الموضوعات تأتيك من 16061 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

إيفانكا ترامب تتابع من المغرب جدل عزل الرئيس

09/11/2019 | 11:00 ص 0 comments
إيفانكا ترامب تتابع من المغرب جدل عزل الرئيس

رغم بعدها عن الولايات المتحدة الأمريكية، فإن نجلة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ومستشارته تُتابع...

هسبريس من الرباط الجمعة 08 نونبر 2019 - 16:14

رغم بعدها عن الولايات المتحدة، فإن نجلة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ومستشارته تُتابع من المغرب مساعي عزل أبيها من طرف النواب الديمقراطيين في الكونغرس الأمريكي.

وقالت إيفانكا ترامب، التي تقوم بزيارة إلى المغرب، في تصريح لوكالة الأنباء الأمريكية "أسوشيتيد برس"، اليوم الجمعة، إنها تتفق مع والدها دونالد ترامب على أن اتهامات الديمقراطيين تدور حول "قلب نتائج انتخابات 2016".

وكان الرئيس الأمريكي اتهم الحزب الديمقراطي بالتدخل في الانتخابات الرئاسية التي جرت عام 2016، والتي ستجري العام المقبل.

وقال ترامب ردا على مساعي عزله من منصب الرئاسة: "الديمقراطيون الذين لا يفعلون شيئا تدخلوا في الانتخابات الرئاسية التي جرت عام 2016، ويتدخلون في الانتخابات المقبلة التي ستجري العام القادم".

وأعلن نواب ديمقراطيون بالكونغرس الأمريكي عن إجراء أول جلسة استماع علنية، الأسبوع المقبل، تذاع فيها تحقيقات قد تنتهي بعزل الرئيس دونالد ترامب من منصبه. وستبدأ الجلسات بالاستماع إلى شهادة ثلاثة من مسؤولي وزارة الخارجية.

ويركز التحقيق الجاري على اتهامات للرئيس ترامب باستغلال سلطته والضغط على أوكرانيا للكشف علنا عن تحقيقات بالفساد تقوم بها الحكومة الأوكرانية ضد جو بايدن، نائب الرئيس السابق باراك أوباما المنافس الديمقراطي المحتمل في الانتخابات الرئاسية المقبلة. ونفى ترامب ارتكاب أي مخالفات أو سوء استغلال سلطته.

وحلت إيفانكا ترامب، كبيرة مستشاري الرئيس الأمريكي، أول أمس الأربعاء، بمطار الرباط-سلا، في زيارة إلى المغرب تشمل على الخصوص عقد سلسلة من الاجتماعات مع مسؤولين مغاربة بالرباط والدار البيضاء.

وأشرفت نجلة الرئيس الأمريكي، في وقت سابق أمس بسيدي قاسم، على إطلاق حملة لمواكبة عملية تمليك الأراضي السلالية، وذلك في إطار "مبادرة التنمية والازدهار العالمي للمرأة" التي أطلقها رئيس الولايات المتحدة.

وتهدف زيارة مستشارة الرئيس الأمريكي إلى المملكة، على الخصوص، إلى التعريف بـ"مبادرة التنمية والازدهار العالمي للمرأة"، التي ترعاها إيفانكا ترامب، والتي تسعى إلى تحقيق التمكين الاقتصادي لنحو 50 مليون امرأة بحلول سنة 2025.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
إيفانكا ترامب تثير الجدل مجددا بـ«رقصة عربية» في المغرب امس 3:00 ص

تداول مستخدمو موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، مقطع فيديو يظهر ابنة الرئيس الأمريكي، إيفانكا ترامب، وهي تؤدي حركات راقصة على أنغام فلكورية في المغرب رفقة مسؤولين أمريكيين ومغاربة. كانت إيفانكا ترامب في زيارة إلى المغرب، الأسبوع الماضي من أجل الترويج

فرانس فوتبول تكشف سبب إبعاد أمين حارث عن المغرب امس 3:00 ص

تتواصل ردود الفعل على قرار استبعاد نجم فريق شالكه الألماني، أمين حارث، عن قائمة المنتخب المغربي، من طرف المدير الفني البوسني وحيد حاليلوزيتش، حيثُ ما زالت القضية تثير الجدل داخل المغرب وخارجه، بالنظر للمستوى الفني الرائع الذي يُقدمه اللاعب الشاب.

عدنان .. مهندس مغربي يصنعُ درونات حربية للجيش الروسي امس 3:00 ص

من صناعةِ الأجْنحة الورقيّة زمنَ الشّغب المدْرسي في ثانويات الرّباط إلى التّحكمِ في المحرّكات النّفاثة للطّائرات الحربية...

المغرب رؤية استراتيجية واعية لمواجهة التحديات امس 3:00 ص

المغرب رؤية استراتيجية واعية لمواجهة التحديات

حقيقة المشكلة الغذائية في المغرب 09/11/2019 | 11:00 ص

بداية، يمكن القول إنه من الصعوبة الإحاطة بملامح الإشكالية وطبيعتها، وبالتالي إلقاء الضوء على جميع جوانبها وأبعادها المستقبلية؛ فما هي إذن حقيقة المشكلة الغذائية في

إيفانكا ترامب تخطف الأنظار بالزي المغربي خلال زيارتها للرباط صور - 09/11/2019 | 11:00 ص

خطفت إيفانكا ترامب ابنة ومستشارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنظار المهتمين، واهتمام وسائل الإعلام المغربية والأجنبية بإطلالاتها بزي مغربي خلال زيارتها المغرب



إيفانكا ترامب تتابع من المغرب جدل عزل الرئيس اخبار المغرب رغم بعدها عن الولايات المتحدة الأمريكية، فإن نجلة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ومستشارته تُتابع...



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار المغرب

خيارات

إيفانكا ترامب تتابع من المغرب جدل عزل الرئيس
المصدر https://www.hespress.com/international/449665.html https://www.hespress.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي إيفانكا ترامب تتابع من المغرب جدل عزل الرئيس

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars