الموضوعات تأتيك من 16403 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > تحرش

ديلي تلجراف تطعن في حكم إدانتها بتشويه سمعة جيفري راش

06/11/2019 | 9:00 ص 0 comments
ديلي تلجراف  تطعن في حكم إدانتها بتشويه سمعة  جيفري راش

راش تقدم بدعوى قضائية ضد الصحيفة التابعة لقطب الإعلام روبرت مردوخ، بعدما اتهمته الصحيفة بالتحرش بممثلة في عامي 2015 و2016

أكد محامي الممثل الأسترالي جيفري راش، أن الحكم الذي قضى بأن صحيفة "ديلي تلجراف" الأسترالية أساءت لسمعة موكله، جيد ومبرر، وذلك في اليوم الثاني من جلسات النظر في الطعن المقدم من الصحيفة على قرار إدانتها. 


وكانت محكمة قضت بتغريم شركة "ناشونال نيوز" المالكة لصحيفة ديلي تلجراف في سيدني في مايو الماضي مبلغ 2 مليون دولار على خلفية الأضرار التي لحقت بالممثل عقب نشر سلسلة من المقالات تتهمه فيها بالتحرش بممثلة.

وانسحب راش وقتها من مسرحية "تويلفث نايت" لويليام شكسبير بعد صدور المقالات التي تتهمه بالتحرش، كما أن فيلمه "ستورم بوي" الذي صدر هذا العام أخفق في تحقيق إيرادات. 


وتقدم راش بدعوى قضائية ضد الصحيفة المملوكة للشركة التابعة لقطب الاعلام روبرت مردوخ، بعدما قالت الصحيفة إنه تحرش بممثلة شابة شاركته في مسرحية "كينج لير" في سيدني عامي 2015 و2016.

وقال ووكر إن راش أدلى بشهادته بشأن التأثيرات المدمرة للمقالات على حالته الذهنية، كما قدم دليلا على تأثير المقالات على قدرته على الحصول على عروض عمل.

وبدأت المحاكمة، التي تستمر يومين، المتعلقة بالطعن على حكم إدانة الصحيفة بالإساءة وتغريمها، الاثنين في المحكمة الاتحادية في سيدني أمام ثلاثة قضاة. 

وراش، حاز على جائزة أوسكار عن دوره في فيلم "شاين" عام 1997، كما ترشح عدة مرات للجائزة نفسها، وشارك في العديد من الأفلام أبرزها "قراصنة الكاريبي" و"خطاب الملك".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
هل يشعل التنافس الصيني الأميركي الحرب الكبرى؟ امس 16:00 م

يعيش العالم اليوم على مفترق طرق، فثمة مؤشرات لقوى صاعدة، كانت كامنة، واليوم أصبحت ظاهرة، وقوة عالمية امبراطورية ظاهرة، كانت لسنواتٍ قليلة ماضية قوة عسكرية اقتصا

التيزاب والذبح والرصاص.. قصص وحقائق عراقيات في الحجر المنزلي امس 16:00 م

التيزاب والذبح والرصاص.. قصص وحقائق عراقيات في الحجر المنزلي

ارتفاع معدلات جرائم الكراهية ضد الأقليات في أمريكا في عهد ترامب - سبأنت - وكالة سبأ امس 16:00 م

خلصت دراسة أجراها مركز الكراهية والتطرف في جامعة ولاية كاليفورنيا، سان برناندينو، أن هناك زيادة في معدل الحالات المبلغ عنها في كثير من المناطق الأمريكية المتعددة الثقافات في عام 2016، وهو اتجاه يبدو أنه يواصل تصاعده هذا العام.

: شذوذ جنسي ومتعة حرام ومخدرات.. 6 وقائع مشينة في أسبوع العيد أدت لمقتل أصحابها امس 16:00 م

يفعل البعض من الشباب والفتيات أشياء تظهر لهم فى ذلك الوقت أن هذه المتعة الحقيقية للحياة حتى يستيقظون على كارثة ...

أبعاد استراتيجيّة لناقلات النفط الإيرانيّة – جريدة البناء Al-binaa Newspaper 28/05/2020 | 12:00 م

    لم يكن على جدول أعمال الخلايا الأمنية والدبلوماسية الأميركية التي تقود المواجهة مع إيران مع تلمّس رغبة إيرانية بتهدئة المواجهة، من البوا

الإخبارية الاسدي :التحرش براتب الموظفين الصغار يعتبر خطا احمر - اخبار العراق 28/05/2020 | 12:00 م

بغداد/ الاخبارية اعتبر عضو لجنة الامن والدفاع النيابية عدنان الاسدي، الاربعاء، التحرش براتب الموظفين الصغار خطا احمر . وذكر الاسدي في تغريدة له في ” توتير ” ‏نداء الى مجلس الوزراء ان يبتعد عن موضوع تخفيض الرواتب او تقليص المخصصات من الموظفين والعسكريين والامنيين لان هذه الشريحة اعتمادها الاول والاخير على الراتب ورتبوا وضعهم المادي […]



ديلي تلجراف تطعن في حكم إدانتها بتشويه سمعة جيفري راش تحرش راش تقدم بدعوى قضائية ضد الصحيفة التابعة لقطب الإعلام روبرت مردوخ، بعدما اتهمته الصحيفة بالتحرش بممثلة في عامي 2015 و2016



اشترك ليصلك كل جديد عن تحرش

خيارات

ديلي تلجراف  تطعن في حكم إدانتها بتشويه سمعة  جيفري راش
المصدر https://al-ain.com/article/geoffrey-rush-australian الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ديلي تلجراف تطعن في حكم إدانتها بتشويه سمعة جيفري راش

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars