة قنوات الكأس السيد عيسى بن عبد الله الهتمي عن اطلاق النسخة الرابعة من مسابقة أفضل تغطية صحافية في خليجي 22 المقررة في الرياض من 13 نوفمبر 2014 وحتى 26 منه مشيرا الى ان القناة رصدت جوائز مالية كبيرة تصل الى نصف مليون ريال قطري (137 الف دولار اميركي).

وشكر الهتمي الامير عبد الله بن مساعد على رعايته وقبوله ان يكون الرئيس الشرفي لجائزة قناة الكاس معتبرا ان ذلك يعكس حرص سموه على تبني دعم الصحافة المكتوبة في الخليج وتشجيعه لهذه المبادرة التي اطلقتها القناة لخلق اجواء من المنافسة الشريفة بين الصحف لافتا الى سعي شبكة قنوات الكاس عبر تغطيتها ومبادراتها الى المساهمة في انجاح هذا العرس الخليجي الذي تستضيف الشقيقة الاكبر في العاصمة الرياض .

واكد مدير شبكة قنوات الكاس ان الجائزة التي أطلقتهافي كأس الخليج عام 2009 في عُمان تنظم للمرة الرابعة والهدف منها هو المساهمة مع الصحف الخليجية في إرساء الرسالة الواضحة في توطيد أواصر المحبة والتعاون بين دول مجلس التعاون الخليجي والعراق واليمن خاصة وان بطولة كأس الخليج هي ملتقى شعوب المنطقة بأسرها وينبغي على الإعلام أن يلعب دورا بارزا في تغطيتها والتركيز على احداثها .

واشار الهتمي الى ان الجائزةحصدت اصداءايجابيةمنذ انطلاقتها محليا في قطر خلال بطولتي كأس سمو امير دولة قطر وكأس سمو ولي العهد عام 2007 ، وهي كانت الدافع لاستمرارالتجربة.

وشدد الهتمي ان جميع المؤسسات الاعلامية المكتوبة في دول مجلس التعاون الخليجي والعراق واليمن مدعوة الى المساهمة في انجاح وتطويرالفكرةالتي انطلقت في اطارالتكامل التي تسعى اليه شبكة قنوات الكأس مع الصحافةالمكتوبةكونهاشريك اساسي في نجاح الاعلام الرياضي عموماونقل الصورةالتي يتمناهاالجميع عن الرياضة.

وكان الهتمي الذي يتولى رئاسة لجنة التحكيم في الجائزة قد استقبل أعضاء اللجنة في مكتبه بحضور السيد عبد الله المري رئيس قسم الاخبار حيث تم اقرار الشروط والمعايير الخاصة بالجوائز .

واعلن الهتمي ان لجنة التحكيم ستتألف من : السيد فيصل بن مبارك القناعي رئيس الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية (امينا عاما) ، والاعضاء عبد العزيز الغيامة (مسؤول تحرير الشؤون الرياضية في جريدة الشرق الاوسط) ، زياد رعد (رئيس القسم الرياضي بوكالة الصحافة الفرنسية)،احمد زهران(رئيس القسم الرياضي بالوكالة الالمانية) ، اشرف عطا(رئيس تحرير الخدمة الرياضية العربية في وكالة رويترز) ، باسم الرواس (منسقا عام للجائزة).

الجوائز : 27 جائزة جماعية وفردية في بطولة “خليجي 22″

أ – جوائز جماعية : اولا: افضل تغطية صحافية (على امتداد البطولة) المركز الاول: المركز الثاني: المركز الثالث:

ثانيا: افضل تحليل فني (على امتداد البطولة) المركز الاول: المركز الثاني: المركز الثالث:

ثالثا:افضل عنوان: المركز الاول: المركز الثاني: المركز الثالث :

ب – الجوائز الفردية: اولا:افضل صورة المركز الاول: المركز الثاني: المركز الثالث :

ثانيا :افضل زاوية رأي المركز الاول: المركز الثاني: المركز الثالث :

ثالثا: افضل سبق صحفي المركز الاول: المركز الثاني: المركز الثالث :

رابعا: افضل حوار المركز الاول: المركز الثاني: المركز الثالث :

خامسا: افضل تحقيق المركز الاول: المركز الثاني: المركز الثالث :

سادسا: افضل كاريكاتير المركز الاول: المركز الثاني: المركز الثالث :

اولا: الجوائز الجماعية:(أفضل تغطية صحافية وافضل تحليل فني وافضل عنوان)

الشروط: – تمنح فقط للصحف التي تنتمي الى الدول الثمانية المشاركة في خليجي 22. – ملء استمارة خاصة على ان يبدأ تقديمها من اليوموحتى12نوفمبر 2014، (قبل انطلاق البطولة بيوم). (الاستمارة مرفقة ربطا .. وترسل على [email protected])كما تجدونها على موقع قناة الكاس www.alkass.net. – يبدأ تقييم الصحف من قبل لجنة التحكيم ابتداء من 13 نوفمبر2014 ، وينتهي في 27 منه (في اليوم الذي يلي المباراة النهائية).

ثانيا / الجوائز الفردية: الشروط: اولا: – على الصحف ان ترشح حصرا الاعمال التي نشرت خلال الفترة من 13 الى 27نوفمبر2014. – تقدم الصحف الاعمال المرشحة لديها خلال الفترة من 29 نوفمبروحتى5 ديسمبر 2014 وفقا للترتيب التالي : – افضل حوار : (5 اعمال) لكل صحيفة . – افضل تحقيق : ( 5 اعمال) لكل صحيفة. – افضل زاوية رأي : ( 5 اعمال) لكل صحيفة. – افضل سبق صحفي : (5 اعمال) لكل صحيفة. – افضل عنوان : (5 اعمال) لكل صحيفة. – افضل صورة:( 5 اعمال) لكل صحيفة مزودة بتاريخ النشر واسم المصور. – افضل كاريكاتير : (5 اعمال) لكل صحيفة.

- صحيفة العصر جماهير سعودية تحتفل بحصول سيدني على بطولة آسيا !

احتفلت بعض الجماهير السعودية بعد حصول ويسترن سيدني وندررز الاسترالي على لقب دوري ابطال اسيا لكرة القدم بعد تعادله مع نادي الهلال ضمن دور اياب النهائي بنتيجة* صفر- صفر أمس في الرياض.

حيث قامت بعض الجماهير* حسبما نقلت ” النادي ” بعمل احتفالات بطريقتها الخاصة من خلال أحضار ” الكيك ” كنوع الفرح والتشجيع والمؤازرة بعد حصول سيدني على اللقب الاسيوي وحجز مقعد لمونديال العالم للأندية الذي سيقام خلال الفترة من* 10 الى 20 من شهر ديسمبر القادم في دولة المغرب .

النصر يقبض على صدارة «المحترفين» قبل توقف المنافسات 29 يوما

لن ن تكون هناك أي مباريات في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم قبل يوم 29 من الشهر الحالي، وهو ما يعني توقف المنافسات نحو شهر؛ بسبب مشاركة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في بطولة كأس الخليج العربي الـ22 لكرة القدم التي ستقام في العاصمة الرياض بدءا من 13 نوفمبر (تشرين الثاني) الحالي، وتمتد حتى 26 من الشهر ذاته.

وستكون فترة التوقف الحالية فرصة سانحة للأندية السعودية الممتازة الـ14 لترتيب صفوفها، وتلافي أخطائها التي وقعت فيها خلال مباريات الدوري في الجولات التسع الماضية، لا سيما تلك التي تنافس على الصدارة، وأيضا التي تقبع في ذيل الترتيب.

وقد استعاد النصر صدارة الدوري بعد جولته التاسعة، وذلك بعد فوز ثمين على مضيفه التعاون بهدف نظيف ليعتلي قمة الدوري برصيد 24 نقطة، فيما تراجع التعاون للمركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط، واستفاد النصر من هدية الرائد الذي أوقف انتصارات الشباب بتعادل سلبي ليتراجع إلى الوصافة برصيد 23 نقطة، فيما أضاف الرائد نقطته الثانية، مستمرا في مركزه الرابع عشر والأخير، وواصل الأهلي انطلاقته بفوز ثمين على ضيفه العروبة بهدفين دون مقابل، ليصعد الأهلي ثالثا برصيد 21 نقطة في المركز الثالث، وتراجع العروبة تاسعا عن رصيده السابق 8 نقاط، وفجر هجر كبرى مفاجآت الدوري بانتصار غال في ملعب الجوهرة على مضيفه الاتحاد بهدف نظيف، ليتراجع بالاتحاد إلى المركز الرابع برصيد 21 نقطة، بفارق الأهداف عن الأهلي، فيما تقدم هجر إلى النقطة 13 في المركز السابع.

وواصل نجران إفاقته بتحقيق ثاني انتصار هذا الموسم، وذلك على حساب ضيفه الشعلة بنتيجة ثقيلة (3-1) ليحصد النقطة رقم 8، ويقفز إلى المركز الثامن، فيما استمر الشعلة في مركزه الثالث عشر على نقاطه الأربع، وتعادل الخليج والفتح (2-2) ليضيف كل فريق نقطة إلى رصيده استمرت بالفتح في المركز العاشر برصيد 7 نقاط، فيما صعدت بالخليج إلى المركز الثاني عشر برصيد 4 نقاط.

وفي 6 مباريات من الجولة التاسعة، وطبقا لموقع إحصائيات الدوري السعودي، جرى تسجيل 12 هدفا، بمعدل هدفين لكل مباراة، وصل بها مجموع أهداف دوري جميل إلى 166 هدفا، وواصل مهاجم الأهلي عمر السومة ابتعاده بصدارة الهدافين برصيد 12 هدفا، بعد هدفيه في مرمى العروبة، فيما توقف نايف هزازي في المركز الثاني برصيد 7 أهداف، بعد توقفه عن التسجيل في هذه الجولة، وربما سيتراجع أكثر بعد تأكد غيابه عن اللقاءين المقبلين بسبب الإيقاف، وسجل السومة ثالث هدف له من ضربة حرة مباشرة كأكثر لاعب يسجل من ضربات حرة مباشرة. وللمرة الأولى تجاوزت أهداف اللاعبين الأجانب عدد أهداف اللاعبين المحليين منذ بداية الدوري؛ إذ سجل الأجانب 83 هدفا، والمحليون 81 هدفا، مع هدفين بالخطأ في المرمى أيضا، وعادل الأهلي النصر في قائمة الأكثر هجوما برصيد 19 هدفا، فيما استمر الشباب كأفضل دفاع باستقباله 3 أهداف فقط حتى الآن، واحتسب حكام الكرة السعوديون في هذه الجولة 4 ضربات جزاء، سجلت منها واحدة فقط عن طريق التون خوزيه الفتح، فيما أهدرت الضربات الثلاث الأخرى عن طريق ايفولو التعاون أمام النصر، وحمزة الدردور للخليج أمام الفتح، وماركينهو الاتحاد أمام هجر.

وفيما منح قضاة الملاعب 24 بطاقة صفراء في هذه الجولة، فإنها شهدت فقط بطاقة حمراء مباشرة واحدة لنايف هزازي مُنحت له بعد نهاية مباراة فريقه.

وسجل في الدوري حتى بعد نهاية الجولة التاسعة 166 هدفا، بمعدل 2.72 هدف لكل مباراة، وبدا واضحا ارتفاع معدل التسجيل في الشوط الثاني برصيد 98 هدفا مقابل 68 هدفا في الشوط الأول، وأحرز اللاعبون الأجانب 83 هدفا مقابل 81 هدفا للاعبين السعوديين.

وسجل لاعبو الدفاع 15 هدفا مقابل 44 هدفا للاعبي الوسط، و105 أهداف للمهاجمين، فيما سجل 81 هدفا بالقدم اليمنى، مقابل 53 هدفا بالقدم اليسرى، بينما سجل 30 هدفا بالرأس، وأحرز 90 هدفا داخل الـ18، فيما سجل 15 هدفا من خارجها، بينما سجل 17 هدفا بضربات جزاء، و12 هدفا عبر ضربات حرة مباشرة، فيما أحرز هدفان بالخطأ في المرمى.

وخلال مباريات الدوري في جولاته التسع، احتسب 22 ضربة جزاء، سجل منها 17، وأهدر 5 ضربات جزاء، ويعد الفتح والنصر الأكثر حصولا على ضربات الجزاء، برصيد 3 ضربات لكل منهما، ويعد الفتح الأكثر احتسابا ضده لضربات الجزاء بـ5 جزائيات. ويعد الأهلي والنصر الأفضل هجوما برصيد 19 هدفا، فيما يعد الشعلة الأضعف بالرصيد ذاته.

وسجل النصر الأكثر فوزا برصيد 8 انتصارات، فيما لم يحقق الخليج والرائد أي حالة فوز في الدوري حتى بعد انتهاء الجولة التاسعة. وقد أشهرت 230 بطاقة صفراء مقابل 12 بطاقة حمراء، ويبدو العروبة الأكثر حصولا على الصفراء برصيد 25 بطاقة.

وخلال 61 مباراة، شهدت مباراة الأهلي والنصر حضورا جماهيريا هو الأكبر والأضخم هذا العام في جدة، فيما عدت مباراة الشعلة والخليج في الخرج الأقل حضورا بـ100 مشجع فقط، وبلغ عدد المشجعين في الـ61 مباراة 584195 مشجعا، وبلغ معدل الحضور الجماهيري في المباراة الواحدة 9577 مشجعا وفقاً لتقرير صحيفة ” الشرق الأوسط “.

الأوروغواياني يصل الأربعاء المقبل.. والكولومبي هيغيتا باق

تسعى إدارة النصر إلى إنهاء إجراءات تأشيرة وسفر المدرب الجديد للفريق الأوروغواياني خورخي ديسلفا والجهاز الفني المرافق قبل يوم الأربعاء المقبل، ليقود ديسلفا تدريبات الفريق بعد انتهاء الإجازة الممنوحة للاعبين.

تجدر الإشارة إلى أن الجهاز الفني المرافق لكانيدا سوف يتم تغييره كاملا باستثناء مدرب الحراس الكولومبي هيغيتا الذي حضر قبل 3 مواسم، وأسهم في تألق حارس النصر عبد الله العنزي حتى أصبح الحارس الأول في الدوري السعودي، وسوف يحضر إلى جانب ديسلفا طاقمه السابق نفسه الذي خاض التجربة الأولى مع النصر، وأبرزهم بابلو، مساعد المدرب، ودانيال مدرب اللياقة، ولم يتبق من الفريق الذي دربه خورخي ديسلفا موسم 2009 سوى 6 لاعبين هم: عبد الله العنزي، ومحمد عيد، وحسين عبد الغني، وإبراهيم غالب، ومحمد السهلاوي، وخالد الزيلعي حسبما ذكرت ” الشرق الأوسط “.

ويأمل النصراويون أن تكون فترة التوقف فرصة لخلق الانسجام بين المدرب واللاعبين، وينتظر أن يخوض الفريق خلال هذه الفترة عددا من المباريات الودية، وذلك للانتقال من التكتيك الدفاعي البحت الذي كان ينتهجه كانيدا إلى التكتيك الهجومي الذي اشتهر به ديسلفا.

حسن النصر.. راهب حراس الخصوم

اشتهرت نجوميته في المنطقة الشرقية بنادي الخليج، وساهم في صعود الفريق إلى الدرجة الممتازة في أحد المواسم، وسطع اسمه سريعا في دوري المحترفين، واختير للانضمام إلى المنتخب في فترة قياسية بالنسبة للاعب جديد على دوري المحترفين، وفي عام 2008 انتقل المهاجم حسن الراهب من فريق الخليج إلى فريق الأهلي مقابل 5 ملايين ريال سعودي، وحقق للأهلي بطولة الخليج بعد بتسجيله لهدفين في مباراة الذهاب بجدة ومباراة الإياب بالرياض أمام فريقه الحالي النصر، وراهن رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأهلي السابق الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز على نجوميته من خلال متابعته للاعب منذ أن كان يلعب لفريق الخليج.

بعدها اختلف مع إدارة الأهلي في بعض الأمور، وكانت أهمها اعتراضاته على مدرب الفريق، حيث لم يشركه في الفريق الأساسي وكان في فترته الأخيرة ملازما دكة البدلاء، ما دعا اللاعب إلى التفكير بالانتقال ولا غيره. وفي موسم 2012 انتقل إلى نادي نجران السعودي في فترة الانتقالات الصيفية وقدم مستويات جيدة مع نجران مما اضطرت إدارة نادي النصر للتفاوض معه عقب المستويات والإبداعات الجميلة التي كان الراهب يمتع بها، فانتقل للنصر عام 2013م في فترة الانتقالات الشتوية، حيث أبدى اللاعب موافقته على العرض النصراوي في بداية الأمر إلا أنه تراجع بعد أن أصرت عائلته على التواجد في المنطقة الشرقية، وكان قاب قوسين من التوقيع مع نادي الاتفاق، وأخيرا عقب محاولات عديدة من النصراويين وافق اللاعب على العرض النصراوي ووقع عقدا احترافيا لموسم ونصف، قدم الراهب مستويات مميزة مع الفريق النصراوي، حيث كان صاحب الورقة الرابحة في الفريق، ومزعجا لمدافعي الخصم، حيث يتمتع بالسرعة العالية والمراوغة داخل منطقة الجزاء، ساهم مع فريقه بتحقيق لقب الدوري والكأس في الموسم الماضي، قارب عقده على الانتهاء ولم تفرط به إدارة النادي التي جددت معه في 20/03/2014م لثلاث سنوات قادمة وفقاً لتقرير صحيفة ” عكاظ “.

صحيفة جووول أون لاين: مفاجآت المدرب الإسباني لوبيز تتواصل مبعدا 3 من النصر وحارس الأهلي معيدا الظهير سعيد والحارس السديري ومؤجلا ضم حسن معاذ إبعاد عبدالغني من المنتخب وإعادة العابد وضم عبدالفتاح والخيبري

فجر الإسباني لوبيز كارو مدرب المنتخب السعودي مفاجأة جديدة بإبعاد النجم المخضرم وقائد فريق النصر حسين عبدالغني من القائمة الجديدة التي أعلنها اليوم الأحد لخوض بطولة الخليج الـ 22 في 13 نوفمبر الحالي، وتدخل معسكرا غدا الإثنين. كما أبعد شايع شراحيلي وإبراهيم غالب،والحارسان عبدالله المعيوف وفواز القرني واكتفى بثلاثة حراس، معيدا عبدالله السديري وكذلك الظهير الأيمن المتطور سعيد المولد ونواف العابد وضم عبدالملك الخيبري وعبدالفتاح عسيري، في حين سيلتحق حسن معاذ بالمنتخب بعد انتهاء برنامجه العلاجي في نادي الشباب.

وتلقت (جووول أون لاين) نسخة من البيان الإعلامي من إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يتضمن القائمة المقدمة من المدير الفني للمنتخب الوطني خوان لوبيز كارو للانخراط في المرحلة الرابعة من 3 نوفمبر إلى 11 نوفمبر و تمثل هذه المرحلة الأخيرة من البرنامج الإعدادي للمنتخب استعدادا للمشاركة في كأس الخليج العربي 22 التي ستقام فعالياتها بالعاصمة السعودية الرياض اعتبارا من 13 نوفمبر إلى 26 نوفمبر.

وتضم البطولة ثمانية منتخبات تم توزيعها على مجموعتين ، حيث ضمت المجموعة الأولى المنتخب السعودي و قطر و البحرين و اليمن فيما ضمت المجموعة الثانية الأمارات و الكويت و العراق و عُمان.

وضمت القائمة 25 لاعباً و هم : في حراسة المرمى وليد عبدالله ، عبدالله السديري ، عبدالله العنزي . في خط الدفاع عبدالله الزوري ، أسامة هوساوي ، ماجد المرشدي ، عمر هوساوي ، معتز هوساوي ، حسن معاذ ، ياسر الشهراني ، سعيد المولد و في خط الوسط سعود كريري ، سلمان الفرج ، عبدالملك الخيبري ، وليد باخشوين ، فهد المولد ، سالم الدوسري ، نواف العابد ، مصطفى بصاص ، يحيى الشهري ، تيسير الجاسم ، عبدالفتاح عسيري و في خط الهجوم نايف هزازي ، ناصر الشمراني ، مختار فلاته.

الجدير ذكره اللاعب حسن معاذ سيستكمل برنامجه التأهيلي في ناديه الشباب على أن ينظم مع المنتخب في 8 نوفمبر بمعسكر مدينة الرياض

و سيخضع لاختبارات طبيبة للوقوف على إمكانية مشاركته بالبطولة من عدمها.

و ضم الجهازين الإداري و الفني كلاً من : الدكتور عبدالرزاق أبوداود ( مشرفاً ) زكي الصالح ( مدير المنتخب ) ، الدكتور صالح الحارثي ( المشرف على الجهاز الطبي ) ، السيد خوان لوبيز كارو ( المدير الفني ) ، الدكتور أعمر مهدان ( طبيب المنتخب ) ، فيصل الفرشان ( إداري المنتخب ) ، محمد الحميد ( المنسق العام ) ، فهد السليم ( المنسق الإعلامي ) ، أنطونيو سيرخيو ( مساعد مدرب ) ، رافائيل سانشيز ( مساعد مدرب ثاني ) ، سيدريك البيرتو ( معد بدني ) ، دييقو قاريقو ( مدرب حراس ) ، الدكتور ياسر الفريهيدي ( أخصائي العلاج الطبيعي ) ، الدكتور جان سينزاك ( أخصائي العلاج الطبيعي ) ، عبدالقادر شرعي ( مترجم ) ، يزيد الضويحي ( مصور ) ، عبدالله الغليميش ( مأمور عهدة ) ، سعود العمري ( مأمور عهدة ) ، أنطونيو قوميز ( مدلك ) ، كارلوس دي سيلفا ( مدلك ) ، محمد عبدالفتاح ( طباخ ).

بداية المعسكر ينطلق ظهر غداً الاثنين معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وسيبدأ بتجمع اللاعبين في فندق مريديان الخبر وإخضاعهم لفحوصات طبية فور وصلهم من قبل الجهاز الطبي وسيجري حصة تدريبية في الفترة المسائية على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالخبر.

وسيخوض المنتخب خلال معسكر الخبر مواجهة ودية وحيدة أمام منتخب فلسطين في 6 نوفمبر على استاد الأمير محمد فهد بالدمام.

و سيستكمل المنتخب استعداداته الأخيرة للمشاركة في كأس الخليج العربي 22 في مدينة الرياض حيث سيغادر مدينة الخبر جواً إلى مدينة الرياض في تاريخ 8 نوفمبر و سيجري تدريباته على الملعب الرئيسي بنادي الشباب. بينما سيقيم المنتخب في مدينة الرياض في فندق فندق رافال كمبينسكي.

التنظيم الإعلامي كشف المنسق الإعلامي للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم فهد السليم أنه سيكون بإمكان كافة وسائل الإعلام أخذ اللقاءات القصيرة مع لاعبي المنتخب لحظة توافدهم لفندق مريديان الخبر على. كما سيتاح لمصوري القنوات الفضائية والصحف تصوير أول 15 دقيقة من كافة تدريبات المنتخب طوال المرحلة الرابعة والمشاركة في كأس الخليج العربي 22 في مدينة الرياض. كما سيتم تخصيص منطقة المكس زون لأخذ اللقاءات القصيرة قبل انطلاقة تدريبات المنتخب اليومية وسيتم تحديد لاعبان للظهور إعلامياً قبل الحصة التدريبية.

- بعد فوزهما على الاتحاد والشباب بثنائية نظيفة الهلال والنصر يتواجهان في نهائي كأس الاتحاد للشباب

ضرب فريقا الهلال والنصر موعدا في نهائي كأس الاتحاد للشباب يوم السبت المقبل، بعد تأهلهما للمباراة النهائية، إثر تخطي الهلال ضيفه الاتحاد بهدفين نظيفين في مباراتهما أمس السبت، في حين جاء وصول النصر بعد فوزه اليوم الأحد على الشباب بذات النتيجة.

الهلال * الاتحاد تغلب فريق الهلال على ضيفه الاتحاد بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، سجل هدفي الفوز للهلال عمران القرني وعبد الرحمن اليامي.

النصر * الشباب وصل فريق النصر إلى نهائي البطولة بعد فوزه على نظيرة الشباب بهدفين نظيفين، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، سجل هدفي الفوز سامي النجعي.

ads اخبار الرياضة ,,,, ads ads التعليق عبر الفيس بوك مواضيع ذات صلة مشاهدة مباراة برشلونة وليون بث مباشر اليوم الاثنين 18-8-2014 في بطولة غامبر 2014 اتحاد كرة القدم في غانا يدافع عن نفسه ضد انتقادات الجماهير اخبار ريال مدريد اليوم: تمديد التعاقد مع “كوينتروا” حتى 2019 بث مباشر: القنوات الناقلة وموعد مباراة نابولي وكييفو فيرونا اون لاين اليوم 14 سبتمبر 2014 مباشرة في الدوري الايطالي اخر أخبار النصر السعودي اليوم: كانيدا يعقد اجتماعاً مع اللاعبين في أول تدريبات له
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
10/03/2017 | 8:00 م

نتيجة أهداف مباراة الاتحاد والنصر اليوم يوتيوب 10-3-2017 فى نهائي كأس ولي العهد السعودي | عرب ميرور

نتيجة أهداف مباراة الاتحاد والنصر اليوم في نهائي كاس ولي العهد السعودي، نقدمها لكم من خلال هذا التقرير الذى سنوافيه كامل التغطية الكاملة عن ملخص ونتيجة اهداف مباراة الاتحاد والنصر... اقرأ المزيد ←

نتيجة أهداف مباراة الاتحاد والنصر اليوم يوتيوب 10-3-2017 فى نهائي كأس ولي العهد السعودي | عرب ميرور
10/03/2017 | 8:00 م

مباراة الاتحاد والنصر في نهائي كاس ولي العهد السعودي اليوم الجمعة 10/3/2017 والقنوات الناقلة

مباراة النصر والاتحاد اليوم في نهائي كاس ولى العهد السعودي ، يواجهه اليوم نادى النصر السعودي الأول لكرة القدم نظيرة نادى الاتحاد السعودي

مباراة الاتحاد والنصر في نهائي كاس ولي العهد السعودي اليوم الجمعة 10/3/2017 والقنوات الناقلة
10/03/2017 | 8:00 م

مباراة الاتحاد والنصر مباشرة اليوم في نهائي كاس ولي العهد السعودي على قناة MBC PRO SPORTS HD1: متابعة النصر والاتحاد الان

متابعة مباراة الاتحاد والنصر،ننشر القنوات القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر مباشرة اليوم في مشاهدة مباراة نهائي كاس ولي العهد السعودي الذي سيجمع الطرفين مساء اليوم الجمعة الموافق ل 10 مارس... اقرأ المزيد ← مباراة الاتحاد والنصر مباشرة اليوم في نهائي كاس ولي العهد السعودي على قناة MBC PRO SPORTS HD1: متابعة النصر والاتحاد الان...

مباراة الاتحاد والنصر مباشرة اليوم في نهائي كاس ولي العهد السعودي على قناة MBC PRO SPORTS HD1: متابعة النصر والاتحاد الان
10/03/2017 | 8:00 م

مباراة النصر والاتحاد الآن لحظة بلحظة في نهائي كاس ولي العهد

مباراة النصر والاتحاد، تختتم اليوم منافسات كأس ولي العهد السعودي للموسم الحالي 2016-2017، حيث يلتقي نادي النصر السعودي، نظيرة نادي الاتحاد السعودي، وذلك في مواجهة كبيرة ينتظرها عشاق الكرة العربية... اقرأ المزيد ← مباراة النصر والاتحاد الآن لحظة بلحظة في نهائي كاس ولي العهد...

مباراة النصر والاتحاد الآن لحظة بلحظة في نهائي كاس ولي العهد
10/03/2017 | 8:00 م

مباشر نهائي كأس ولي العهد.. اتحاد جدة (1) - (0) النصر.. كهربا جوووووووووووووووووول

يقدم FilGoal.com تغطية حية ومباشرة لمباراة نهائي كأس ولي العهد بين النصر واتحاد جدة بمشاركة كهربا كأساسي....

مباشر نهائي كأس ولي العهد.. اتحاد جدة (1) - (0) النصر.. كهربا جوووووووووووووووووول
10/03/2017 | 8:00 م

الان بث مباشـــر … مباراة الاتحاد والنصر اليوم , تقام مباراة نهائي كأس ولي العهد 2016 – 2017 بين فريقي الاتحاد والنصر

الان موعد مباراة الاتحاد والنصر اليوم , تقام مباراة نهائي كأس ولي العهد 2016 – 2017 بين فريقي الاتحاد والنصر اللذان استطاعا أن يتأهلا على حساب الهلال والأهلي السعودي في مباريات نصف النهائي لكأس ولي العهد السعودي, وفى حال التأهل للنهائي, فإن جماهير كرة القدم السعودية وفى الوطن العربي على موعد مباراة الاتحاد والنصر اليوم في […] التدوينة بث مباشـــر …...

الان بث مباشـــر … مباراة الاتحاد والنصر اليوم , تقام مباراة نهائي كأس ولي العهد 2016 – 2017 بين فريقي الاتحاد والنصر
10/03/2017 | 12:33 م

جريدة البشاير اليوم.. النصر يلاقي الاتحاد على كأس ولي العهد السعودي

يلتقي فريقا النصر والاتحاد الذي يلعب في صفوفه النجم المصرى محمود "كهربا"، في الساعة السابعة والنصف وخمس دقائق من مساء اليوم الجمعة في نها

جريدة البشاير   اليوم.. النصر يلاقي الاتحاد على كأس ولي العهد السعودي


اخر اخبار النصر السعودي اليوم وابرز واهم اخبار صفقات وانتقالات نادي النصر اليوم الاثنين 3 كأس ولي العهد السعودي ينشر لكم الوقت نيوز النشرة الاخباراية الصباحية الخاصة بنادي النصر السعودي اليوم الاثنين 3-11-2014 حسب الصحف الناقلة . اخر اخبار النصر واهم وابرز الصفقات والانتقالات



اشترك ليصلك كل جديد عن كأس ولي العهد السعودي

خيارات

اخر اخبار النصر السعودي اليوم وابرز واهم اخبار صفقات وانتقالات نادي النصر اليوم الاثنين 3
المصدر http://www.elwakt.com/2014/11/03/sports-news/29433.html http://www.elwakt.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخر اخبار النصر السعودي اليوم وابرز واهم اخبار صفقات وانتقالات نادي النصر اليوم الاثنين 3

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars