الموضوعات تأتيك من 16405 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

اخبار التقنيه صفقة اليوم.. احترف تطوير تطبيقات أندرويد مع خصم 97%

09/11/2019 | 2:45 م 0 comments
اخبار التقنيه صفقة اليوم.. احترف تطوير تطبيقات أندرويد مع خصم 97%

اخبار التقنيه البوابة العربية للأخبار التقنية البوابة العربية للأخبار التقنية حزمة شهادات ...

Follow @aitnews حزمة شهادات تطوير تطبيقات أندرويد The Android Jetpack App Development Certification Bundle. عدد الدورات: 5. عدد الدروس: 266. المدة: 41 ساعة. وقت الوصول للمحتوى: مدى الحياة. ستساعدك هذه الحزمة على احتراف تطوير تطبيقات أندرويد باستخدام لغات البرمجة مثل: (جافا) Java، وKotlin مع أدوات ومكتبات Jetpack لمساعدتك على انتاج تطبيقات عالية الجودة بطريقة أسهل. تضم هذه الحزمة دورة تدريبية كاملة حول كيفية تطوير تطبيقات أندرويد باستخدام Kotlin مع تقنيات مثل: dagger 2، وJSON، وMVVM، و،Jetpack، وGlide لتبسيط المهام المعقدة، والتركيز على التعليمات البرمجية المهمة. كما تتضمن دورة تدريبية كاملة حول كيفية إنشاء تطبيق مثل (تويتر) Twitter، ومعرفة كيفية العمل مع قاعدة البيانات Firebase، ودورة أخرى حول كيفية إنشاء تطبيق يشبه Tinder باستخدام لغة Kotlin، ودمج ميزات مختلفة مثل: حسابات المستخدمين، والتسجيل، والدردشة المباشرة. مستوى الخبرة المطلوبة: جميع المستويات. الحصول على شهادة بعد إتمام كل دورة تدريبية. اللغة: الإنجليزية. التوفر: أونلاين. السعر الأصلي قبل الخصم: 1000 دولارِِ. السعر الحالي بعد الخصم: 29 دولارًا. نسبة الخصم: 97%. الحصول على الصفقة: من هنا.

تطور سوق الهواتف الذكية بشكل متسارع خلال الفترة الأخيرة، كما تستحوذ هواتف (أندرويد) Android على معظم الحصة السوقية للهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم.

تشير الإحصائيات إلى أن إيرادات متجر التطبيقات (جوجل بلاي) Google Play وصلت إلى 34.4 مليار دولار لعام 2018، وذلك بزيادة قدرها 27.8% عن عام 2017. وفي عام 2019 بلغ عدد مرات تحميل التطبيقات من متجر جوجل بلاي 21.3 مليار تحميل، وهذا دليل كافِِ على النمو غير المسبوق للمتجر، والتطبيقات.

لا يزال استخدام التطبيقات وتوغل الهاتف الذكي في حياتنا ينمو بمعدل كبير، دون أي مؤشرات تدل على التباطؤ في المستقبل، لذلك يمكنك استغلال هذه الفرصة لتطوير مهاراتك في هذا المجال من خلال الاستثمار في حزمة تطوير تطبيقات أندرويد (The Android Jetpack App Development Certification Bundle)، وذلك مع خصم يصل إلى 97%.

تتضمن هذه الحزمة 5 دورات تدريبية، و266 درسًا، وما يصل إلى 41 ساعة من المحتوى، لإتقان أحدث أدوات تطوير تطبيقات أندرويد مع خصم 97%.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

عادة ما يصل سعر هذه الحزمة إلى 1000 دولارِِ،  ولكن اليوم نقدم لك فرصة الحصول عليها مقابل 29 دولارًا فقط، أي بخصم يصل إلى 97 في المئة من سعرها المعتاد؛ وذلك لفترة محدودة لزوار البوابة العربية للأخبار التقنية.

ستساعدك هذه الحزمة على احتراف تطوير تطبيقات أندرويد باستخدام لغات البرمجة مثل: (جافا) Java، وKotlin مع أدوات ومكتبات Jetpack لمساعدتك على انتاج تطبيقات عالية الجودة بطريقة أسهل.

تضم هذه الحزمة دورة تدريبية كاملة حول كيفية تطوير تطبيقات أندرويد باستخدام Kotlin مع تقنيات مثل: dagger 2، وJSON، وMVVM، و،Jetpack، وGlide لتبسيط المهام المعقدة، والتركيز على التعليمات البرمجية المهمة.

كما تتضمن دورة تدريبية كاملة حول كيفية إنشاء تطبيق مثل (تويتر) Twitter، ومعرفة كيفية العمل مع قاعدة البيانات Firebase. ودورة أخرى حول كيفية إنشاء تطبيق يشبه Tinder باستخدام لغة Kotlin، ودمج ميزات مختلفة مثل حسابات المستخدمين، والتسجيل، والدردشة المباشرة.

فيما يلي الدورات التدريبية التي تتضمنها هذه الحزمة: Android Jetpack Masterclass in Java State-of-the-Art Android App Development in Kotlin Build a Twitter-Like App for Android Android Jetpack Masterclass in Kotlin Build a Tinder Clone for Android from Scratch

الحصول على الصفقة: من هنا.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تحذير لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا - امس 16:00 م

مرة أخرى، أصبح مستخدمو أندرويد في حالة تأهب قصوى بشأن تطبيقات الأجهزة المحمولة الموجودة على هواتفهم.

طرق استرجاع رسائل نصية SMS المحذوفة من هاتف اندرويد امس 16:00 م

هل حذفت عن طريق الخطأ رسالة مهمة من هاتف اندرويد ؟ حسنًا ، على عكس Gmail أو WhatsApp ، من الصعب استعادة الرسائل النصية نظرًا لأن نظام اندرويد لا يوفر سلة مهملات أو مرفق احتياطي أصلي. لذلك ، نحن هنا بخطوات قد تساعدك على استعادة الرسائل النصية المحذوفة من هاتفك اندريد ، وايضا نصائح لمنع تكرارها مرة أخرى. تعد استعادة...

: إطلاق لعبة Star Chef 2 رسميا.. لـ أندرويد و آيفون امس 16:00 م

أصدرت لعبة المطاعم والطهي الشهيرة Star Chef الإصدار الثاني منها، والذى يحمل اسم Star Chef 2

بالفيديو.. صورة قد تدمر الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد امس 16:00 م

أخبار الآن | تويتر   كشف مغردون على تويتر صورة وصفت بالمدمرة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد، وهي عبارة عن صورة عادية لغروب الشمس خلف الغيوم،

تحديثات أمنية على نظام أندرويد في الإمارات لإغلاق ثغرات خطيرة - الاقتصادي - الصفقة الأخيرة - البيان امس 16:00 م

اعلنت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات في الإمارات، عن تحديثات أمنية جديدة على نظام "أندرويد" من جوجل، بهدف اغلاق ثغرات أمنية خطيرة.

: بالخطأ.. جوجل تكشف ميزات أندرويد 11 قبل إطلاقه.. تعرف عليها امس 3:00 ص

طرحت شركة جوجل Google الأمريكية، عن طريق الخطأ، جميع مواصفات آخر تحديث لنظام التشغيل المملوك لها أندرويد 11 Android 11، بعد أن نش بعض مستخدمي هواتف بيكسل على موقع تويتر أنهم حصلوا على الإصدار ...

جوجل تُزيل تطبيق يحذف التطبيقات الصيينية من هواتف الاندرويد امس 3:00 ص

The post جوجل تُزيل تطبيق يحذف التطبيقات الصيينية من هواتف الاندرويد appeared first on عرب هاردوير....



اخبار التقنيه صفقة اليوم.. احترف تطوير تطبيقات أندرويد مع خصم 97% اندرويد اخبار التقنيه البوابة العربية للأخبار التقنية البوابة العربية للأخبار التقنية حزمة شهادات ...



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

اخبار التقنيه صفقة اليوم.. احترف تطوير تطبيقات أندرويد مع خصم 97%
المصدر https://www.mogaznews.com/technology/859218.html موجز نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخبار التقنيه صفقة اليوم.. احترف تطوير تطبيقات أندرويد مع خصم 97%

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars