الموضوعات تأتيك من 16061 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الجزيرة لتجنب التعثر أمام الشارقة - النهار

08/11/2019 | 5:45 ص 0 comments
الجزيرة لتجنب التعثر أمام الشارقة - النهار

يتطلع #الجزيرة الرابع إلى تجنب أي تعثر أمام #الشارقة المتصدر، عندما يستضيفه، الخميس، في قمة مباريات المرحلة السابعة من الدوري الإماراتي لكرة القدم.وكان الشارقة أبرز المستفيدين من تعادل الجزيرة...

يتطلع الجزيرة الرابع إلى تجنب أي تعثر أمام الشارقة المتصدر، عندما يستضيفه، الخميس، في قمة مباريات المرحلة السابعة من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

وكان الشارقة أبرز المستفيدين من تعادل الجزيرة والعين 0-0 في المرحلة الماضية، ليعزز بعد فوزه الصعب على الفجيرة 2-1 صدارته للترتيب برصيد 16 نقطة وبفارق 3 نقاط عن شباب الأهلي والعين و5 عن الجزيرة.

وسيكون الجزيرة في موقف حرج في حال تعثره، ذلك أن الفارق مع المتصدر سيتسع أكثر، وهو ما يسعى المدرب الهولندي مارسيل كايزر إلى تجنبه.

وقال كايزر: "سنواجه أقوى فريق في الدوري وعدم خسارته أي مباراة حتى الآن تؤكد صعوبة المهمة، هو سيلعب للفوز ونحن كذلك، ولا يمكن اغفال أنه يملك لاعباً مهماً للغاية هو ايغور كورونادو".

وسجل البرازيلي كورونادو، الفائز بجائزة أفضل لاعب في الموسم الماضي، 6 أهدف ومرر 7 تمريرات حاسمة، ليساهم بـ13 هدفاً من أصل 17 للشارقة.

واستطرد المدرب الهولندي: "نحن لدينا أيضاً عمر عبد الرحمن (عموري) وخلفان مبارك"، في إشارة إلى لاعبي الوسط اللذين يعول عليهما الجزيرة مع المهاجم الدولي علي مبخوت.

وبفضل "عموري" ومبارك امتلك الجزيرة السيطرة في كل مبارياته الست التي خاضها، وبلغ عدد تمريراته 3 الاف و327 تمريرة ليحتل المركز الأول في هذا المجال، لكنه افتقد للفاعلية الهجومية حيث لم يسجل سوى 10 أهداف.

في المقابل، عرف أداء الشارقة واقعية اكثر، ورغم انه احتل المركز العاشر في عدد التمريرات، الا انه كان الأكثر فوزا برصيد 5 مرات وتعادل وحيد وسجل مهاجموه 17 هدفا.

وتتوجه الأنظار في القمة الى مواجهة اللاعبين الأكثر مهارة في الدوري (كورونادو وعموري)، واعترف عبد العزيز العنبري مدرب الشارقة ان "الجمهور سيكون محظوظا برؤية اللاعبين في مباراة واحدة".

ودعا العنبري لاعبيه إلى اللعب بجدية وتركيز "أمام فريق منافس ويتطور من مباراة إلى أخرى".

ويأمل شباب الأهلي والعين في أن يعودا بالنقاط الثلاث من ملعب مضيفهما الظفرة التاسع (7 نقاط) وبني ياس العاشر (6 نقاط) على التوالي للضغط على الشارقة، الذي يخوض مباراته مع الجزيرة في ختام سهرة الخميس.

ويسعى النصر الخامس (10 نقاط) لتحقيق فوزه الرابع توالياً، عندما يستضيف الاتحاد كلباء الحادي عشر (6 نقاط) للبقاء في أجواء المنافسة على اللقب.

ورأى المدرب الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش، والذي لم يفقد النصر أي نقطة تحت قيادته منذ أن حل بديلاً للبرازيلي كايو زاناردي أن "الاجواء في النادي أصبحت إيجابية كثيراً بعد الفوز في المباريات الثلاث الأخيرة، وهذا مهم جداً بالنسبة لنا، لضمان الاستمرار في تحقيق الانتصارات".

ويلعب في ختام المرحلة الجمعة، الفجيرة الثاني عشر (6 نقاط) مع حتا الثالث عشر (5 نقاط)، وعجمان الثامن (7 نقاط) مع خورفكان الأخير (نقطتان) والوحدة السادس (9 نقاط) مع الوصل السابع (7 نقاط).

مواضيع ذات صلة الجزيرة يعزز صفوفه بصفقة مميزة الجزيرة والشرطة إلى دور الـ16 لبطولة الأندية العربية فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
جدول مواعيد مباريات اليوم الجمعة 8-11-2019 مع القنوات الناقلة للمباريات 08/11/2019 | 6:45 ص

جدول مواعيد مباريات اليوم الجمعة 8-11-2019 ، مصر ومالي ضمن افتتاح كأس أمم أفريقيا 2019 تحت 23 سنة، العربي والكويتي في الدوري الكويتي ، الوحدة والوصل

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 8-11-2019.. القنوات الناقلة والمُعلقين 08/11/2019 | 6:45 ص

حلم الوصول لأولمبياد طوكيو 2020 يبدأ اليوم الجمعة للمنتخب المصري.. فأهلا بكم في يوم الجمعة الكروي. منتخب مصر الأوليمبي يواجه نظيره المالي في بداية كأس الأمم

بوابة الفجر: مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. مشاهدة مباريات اليوم الجمعة 8 / 11 / 2019 بث مباشر 08/11/2019 | 6:45 ص

مواعيد مباريات اليوم، حيث تقام العديد من المباريات اليوم الجمعة الموافق 8 / 11 / 2019، ويأتي أبرزها افتتاح بطولة الأمم الأفريقية المؤهلة لأولمبياد ...

عجمان ينتظر وليمة «الأخير».. وخورفكان هل يفعلها «لأول مرة» - الإمارات اليوم 08/11/2019 | 6:45 ص

ستكون الفرصة مواتية أمام عجمان للعودة إلى سكة الانتصارات، عندما يستقبل خورفكان صاحب المركز الأخير عند السادسة من مساء اليوم، ضمن الجولة السابعة من دوري الخليج العربي لكرة القدم.وفقد «البرتقالي» نقاطاً عدة في الجولات الثلاث الماضية، بخسارته أمام الظفرة وال

11 فريقاً في سباق الوصول إلى دوري الخليج العربي 08/11/2019 | 5:45 ص

جريدة الخليج - رياضة محلية

الشارقة يقصي الجزيرة من السباق على بطولة الإمارات MEO 08/11/2019 | 5:45 ص

المتصدر يحسم قمته مع مضيفه لصالحه بهدفين نظيفين للاوزبكستاني اوتابك شوكوروف ومحمد الشحي ويرفع رصيده في المركز الاول بفارق ثلاث نقاط عن شباب الاهلي وثماني عن الجزيرة.

الفجيرة وحتا.. لقاء من «الطبقة الفنية» نفسها - الإمارات اليوم 08/11/2019 | 5:45 ص

يبحث الفجيرة عن الانتصار الثالث في الموسم الحالي، للابتعاد عن المركز الـ12 الذي يحتله برصيد ست نقاط، بينما يتطلع ضيفه حتا إلى مغادرة المركز قبل الأخير بفوز ثانٍ، خلال المباراة التي تجمعهما على استاد الفجيرة الساعة 6 من مساء اليوم، ضمن الجولة السابعة لدوري



الجزيرة لتجنب التعثر أمام الشارقة - النهار الدوري الإماراتي يتطلع #الجزيرة الرابع إلى تجنب أي تعثر أمام #الشارقة المتصدر، عندما يستضيفه، الخميس، في قمة مباريات المرحلة السابعة من الدوري الإماراتي لكرة القدم.وكان الشارقة أبرز المستفيدين من تعادل الجزيرة...



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الإماراتي

خيارات

الجزيرة لتجنب التعثر أمام الشارقة - النهار
المصدر https://www.annahar.com/article/1063107-الجزيرة-لتجنب-التعثر-أمام-الشارقة https://www.annahar.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الجزيرة لتجنب التعثر أمام الشارقة - النهار

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars