الموضوعات تأتيك من 16335 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الشارقة يقصي الجزيرة من السباق على بطولة الإمارات MEO

08/11/2019 | 5:45 ص 0 comments
الشارقة يقصي الجزيرة من السباق على بطولة الإمارات   MEO

المتصدر يحسم قمته مع مضيفه لصالحه بهدفين نظيفين للاوزبكستاني اوتابك شوكوروف ومحمد الشحي ويرفع رصيده في المركز الاول بفارق ثلاث نقاط عن شباب الاهلي وثماني عن الجزيرة.

دبي - حسم الشارقة المتصدر قمته مع مضيفه الجزيرة لصالحه وابعده عن المنافسة على اللقب بالفوز عليه 2-صفر الخميس في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

وسجل الاوزبكستاني اوتابك شوكوروف (20) ومحمد الشحي (88) هدفي الشارقة.

ورفع الشارقة الذي حقق فوزه السادس هذا الموسم رصيده في المركز الاول الى 19 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن شباب الاهلي وثماني عن الجزيرة الذي تراجع الى المركز الخامس برصيد 11 نقطة.

وكان الجزيرة ابرز المرشحين للمنافسة على اللقب الاكثر نشاطا في الصيف وضم لاعبين بارزين في مقدمتهم صانع الالعاب الدولي عمر عبد الرحمن "عموري"، لكن نتائجه لم تكن على قدر الامال وخسر مباراتين وتعادل مثلهما.

وافتتح الشارقة التسجيل عبر الاوزبكستاني اوتابك شوكوروف الذي استفاد من كرة مشتتة بالخطأ من مدافع الجزيرة مسلم فايز سددها قوية مباشرة حاول حارس المرمى الدولي علي خصيف ابعادها دون ان ينجح في ذلك(20).

وكان صاحب الارض قريبا من التعادل لولا التدخل الرائع لحارس مرمى الشارقة عادل الحوسني الذي ابعد رأسية المغربي مراد باتنا عن خط المرمى(70).

وبعكس مجريات المباراة، سجل الشارقة هدفه الثاني عبر البديل محمد الشحي (88).

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
روما.. مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة 07/02/2020 | 12:00 م

تنطلق اليوم الجمعة 7 - 2 - 2020، العديد من المباريات الهامة فى مختلف ملاعب العالم بمنافسات الموسم الجارى 2019-2020 بالبطولات المختلفة، نستعرض أبرزها مباراة روما ضد بولونيا فى الدورى الإيطالى، فضلا عن ديبورتيفو ألافيس ضد إيبار فى التقرير التالى. مواعيد مباريات الدورى الإسبانى والقنوات الناقلة ديبورتيفو ألافيس......

الوصل وعجمان.. رد الاعتبار وإثبات الذات - البيان 07/02/2020 | 12:00 م

يلتقي في الخامسة والنصف من مساء اليوم في زعبيل فريقا الوصل وعجمان ضمن الجولة 16 لدوري الخليج العربي لكرة القدم.

الوصل يستضيف عجمان في لقاء «إعادة الهيبة» - رياضة - محلية - الإمارات اليوم 07/02/2020 | 12:00 م

يخوض الوصل مواجهة لن تكون سهلة أمام عجمان، عندما يلتقي الفريقان في الساعة 17:30 على استاد الوصل في زعبيل، إذ يلعب «البرتقالي» المباراة بمعنويات مرتفعة، بعدما حقق الفوز خارج أرضه في الجولة الماضية على النصر.ويخشى الوصل أن يلقى مصير «العميد»، الذي خسر ذهابا

الجزيرة يسقط شباب الأهلي ويشعل صدارة الدوري الإماراتي 07/02/2020 | 12:00 م

فريق الجزيرة يشعل الصدارة بفوزه المثير والمتأخر على مضيفه شباب الأهلي الأول 2-1 الخميس، في افتتاح المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

مشاهدة مباراة الوصل وعجمان بث مباشر اليوم 7-2-2020 بدوري الخليج العربي - جريدة 07/02/2020 | 12:00 م

يلتقي مساء الغد فريق الوصل مع نظيره عجمان وذلك في إطار لقاءات الجولة 16 من دوري الخليج العربي على ملعب زعبيل. مشاهدة مباراة الوصل ضد عجمان ويسعى فريق الوصل إلى... اقرأ المزيد ←

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة 06/02/2020 | 12:00 م

تقام اليوم الخميس عديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مواجهتى ريال مدريد وبرشلونة مع ريال سوسيداد وأتلتيك بلباو، فى ربع نهائى كأس ملك إسبانيا، بالإض...

قمتان ناريتان بين الأربعة الأوائل في الدوري الإماراتي 06/02/2020 | 12:00 م

يتطلع شباب الأهلي المتصدر الى استعادة لغة الفوز وتقليص حظوظ الجزيرة الرابع في منافسته على اللقب، عندما يستضيفه الخميس في قمة المرحلة السادسة عشرة من الدوري الاماراتي لكرة القدم التي تشهد مواجهة نارية



الشارقة يقصي الجزيرة من السباق على بطولة الإمارات MEO الدوري الإماراتي المتصدر يحسم قمته مع مضيفه لصالحه بهدفين نظيفين للاوزبكستاني اوتابك شوكوروف ومحمد الشحي ويرفع رصيده في المركز الاول بفارق ثلاث نقاط عن شباب الاهلي وثماني عن الجزيرة.



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الإماراتي

خيارات

الشارقة يقصي الجزيرة من السباق على بطولة الإمارات   MEO
المصدر https://middle-east-online.com/الشارقة-يقصي-الجزيرة-من-السباق-على-بطولة-الإمارات Middle East Online
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الشارقة يقصي الجزيرة من السباق على بطولة الإمارات MEO

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars