الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

العنبري يعتبر الدوري الإماراتي محظوظا بوجود عموري وإيجور

06/11/2019 | 7:00 ص 0 comments
العنبري يعتبر الدوري الإماراتي محظوظا بوجود عموري وإيجور

عبدالعزيز العنبري مدرب الشارقة يرى أن دوري الخليج العربي الإماراتي محظوظا بوجود الثنائي عمر عبدالرحمن "عموري" وإيجور كورونادو.

يرى عبدالعزيز العنبري، مدرب الشارقة، أن مواجهته أمام الجزيرة في الجولة السابعة من دوري الخليج العربي الإماراتي، لن تكون صعبة لأي من الفريقين، لوجود الكثير من العناصر القوية في كل جانب، مشيراً إلى أن الدوري الإماراتي محظوظ بوجود عمر عبدالرحمن "عموري" نجم "فخر أبوظبي"، وإيجور كورونادو نجم "الملك".

مدرب الجزيرة ينتظر مواجهة ملحمية أمام الشارقة

وقال العنبري في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "في الموسم الماضي واجهت الجزيرة في مباراتين مهمتين للغاية نجحنا في خطف التعادل في الأولى وحققنا الفوز في الثانية، وكانت من المباريات المهمة نحو انطلاقة الشارقة المتميزة بالدوري".

وأضاف: "أعلم أنها ستكون مواجهة صعبة في ظل التطور الكبير بفريق الجزيرة من مباراة لأخرى، وهو ما توقعته لهذا الفريق الذي يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين المواطنين والأجانب أصحاب الكفاءات العالية".

وواصل: "الدوري الاماراتي، والكرة الإماراتية محظوظة لوجود ثنائي قوي في حجم إيجور لاعب وسط الشارقة، وعموري لاعب وسط الجزيرة، وكل لاعب منهما له طريقته وأسلوبه في أرض الملعب ويقدمان متعة الكرة الحقيقية".

وتابع: "نحن سعداء بعودة عموري للدوري لأنه لاعب مهم لمنتخبنا في المرحلة المقبلة وأتمنى له التوفيق، كما أتمنى لايجور الاستمرار في الانطلاقة الجيدة هذا الموسم".

وكان عموري، نجم العين الإماراتي السابق، قضى الموسم الماضي ضمن صفوف الهلال السعودي، قبل أن يعود لدوري الخليج العربي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية من بوابة الجزيرة.

واستمر العنبري: "ستكون المباراة أمام الجزيرة سباقاً ممتعاً وهي قمة كروية جميلة بين فريقين كبيرين، وسيكون الشارقة في كامل قوته لعدم غياب أي عنصر مؤثر".

واختتم العنبري تصريحاته قائلا: "ثقافة الفوز أصبحت موجودة وبقوة في صفوف فريقي، وهو ما حدث في مباراة حتا التي تعادلنا فيها في اللحظات الأخيرة، ثم الفوز على الفجيرة في الجولة السادسة".

ويحتل الشارقة، حامل اللقب، صدارة ترتيب دوري الخليج العربي الإماراتي بعد مرور أول 6 جولات برصيد 16 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الجزيرة في المركز الرابع.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
05/04/2024 | 10:58 م

ياسين بونو يُقرب أوناحي من الانتقال للدوري السعودي

أكدت تقارير صحفية فرنسية أن المغربي عز الدين أوناحي، لاعب فريق أولمبيك مارسيليا، يفكر جديا في الانتقال إلى الدوري السعودي الممتاز، خلال الميركاتو الصيفي المقبل. وارتدى أوناحي البالغ من العمر 24 عامًا قميص مارسيليا لمدة عام ونصف، بعدما انتقل إليه قادمًا من أنجي الفرنسي في يناير 2023، وذلك بعد تألقه مع منتخب المغرب في كأس العالم 2022 في قطر. وذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية إن الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الهلال السعودي، نصح مواطنه أوناحي...

ياسين بونو يُقرب أوناحي من الانتقال للدوري السعودي
05/04/2024 | 10:58 م

حقيقة تمديد إجازة عيد الفطر للطلاب في السعودية 1445 وزارة التعليم توضح الحقيقة كاملة

روى الأمير عبدالرحمن بن خالد بن مساعد، ذكرياته عن دوري الفاخرية وأشهر اللاعبين الذين خرجوا من الفريق إلى أندية كبرى.

حقيقة تمديد إجازة عيد الفطر للطلاب في السعودية 1445 وزارة التعليم توضح الحقيقة كاملة
05/04/2024 | 10:58 م

الأفضل في التاريخ محمد صلاح يكشف عن لاعبه المفضل - فيس مصر

كشف النجم المصري الدولي محمد صلاح، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، عن لاعبه المفضل في كرة القدم.

الأفضل في التاريخ  محمد صلاح يكشف عن لاعبه المفضل - فيس مصر
05/04/2024 | 10:58 م

شاهد.. تامر حسني وإبراهيم فايق في مباراة كرة قدم

شارك الفنان تامر حسني جمهوره مجموعة من الصور أثناء لعبه مباراة كرة قدم جمعته بعدد من أصدقائه، كان من بينهم الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق. وعبر صفحته بفيسبوك نشر تامر حسني مجموعة من الصور وعلق قائلًا: «مع الإعلامي الكبير صديقي وأخويا إبراهيم فايق، وابنه الجميل ياسين اللعيب الجامد أوي وأصحابنا الغاليين». وتابع: «لكن أنا في الصور دي كنت بتصور كتامر لاعب الكورة، مش الفنان وافتكرت ذكرياتي مع الكورة مساء الورد عليكم». بعد تصدره الترند.. تامر حسني يجمع...

شاهد.. تامر حسني وإبراهيم فايق في مباراة كرة قدم
05/04/2024 | 10:58 م

4 مباريات في انطلاقة الجولة 27 من الدوري السعودي صحيفة الخليج

تقام الجمعة 4 مباريات في افتتاح الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين بظهور رباعي المقدمة في سهرة كروية تبدأ عند الساعة 11 مساء،وموزعة بين مدن الدمام وأبها وجدة...

4 مباريات في انطلاقة الجولة 27 من الدوري السعودي   صحيفة الخليج
05/04/2024 | 10:58 م

«يد الأهلي» يواجه البنك الأهلي في الدوري.. اليوم - فيس مصر

يخوض الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم، عندما يلاقي نظيره فريق البنك الأهلي، ضمن منافسات بطولة دوري المحترفين.

«يد الأهلي» يواجه البنك الأهلي في الدوري.. اليوم - فيس مصر
11/06/2020 | 3:45 م

حباب القيصر.. بقلم عبد المنعم هلال

الخليج 365: * نال إعجاب المعلق عصام الشوالي وأدهشه عندما برز وتألق في دوري المجموعات لبطولة الأندية الأبطال الافريقية 2007 فأطلق عليه لقب القيصر .. * يرسم بالكرة لوحات رائعة علي أرضية الملعب تضاهي لوحات دافنشي جمالا ويعزف بأقدامه أجمل الألحان وكما قام بيتهوفن بتأليف تسع سيمفونيّات فإن القيصر مهند الطاهر قام بتأليف السيمفونية العاشرة […] The post حباب القيصر.....

حباب القيصر.. بقلم عبد المنعم هلال


العنبري يعتبر الدوري الإماراتي محظوظا بوجود عموري وإيجور الدوري السعودي عبدالعزيز العنبري مدرب الشارقة يرى أن دوري الخليج العربي الإماراتي محظوظا بوجود الثنائي عمر عبدالرحمن "عموري" وإيجور كورونادو.



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري السعودي

خيارات

العنبري يعتبر الدوري الإماراتي محظوظا بوجود عموري وإيجور
المصدر https://al-ain.com/article/abdelaziz-alanbry-press-conference الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي العنبري يعتبر الدوري الإماراتي محظوظا بوجود عموري وإيجور

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars