الموضوعات تأتيك من 16407 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

كيف أنقذ رونالدو حياة شقيقه؟

اليوم 6:45 ص 0 comments
كيف أنقذ رونالدو حياة شقيقه؟

من المعلوم أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يحب عائلته ويمضي معظم أوقات فراغه رفقتهم، ولكن هناك قصة عائلية مذهلة لها علاقة بهوغو شقيق "صاروخ ماديرا" لا يعرفها الكثيرون.

أحمد السباعي

من المعلوم أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يحب عائلته ويمضي معظم أوقات فراغه رفقتهم، ولكن هناك قصة عائلية مذهلة لها علاقة بهوغو شقيق "صاروخ ماديرا" لا يعرفها كثيرون عن كيفية إنقاذه لشقيقه من إدمان المخدرات والخمر.

بدايات هوغو الذي يكبر رونالدو بعشر سنوات كانت تبشر بموهبة كروية قادمة، وكان نجم الشارع الذي يسكن فيه حتى وصل بأحد معارف هوغو للقول "الأمور تبدلت كنا ننتظر موهبة هوغو فأصبح رونالدو نجما.. كل من يعرف الشقيقين يؤكد أن هوغو كان أفضل كرويا".

أفضل من رونالدو، يعني أن الكرة كانت أمام أسطورة ولكن في نهاية التسعينيات دخل في نفق مظلم قوامه المخدرات والخمر، وتحول مسار حياته بشكل كامل ورمى موهبته الكروية وبدا وكأنه يسير على نفس طريق والده الذي كان مدمنا للخمر وتوفى عام 2005 بمرض في الكبد بسبب إدمانه وشراهته في الشرب.

واختبر هوغو طفولة قاسية وترك الدراسة في سن 17 وعمل في المصانع والدهان ولكنه واصل تعاطي المخدرات التي كانت قريبة من القضاء عليه قبل أن يظهر رونالدو في حياة هوغو ويقدم له عرضا "إذا فزت بنهائي دوري الأبطال هل تتوقف عن تعاطي المخدرات وشرب الخمر".

وهذا ما فعله رونالدو عام 2014 في المباراة التي فاز بها ريال مدريد على أتلتيكو 4-1 وسجل فيها "الدون" الهدف الرابع من ركلة جزاء، وبعد المباراة ذهب مسرعا لشقيقه وطالبه بتنفيذ الشق الخاص به من الاتفاق.

ومن يومها انقلبت حياة هوغو رأسا على عقب وبعد خمس سنوات عرض على شقيقه فكرة إنشاء متحف باسمه في ماديرا مسقط رأسه، ليعرض مقتنياته وجوائزه الفردية والجماعية.

الفكرة جاءت لهوغو عندما زار رونالدو في مدريد وصدم بعدد الجوائز والكؤوس والتكريمات التي ظفر بها والموجودة في غرفته.

وتحول هوغو -بفضل رونالدو- من مدمن إلى رجل أعمال يدير شركة عقارات، وبات الشقيقان قريبين جدا ويمضيان العطلات سويا وأصبح عرابا لابنه "كريستيانو جونيور".

وكما أنقذ رونالدو هوغو كان الأخير ملهما للدون وجعله يعمل بجهد ويبذل مجهودا مضاعفا حتى لا يغرق بمياه الإدمان كما حصل مع والده وشقيقه.

وفي النهاية فإن رونالدو وكرة القدم أنقذا حياة هوغو، والمستديرة الساحرة منحت "الدون" ظروفا جعلته يصبح من بين الأفضل في العالم.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الثانية عشرة.. راموس يتحدث عن دور رونالدو وسحر زيدان وعبقرية ماندزوكيتش 04/06/2020 | 12:45 ص

انتهى النهائي بنتيجة كبير لصالح ريال مدريد في الشوط الثاني (4-1)، واعترف راموس بأن كلمة زين الدين زيدان كان لها مفعول السحر.

مارسيلو يستعيد ذكريات الثانية عشرة: صليت كي يسجل كريستيانو رونالدو أمام يوفنتوس - 04/06/2020 | 12:45 ص

استعاد مارسيلو، ظهير ريال مدريد الإسباني، ذكريات التتويج بالبطولة الثانية عشرة بدوري أبطال أوروبا على حساب يوفنتوس الإيطالي قبل 3 سنوات.

كريستيانو رونالدو يكشف أحدث صورة لابنتيه ويتغزل فيهما: أقع في حبهما - مجلة هي 04/06/2020 | 12:45 ص

يحرص لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo، نجم نادي يوفنتوس على استعراض تفاصيل من حياته الخاصة مع أسرته، باستمرار عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

أخبار ريال مدريد : كريستيانو رونالدو.. بدون ريال مدريد لا يوجد نعيم - سبورت 360 04/06/2020 | 12:45 ص

سبورت 360 – انفصل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد منذ عامين تقريباً، ففي 11 يوليو 2018، انتقل صاروخ ماديرا إلى ي

تقرير خاص هل حقًا كريستيانو رونالدو مسدد ركلات حرة جيد؟ آخر 5 سنوات تدحض الفرضية! Goal.com 04/06/2020 | 12:45 ص

سجل كريستيانو رونالدو 55 ركلة حرة على مدار مسيرته الطويلة، لكن الأمر تحول بطريقة سيئة للغاية وبصورة درامية في المواسم الخمسة الأخيرة..

أرقام خيالية.. هالاند يكتسح ميسي ورونالدو Goal.com 28/05/2020 | 9:45 ص

أين كان ميسي ورونالدو في عمر هالاند؟

: شاهد.. كريستيانو رونالدو يطلب رأي متابعيه في النيولوك الجديد 28/05/2020 | 9:45 ص

طلب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، رأي متابعيه في قصة شعره الجديدة. ونشر رونالدو صورة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي 'تويتر'، حيث ظهر بقصة شعر جديدة. ...



كيف أنقذ رونالدو حياة شقيقه؟ كريستيانو رونالدو من المعلوم أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يحب عائلته ويمضي معظم أوقات فراغه رفقتهم، ولكن هناك قصة عائلية مذهلة لها علاقة بهوغو شقيق "صاروخ ماديرا" لا يعرفها الكثيرون.



اشترك ليصلك كل جديد عن كريستيانو رونالدو

خيارات

كيف أنقذ رونالدو حياة شقيقه؟
المصدر https://sport.aljazeera.net/football/2019/11/5/رونالدو-دوري-الأبطال-هوغو-ماديرا-برتغال https://sport.aljazeera.net

زيارة الموضوع الاصلي
كيف أنقذ رونالدو حياة شقيقه؟
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي كيف أنقذ رونالدو حياة شقيقه؟

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars