الموضوعات تأتيك من 16090 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اردوغان

اردوغان يرد على الذين يقولون ليرحل السوريون تركيا الآن

09/11/2019 | 3:00 م 0 comments
اردوغان يرد على الذين يقولون  ليرحل السوريون    تركيا الآن

أكد الرئيس رجب طيب أردوغان أن تركيا “لن تصغي مطلقا” للدعوات التي تطالب بترحيل السوريين. جاء ذلك في كلمة له، الجمعة، خلال مشاركته في افتتاح فعاليات أسبوع المولد النبوي الشريف بمدينة إسطنبول. وقال الرئيس أردوغان: “لن نصغي بتاتا لمن يقولون: ليرحل السوريون”. وأضاف أن “المسلمين اليوم يعيشون أياما عصيبة في فترة أُسرت فيها قلوبهم وعقولهم …

أكد الرئيس رجب طيب أردوغان أن تركيا “لن تصغي مطلقا” للدعوات التي تطالب بترحيل السوريين.

جاء ذلك في كلمة له، الجمعة، خلال مشاركته في افتتاح فعاليات أسبوع المولد النبوي الشريف بمدينة إسطنبول.

وقال الرئيس أردوغان: “لن نصغي بتاتا لمن يقولون: ليرحل السوريون”.

وأضاف أن “المسلمين اليوم يعيشون أياما عصيبة في فترة أُسرت فيها قلوبهم وعقولهم من قبل الفتنة الطائفية والتعصب للعرق واللون واللغة والقبيلة”.

وحذر الرئيس التركي من أن الحضارة الإسلامية “تتعرض على ما يبدو إلى إبادة ثقافية من قبل مجاميع إرهابية مثل (داعش) و(بوكو حرام) و(حركة الشباب) و(غولن) و(بي كا كا) و(ي ب ك) من جهة، ومن جهة أخرى تمزق جسدها براثن الجهل والتعصب المذهبي”.

محتوى ذو صلة

زلزال في أنطاكيا التركية

كبير الاقتصاديين في البنك الأوروبي: الاقتصاد التركي يستعيد توازنه

اخيرا.. حل لغز مقتل القطط الذي أفجع مدينة بأسرها.. وتدخل 4 فرق من…

وتمنى من الله أن يمد يد العون للقوات المسلحة التركية وللجيش الوطني السوري اللذين يخوضان معركة كبيرة ضد الإرهاب في سوريا.

ودعا الله بالرحمة للشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل إعلاء كلمة الله، مقدما الشكر باسمه وباسم الشعب التركي لجنود بلاده.

وتحتفل تركيا بـ”أسبوع المولد النبوي” كل عام، وتقيم أجهزة الدولة التركية المختلفة، مثل رئاسة الشؤون الدينية، ووزارة التربية، والدوائر الحكومية، فعاليات متعددة خلال هذا الأسبوع، كما يحتفل به الأتراك في المهجر.

يشار إلى أن المسلمون يحتفلون بذكرى مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم في الـ12 من ربيع الأول من كل عام، حيث تشهد العديد من البلدان الإسلامية والمجتمعات المسلمة في بلدان العالم احتفالات وفعاليات وأنشطة خاصة بهذه الذكرى.

المصدر:  الاناضول

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
اردوغان: واشنطن لم تلتزم بتعهداتها بشأن انسحاب الأكراد في سوريا – موقع قناة المنار – لبنان 14/11/2019 | 2:45 ص

أعلن الرئيس التركي رجب طيب اردوغان الثلاثاء أن "الولايات المتحدة لم تلتزم بتعهداتها كاملة بشأن ...

اردوغان: الجهادي الاميركي العالق على الحدود مع اليونان ليس مشكلتنا 14/11/2019 | 2:45 ص

قال الرئيس التركي رجب طيب اردوغان الثلاثاء 12 تشرين الثاني 2019 إن الجهادي الاميركي المفترض العالق في المنطقة العازلة بين تركيا واليونان "ليس مشكلتنا".

ترامب يستقبل اردوغان في واشنطن - المدينة 14/11/2019 | 2:45 ص

شدد الرئيس الأميركي دونالد ترامب، اليوم الأربعاء، على صداقته القديمة مع نظيره التركي رجب طيب إردوغان خلال استقباله له في البيت الأبيض، على الرغم من التوتر الذي ميز علاقتهما خلال الأسابيع القليلة الماضية. وأعلن ترامب وإلى جانبه إردوغان من المكتب البيضاوي في البيت الأبيض نحن أصدقاء منذ مدة طويلة.

اردوغان يعتبر تعليقات ماكرون عن الحلف الأطلسي غير مقبولة - صحيفة الرأي 14/11/2019 | 2:45 ص

اردوغان يعتبر تعليقات ماكرون عن الحلف الأطلسي "غير مقبولة"

اردوغان يعلن فتح الابواب امام اللاجئين ان لم يتم هذا الامر تركيا الآن 09/11/2019 | 3:00 م

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إن موقف الاتحاد الأوروبي تجاه بلاده في الأونة الأخيرة، بعيد عن أن يكون بنّاءً. وشدد على ضرورة أن لا تكون علاقات تركيا مع الاتحاد الأوروبي رهينة القضايا الثنائية مع بعض الدول الأعضاء فيه. جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده، الخميس، مع رئيس الوزراء المجري فيكتور أوربان، في العاصمة بودابست، …

اردوغان يهدد بفتح الباب مجددا امام المهاجرين الى اوروبا اذا لم يحصل على دعم • المرصد السوري لحقوق الإنسان 09/11/2019 | 3:00 م

هدد الرئيس التركي رجب طيب اردوغان مجددا الخميس خلال زيارة للمجر ب “فتح ابواب” أوروبا للاجئين السوريين المقيمين في تركيا اذا لم يحصل على دعم،كما حض المجتمع الدولي على دعم مشروعه لاعادة قسم منهم الى بلادهم. وقال اردوغان في مؤتمر صحافي مشترك مع رئيس الوزراء المجري فيكتور اوربان “سواء حصلنا على دعم أو لم نحصل، …



اردوغان يرد على الذين يقولون ليرحل السوريون تركيا الآن اردوغان أكد الرئيس رجب طيب أردوغان أن تركيا “لن تصغي مطلقا” للدعوات التي تطالب بترحيل السوريين. جاء ذلك في كلمة له، الجمعة، خلال مشاركته في افتتاح فعاليات أسبوع المولد النبوي الشريف بمدينة إسطنبول. وقال الرئيس أردوغان: “لن نصغي بتاتا لمن يقولون: ليرحل السوريون”. وأضاف أن “المسلمين اليوم يعيشون أياما عصيبة في فترة أُسرت فيها قلوبهم وعقولهم …



اشترك ليصلك كل جديد عن اردوغان

خيارات

اردوغان يرد على الذين يقولون  ليرحل السوريون    تركيا الآن
المصدر https://www.turkeyalaan.net/2019/11/اردوغان-يرد-على-الذين-يقولون-ليرحل-الس/ تركيا الآن - عين على تركيا
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اردوغان يرد على الذين يقولون ليرحل السوريون تركيا الآن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars