الموضوعات تأتيك من 16096 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ميسي يتحدث عن موعد الاعتزال.. ولماذا لا يروج لنفسه مثل كريستيانو رونالدو.. وصعوبة مواجهة فان دايك ‬‎

06/11/2019 | 6:45 ص 0 comments
ميسي يتحدث عن موعد الاعتزال.. ولماذا لا يروج لنفسه مثل كريستيانو رونالدو.. وصعوبة مواجهة فان دايك   ‬‎

يبلغ الأرجنتيني من العمر 32 عامًا، ولكنه ما زال يتألق في مباريات برشلونة سواء في الدوري أو أبطال أوروبا وقادر على قيادة الفريق للفوز من خلال تسجيله للأهداف الرائعة.

تحدث ليونيل ميسي، مهاجم نادي برشلونة، عن تحدياته المستقبلية مع الفريق الكتالوني، والموعد المناسب لاعتزال عالم كرة القدم نهائيًا.

وقال ميسي في حوار مطول مع مجلة ”سوكر وورلد“ العالمية: ”حلمي هو الاستمرار في الفوز بالألقاب مع برشلونة، وأتمنى التتويج بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى“.

وتابع: ”دوري الأبطال التحدي الذي يشغل بال جميع اللاعبين في الفريق، فالبطولات الجماعية كما أقول دائمًا أهم بالنسبة لي من الجوائز الفردية لأنها تقودني لها، ولكنها ليست تحدياتي الأساسية“.

وعن موعد اعتزاله النهائي: ”سأكون أول من يخبركم به، حين أشعر بعدم قدرتي على مواصلة اللعب، ولكن حتى الآن لم يصلني هذا الشعور“.

وعن الإصابات التي عانى منها في الفترة الأخيرة، أشار: ”ابتعادي عن المباريات بسبب الإصابة أمر صعب، لأنني جاهز ذهنيًا للمشاركة مع الفريق، وأشعر كما لو كان عمري 25 عامًا فقط“.

وأردف: ”ولكن هناك ظروف تتحكم بك مثل قدرة جسدك على تنفيذ ما تفكر به، لذلك عليك أن تكون أكثر حذرًا من قبل، وتحضر نفسك للمباريات بطريقة مختلفة“.

ويبلغ الأرجنتيني من العمر 32 عامًا، ولكنه ما زال يتألق في مباريات برشلونة سواء في الدوري أو أبطال أوروبا وقادر على قيادة الفريق للفوز من خلال تسجيله للأهداف الرائعة.

الجوائز الفردية

وعن فوزه بالعديد من الجوائز الفردية، قال: “ أحلم بالاستمرار في الفوز بالبطولات على مستوى النادي، أريد أن أفوز بدوري الأبطال مرة أخرى. هذا هو التحدي الذي يواجهنا، إضافة دوري أبطال آخر وبدوره سيأتي مع جوائز فردية“.

وعن فوزه حتى الآن بجائزة بوشكاش لأفضل هدف، أبرز: ”دائمًا قُلت، الجوائز الفردية لم تكن يومًا هدفي الأفضل، الكرة الذهبية والأحذية الذهبية ليست أهدافي، وأكثر من ذلك، جائزة بوشكاش لا تهمني.. إن حصلت عليها سيكون أمرًا جيدًا، وإن لم أحصل عليها حسنًا كل شيء بخير“.

وبسؤاله عن أن كريستيانو رونالدو وزلاتان إبراهيموفيتش يحبان الترويج لنفسيهما، وهو لا يفعل ذلك، أوضح ميسي: ”أفضل أن يتحدث الناس عني، أعرف ما أنا عليه وماذا فعلت وما الذي يمكنني تقديمه، ولكني أحتفظ به لنفسي، يمكن للناس أن يكون لهم رأيهم. لا أحب أن أتحدث عن نفسي“.

وعن رأيه في أفضل حارس مرمى، تير شتيغن أم مانويل نوير؟.. أجاب: ”إنهما حارسان عظيمان. هما حارسان مع خصائص مماثلة. يقرآن المباراة بشكل جيد ويمكنهما اللعب بأقدامهما مثل لاعبي خط الوسط وهما سريعان للغاية. أعرف مارك جيدًا وأستطيع أن أتحدث عنه لكنني لا أعرف نوير ولا أشاهد مبارياته عادة“.

وعن الفارق بين برشلونة بيب غوارديولا والبارسا الحالي، شدد: ”الحقيقة هي أنه قد مضى وقت طويل، هناك العديد من اللاعبين الجدد وأعتقد أن لدينا فقط ثلاثة أو أربعة من تلك الحقبة لكن الفريق يتكيف مع اللاعبين الذين لدينا كل موسم“.

فان دايك

وبسؤاله لماذا يصعب التغلب على لاعب مثل فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول، أوضح: ”إنه مدافع يعرف كيف يتحكم بأرجله وينتظر اللحظة المناسبة للانقضاض على المهاجم. إنه سريع و ضخم للغاية لكنه يتمتع بخفة الحركة بسبب طوله، إنه سريع بسبب كبر خطواته وهو مثير للإعجاب في الدفاع وكذلك الهجوم لأنه يسجل كثيرًا“.

مغادرة برشلونة

وعن إمكانية مغادرة البلوغرانا مثل رونالدو، أوضح: ”كل لاعب لديه أهداف يسعى خلال مسيرته لتحقيقها، لكني لم أشعر أبدًا أنني بحاجة لمغادرة أفضل نادٍ في العالم وهو برشلونة“.

تابع: ”أستمتع بوجودي هنا في برشلونة سواء في التدريبات أو المباريات أو بالمدينة، والجميع يثق في قدراتي لتحقيق أهداف النادي، لذلك لم أفكر في الرحيل والبحث عن نادٍ جديد“.

وانتقل للحديث عن زميله الجديد دي يونغ، وأشار: ”فاجأني بقدرته سريعًا على التأقلم على أسلوب برشلونة، أعتقد أن السبب وراء ذلك كان نشأته في أياكس أمستردام الذي يعتمد على فلسفة مشابهة في المباريات“.

وأكد: ”ربما كونه لاعبًا محورًا في وسط الملعب يشعر بحرية أكبر، ولكنه يجيد التمرير القصير بالإضافة لاستغلال قدرته على اختراق دفاعات الخصم من خلال سرعته وقوته، لذلك أراه لاعبًا كاملًا“.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
دخل قياسي وزيادة في الشعبية... ماذا جنى يوفنتوس بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو؟ - 19/11/2019 | 9:45 ص

دخل قياسي وزيادة في شعبية السيدة العجوز ماذا حقق يوفنتوس بانتقال كريستيانو؟

هداف العالم .. رونالدو يهدد رقم دائي وعراقي الأول عربيا أخبار سكاي نيوز عربية 19/11/2019 | 9:45 ص

بتسجيله في مرمى لوكسمبورغ الخالي مساء الأحد، وصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للهدف الدولي رقم 99، ليصبح على بعد هدف واحد فقط من أن يصبح اللاعب الثاني.

كريستيانو رونالدو ينتقد ملعب لوكسمبورج ويصفه بـ “حقل البطاطس” – قناة الغد 18/11/2019 | 8:00 ص

انتقد كريستيانو رونالدو قائد البرتغال ملعب لوكسمبورج ووصفه بأنه مثل "حقل البطاطس" وقال إنه لم يكن في حالة بدنية جيدة في المباريات الأخيرة بعد فوز منتخب بلاده 2-صفر أمس الأحد ليتأهل إلى بطولة أوروبا لكرة القدم 2020.

رغم إنجاز البرتغال.. رونالدو غاضب والجماهير تستفزه بهتاف أخبار سكاي نيوز عربية 18/11/2019 | 8:00 ص

تعرض أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو إلى هتاف "مستفز" من جماهير لوكسمبورغ، لكن ذلك لم يمنعه من تسجيل هدفه الدولي رقم 99 في مسيرته الكروية، والبقاء

كريستيانو رونالدو يدافع عن قرار ساري 18/11/2019 | 8:00 ص

هل تكون نهاية الأزمة؟

دانيلو: لو لعب رونالدو للبرازيل سنحقق خمسة ألقاب كأس عالم Goal.com 17/11/2019 | 6:45 ص

البرازيلي دانيلو يؤكد على التأثير القوي للبرتغالي كريستيانو رونالدو على كرة القدم العالمية.

كريستيانو رونالدو: لو كنت برازيليا.. لفازوا بـ 5 كؤوس عالم أخرى 17/11/2019 | 6:45 ص

أخبر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم هجوم فريق يوفنتوس الإيطالين زميله في يوفنتوس دانيلو أنه إذا ما كان في منتخب البرازيل لفاز معهم بخمسة ألقاب إضافية في المونديال



ميسي يتحدث عن موعد الاعتزال.. ولماذا لا يروج لنفسه مثل كريستيانو رونالدو.. وصعوبة مواجهة فان دايك ‬‎ كريستيانو رونالدو يبلغ الأرجنتيني من العمر 32 عامًا، ولكنه ما زال يتألق في مباريات برشلونة سواء في الدوري أو أبطال أوروبا وقادر على قيادة الفريق للفوز من خلال تسجيله للأهداف الرائعة.



اشترك ليصلك كل جديد عن كريستيانو رونالدو

خيارات

ميسي يتحدث عن موعد الاعتزال.. ولماذا لا يروج لنفسه مثل كريستيانو رونالدو.. وصعوبة مواجهة فان دايك   ‬‎
المصدر https://www.eremnews.com/sports/football/international/spain/2036470 إرم نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ميسي يتحدث عن موعد الاعتزال.. ولماذا لا يروج لنفسه مثل كريستيانو رونالدو.. وصعوبة مواجهة فان دايك ‬‎

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars