الموضوعات تأتيك من 16078 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اخبار مصر > الجيزة

محافظ الجيزة يُوقف طاقم إشغالات العجوزة بسبب شكوى مواطن من تعديات مقهى

07/11/2019 | 10:00 ص 0 comments
محافظ الجيزة يُوقف طاقم إشغالات العجوزة بسبب شكوى مواطن من تعديات مقهى

أصدر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة قرارات هامة نالت رضاء المواطنين خلال اللقاء الذي جمع المحافظ مع عدد من المواطنين داخل ديوان عام المحافظة

اتخذ اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة قرارات هامة خلال اللقاء الذي جمعه مع عدد من المواطنين داخل ديوان عام المحافظة، وذلك تأكيداً لما تقوم به محافظة الجيزة من الاستجابة لشكاوى المواطنين وسرعة حلها.

وأوقف راشد طاقم الإشغالات بالكامل بحى العجوزة لعدم استجابتهم لشكوى المواطن وحلها.

واستمع محاظ الجيزة لشكوى مواطن بشأن قيام صاحب مقهى وعربة مأكولات بشارع أبو المعالي في نطاق حي العجوزة من إشغال الطريق العام وإحداث ضوضاء وتلوث بيئي بالمنطقة بسبب إنبعاثات الأدخنة ما يؤثر بالسلب على سلامه المواطنين، وفور تأكد المحافظ من صحة الشكوى وتكررها اتخذ الإجراء القانوني الرادع حيالها وإزالتها.

ووجه راشد بإيقاف ونقل طاقم الإشغالات بالكامل في حي العجوزة والتحقيق معهم لعدم استجابتهم لشكوى المواطن وحلها، في ظل التوجيهات الصادرة بسرعة التعامل الفوري مع شكاوى المواطنين وحلها بأقصى سرعة.

مجموعة شكاوى مختلفة

كما وجه المحافظ بسرعة إزالة أسباب شكوى ورفع كافة أوجه الإشغال بالشارع وتحرير محاضر غلق للمقهى لعدم الإلتزام بالتراخيص ورفع عربة المأكولات وتحرير محاضر بيئية لكافة المخالفات المضبوطة.

واستمع راشد كذلك لعدد من شكاوى المواطنين شملت التضرر من وجود موتوسيكلات تابعة لمعمل تحاليل بشارع أحمد البرعي بالعجوزة تسبب إعاقة حركة السير للمواطنين إضافة إلى وجود مخالفات بيئية للمعمل، ووجه برفع المركبات من طريق المشاة وشن حملات صحية وبيئية على المعمل للوقوف على المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

واطلع راشد على شكوى مواطن من وجود تسريبات للمياه وتصدعات بالخرسانة بعقار بشارع الملك فيصل، موجها شركة مياه الشرب والصرف الصحي بعمل جسات للتربة للوصول إلى مصدر تسريب المياه وسرعة المعالجة لإزالة شكوى المواطن.

كما شهد لقاء المحافظ الاطلاع على شكاوى عدد من المواطنين بشأن وجود مخبز بلدى يمارس بعض المخالفات بحي العمرانية ووجود بناء بعقار مخالف تسبب فى حدوث تصدعات بالعقار الملاصق بحي العمرانية والهرم.

ويضاف إلى ما سبق وجود مياه جوفية بجراج خاص يؤثر على السلامة الانشائية للعقار، حيث وجه راشد بسرعة حل شكاوى المواطنين خلال موعد أقصاه 48 ساعة والمتابعة مع الشاكي للتأكد من عدم تجدد الشكوى.

شارك هذا الموضوع:اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)اضغط لتشارك على LinkedIn (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
باعها لثري عربي.. الحبس سنة لأب زوج ابنته القاصر في الجيزة - حوادث - امس 3:45 ص

عاقبت محكمة الجيزة، اليوم، عاملين بالحبس، لإدانتهما بتزويج ابنة الأول "قاصر" لثري عربي، مقابل مبلغ من المال.

الجيزة تنقل الباعة الجائلين من محيط مسجد الاستقامة - مصر - امس 3:45 ص

قال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة إنّ المحافظة رفعت الباعة الجائلين والمفترشين للأرصفة والطريق من محيط مسجد الاستقامة بميدان الجيزة، وجرى تسكينهم في باكيات خُصص

الجيزة توقع غرامة 60 ألف جنيه على سيارتى بامب خرسانات أثناء سيرها بالعجوزة - امس 3:45 ص

تمكنت كمائن الرصد الميدانى التى تنظمها محافظة الجيزة بعدد من الشوارع والمحاور المرورية من ضبط سيارتين بامب كبيرة أثناء سيرها بشوارع حى العجوزة.

غرفة الجيزة: القابضة الغذائية تبدأ خفض أسعار السلع التموينية بداية ديسمبر - امس 3:45 ص

أعلن عادل ناصر، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة الجيزة، أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية، استجابت لمطالب الغرفة التجارية، بالعمل على خفض أسعار السلع الغذائية المتداولة على البطاقات التموينية، كاشفاً أن الأسعار الجديدة سيتم تطبيقها مع بداية شهر ديسمبر المق

الجيزة: قطع المياه بمنطقة العمرانية الشرقية لمدة 8 ساعات تبدأ الــ11 مساء الجمعة - امس 3:45 ص

الجيزة,قطع,المياه,بمنطقة,العمرانية,الشرقية,لمدة,8,ساعات,تبدأ,الــ11,مساء,الجمعة

عقار الجيزة المائل في انتظار الهدم 07/11/2019 | 10:00 ص

أمهلت محافظة الجيزة قاطنى العقار 144 في شارع التحرير بالدقى 72 ساعة لإخلائه قبل أن تبدأ عملية هدمه، وكانت جولة اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، الجمعة الماضى، في المنطقة قد أنهت الجدل القائم حول مصير العقار بالبدء في هدمه، خاصة أنه صدر بحقه قرار إزالة منذ

الجيزة تفوز بـ 14 ميدالية ذهبية وفضية وبرونزية فى بطولات ذوى الاحتياجات الخاصة - 07/11/2019 | 10:00 ص

فاز طلاب مدارس التربية الفكرية بالدقى، ومدرسة اللواء محمد نجيب بشمال الجيزة باربع ميداليات ذهبية وخمس ميداليات فضية، و خمس برونزية في البطولات الإقليمية لذوى الاحتياجات الخاصة والتي شارك فيها محافظات( القاهره والجيزة والقليوبية)



محافظ الجيزة يُوقف طاقم إشغالات العجوزة بسبب شكوى مواطن من تعديات مقهى الجيزة أصدر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة قرارات هامة نالت رضاء المواطنين خلال اللقاء الذي جمع المحافظ مع عدد من المواطنين داخل ديوان عام المحافظة



اشترك ليصلك كل جديد عن الجيزة

خيارات

محافظ الجيزة يُوقف طاقم إشغالات العجوزة بسبب شكوى مواطن من تعديات مقهى
المصدر https://almalnews.com/محافظ-الجيزة-يُوقف-طاقم-إشغالات-العجو/ https://almalnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي محافظ الجيزة يُوقف طاقم إشغالات العجوزة بسبب شكوى مواطن من تعديات مقهى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars