الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > فريد الديب

محامي المشاهير يكشف لـ«النبأ» أسرار قضايا نجوم الفن في حوار مثير

10/11/2019 | 5:00 ص 0 comments
محامي المشاهير يكشف لـ«النبأ» أسرار قضايا نجوم الفن في حوار مثير

محامي المشاهير يكشف لـ«النبأ» أسرار قضايا نجوم الفن في حوار مثير

دافعت عن ميرفت أمين بعد إساءة مجلة شهيرة.. وقدمت بلاغا ضد "سما المصرى" لهذا السب

دخلت عالم النجوم من باب "فريد الديب" وأول قضية مشهورة كانت لـ"نور الشريف"

رفضت التعامل مع غادة إبراهيم بسبب الحرج.. وأحمد عزمى بسبب الخطأ   

تعمدت عدم الظهور إعلاميا فى قضيتى رانيا يوسف وريهام سعيد

اشتهر شعبان سعيد، المحامي بالنقض، بلقب "محامي المشاهير"، نظرا لتوليه الدفاع عن عدد كبير من مشاهير الفن، في القضايا التي يتعرضون لها.

وتضم قائمة النجوم الذين تولى المحامي شعبان سعيد، التعامل القانوني معهم، سواء بالدفاع عنهم، أو منحهم استشارات قانونية مهمة، الفنانين الكبار: نور الشريف، حسن يوسف، هياتم، هند أرسلان. ومن النجوم الحاليين: أحمد السعدني، باسم سمرة، حسن الرداد، وغيرهم.

وخلال رحلته في عالم القضايا والمحاكم، للدفاع عن الفنانين، عاش  محامي المشاهير كواليس الكثير من الأحداث، واطلع على أدق الأسرار التي ترتبط بنجوم الفن، وعلاقاتهم بالآخرين، شخصيا واجتماعيا وعمليا.

 "النبأ" التقى محامي المشاهير شعبان سعيد في حوار يكشف الكثير والكثير من الأسرار، فإلى التفاصيل.

في مطلع حديثنا نود التعرف على بداياتك وسر ارتباطك وشهرتك لدى أهل الفن؟

بدأت حياتي بالعمل في القضايا الجنائية، لكن بعد أن افتتحت مكتبا خاصا لي، التقيت مع المحامي الشهير فريد الديب، وفي أحد الأيام اتصل بي هاتفيا، وطلب مني العمل معه، فوافقت لعشقي له، باعتباره مدرسة قانونية، وللأمانة فإن له فضلا كبيرا عليّ، حتى أنني عندما أنجبت زوجتي منذ 3 أيام فقط، أطلقت اسم فريد على المولود، وكان لوجودي في مكتب فريد الديب الفضل في مشاركتي في أكبر القضايا على الساحة، ومن خلال ذلك تعرفت على النجوم والمشاهير.

من أشهر النجوم الذين تعاملت معهم؟

القائمة طويلة لكن أذكر منهم النجوم حسن يوسف، هياتم، هند أرسلان، أحمد السعدني، باسم سمرة، حسن الرداد، هيثم محمد، المنتج محمد السبكي، لكني اكتسبت الشهرة الحقيقية في الوسط الفني، كما قلت، من القضية الشهيرة للنجم الراحل نور الشريف، في عام 2009، وعقب استقلالي بمكتبي الخاص عن العمل مع الأستاذ فريد الديب، حيث توليت الدفاع عن نور وخالد أبو النجا، وحمدي الوزير، في قضية سب وقذف، كذلك وفي أعقاب ثورة  يناير ٢٠١١، تعرض العديد من نجوم الفن لمشكلات وبلاغات، ووقتها تحدث معي نقيب المهن التمثيلية، الدكتور أشرف زكي، طالبا مساعدة هؤلاء الفنانين، فحضرت معهم جميعا بالفعل، ومن بعدها أصبح عليّ إقبال شديد من النجوم، ومنهم ماجد المصري، وميرفت أمين التي تعرضت لإساءة من إحدى المجلات الشهيرة.

كيف تتعامل مع أسرار النجوم في القضايا التي تتولاها؟

أتعامل معها بحرص شديد، حتى لا تفلت هذه الأسرار إلى الصحف ووسائل الإعلام، والتواصل الاجتماعي، ولدي عدد من القضايا التي أسير فيها لصالح بعض الفنانين، في سرية تامة بعيدة عن الأعين، ومن ذكرت أسماءهم الآن قضاياهم معروفة للصحف، وليست هذه المرة الأولى للحديث عنها.  

ما كواليس قضية الفنانة رانيا يوسف في أزمة فستانها الشهير؟

بالنسبة لقضية رانيا يوسف، التي شغلت الرأي العام، حين توليت الدفاع عنها وضعت في الاعتبار أنها سيدة وأم لبنات، ووضعت في موقف سخيف، ورغم أنها شغلت الرأي العام فإنني تعاملت معها بحرص، وفضلت عدم الظهور إعلاميا خلال فترة دفاعي عنها، في القضية، ولم أستغل شهرتها إلى أن تم حفظ القضية.

وماذا عن أزمة الإعلامية ريهام سعيد وتصريحها عن البدناء؟

في الحقيقة لم لن يتوقع أحد أن يتم الحكم ببراءتها، لكني تعمدت أيضا عدم الظهور إعلاميا في هذه القضية، حتى لا تتأجج، خاصة أن البعض رأى كلام ريهام قاسيا، لكنه كان بدافع محاربة السمنة، وهو هدف نبيل، وبالتالي فقد خانها التعبير ولم تكن تقصد سب وقذف البدناء، وبنيت دفاعي عنها على هذه النقاط.

هل هناك مواطنون يقاضون الفنانين بسبب أعمالهم؟

نعم توجد مثل هذه الأنواع من القضايا، وخصوصا البلاغات التي تقدم من المحامين، الباحثين عن الشهرة، فيقدمون بلاغات من تلقاء أنفسهم، وحتى دون متابعة فيما بعد، لكن المرة الوحيدة التي قدمت فيها بلاغا ضد فنان، كان ضد سما المصري، بطلب من ريهام سعيد، في قضية سب وقذف، وحتى الآن هناك جلسة تحقيق محددة، تنظر في محكمة شمال القاهرة، وهناك جلسة يوم الإثنين ١١ نوفمبر لهذا الغرض.

هل قضايا الفنانين بتشكل ضغط على المحامي؟ وهل رفضت قضايا لنجوم الفن؟

جميع القضايا تشكل ضغطا نفسيا ورعبا للمحامي، لأن أول سؤال سيطرحه الجمهور بعد خسارة فنانه المفضل لإحدى قضاياه، "هو مين محاميه؟"، أما رفضت القضايا، فبالفعل حدث ذلك مع سما المصري أيضا، منذ عامين، حيث حضرت لمكتبي برفقة صديق مقرب لم يخبرني أنها بصحبته، فالتقيتهما، لكني رفضت أكون محاميا لها، ولم أعطها رقم هاتفي الخاص، خوفا على ارتباط اسمي بها، خصوصا في ذلك التوقيت، لأنني كنت أتولى العديد من القضايا الهامة، بالإضافة إلى الفنانة غادة إبراهيم التي حاولت التواصل معي ولكني رفضت لأن قضيتها كانت متعلقة بالنقابة، وأنا المستشار القانوني للنقابة، وبالتالي يوجد حرج يمنعني من تولي قضيتها، ورفضت أيضا قضية الممثل أحمد عزمي لتواصله معي بشكل خاطئ.

نريد أن نعرف أسرار قضايا النجوم ميرهان حسين وأحمد عبد الله محمود وأحمد الفيشاوي؟

في قضية ميريهان حسين المعروفة بـ"قضية الكمين"، حضرت معها في التحقيقات، وأخلي سبيلها، لكن في جلسات المحاكمة، حضر معها زميل آخر، وحكم عليها بالحبس عامين، بأول درجة، ورغم عدم استمراري معها، كانت تتواصل معي دائمًا لمتابعة تفاصيل القضية وكنت متعاطفا معها، ومع موقفها.

أما قضية أحمد عبد الله محمود، عند اتهامه بضرب طليقته، سارة نخلة، فحصل فيها على حكم بالبراءة، لأنها قضية ملفقة منها، وقريبا سأحصل على أحكام لصالحه في باقي القضايا.

وفي قضية أحمد الفيشاوي وطليقته هند الحناوي، ففوجئنا منذ أيام، بحكم بالحبس لمدة شهر صادر ضده، لامتناعه عن دفع نفقة ابنته من هند، واضطر لسداد هذا المبلغ خشية القبض عليه.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
08/01/2020 | 6:00 ص

أول تعليق من فريد الديب على شائعة وفاة سوزان مبارك - وسيط اليوم

كتبت نورهان طاحون وسيط اليوم نفى فريد الديب، محامي أسرة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، ما أثير مؤخرًا حول وفاة سوزان مبارك، قائلًا: “معلومات مغلوطة غير صحيحة”. وأضاف “الديب”، في تصريح لـ”مصراوي”، الخميس: “السيدة سوزان مبارك بالفعل تتواجد في أحد المجمعات الطبية الكبرى بالقاهرة، وقد حُجزت في العناية المركزة إلا أن صحتها الآن أصبحت في …

أول تعليق من فريد الديب على شائعة وفاة سوزان مبارك - وسيط اليوم
16/12/2019 | 10:00 م

تعرف على طلبات محامي كمسري قطار طنطا في جلسة المحاكمة اليوم - video dailymotion

Watch تعرف على طلبات محامي كمسري قطار طنطا في جلسة المحاكمة اليوم - video dailymotion - cairo24 watch on dailymotion

تعرف على طلبات محامي كمسري قطار طنطا في جلسة المحاكمة اليوم - video dailymotion
16/12/2019 | 10:00 م

‫ المستشار_بهاء_أبوشقة رئيس_حزب_الوفد... - المستشار بهاء أبو شقة - Bahaa Abu shoka Facebook‬

#المستشار_بهاء_أبوشقة #رئيس_حزب_الوفد #المشاركة_من_مظاهر_الديمقراطية #كلمة_عدل

‫ المستشار_بهاء_أبوشقة  رئيس_حزب_الوفد... - المستشار بهاء أبو شقة - Bahaa Abu shoka   Facebook‬
16/12/2019 | 10:00 م

عاجل.. خروج سوزان مبارك من المستشفى بعد جراحة ناجحة لإزالة ورم

أعلنت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، عن خروج السيدة سوزان مبارك، زوجة الرئيس الأسبق، حسني مبارك، من المستشفي.

عاجل.. خروج سوزان مبارك من المستشفى بعد جراحة ناجحة لإزالة ورم
16/12/2019 | 10:00 م

تطورات حالة سوزان مبارك الصحية

خرجت سوزان مبارك، زوجة الرئيس المصري الأسبق، محمد حسني مبارك، من المستشفى. وقالت الإعلامية الكويتية، فجر السعيد، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «خروج الهانم سوزان مبارك من المستشفى بالسلامة». وفي نوفمبر الماضي، قال علاء مبارك إن،

تطورات حالة سوزان مبارك الصحية


محامي المشاهير يكشف لـ«النبأ» أسرار قضايا نجوم الفن في حوار مثير فريد الديب محامي المشاهير يكشف لـ«النبأ» أسرار قضايا نجوم الفن في حوار مثير



اشترك ليصلك كل جديد عن فريد الديب

خيارات

محامي المشاهير يكشف لـ«النبأ» أسرار قضايا نجوم الفن في حوار مثير
المصدر https://news.akhbarten.com/celebrities/4493549.html Akhbar ten
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي محامي المشاهير يكشف لـ«النبأ» أسرار قضايا نجوم الفن في حوار مثير

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars