الموضوعات تأتيك من 16090 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > مسابقات

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019.. استعلام مباشر عبر بوابة الوزارة الإلكترونية للوظائف

07/11/2019 | 6:00 ص 0 comments
نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019.. استعلام مباشر عبر بوابة الوزارة الإلكترونية للوظائف

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019، ينتظرها أكثر من ربع مليون مدرس يعملون بمختلف التخصصات والمراحل التعليمية في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، بعد أن تقدموا بأوراق ومستندات التسجيل في وظائف الوزارة عبر البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم وظا

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019، ينتظرها أكثر من ربع مليون مدرس يعملون بمختلف التخصصات والمراحل التعليمية في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، بعد أن تقدموا بأوراق ومستندات التسجيل في وظائف الوزارة عبر البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم وظائف التي تم إطلاقها في شهر أكتوبر الماضي لتكون المنفذ الرسمي والوحيد للمعلمين الذين يرغبون في العمل بالمدارس الحكومية والخاصة التابعة للوزارة بعد تغيير نظام التعيينات القديم، والذي كان يقوم على إعلانات لمسابقات دورية كلما احتاجت المديريات التعليمية إلى مدرسين يتم التقدم له ومراجعة الأوراق ورقيا والإعلان عن النتيجة فقط إلكترونيا، ليصبح النظام الجديد إلكتروني بصورة كاملة.



وكانت وزارة التربية والتعليم أعلنت بالتزامن مع إطلاق البوابة الإلكترونية عن حاجتها لتعيين 120 ألف معلم وإداري في المدارس التابعة لها بنظام العقود المؤقتة لمدة سنة قابلة للتجديد لثلاث أعوام، على أن يكون التقديم وإرسال المستندات والملفات وإعلان النتيجة بصورة إلكترونية كاملة عبر البوابة الجديدة التي تم تسميتها “البوابة الإلكترونية للتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل في المدارس الحكومية والخاصة بوزارة التربية والتعليم”، وينشر موقع “اليوم الإخباري” في هذا التقرير رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 وهو الاسم الدارج بين المعلمين.

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019

صححت وزارة التربية والتعليم مفهوما مغلوطا عند الكثير من المعلمين وهو أنها أطلقت مسابقة جديدة، وأكدت أنه تم إلغاء نظام المسابقات نهائيا، وتعتمد على آلية جديدة لتوظيف المعلمين والإداريين بالمدارس.

وأوضح نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لشئون المعلمين، الدكتور محمد عمر، كونه المسئول في الوزارة عن شئون المدرسين نتيجة التعاقد الجديدة مع المعلمين في تصريحات صحفية أطلقها مؤخرا.

وقال نائب وزير التربية والتعليم إن النظام الجديد يقوم على حصول الوزارة عن بيانات المعلمين ومستندات شهاداتهم ودرجاتهم العلمية ومؤهلاتهم الإضافية، وتسجيلها في ذاكرة البوابة الإلكترونية الجديدة، وعند الحاجة للتعاقد مع مدرسين يتم الانتقاء من بين من سجلوا على الموقع الإلكتروني.

وأضاف أن بعد مرور 10 أيام على تسجيل بيانات المعلم وإرساله المستندات المطلوبة بصورة إلكترونية والتأكيد على صحة واكتمال البيانات المطلوبة من خلال مراجعة الطلب باستمرار من خلال البوابة الإلكترونية، والتأكد أنه أتم التسجيل بصورة سليمة، يصبح جاهزا للتعيين في أي وقت على حسب حاجة الوزارة.



وطمأن الدكتور محمد عمر جميع المعلمين الذين سجلوا بياناتهم على البوابة الإلكترونية بأنه لن يتم الاكتفاء بتعيين المدرسين المطلوبين في الإعلانات فقط وإنما سيتم التعاقد مع المعلمين على مدار العام الدراسي على حسب الاحتياج.

الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم

وفيما يخص نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 التي ينتظر المدرسين نتيجتها حاليا للتعاقد معهم في العام الدراسي الحالي 2019/2020 والذي بدأ منذ سبتمبر الماضي قالت الوزارة إنه سيتم إنهاء إجراءات التعاقد معهم قبل بداية نهاية الفصل الدراسي الأول.

وأشار نائب وزير التربية والتعليم إلى أنه يجري حاليا مراجعة مستندات حوالي ربع مليون متقدم عبر البوابة الإلكترونية يصل عددها إلى 8 مليون مستند، وهو ما يؤخر تأكيد اكتمال تسجيل المعلمين تمهيدا لبدء إجراءات التعاقد.

وبين أنه يمكن للمعلم الاستعلام عن نتيجة التسجيل من خلال متابعة طلب التقديم عبر البوابة الإلكترونية بالطريقة التالية:

ادخل على رابط البوابة الإلكترونية لوظائف وزارة التربية والتعليم (متضمن في هذا التقرير).اضغط على خانة متابعة حالة الطلب في الواجهة الرئيسية للبوابة.سجل الدخول من خلال كتابة الرقم القومي والرقم السري الذي حصلت عليه في التسجيل لأول مرة وقم بتسجيل الدخول.إذا نسيت كلمة السر الخاصة بك يمكنك الحصول عليها من خلال الرقم القومي وسيتم إرساله إليك.ستظهر لك إحدى النتائج الثلاثة وهي تم التسجيل بنجاح أو قيد المراجعة أو خطأ.وتعني اكتمال التسجيل أنك أرسلت المستندات وقدمت البيانات المطلوبة بصورة سليمة وتنتظر المرحلة المقبلة.تعني قيد المراجعة أن أوراقك لا تزال تراجع للتأكد من صحتها واكتمالها.وتعني خطأ أن هناك أوراق أو مستندات ناقصة أو لم ترفع بصورة صحيحة وسيتم إعلامك بها لتعديلها.إعلان نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019

وتوضح البوابة الإلكترونية للوظائف مراحل إعلان نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 انتهاء بإتمام التعاقد على النحو التالي:

المرحلةالإجراءالأولى-التسجيل وإنشاء حساب إلكتروني

-رفع المستندات المطلوبة

-دفع الرسوم المقررة للتحقق من صحة البيانات والمستندات

الثانية-التحقق من صحة بيانات المستندات من خلال الجهات المختصةالثالثة-تقديم الشهادات الدولية المؤهلة للوظيفة

-اختبارات التخصص

-مقابلات شخصية في حالة الحاجة

الرابعة-بحث التظلمات

-التوزيع والمفاضلة

-إعلان النتائج

الخامسة-تسكين الوظائف

-تسليم أصول المستندات

-توقيع التعاقد

 

إعلان-نتيجة-مسابقة-التربية-والتعليم البوابة الإلكترونية لوظائف وزارة التربية والتعليم

أعدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني البوابة الإلكترونية الجديدة للوظائف، والتي وصفها وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي بأنها الأكبر في الوطن العربي، لتكون نظام متكامل لتيسير وتنظيم إجراءات توظيف المدرسين والتعاقد معهم خلال السنوات المقبلة، وسيتم إعلان نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 من خلالها.

وتتيح البوابة الإلكترونية بالإضافة إلى تسجيل بيانات المعلمين العديد من الخدمات للمدرسين والتي تتعلق بنشر إعلانات التوظيف الجديدة، وتقديم خريطة بشهادات التأهيل الوظيفي التي يحتاجها المعلم لشغل وظائف الوزارة بالمدارس التابعة لها.

ويوجد بالبوابة الإلكترونية خريطة كاملة بمراكز الاختبارات المعتمدة لشهادات “ICDL”، والتنال العربي، و”ITEP”، و”TOEFL”، و”IELTS” حتى لا يحصل المعلم على شهادة غير معتمدة تعطل إجراءات تسجيل بياناته وبالتالي العمل بالوزارة.

ويوجد قسم كامل بالبوابة الإلكترونية مخصص للرد على الأسئلة الشائعة التي تدور بأذهان المعلمين، والتي تتعلق بإجراءات التقديم للوظائف، والمستندات والمؤهلات المطلوبة، ومواعيد مراحل التوظيف.

رابط البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم وظائف

ويمكنك الوصول إلى البوابة الإلكترونية عبر الرابط من هنا، للتسجيل لأول مرة في الوظائف المتاحة والشاغرة ومسابقة وزارة التربية والتعليم 2019، والتي ستضم 120 ألف معلم، ومتابعة حالة طلب التسجيل والاستفادة من كافة الخدمات التي تقوم بتقديمها.

ويمكنك التواصل مع إدارة البوابة الإلكترونية لوظائف وزارة التربية والتعليم بعدة طرق متوفرة أيضا بداخل رابطها الإلكتروني، مثل صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أو قناة “يوتيوب”.

وكذلك يمكنك الاتصال بخدمة عملاء البوابة الإلكترونية لوظائف وزارة التربية والتعليم على الهاتف المحمول برقم “01211733363” علما بأن أيام العمل الرسمية تمتد من الأحد إلى الخميس، ومواعيد العمل اليومية تبدأ من الساعة العاشرة صباحا، وتنتهي الساعة السادسة مساء.

وتتيح البوابة للمعلمين الاستفسار المباشر من خلالها في مهاية صفحة الواجهة الرئيسية، حيث يمكنك إرسال رسالة وانتظار الرد على البريد الإلكتروني، من خلال الاسم ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني، ثم إرسال رسالتك كاملة.

وتستطيع من خلال الواجهة الرئيسية للبوابة الإلكترونية أيضا التعرف على الشروط المؤهلة للحصول على الوظائف فيما يتعلق بالمؤهلات، أو شروط النطاق الجغرافي، واللياقة الطبية، والاختبارات وغيرها.

ومرفق في البوابة الإلكترونية للبوابة المستندات المطلوبة للتقديم في مسابقة التربية والتعليم 2019 والإعلانات المقبلة، والتي يتم رفعها بامتدادات إلكترونية، مع ضرورة الاحتفاظ بالمستندات الأصلية لتقديمها عند التعاقد، وهي عبارة عن أوراق أساسية لا يمكن استكمال التسجيل بدونها، أو ثانوية تتعلق بمؤهلات إضافية عند المعلم.

ذات صلة:

التخصصات المطلوبة في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 للإداريين والمعلمين.. رابط البوابة الإلكترونية للوظائف



موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
لو دماغك شغالة .. اعرف شروط مسابقة شباب مصر الثالثة للمهارات جريدة البشاير امس 0:00 ص

أعلنت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، عن بدء التسجيل في مسابقة شباب مصر الثالثة للمهارات، في إطار فعاليات منتدى الأكاديمية الخامس لخدمة

: احصل على سبيكة ذهب بنقرة واحدة .. تفاصيل المشاركة في مسابقة صور آيفون امس 0:00 ص

منحت شركة آبل الأمريكية فرصة لمستخدمي أجهزة آيفون للفوز بسبيكة ذهب وغيرها من الجوائز الأخرى الثمينة من خلال الاشتراك في مسابقة صور آيفون. وعرض موقع 'جادجيتس ناو' التقني جميع الشروط والمعلومات ...

اجتماع لجنة تحكيم مسابقة فاروق حسنى للفنون لعام 2020.. صور - امس 0:00 ص

اجتمعت أمس السبت، بمقر مؤسسة فاروق حسنى للثقافة والفنون بالزمالك، لجنة تحكيم مسابقة الفنون فى دورتها الأولى 2020 .

مسابقة اربح طفلاً .. زوجان يرزقان بطفل بعد تقطّع السبل بهما - CNN Arabic امس 0:00 ص

ساعدت مسابقة "اربح طفلاً" أجرتها محطة إذاعية في فلوريدا على تحويل زوجين إلى والدين. المسابقة قدّمت فرصة الحصول على جولة مجانية من الإخصاب داخل المختبر (عملية أطفال الأنابيب) وكل الأدوية اللازمة. كان الفائزان بالمسابقة في 2017 كريستا وأنتوني ريفيرا، ورحب الزوجان بابنهما، غاريت كامبل ريفيرا، في أغسطس 2019.

طريقة التقديم في مسابقة الابتكار بمحافظة الشرقية الشرقية توداي 17/11/2019 | 5:00 ص

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مؤخرًا عن مسابقة الابتكار التي تهدف إلى تقديم حلول مبتكرة لحل مشكلات قائمة بالمجتمع.

بمشاركة أصحاب الهمم.. شروط مسابقة شباب مصر الثالثة للمهارات - أي خدمة - 17/11/2019 | 5:00 ص

أعلنت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، عن بدء التسجيل في مسابقة شباب مصر الثالثة للمهارات، في إطار فعاليات منتدى الأكاديمية الخامس لخدمة

جاري التجهيز نتيجة مسابقة المعلمين 2019-2020 بالرقم القومي.. بوابة التوظيف كشوفات المقبولين نتيجة مسابقة وازرة التربية والتعليم 2019 17/11/2019 | 5:00 ص

نتيجة مسابقة المعلمين 2019-2020، بين التفائل والقلق الشديد يترقب عشرات الألاف من المعلمين والمعلمات لحظة إعلاان وزارة التربية والتعليم المصرية عن نتيجة مسابقة المعلمين 2019- 2020، التي تنص على تعيين 120... اقرأ المزيد ←



نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019.. استعلام مباشر عبر بوابة الوزارة الإلكترونية للوظائف مسابقات نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019، ينتظرها أكثر من ربع مليون مدرس يعملون بمختلف التخصصات والمراحل التعليمية في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، بعد أن تقدموا بأوراق ومستندات التسجيل في وظائف الوزارة عبر البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم وظا



اشترك ليصلك كل جديد عن مسابقات

خيارات

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019.. استعلام مباشر عبر بوابة الوزارة الإلكترونية للوظائف
المصدر https://www.alyuwm.com/نتيجة-مسابقة-التربية-والتعليم-2019-استعل/ https://www.alyuwm.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019.. استعلام مباشر عبر بوابة الوزارة الإلكترونية للوظائف

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars