الموضوعات تأتيك من 16096 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

كيف أنقذ رونالدو حياة شقيقه؟

06/11/2019 | 6:45 ص 0 comments
كيف أنقذ رونالدو حياة شقيقه؟

من المعلوم أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يحب عائلته ويمضي معظم أوقات فراغه رفقتهم، ولكن هناك قصة عائلية مذهلة لها علاقة بهوغو شقيق "صاروخ ماديرا" لا يعرفها الكثيرون.

أحمد السباعي

من المعلوم أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يحب عائلته ويمضي معظم أوقات فراغه رفقتهم، ولكن هناك قصة عائلية مذهلة لها علاقة بهوغو شقيق "صاروخ ماديرا" لا يعرفها كثيرون عن كيفية إنقاذه لشقيقه من إدمان المخدرات والخمر.

بدايات هوغو الذي يكبر رونالدو بعشر سنوات كانت تبشر بموهبة كروية قادمة، وكان نجم الشارع الذي يسكن فيه حتى وصل بأحد معارف هوغو للقول "الأمور تبدلت كنا ننتظر موهبة هوغو فأصبح رونالدو نجما.. كل من يعرف الشقيقين يؤكد أن هوغو كان أفضل كرويا".

أفضل من رونالدو، يعني أن الكرة كانت أمام أسطورة ولكن في نهاية التسعينيات دخل في نفق مظلم قوامه المخدرات والخمر، وتحول مسار حياته بشكل كامل ورمى موهبته الكروية وبدا وكأنه يسير على نفس طريق والده الذي كان مدمنا للخمر وتوفى عام 2005 بمرض في الكبد بسبب إدمانه وشراهته في الشرب.

واختبر هوغو طفولة قاسية وترك الدراسة في سن 17 وعمل في المصانع والدهان ولكنه واصل تعاطي المخدرات التي كانت قريبة من القضاء عليه قبل أن يظهر رونالدو في حياة هوغو ويقدم له عرضا "إذا فزت بنهائي دوري الأبطال هل تتوقف عن تعاطي المخدرات وشرب الخمر".

وهذا ما فعله رونالدو عام 2014 في المباراة التي فاز بها ريال مدريد على أتلتيكو 4-1 وسجل فيها "الدون" الهدف الرابع من ركلة جزاء، وبعد المباراة ذهب مسرعا لشقيقه وطالبه بتنفيذ الشق الخاص به من الاتفاق.

ومن يومها انقلبت حياة هوغو رأسا على عقب وبعد خمس سنوات عرض على شقيقه فكرة إنشاء متحف باسمه في ماديرا مسقط رأسه، ليعرض مقتنياته وجوائزه الفردية والجماعية.

الفكرة جاءت لهوغو عندما زار رونالدو في مدريد وصدم بعدد الجوائز والكؤوس والتكريمات التي ظفر بها والموجودة في غرفته.

وتحول هوغو -بفضل رونالدو- من مدمن إلى رجل أعمال يدير شركة عقارات، وبات الشقيقان قريبين جدا ويمضيان العطلات سويا وأصبح عرابا لابنه "كريستيانو جونيور".

وكما أنقذ رونالدو هوغو كان الأخير ملهما للدون وجعله يعمل بجهد ويبذل مجهودا مضاعفا حتى لا يغرق بمياه الإدمان كما حصل مع والده وشقيقه.

وفي النهاية فإن رونالدو وكرة القدم أنقذا حياة هوغو، والمستديرة الساحرة منحت "الدون" ظروفا جعلته يصبح من بين الأفضل في العالم.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
دخل قياسي وزيادة في الشعبية... ماذا جنى يوفنتوس بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو؟ - 19/11/2019 | 9:45 ص

دخل قياسي وزيادة في شعبية السيدة العجوز ماذا حقق يوفنتوس بانتقال كريستيانو؟

هداف العالم .. رونالدو يهدد رقم دائي وعراقي الأول عربيا أخبار سكاي نيوز عربية 19/11/2019 | 9:45 ص

بتسجيله في مرمى لوكسمبورغ الخالي مساء الأحد، وصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للهدف الدولي رقم 99، ليصبح على بعد هدف واحد فقط من أن يصبح اللاعب الثاني.

كريستيانو رونالدو ينتقد ملعب لوكسمبورج ويصفه بـ “حقل البطاطس” – قناة الغد 18/11/2019 | 8:00 ص

انتقد كريستيانو رونالدو قائد البرتغال ملعب لوكسمبورج ووصفه بأنه مثل "حقل البطاطس" وقال إنه لم يكن في حالة بدنية جيدة في المباريات الأخيرة بعد فوز منتخب بلاده 2-صفر أمس الأحد ليتأهل إلى بطولة أوروبا لكرة القدم 2020.

رغم إنجاز البرتغال.. رونالدو غاضب والجماهير تستفزه بهتاف أخبار سكاي نيوز عربية 18/11/2019 | 8:00 ص

تعرض أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو إلى هتاف "مستفز" من جماهير لوكسمبورغ، لكن ذلك لم يمنعه من تسجيل هدفه الدولي رقم 99 في مسيرته الكروية، والبقاء

كريستيانو رونالدو يدافع عن قرار ساري 18/11/2019 | 8:00 ص

هل تكون نهاية الأزمة؟

دانيلو: لو لعب رونالدو للبرازيل سنحقق خمسة ألقاب كأس عالم Goal.com 17/11/2019 | 6:45 ص

البرازيلي دانيلو يؤكد على التأثير القوي للبرتغالي كريستيانو رونالدو على كرة القدم العالمية.

كريستيانو رونالدو: لو كنت برازيليا.. لفازوا بـ 5 كؤوس عالم أخرى 17/11/2019 | 6:45 ص

أخبر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم هجوم فريق يوفنتوس الإيطالين زميله في يوفنتوس دانيلو أنه إذا ما كان في منتخب البرازيل لفاز معهم بخمسة ألقاب إضافية في المونديال



كيف أنقذ رونالدو حياة شقيقه؟ كريستيانو رونالدو من المعلوم أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يحب عائلته ويمضي معظم أوقات فراغه رفقتهم، ولكن هناك قصة عائلية مذهلة لها علاقة بهوغو شقيق "صاروخ ماديرا" لا يعرفها الكثيرون.



اشترك ليصلك كل جديد عن كريستيانو رونالدو

خيارات

كيف أنقذ رونالدو حياة شقيقه؟
المصدر https://sport.aljazeera.net/football/2019/11/5/رونالدو-دوري-الأبطال-هوغو-ماديرا-برتغال https://sport.aljazeera.net

زيارة الموضوع الاصلي
كيف أنقذ رونالدو حياة شقيقه؟
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي كيف أنقذ رونالدو حياة شقيقه؟

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars