الموضوعات تأتيك من 16096 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

تكنولوجيا: يوتيوب يطلق تصميما جديدا مع العديد من المزايا

09/11/2019 | 2:45 م 0 comments
تكنولوجيا: يوتيوب يطلق تصميما جديدا مع العديد من المزايا

تكنولوجيا: بدأ موقع الفيديو يوتيوب اليوم إطلاق تصميم جديد للصفحة الرئيسية، يجلب للمستخدمين عددًا من المزايا التى تسهل تجربة المشاهدة على أجهزة سطح المكتب.

القاهرة - بواسطة محمد صلاح - بدأ موقع الفيديو يوتيوب اليوم إطلاق تصميم جديد للصفحة الرئيسية، يجلب للمستخدمين عددًا من المزايا التى تسهل تجربة المشاهدة على أجهزة سطح المكتب.

 

وأكد متحدث باسم يوتيوب لموقع The Verge: "لأن المصغرات أصبحت أكبر حجمًا فإن عدد مقاطع الفيديو الظاهرة على الصفحة الرئيسية أصبح أقل"، مضيفا: ومع ذلك فإن المستخدمين سوف يرون المزيد من المعلومات عن مقاطع الفيديو".

 

ومع تكبير المساحة التي تشغلها مقاطع الفيديو على الصفحة الرئيسية لموقع يوتيوب فسيكون بإمكان منشئي المحتوى استخدام عناوين أطول للمحتوى الذى ينشرونه. وذلك بغية تزويد الناس بالمزيد من المعلومات عن مقاطع الفيديو من خلال النظرة الأولى، بدلًا من وضع مؤشر الماوس فوق المقطع لإظهار المزيد من التفاصيل، أو النقر عليه.

 

ومع التصميم الجديد أزال يوتيوب عددًا من الفئات من الصفحة الرئيسية، بما في ذلك: (الأخبار)، و(الموسيقى).

 

Advertisements

ووفقًا ليوتيوب فإن هذه التغييرات تأتى بعد العديد من الردود التي حصلت عليها من المشاهدين، ومنشئي المحتوى على حد سواء خلال مراحل مختلفة من اختبار التصميم، كما أن التحديث شمل إصلاح العديد من المشكلات التقنية.

 

ويسمح التصميم الجديد لصفحة يوتيوب الرئيسية بإخبار يوتيوب بإيقاف عرض التوصيات من القنوات التى لا يهتم بها المستخدم. وكانت يوتيوب قد أطلقت هذه الميزة أولًا للأجهزة المحمولة، والآن أصبحت متاحة للأجهزة المحمولة.

 

ومع التصميم الجديد أيضًا، أصبح بإمكان المستخدمين إضافة مقاطع الفيديو إلى الصف، وهو خيار متاح بالفعل على نسخة أندرويد من تطبيق يوتيوب. ويمكن للمستخدمين اختيار مجموعة من مقاطع الفيديو لمشاهدتها دون انقطاع.

 

يُشار إلى التصميم الجديد سوف يبدأ توفره للمستخدمين اعتبارًا من اليوم لأجهزة سطح المكتب، بالإضافة إلى نسخة الحواسيب اللوحية من تطبيق يوتيوب على نظام أندرويد، وحواسيب آيباد، وسوف يكون التحديث متاحًا لجميع المستخدمين قريبًا.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
في أحدث إصدار له تطبيق فايبر يحصل أخيرًا على الوضع المُظلم الحقيقي - عالم التقنية اليوم 6:45 ص

حصل أحدث إصدار من تطبيق التراسل فايبر "Viber" على تحديث جديد يدعم نظام تشغيل أندرويد ومعه أصبح يدعم خاصية الوضع المظلم بالتماشي مع مختلف التطبيقات المعروفة.

يعطيك تطبيق كاريفر حلولًا متكاملة في صيانة السيارات من خلال أقرب ورشة لمكانك - عالم التقنية اليوم 6:45 ص

تطبيق كاريفر المتخصص لصيانة السيارات وأكثر، والذي معه يمكن للمستخدمين في المملكة العربية السعودية الاستفادة منه كثيرًا لصيانة سياراتهم.

: انتبه.. ثغرة أمنية خطيرة بهذه الهواتف تتجسس عليك سرا اليوم 6:45 ص

أكدت شركتا جوجل 'Google' وسامسونج 'Samsung'، وجود ثغرة أمنية جديدة في تطبيقات الكاميرا

صدمة مخيفة لمستخدمي هواتف أندرويد - البيان اليوم 6:45 ص

اكتشف فريق Checkmarx للأبحاث الأمنية خللا جديدا اسمه "CVE-2019-2234" في هواتف "أندرويد"، يمكن أن يسمح لقراصنة الإنترنت

ثغرة في نظام اندرويد تسمح باستخدام الكاميرا الهاتف دون علم المستخدم..والحل اليوم 6:45 ص

أعلن باحثون في شركة “تشيكماركس/ Checkmarx” عن كشفهم وجود ثغرة في تطبيق الكميرة لأجهزة نظام “اندرويد/ Android” وذلك لسماح لبعض التطبيقات من استخدام الكميرات بتسحيل أو التقاط صور دون إذن صاحب الجوال. حيث أشارت الشركة إلى وجود الكثير من التطبيقات الخطيرة التي يمكنها اختراق نظام الأندرويد بمجرد ان يعطي الضحية الإذن للتطبيقات بالوصول إلى الكاميرة …

غوغل وسامسونغ تسدان ثغرة بكاميرا أندرويد تتيح للتطبيقات التجسس على المستخدمين امس 19:00 م

كشفت شركة "تشيك ماركس" أخيرا ثغرة بكاميرا نظام التشغيل أندرويد تجعل من الممكن لتطبيقات الطرف الثالث التجسس على المستخدمين، وتأثرت أولا أجهزة غوغل وسامسونغ بهذه الثغرة لكن تم إصلاحها.

20 تطبيق ولعبة أندرويد مدفوعة متاحة مجاناً مؤقتاً (97) - تيك فويس امس 19:00 م

تنتشر في متجر قوقل بلاي التطبيقات والألعاب المدفوعة المميزة بشكل كبير، والتي يجعلها مطوروها مجانية لوقت محدود، وسنعرض لكم أعزائنا متابعي تيك فويس في هذه السلسلة مجموعة منها، لذا كونوا على قرب دائما! ملاحظة: التطبيقات والثيمات المعروضة أدناه تكون متاحة مجانا لوقت محدود، وقد تصبح مدفوعة مرة أخرى إذا ما قرأتها في وقت متأخر، كما …



تكنولوجيا: يوتيوب يطلق تصميما جديدا مع العديد من المزايا اندرويد تكنولوجيا: بدأ موقع الفيديو يوتيوب اليوم إطلاق تصميم جديد للصفحة الرئيسية، يجلب للمستخدمين عددًا من المزايا التى تسهل تجربة المشاهدة على أجهزة سطح المكتب.



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

تكنولوجيا: يوتيوب يطلق تصميما جديدا مع العديد من المزايا
المصدر https://gulf365.co/technology/6197427/تكنولوجيا-يوتيوب-يطلق-تصميما-جديدا-مع-العديد-من-المزايا.html الخليج 365
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تكنولوجيا: يوتيوب يطلق تصميما جديدا مع العديد من المزايا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars