الموضوعات تأتيك من 16087 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

اخبار التقنيه صفقة اليوم.. احترف تطوير تطبيقات أندرويد مع خصم 97%

09/11/2019 | 2:45 م 0 comments
اخبار التقنيه صفقة اليوم.. احترف تطوير تطبيقات أندرويد مع خصم 97%

اخبار التقنيه البوابة العربية للأخبار التقنية البوابة العربية للأخبار التقنية حزمة شهادات ...

Follow @aitnews حزمة شهادات تطوير تطبيقات أندرويد The Android Jetpack App Development Certification Bundle. عدد الدورات: 5. عدد الدروس: 266. المدة: 41 ساعة. وقت الوصول للمحتوى: مدى الحياة. ستساعدك هذه الحزمة على احتراف تطوير تطبيقات أندرويد باستخدام لغات البرمجة مثل: (جافا) Java، وKotlin مع أدوات ومكتبات Jetpack لمساعدتك على انتاج تطبيقات عالية الجودة بطريقة أسهل. تضم هذه الحزمة دورة تدريبية كاملة حول كيفية تطوير تطبيقات أندرويد باستخدام Kotlin مع تقنيات مثل: dagger 2، وJSON، وMVVM، و،Jetpack، وGlide لتبسيط المهام المعقدة، والتركيز على التعليمات البرمجية المهمة. كما تتضمن دورة تدريبية كاملة حول كيفية إنشاء تطبيق مثل (تويتر) Twitter، ومعرفة كيفية العمل مع قاعدة البيانات Firebase، ودورة أخرى حول كيفية إنشاء تطبيق يشبه Tinder باستخدام لغة Kotlin، ودمج ميزات مختلفة مثل: حسابات المستخدمين، والتسجيل، والدردشة المباشرة. مستوى الخبرة المطلوبة: جميع المستويات. الحصول على شهادة بعد إتمام كل دورة تدريبية. اللغة: الإنجليزية. التوفر: أونلاين. السعر الأصلي قبل الخصم: 1000 دولارِِ. السعر الحالي بعد الخصم: 29 دولارًا. نسبة الخصم: 97%. الحصول على الصفقة: من هنا.

تطور سوق الهواتف الذكية بشكل متسارع خلال الفترة الأخيرة، كما تستحوذ هواتف (أندرويد) Android على معظم الحصة السوقية للهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم.

تشير الإحصائيات إلى أن إيرادات متجر التطبيقات (جوجل بلاي) Google Play وصلت إلى 34.4 مليار دولار لعام 2018، وذلك بزيادة قدرها 27.8% عن عام 2017. وفي عام 2019 بلغ عدد مرات تحميل التطبيقات من متجر جوجل بلاي 21.3 مليار تحميل، وهذا دليل كافِِ على النمو غير المسبوق للمتجر، والتطبيقات.

لا يزال استخدام التطبيقات وتوغل الهاتف الذكي في حياتنا ينمو بمعدل كبير، دون أي مؤشرات تدل على التباطؤ في المستقبل، لذلك يمكنك استغلال هذه الفرصة لتطوير مهاراتك في هذا المجال من خلال الاستثمار في حزمة تطوير تطبيقات أندرويد (The Android Jetpack App Development Certification Bundle)، وذلك مع خصم يصل إلى 97%.

تتضمن هذه الحزمة 5 دورات تدريبية، و266 درسًا، وما يصل إلى 41 ساعة من المحتوى، لإتقان أحدث أدوات تطوير تطبيقات أندرويد مع خصم 97%.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

عادة ما يصل سعر هذه الحزمة إلى 1000 دولارِِ،  ولكن اليوم نقدم لك فرصة الحصول عليها مقابل 29 دولارًا فقط، أي بخصم يصل إلى 97 في المئة من سعرها المعتاد؛ وذلك لفترة محدودة لزوار البوابة العربية للأخبار التقنية.

ستساعدك هذه الحزمة على احتراف تطوير تطبيقات أندرويد باستخدام لغات البرمجة مثل: (جافا) Java، وKotlin مع أدوات ومكتبات Jetpack لمساعدتك على انتاج تطبيقات عالية الجودة بطريقة أسهل.

تضم هذه الحزمة دورة تدريبية كاملة حول كيفية تطوير تطبيقات أندرويد باستخدام Kotlin مع تقنيات مثل: dagger 2، وJSON، وMVVM، و،Jetpack، وGlide لتبسيط المهام المعقدة، والتركيز على التعليمات البرمجية المهمة.

كما تتضمن دورة تدريبية كاملة حول كيفية إنشاء تطبيق مثل (تويتر) Twitter، ومعرفة كيفية العمل مع قاعدة البيانات Firebase. ودورة أخرى حول كيفية إنشاء تطبيق يشبه Tinder باستخدام لغة Kotlin، ودمج ميزات مختلفة مثل حسابات المستخدمين، والتسجيل، والدردشة المباشرة.

فيما يلي الدورات التدريبية التي تتضمنها هذه الحزمة: Android Jetpack Masterclass in Java State-of-the-Art Android App Development in Kotlin Build a Twitter-Like App for Android Android Jetpack Masterclass in Kotlin Build a Tinder Clone for Android from Scratch

الحصول على الصفقة: من هنا.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
14 تطبيق و 7 ألعاب متاحة مجّانًا ولفترة محدودة على أندرويد امس 5:45 ص

︎ : . كما عودناكم وبشكل أسبوعي نستعرض معكم باقة من ألعاب وتطبيقات نظام التشغيل أندرويد المدفوعة، على أن تكون متاحة مجّانًا وبالكامل لفترة محدودة لجميع المستخدمين. لتكون هذه المقالة صفقة كبيرة لمستخدمي نظام تشغيل أندرويد المذكور، ودائمًا ما نؤكد لا تُؤجل تحميل أي تطبيق أو لعبة تُعجِبُكَ فربما لا يتم الأخذ بالوقت المحدد […] The post 14 تطبيق...

تطبيق Files من جوجل يدعم الآن “جوجل كاست” على أندرويد امس 5:45 ص

تطبيق Files من جوجل يدعم الآن “جوجل كاست” على أندرويد

مايكروسوفت تقرر إزالة كورتانا من أندرويد وآي أو إس قريبًا البوابة العربية للأخبار التقنية امس 5:45 ص

مايكروسوفت | كشفت شركة مايكروسوفت عن عزمها إنهاء تطبيق مساعدها الرقمي (كورتانا) Cortana على نظامي أندرويد، وآي أو إس، وذلك اعتبارًا من شهر كانون الثاني/يناير القادم.

تطبيقات أندرويد المثبتة مسبقا مليئة بالثغرات الأمنية امس 5:45 ص

كشفت دراسة أمريكية، عن أن عددا كبيرا من التطبيقات التي تأتي مثبتة بشكل مسبق على هواتف 'أندرويد' الذكية، مليئة بالثغرات الأمنية. واعتمدت الدراسة التي مولتها وزارة الأمن الوطني الأمريكية، على أداة ...

دراسة: تطبيقات 'أندرويد' المثبتة مسبقًا مليئة بالثغرات الأمنية امس 5:45 ص

كشفت دراسة أمريكية عن أن عددا كبيرا من التطبيقات التي تأتي مثبتة بشكل مسبق على هواتف 'أندرويد' الذكية، مليئة بالثغرات الأمنية.

كيف تستخدم آيباد كشاشة ثانية مع حاسوب يعمل بنظام ويندوز 10؟ البوابة العربية للأخبار التقنية 16/11/2019 | 4:45 ص

آيباد | قدمت آبل هذا العام في نظام macOS Catalina ميزة جديدة مثيرة للإعجاب تُسمى Sidecar؛ تتيح لك استخدام جهاز (آيباد) iPad كشاشة ثانية، أو كشاشة عرض متطابقة مع

أفضل تطبيق حماية لأجهزة الأندرويد 16/11/2019 | 4:45 ص

أندرويد هو نظام التشغيل الأكثر استخدامًا على نطاق العالم بأسره، وهناك أكثر من 2 مليار جهاز نشط، وطبيعة الاستخدام الواسعة له تُعرّضه لهجمات خبيثة ومن أسوء الأنواع، فضلًا عن طبيعته المجزأة للغاية ...



اخبار التقنيه صفقة اليوم.. احترف تطوير تطبيقات أندرويد مع خصم 97% اندرويد اخبار التقنيه البوابة العربية للأخبار التقنية البوابة العربية للأخبار التقنية حزمة شهادات ...



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

اخبار التقنيه صفقة اليوم.. احترف تطوير تطبيقات أندرويد مع خصم 97%
المصدر https://www.mogaznews.com/technology/859218.html موجز نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخبار التقنيه صفقة اليوم.. احترف تطوير تطبيقات أندرويد مع خصم 97%

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars