الموضوعات تأتيك من 16065 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

«القوى العاملة»: فض إضراب «مصر العامرية للغزل والنسيج» وعودة العمال للعمل

06/11/2019 | 1:45 م 0 comments
«القوى العاملة»: فض إضراب «مصر العامرية للغزل والنسيج» وعودة العمال للعمل

أعلنت وزارة القوى العاملة من خلال مديرية القوى العاملة بالإسكندرية فض إضراب 2000 عامل بشركة مصر العامرية للغزل والنسيج، بعد موافقة إعادة فتح الشركة مرة أخرى، وعودة العمال لعملهم. كان وزير القوى العاملة محمد سعفان، أصدر توجيهاته...

اشترك لتصلك أهم الأخبار


أعلنت وزارة القوى العاملة من خلال مديرية القوى العاملة بالإسكندرية فض إضراب 2000 عامل بشركة مصر العامرية للغزل والنسيج، بعد موافقة إعادة فتح الشركة مرة أخرى، وعودة العمال لعملهم.

أخبار متعلقة

«القوى العاملة» تعلن توفير 10749 فرصة عمل بـ54 شركة خلال نوفمبر (تفاصيل)

تأجيل زيارة وزير القوى العاملة إلى المنيا لأجل غير مسمى

كان وزير القوى العاملة محمد سعفان، أصدر توجيهاته لمدير مديرية القوى العاملة بالإسكندرية، بالتواصل مع إدارة الشركة لحل مشكلة العاملين بالطرق الودية.

وبمتابعة آخر تطورات الموقف حول إضراب العاملين بالشركة، تلقى الوزير من خلال مرصد الاحتجاجات العمالية بالوزارة ما يفيد انعقاد اجتماع بين كل من رئيس مجلس الشركة ورئيس مجلس إدارة بنك مصر (بصفته مالك للشركة)، وذلك للبت في أمر إعادة فتح الشركة من عدمها.

وبتواصل مدير المديرية مع رئيس مجلس إدارة بنك مصر أكد أنه تمت الموافقة على إعادة فتح الشركة مرة أخرى وعودة العمال مرة أخرى لعملهم.

وقدم الوزير الشكر لطرفى العمل والإنتاج لتفعيل دور المفاوضة الجماعية والحوار الهادف والبناء مما يعود بالنفع على كل منهما بالوصول إلى الحل الودى.

من جهة أخرى، طالب وزير القوى العاملة مديري مديريات القوى العاملة على مستوى الجمهورية بالتواجد داخل مناطق العمل والإنتاج، للتعرف على مشاكل العاملين، ومحاولة احتوائها، لمساعدة طرفي العملية الإنتاجية، لتحقيق مزيد من التفاهمات المشتركة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
القوى العاملة: اليوم قبول طلبات راغبى التدريب على 10 مهن بمعهد السالزيان الإيطالى - 06/11/2019 | 1:45 م

أعلن وزير القوى العاملة، أنه فى إطار بروتوكول التعاون الموقع بين وزارة القوى العاملة ومعهد السالزيان الإيطالى بالقاهرة، يقبل فرع المعهد بالإسكندرية اليوم الأربعاء، طلبات راغبى التدريب على 10 مهن مجانا.

القوى العاملة: توفير أكثر من 10 آلاف فرصة عمل بعضها براتب 10 آلاف جنيه - جريدة المال 06/11/2019 | 1:45 م

وزارة القوي العاملة تعرض أكثر من 10 آلاف فرصة عمل خلال 54 شركة خلال نوفمبر، بعضها بـ10 آلاف جنيه، كما تتضمنت فرص العمل اخصائي جودة وفني صيانة كهرباء.

«القوى العاملة»: لجنة من 8 وزارات لمتابعة أوضاع العمال وتحسين أحوالهم - مصر - 06/11/2019 | 1:45 م

اتخذت الحكومة خطوات منذ بداية العام الحالى اتسمت بأساليب جديدة وجادة على أرض الواقع، للحفاظ على حقوق العمالة المصرية فى الدول العربية وتحقيق الأمان والاستقرار

القوى العاملة: تعيين 176 شابا منهم 4 من متحدى الإعاقة بجنوب سيناء - 06/11/2019 | 1:45 م

عينت مديرية القوى العاملة بجنوب سيناء 176 شابا، منهم 4 من متحدي الإعاقة، وذلك من إجمالي المسجلين بمكاتب التشغيل البالغ عددهم 687 شابا، فضلا عن إصدار 840 شهادة قياس المهارة، و400 ترخيص مزاولة الحرفة.

القوى العاملة: حل مشكلة ثلاثة عمال مصريين بالسعودية ونقل كفالتهم 05/11/2019 | 12:00 م

قال وزير القوى العاملة محمد سعفان، إن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بجدة بالمملكة العربية السعودية نجح في نقل كفالة 3 عمال مصريين وتجديد

تأجيل زيارة وزير القوى العاملة إلى المنيا لأجل غير مسمى 05/11/2019 | 12:00 م

أعلن مدحت ألغمري، وكيل وزارة القوي العاملة بالمنيا، تأجيل زيارة الوزير محمد سعفان المقررة، الثلاثاء، لأجل غير مسمى. وأعلنت الوزارة عن الزيارة قبل 3 أيام، وكانت تتضمن افتتاح معرض منتجات...

القوى العاملة بالبرلمان تؤجل مناقشة مشكلة عمال التشجير لحين حضور الوزراء - 05/11/2019 | 12:00 م

القوى العاملة بالبرلمان تؤجل مناقشة مشكلة عمال التشجير لحين حضور الوزراء



«القوى العاملة»: فض إضراب «مصر العامرية للغزل والنسيج» وعودة العمال للعمل وزارة القوى العاملة‎ أعلنت وزارة القوى العاملة من خلال مديرية القوى العاملة بالإسكندرية فض إضراب 2000 عامل بشركة مصر العامرية للغزل والنسيج، بعد موافقة إعادة فتح الشركة مرة أخرى، وعودة العمال لعملهم. كان وزير القوى العاملة محمد سعفان، أصدر توجيهاته...



اشترك ليصلك كل جديد عن وزارة القوى العاملة‎

خيارات

«القوى العاملة»: فض إضراب «مصر العامرية للغزل والنسيج» وعودة العمال للعمل
المصدر https://www.almasryalyoum.com/news/details/1440788 المصري اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «القوى العاملة»: فض إضراب «مصر العامرية للغزل والنسيج» وعودة العمال للعمل

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars