الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > فيسبوك

إجراءات قبل حذف حساب فيس بوك مجلة سيدتي

09/11/2019 | 9:45 ص 0 comments
إجراءات قبل حذف حساب فيس بوك   مجلة سيدتي

قبل اتخاذ قرار حذف حساب "فيس بوك" نهائيًا، هناك عدة أمور تجب مراعاتها وأخذها في عين الاعتبار

قد يُقرِّر مُستخدم فيس بوك، وهو أكبر شبكة تواصل اجتماعي في العالم، حذف حسابه نهائيًا؛ تفاديًا لعديد من المشكلات الناتجة عن انعدام الخصوصيَّة، إلى جانب الاختراقات الأمنيَّة المتكرِّرة التي ينتج عنها تسريب لمعلومات خاصَّة! وفي الآتي، الخطوات الصحيحة لحذف الحساب على فيس بوك:


حذف حساب الفيس بوك


قبل اتخاذ قرار حذف حساب فيس بوك نهائيًا، هناك عدة أمور تجب مراعاتها من قبل المستخدم:
• لن تتمكَّن من إعادة تنشيط حسابك الخاص مُجدَّدًا بل سوف يستوجب عليك إنشاء حساب جديد في حالة رغبتك في العودة إلى فيس بوك من جديد.
• لن تتمكَّن من استخدام خدمة فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger؛ كما أنك ستمنع بشكل دائم من استخدام التطبيقات التي تحتاج لحساب فيسبوك للدخول إليها، وبينها: Pinterest وSpotify وGames وغيرها من التطبيقات.
• في حال اختيارك حذف حساب الفيس بوك نهائيًا، سوف يقوم الموقع بحذف الصور والفيديوهات وكل بيانات صفحتك الخاصة، ولن تتمكن من استرداده بأي شكل من الأشكال.
أمَّا في حالة اختيار حذف حساب فيس بوك بشكل مؤقت، سوف يمنحك الموقع مجموعة من المزايا مقارنة بحذفه نهائيًا، من بينها الاحتفاظ بالصور والمنشورات ومقاطع الفيديو التي قمت بمشاركتها على صفحتك الخاصَّة. إضافة إلى إمكانية استخدام Facebook Messenger والاستفادة من تطبيقات الفيسبوك؛ إلى جانب اختيار العودة إلى حسابك على فيس بوك في الوقت الذي ترغبه.

لكن، في حال رغبتك في مضاعفة تأمين حساب فيسبوك الخاص بك، يمكنك اتباع النصائح الآتية:

• فكِّر جيدًا قبل تحميل أي تطبيق أو إعلان مموّل يظهر لك على فيس بوك.
• استخدم ميزات الأمان الخاصَّة بالموقع، وتأكد بشكل دوري من تحديثك معلوماتك الشخصية (رقم الهاتف والبريد الإلكتروني) في حال تغييرها لتمكين ميزة المصادقة الثنائية.
• اختر كلمة مرور يصعب تخمينها وعدم مشاركتها مع الآخرين، كما ينصح بعدم استخدام كلمة مرور واحدة لأكثر من حساب على الإنترنت.
• راجع الأجهزة التي قمت بالدخول بها على حساب الفيس بوك الخاص بك، وفي حال نسيانك لتسجيل الخروج في أحدها ربما عليك الاستعانة بخاصيَّة تسجيل الخروج عن بُعد؛ ولمزيد من الأمان يمكنك تفعيل خاصية التنبيه في حال محاولة شخص ما الدخول على حسابك من أي جهاز .
• نشط خاصية جهة الاتصال الموثوق فيها التي تمكنك من اختيار 3 أصدقاء للاتصال بهم لتفعيل حسابك في حال نسيان كلمة المرور أو اختراق الحساب.
• التأكد من أمان البريد الإلكتروني المسجل على فيسبوك، وتحميل برامج لمكافحة الفيروسات على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي تفاديًا لاختراق حساب فيس بوك.


خطوات حذف حساب فيس بوك


خطوات حذف حساب فيس بوك سهلة؛ وينصح خبراء التقنية بالقيام بخطوات الحذف عبر "لابتوب" أو جهاز لوحي، إضافة إلى نسخ كل ما ترغب به من منشورات وصور قمت بمشاركتها على فيس بوك قبل الحذف لعدم قدرتك على استردادها مجدَّدًا.


رابط حذف حساب الفيس بوك نهائيًّا


يقدم موقع فيس بوك العديد من الطرق لحذف الحساب منها رابط الحذف نهائيًا، فقط كل ما عليك فعله هو الدخول عبر الضغط على الرابط التالي https://www.facebook.com/help/delete_account
لتظهر لك صفحة تضم العديد من الاختيارات منها إمكانية الاحتفاظ بتطبيق Messenger، إضافة إلى إمكان تنزيل الصور والمنشورات الخاصة بحسابك الشخصي على فيس بوك قبل حذفها نهائيًا، أخيرًا زر الضغط لإلغاء الحساب.


خطوات حذف حساب الفيس بوك نهائيًّا


قم بتسجيل دخول على موقع الفيس بوك عبر حسابك الشخصي.


اضغط على الزر الموجود في الزاوية العلوية اليسرى في أيَّة صفحة من صفحات فيس بوك.


 اضغط على الإعدادات ثم اختر "معلوماتك على فيس بوك" في العمود الأيمن.

اضغط على "إلغاء التنشيط والحذف"، ثم قم باختيار "حذف الحساب" ليظهر لك خياران: الأوَّل هو إلغاء تنشيط الحساب، أمَّا الثاني فحذف الحساب نهائيًّا. قم باختيار حذف الحساب نهائيًّا.


قم بإدخال كلمة السرّ، ثمّ اضغط على زر متابعه وحذف الحساب ، ليتم بعدها حذف حساب الفيس بوك نهائيًّا.


التأكد من حذف فيس بوك نهائيًّا


للتأكد من إتمام عملية حذف حسابك بشكل نهائي من موقع فيسبوك، كل ما عليك فعله هو محاولة الدخول عبر الصفحة الرئيسة للموقع؛ لتظهر لك رسالة بأن هذا الحساب غير موجود على فيس بوك.

يمكن قراءة الموضوع على موقع سيدي

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
11/04/2024 | 2:13 م

خطوات استعادة حساب «فيسبوك» المخترق - الأسبوع

يتعرض الكثير من مستخدمي موقع «فيسبوك» في كثير من الأحيان إلى الاختراق من قبل شخصيات مجهولة، لذا يبحث الكثيرون عن طرق استعادة حساب الفيس بوك المخترق، حيث يمكنك استخدام عملية…

خطوات استعادة حساب «فيسبوك» المخترق - الأسبوع
11/04/2024 | 2:13 م

ترميم حفر طريق مصر الإسكندرية استجابة لمواطنين عبر فيس بوك

بالنسبة لما تم تداوله على "فيس بوك" بشأن تعليق تضمن الإشارة إلى وجود حفر بالطبقة الأسفلتية بطريق مصر الإسكندرية الصحراوى وتسببها فى إحداث...

ترميم حفر طريق مصر الإسكندرية استجابة لمواطنين عبر فيس بوك
11/04/2024 | 2:13 م

سقوط مُحتال استولى على صفحات «فيس بوك» وانتحل صفة أصحابها

بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

سقوط مُحتال استولى على صفحات «فيس بوك» وانتحل صفة أصحابها
11/04/2024 | 2:13 م

تحذير لمستخدمي «فيس بوك» من اختراق حساباتهم

أصدر خبراء تحذيرًا لمستخدمي منصة التواصل الاجتماعي “فيس بوك”؛ بسبب عمليات اختراق الحسابات التي تتم من قبل المحتالين الذين يحاولون سرقة بيانات المستخدمين الشخصية. وتبدأ عملية الاحتيال برسالة من صديق على فيسبوك تم اختراقه، وعادةً ما تكون هذه رسالة لبدء محادثة، قبل أن يحاول إقناعك بأنك تتحدث إلى صديق.

تحذير لمستخدمي «فيس بوك» من اختراق حساباتهم
11/04/2024 | 2:13 م

بـ«إدارة جروب على واتس آب».. القبض على المتهم بتزوير محررات رسمية في البحيرة

كشفت وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ من عدد من المواطنين تضرروا خلالها من إضطلاع مجهول بإستخدام طرق وأساليب إحتيالية مكنته من سرقة الحسابات الخاصة بهم بموقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك» وإنتحال صفتهم ومطالبة معارفهم بتحويل مبالغ مالية. أسفرت جهود فريق

بـ«إدارة جروب على واتس آب».. القبض على المتهم بتزوير محررات رسمية في البحيرة
امس 12:03 م

سقوط عصابة تزوِّر الأوراق الرسمية وتعرضها للبيع على الفيس بوك

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن الترويج لإصدار محررات رسمية مقابل مبالغ مالية. بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين قيام عناصر تشكيل عصابى مكون من (شخصين ، سيدة "لها معلومات جنائية" - مقيمين بالبحيرة) بتزوير المحررات الرسمية والترويج لها عبر إحدى

سقوط عصابة تزوِّر الأوراق الرسمية وتعرضها للبيع على الفيس بوك
امس 12:03 م

صيد العقارب .. تريند إكس والأكثر بحثًا على فيس بوك بعد عرض أول حلقة - بوابة الأهرام

تصدر هاشتاج صيد_العقارب موقع إكس كما جاء ضمن الأكثر بحثا على موقع فيس بوك وذلك بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل الرمضاني للنجمة غادة عبدالرازق

صيد العقارب .. تريند  إكس  والأكثر بحثًا على فيس بوك بعد عرض أول حلقة - بوابة الأهرام


إجراءات قبل حذف حساب فيس بوك مجلة سيدتي فيسبوك قبل اتخاذ قرار حذف حساب "فيس بوك" نهائيًا، هناك عدة أمور تجب مراعاتها وأخذها في عين الاعتبار



اشترك ليصلك كل جديد عن فيسبوك

خيارات

إجراءات قبل حذف حساب فيس بوك   مجلة سيدتي
المصدر https://www.sayidaty.net/node/979511/لايف-ستايل/تكنولوجيا/إجراءات-قبل-حذف-حساب-فيس-بوك https://www.sayidaty.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي إجراءات قبل حذف حساب فيس بوك مجلة سيدتي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars