الموضوعات تأتيك من 16402 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

وزارة الصحة تُوقف المندوب الإقليمي لصفرو وتُحيله على المجلس التأديبي – التفاصيل – اليوم 24

07/11/2019 | 8:00 م 0 comments
وزارة الصحة تُوقف المندوب الإقليمي لصفرو وتُحيله على المجلس التأديبي – التفاصيل – اليوم 24

اليوم24 تنشر تفاصيل توقيف المندوب

 بعدما وضعت سيدة تنحدر من إقليم صفرو، مولودها ليلة أول أمس الثلاثاء، بالقرب من المستشفى الجامعي الحسن الثاني بفاس، أعلنت وزارة الصحة عن توقيف المندوب الإقليمي لمدينة صفرو بشكل احتياطي مع إحالته على المجلس التأديبي دونَ إيقاف راتبه.

ووفقا لمراسلة من وزير الصحة خالد آيت الطالب، إلى المندوب الإقليمي لوزارة الصحة، فإنّه جرى توقيفه عملا بمقتضيات الفصل 73 من النظام الأساسي العام للوظيفة العمومية وذلك بسبب ارتكابه هفوة وصفتها الوزارة بـ”الخطيرة” والتي كانت موضوع تقرير المديرية الجهوية لفاس مكناس حول مظاهر الإخلال في تسيير شؤون مندوبية الصحة بإقليم صفرو.

مصادر من داخل وزارة الصحة أوضحت لـ”اليوم24″ تفاصيل توقيف المندوب المذكور، مؤكدة أنه “قامَ بإفراغ المستشفى الإقليمي لصفرو محمد الخامس من كافة أطباء النساء المتخصيين بالمستشفى الإقليمي، وتركه دونَ “حراسة” ودون أطباء نساء، مما اضطر السيدة المذكورة التي وضعت جنينها بالقرب من المستشفى الجامعي الحسن الثاني بفاس إلى الصفر من مدينة صفرو صوب مدينة فاس للولادة”.

وعمم المندوب الإقليمي وثيقة تؤكد أن أطباء النساء سيكونون غائبين عن المستشفى الإقليمي لصفرو من 04 نونبر إلى غاية يوم الخميس 07 من نفس الشهر، وأكد أنه على الراغبين في الولادة التوجه إلى المستشفى الجامعي بفاس أو المستشفى الجهوي غساني بنفس المدينة بعيدًا عن مدينة صفرو.

وبالعودة لقرار وزارة الصحة، فإنه يتعين المندوب الموقوف برتبة “طبيب” المثول أمام المجلس التأديبي، ومباشرة بعد توقفه عن العمل سيجري عرضه على لجنة البحث التمهيدي بعد الإدلاء باستفساراته الكتابية حول المنسوب للمندوب الموقوف.

وكانَ مقطع فيديو متداول بوسائل التواصل الاجتماعي، وثق لحظة وضع المرأة الحامل، لمولودها أمام المستشفى الجامعي بفاس، بمساعدة بعض المقربين منها، قبل أن تتدخل أطر طببية، وكان مصدر مسؤول بالمستشفى الجامعي لفاس برر في تصريحه لـ”اليوم24″ ولادة سيدة خارج أسوار المستشفى “بكون المستشفى الجامعي الحسن الثاني، يعاني من الاكتظاظ، ويستقبل فقط الحالات المستعجلة والخطيرة”.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
معلومات مباشر امس 19:00 م

مباشر موقع يغطي سوق البورصة والاسهم ويوفر احدث ارقام سوق المال ومؤشرات البورصة المحلية والعالمية بالاضافة الى اخبار اكتتاب الشركات

فيروس كورونا «كوفيد-19» في مصر 26 مايو وزارة الصحة تعلن عدد الإصابات عن اليوم الثلاثاء.. و14 وفاة امس 19:00 م

عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا «كوفيد-19» في مصر ارتفع ليصبح 5606 حالات، من ضمنهم الـ 5027 متعافيًا

وزارة الصحة المصرية: الفترة المقبلة هي ذروة انتشار فيروس كورونا - امس 19:00 م

أعلن مساعد وزيرة الصحة المصرية لشؤون التعليم الطبي محمد فوزي، أن مستشفيات العزل بها أسرة خالية وأماكن لاستيعاب إصابات جديدة بفيروس كورونا، موضحا أن الفترة القادمة ذروة الانتشار.

وزارة الصحة:  ندرس توفير أماكن جديدة لتحليل كورونا للمواطنين بتكلفة ألف جنيه - أموال الغد امس 19:00 م

قالت الدكتورة نانسي الجندي، رئيس الإدارية المركزية للمعامل بوزارة الصحة، إن الوزارة تعكف حالياً درس حاليا فتح أماكن تتبعها للحصول على مسحات الكشف عن فيروس كورونا، ومن ثم إرسالها إلى المعامل المركزية، موضحة أن هذه الأماكن سوف تكون لمن يريد الاطمئنان وللحالات المخالطة. وأضافت خلال حوارها في برنامج “صباح الخير يا مصر” على القناة الأولى، […]

«لا تذهبوا للمستشفيات إذا شعرتم بأعراض كورونا».. ما حقيقة بيان وزارة الصحة للمواطنين؟ امس 19:00 م

نفى مجلس الوزراء، ما تردد في بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعى من أنباء بشأن صدور تعميم منسوب بالكذب لوزارة الصحة تخاطب وتحذر المواطنين بعدم الذهاب إلى المستشفيات عند الشعور بأعراض فيروس كورونا أو أي مرض والاتصال على الرقم

وزارة الصحة الكويتية: 900 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و10 حالات وفاة - 24/05/2020 | 4:45 ص

أعلنت وزارة الصحة الكويتية، عن تسجيل 900 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 20464، وفقا لخبر عاجل بثته قناة سكاى نيوز منذ قليل.

فيروس كورونا «كوفيد-19» في المغرب 23 مايو وزارة الصحة تعلن عدد المصابين.. ولا وفيات 24/05/2020 | 4:45 ص

أعلنت وزارة الصحة في المغرب، عدد المصابين والوفيات جراء فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) وذلك عن اليوم السبت الموافق 23 مايو 2020.



وزارة الصحة تُوقف المندوب الإقليمي لصفرو وتُحيله على المجلس التأديبي – التفاصيل – اليوم 24 اخبار وزارة الصحة اليوم24 تنشر تفاصيل توقيف المندوب



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار وزارة الصحة

خيارات

وزارة الصحة تُوقف المندوب الإقليمي لصفرو وتُحيله على المجلس التأديبي – التفاصيل – اليوم 24
المصدر https://www.alyaoum24.com/1323021.html https://www.alyaoum24.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي وزارة الصحة تُوقف المندوب الإقليمي لصفرو وتُحيله على المجلس التأديبي – التفاصيل – اليوم 24

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars