الموضوعات تأتيك من 16087 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ماكدونالدز المغرب تحتفي بالذكرى 40 لـ هابي ميل

07/11/2019 | 12:00 م 0 comments
ماكدونالدز المغرب  تحتفي بالذكرى 40 لـ هابي ميل

احتفت ماكدونالدز المغرب بمرور أربعين سنة على شروعها في تسويق وجبات "هابي ميل" الموجهة إلى الأطفال. وقالت وسيلة البقالي، مديرة التواصل بماكدونالدز المغرب، إن سلسلة الوجبات

هسبريس من الدار البيضاء الأربعاء 06 نونبر 2019 - 20:05

احتفت ماكدونالدز المغرب بمرور أربعين سنة على شروعها في تسويق وجبات "هابي ميل" الموجهة إلى الأطفال.

وقالت وسيلة البقالي، مديرة التواصل بماكدونالدز المغرب، إن سلسلة الوجبات السريعة بدأت بتقديم هذه الوجبات الموجهة إلى الأطفال سنة 1992 بالمغرب، وهو التاريخ الذي يصادف افتتاح أول مطعم ماكدونالدز بالمملكة بمدينة الدار البيضاء.

وأوضحت البقالي، في لقاء صحافي بالعاصمة الاقتصادية، أن هذا الاحتفال يتميز بطرح مجموعة من لعب الأطفال في باقة "هابي ميل"، تؤرخ لتطور هذه الوجبة التي تشتهر بها السلسلة.

وقال مسؤولو ماكدونالدز المغرب إن وجبات "هابي ميل" تتميز بمكونات ذات جودة عالية على غرار باقي الوجبات، مؤكدين أن "جميع اللحوم، التي تقدمها ماكدونالدز المغرب، حلال وصافية 100 بالمائة، وخالية من المواد الحافظة والمضافة والنكهات الاصطناعية، حيث يتم إحضار لحم البقر من موّردي ماكدونالدز المعتمدين، وتغليفه في مصانع ماكدونالدز المصادق عليها".

وأضافوا "بالإضافة إلى الفحوصات التي تخضع لها اللحوم قبل وصولها إلى المصانع، يلتزم مورّدونا بإجراء فحوصات إضافية لضمان الجودة على كل شحنة، ونحرص على شواء لحم البقر حتى النضج على الجانبين، دون إضافة الدسم أو الزيوت، والتأكد من الحفاظ على درجة الحرارة المحددة طيلة فترة الشواء لضمان سلامة اللحم ولذة طعمه".

وأوضح مسؤولو ماكدونالدز المغرب أنه "يتم إنتاج بطاطس ماكدونالدز المقلية الشهيرة عالمياً بنكهتها المميزة من البطاطس عالية الجودة، التي تتم زراعتها خصيصاً في المزارع المعتمدة من قبل ماكدونالدز حول العالم"، مشيرين إلى أن الزيت النباتي وحده يستخدم في عملية القلي، دون إضافة أي دهون أو نكهات اصطناعية، وأن الملح وحده يضاف بعد القلي.

وأكد المسؤولون أن كافة مأكولات ماكدونالدز المغرب حلال، وأن جميع المواد الغذائية وعمليّات الطهي والوجبات الجاهزة تتّبع معايير الطعام الحلال المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية والمعتمدة في المملكة المغربية.

وتتبنّى ماكدونالدز نظاما متخصصاً لتحليل المخاطر والتعامل مع المواقف الحرجة يسمى برنامج (HACCP)، ويهدف إلى ضمان سلامة الأغذية على امتداد سلاسل التوريد.

ويُستخدم هذا النظام لتحديد المخاطر المحتملة ضمن خطوط الإنتاج، ووضع حلول وأنظمة لتفادي وقوع أي أخطاء.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
نسخة جديدة من معرض طيكستيك المغرب - جريدة الصباح 15/11/2019 | 2:45 ص

أعلنت "سيمس – غلوبل يو أس إي"، الجهة المنظمة للمعارض متعددة الجنسية الموجودة بأربع قارات، عن تنظيم ثلاثة معارض دولية خاصة بقطاع النسيج والملابس بفضاءت

موهبة المغرب: أريد لفت انتباه كبار أوروبا Goal.com 15/11/2019 | 2:45 ص

اختلفت الأمور كثيرًا بالنسبة إلى أمين حارث، لاعب شالكه، فبعدما قدم أداءً للنسيان في الموسم الماضي، تحول هذا الموسم ليكون النجم الأول للرويال بلوز ويصبح بالتبعية على رادار كبار الفرق الأوروبية لضمه في الصيف المقبل.

تأهل المغرب في انتخابات رئاسة منظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة العالمية دنيا الوطن 15/11/2019 | 2:45 ص

تأهل المغرب في انتخابات رئاسة منظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة العالمية

المغرب ونزاع الصحراء القدس العربي 15/11/2019 | 2:45 ص

ليس ثمة من شك أن المغرب يواجه تحديات كثيرة على مستوى سياساته الخارجية لكسب نزاع الصحراء، ففي الوقت الذي تظهر مؤشرات إيجابية بخصوص الدول التي سحبت الاعتراف

أغنية قد تكون السبب.. بدء محاكمة سيمو كناوي في المغرب 15/11/2019 | 2:45 ص

انطلقت الخميس محاكمة مغني الراب المغربي محمد منير المدعو "سيمو كناوي" الملاحق بتهمة "إهانة موظفين عموميين".

مؤشر دولي يضع المغرب برتبة متأخرة في سلّم الإحساس بالأمان‬ 12/11/2019 | 3:45 م

ترتيب غير منصف ذلك الذي حصلت عليه المملكة ضمن "مؤشر غالوب للقانون والنظام العام" الذي...

إيفانكا ترامب تثير الجدل مجددا بـ«رقصة عربية» في المغرب 11/11/2019 | 3:00 ص

تداول مستخدمو موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، مقطع فيديو يظهر ابنة الرئيس الأمريكي، إيفانكا ترامب، وهي تؤدي حركات راقصة على أنغام فلكورية في المغرب رفقة مسؤولين أمريكيين ومغاربة. كانت إيفانكا ترامب في زيارة إلى المغرب، الأسبوع الماضي من أجل الترويج



ماكدونالدز المغرب تحتفي بالذكرى 40 لـ هابي ميل اخبار المغرب احتفت ماكدونالدز المغرب بمرور أربعين سنة على شروعها في تسويق وجبات "هابي ميل" الموجهة إلى الأطفال. وقالت وسيلة البقالي، مديرة التواصل بماكدونالدز المغرب، إن سلسلة الوجبات



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار المغرب

خيارات

ماكدونالدز المغرب  تحتفي بالذكرى 40 لـ هابي ميل
المصدر https://www.hespress.com/economie/449511.html https://www.hespress.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ماكدونالدز المغرب تحتفي بالذكرى 40 لـ هابي ميل

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars