الموضوعات تأتيك من 16100 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > تفجيرات

الكشف عن المتهم في تفجير الطائرة الروسية في سيناء عام 2015

09/11/2019 | 7:45 م 0 comments
الكشف عن المتهم في تفجير الطائرة الروسية في سيناء عام 2015

نشرت مصادر روسية اليوم تفاصيل جديدة حول المتسبّب في حادثة تفجير طائرة ركاب روسية من نوع إيرباص إيه 321 حيث تحطمت الطائرة على بعد 100 كلم جنوب مدينة العريش المصرية

نشرت مصادر روسية، اليوم السبت، تفاصيل جديدة حول المتسبّب في حادثة تفجير طائرة ركاب روسية من نوع إيرباص إيه 321 حيث تحطمت الطائرة على بعد 100 كلم جنوب مدينة العريش المصرية. 

وقالت وكالة أنباء روسية نقلاً عن مؤسسة التلفزيون والإذاعة الدنماركية، إن المواطن الدنماركي من أصل لبناني "باسل حسن" هو المتورط في تفجير طائرة روسية في سماء شبه جزيرة سيناء عام 2015. 

وحصل الصحفيون الدنماركيون على المعلومات من خلال التحقيق المتعلق بالمواطن الأسترالي من أصل لبناني خالد خياط، والذي تم اتهامه بالتحضير لهجوم إرهابي فاشل على رحلة بين سيدني ودبي، حيث تم اعتقاله في عام 2017. ووفقا للصحفيين الدنماركيين فإن باسل حسن وشقيقه طارق كانا وراء تنظيم الهجوم الفاشل. 


 

وقال الخياط خلال الاعترافات التي أدلى بها للشرطة الأسترالية إن: "هناك أيضا طائرة انفجرت في مصر، وكان نفس الأشخاص وراءها (خياط وحسن)، وتشير التحقيقات أيضا إلى أنه تم اقتراح استخدام نفس الطريقة لتنفيذ كلا الهجومين. 

ولد باسل حسن في عام 1987، وهو مواطن من الدنمارك، الاسم الحقيقي هو محمد باسل الشيخ، وتخرج في كلية الهندسة ومن أصل لبناني. وفق لموقع روسيا اليوم.

يذكر أن حادثة "متروجت الرحلة 9268" هي حادثة تحطم وقعت يوم السبت 31 أكتوبر 2015، لطائرة ركاب روسية، من نوع إيرباص إيه 321، في رحلتها رقم (9268) وهي في طريقها من منتجع شرم الشيخ إلى سان بطرسبورغ، روسيا. وعلى متنها 224 راكب (217 مسافر و7 من الطاقم) قتلوا جميعاً في الحادثة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
ماذا حدث لهذه المرأة لحظة تفجير الأزهر؟ - مصراوي إف إم اليوم 0:00 ص

ظهر في التقرير الصادر من مستشفى الحسين الجامعي، اسم المريضة حلاوتهم زينهم إبراهيم، عمرها ٤٤ سنة، مصابة بجرح غائر في الفخذ الأيمن، وشرخ في عظمة القدم اليمنى الثالثة، وما زالت متواجدة تخضع للعلاج في مستشفى الحسين الجامعي.

أكادير : تفجير فضيحة من العيار الثقيل بطلها رجل أعمال معروف، عنوانها اختلاسات و تهرب ضريبي بالملايير، والقضية قد تطيح بأسماء معروفة. اكـــاديــر 24 Agadir24 اليوم 0:00 ص

أكادير24   فضيحة مدوية تم تفجير فضيحة من العيار الثقيل بطلها رجل أعمال معروف، عنوانها اختلاسات و تهرب ضريبي بالملايير.   وذكرت مصادر مطلعة،بأن عدد ضحايا هذا المستثمر يقدرون بالعشرات، كانت محاكم سوس قد انصفت بعضهم بعدما قدموا وثائق ودلائل على استيلاء المستثمر في حسابات بنكية مجهولة الهوية، تكشف عملية ” noir” في بيع مجموعة …

IMLebanon تفجير لبنان مالياً… دفاعاً عن إيران! اليوم 0:00 ص

كتب طوني أبي نجم في صحيفة “نداء الوطن”: لم يكن الأمين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصرالله يناور حين هدّد أنه في حال تعرّضت إيران لأي اعتداء فإنه مستعد لإشعال…

كلكامش برس » تفجير عجلة مفخخة والقبض على مطلوبين في نينوى اليوم 0:00 ص

كلكامش برس/ بغداد اعلنت قيادة عمليات نينوى، اليوم الخميس، تفجير عجلة مفخخة وعدد من مخلفات ارهابيي داعش، والقبض على عدد من المطلوبين للقضاء. وذكر بيان لقيادة العمليات في بيان اطلعت عليه

كلينت إيستوود يهاجم الإعلام في فيلم عن تفجير إرهابي MEO اليوم 0:00 ص

فيلم 'ريتشارد جويل' يروي قصة حقيقية حول حارس أمن تنقلب حياته رأسا على عقب بعد أن قدمته تقارير إعلامية على أنه مشتبه به في حادث أولمبياد أتلانتا عام 1996.

معارضو إيران في الخارج.. ملاحقات واغتيالات عابرة للحدود أخبار سكاي نيوز عربية 20/11/2019 | 7:45 م

كشفت صحيفة "إندبندنت" البريطانية، تزايد تهديدات النظام الإيراني لمعارضيه الذين يعيشون في أوروبا، من خلال شبكات سرية ومخططات تفجير.

النبأ: تفجير «المصريين الأحرار» من الداخل يُورط الحزب قبل «معركة الكراسى» 20/11/2019 | 7:45 م

تفجير «المصريين الأحرار» من الداخل يُورط الحزب قبل «معركة الكراسى»



الكشف عن المتهم في تفجير الطائرة الروسية في سيناء عام 2015 تفجيرات نشرت مصادر روسية اليوم تفاصيل جديدة حول المتسبّب في حادثة تفجير طائرة ركاب روسية من نوع إيرباص إيه 321 حيث تحطمت الطائرة على بعد 100 كلم جنوب مدينة العريش المصرية



اشترك ليصلك كل جديد عن تفجيرات

خيارات

الكشف عن المتهم في تفجير الطائرة الروسية في سيناء عام 2015
المصدر https://palsawa.com/post/233597/الكشف-عن-المتهم-في-تفجير-الطائرة-الروسية-في-سيناء-عام-2015 وكالة سوا الاخبارية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الكشف عن المتهم في تفجير الطائرة الروسية في سيناء عام 2015

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars