الموضوعات تأتيك من 16405 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اخبار مصر > مصدر عسكرى

شبكة بلدي الإعلامية مفخخات قسد تقتل المدنيين في الرقة وطائرات روسيا ترتكب مجزرة في إدلب

11/11/2019 | 6:00 ص 0 comments
شبكة بلدي الإعلامية   مفخخات  قسد  تقتل المدنيين في الرقة وطائرات روسيا ترتكب مجزرة في إدلب

منظمة مجتمع مدني غير حكومية، مكونة من مجموعة شباب يؤمنون بسوريا المستقبل ويعملون داخل الأراضي السورية.

بلدي نيوز- (التقرير اليومي)
قضى وأصيب عدد من المدنيين، اليوم الأحد، جراء انفجار سيارة مفخخة في بلدة سلوك التابعة لتل أبيض بريف الرقة الشمالي، في وقت أعلن "الجيش الوطني السوري" استئناف عملية "نبع السلام" ضد قوات سوريا الديمقراطية "قسد" في شمال شرق سوريا، بالتزامن مع تنفيذ الطائرات التركي أول غارة منذ الاتفاق الأميركي – التركي، من جهة ثانية ارتكبت الطائرات الروسية مجزرة جديدة جراء استهدف بلدة "كفروما" بريف إدلب الجنوبي.
ففي حلب، شنت الشرطة العسكرية التابعة لقوات النظام حملة اعتقالات طالت العديد من الشبان في مدينة حلب، كما دارات اشتباكات عنيفة بين فصائل المعارضة وقوات النظام على جبهة البحوث العلمية والمنصورة غرب مدينة حلب، في حادثة هي الأولى منذ عدة أشهر.
وقال مراسل بلدي نيوز بريف حلب، إن اشتباكات عنيفة بالأسلحة المتوسطة والثقيلة دارت بين قوات النظام وفصائل المعارضة على جبهتي "البحوث العلمية والمنصورة" غرب مدينة حلب، دون إحراز أي تقدم.
وفي إدلب، قال مراسل بلدي نيوز، إن الطائرات الروسية قصفت بصواريخ شديدة الانفجار بلدة "كفروما" جنوبي إدلب، ما أدى لاستشهاد خمسة مدنيين بينهم ثلاثة أطفال والناشط الإعلامي "عبد الحميد اليوسف"، وجرح سبعة غيرهم، بعضهم تعرض لبتر في الأطراف.
وأضاف مراسلنا أن قوات النظام قصفت بالمدفعية الثقيلة البلدة بالتزامن مع قصفها الطائرات الروسية، أسفر عن استشهاد مدنيين اثنين خلال محاولتهما إسعاف المصابين جراء قصف الطائرات الروسية.
وأشار إلى أن الطائرات الروسية ومدفعية النظام قصفت محيط "كفرنبل ومعرة حرمة وحيش والشيخ مصطفى" وقرى "الفطيرة وجبالا والشيخ دامس ومعرزيتا" بريف إدلب الجنوبي.
وفي اللاذقية، قال مصدر عسكري لبلدي نيوز، إن سرية المدفعية التابعة لفصائل المعارضة قصفت بصاروخ موجه مجموعة من عناصر النظام على "تلة الصراف" في "جبل التركمان" بريف اللاذقية بعد رصدهم ومتابعتهم.
وأضاف المصدر أن الاستهداف أسفر عن مقتل ثلاثة عناصر بالإضافة لإصابة خمسة آخرين، كما قصفت سرية المدفعية في غرفة عمليات "وحرض المؤمنين" تجمعات قوات النظام والميليشيات المدعومة روسيا في بلدة "صلنفة" بريف اللاذقية.
يأتي هذا ردا على القصف المتكرر من قبل قوات النظام وميليشيا إيران وطائرات روسيا للمناطق المحررة ومقتل وجرح مئات المدنيين.
أما في حماة، فقد واصلت قوات النظام قصفها للمناطق المحررة حيث استهدفت بالمدفعية الثقيلة قرى "العنكاوي والحواش والحويجة" في سهل الغاب، ما تسبب بدمار كبير في منازل المدنيين.
كما أصيب عدد من المزارعين بريف حماة الشمالي بجروح نتيجة انفجار لغم أرضي من مخلفات قوات النظام في مناطق سيطرتها.
وفي ريف دمشق جنوبا، قتل وأصيب عدد من عناصر قوات النظام، منتصف الليلة الماضية، جراء استهدافهم بعبوة ناسفة على أحد الحواجز بين مدينتي كفربطنا وسقبا في القطاع الأوسط من الغوطة الشرقية.
وفي المنطقة الشرقية، أكدت غرفة عمليات "نبع السلام" على مواقع التواصل الاجتماعي، استمرار الجيش الوطني السوري بمتابعة العملية، بسبب عدم التزام "قسد" بالاتفاقية التركية - الروسية واستهداف مواقعه والمدنيين بالمنطقة.
وقال مراسل بلدي نيوز، إن غارة جوية تركية استهدفت مواقع قوات "قسد" في ناحية تل تمر بريف الحسكة الشمالي، لافتا إلى أن الغارة هي الأولى منذ الاتفاق التركي-الأمريكي بوقت سابق.
وفي الرقة، استشهد سبعة مدنيين في حصيلة أولية، وأصيب آخرون، اليوم الأحد، جراء انفجار سيارة مفخخة وسط بلدة سلوك بريف الرقة الشمالي.
وقال مراسل بلدي نيوز في محافظة الرقة، إن سيارة مفخخة انفجرت كانت مركونة أمام فرن الجفري بالقرب من دوار الكرة الأرضية وسط بلدة سلوك، مما أدى إلى استشهاد سبعة مدنيين، وإصابة ١٥ آخرين بجروح متفاوتة تم نقل معظمهم إلى المشافي التركية.
كما نجح "الجيش الوطني" بإحباط تفجير سيارة مفخخة في محيط بلدة "حمام التركمان" جنوبي مدينة تل "أبيض" بريف الرقة الشمالي، مساء اليوم الأحد.
وقال مراسل بلدي نيوز في الرقة، إن الجيش الوطني تلقى بلاغا بوجود سيارة مفخخة داخل بلدة "حمام التركمان" جنوبي مدينة "تل أبيض" الحدودية، مساء اليوم، فأقدم على سحب السيارة إلى مكان خالي وتفجيرها عن بعد.
بينما أصيب عدد من المدنيين بجروح، بانفجار لغم أرضي زرعه عناصر من "الوحدات الكردية" بالقرب من قرية "الكنطري" شمالي مدينة الرقة.
وفي السياق، أصيب عدد من المدنيين بجروح، اليوم الأحد، بانفجار لغم أرضي زرعه عناصر من "الوحدات الكردية" بالقرب من قرية "الكنطري" شمالي مدينة الرقة.
وقال مراسل بلدي نيوز في الرقة، إن ثلاثة من عائلة "علي حسين الحامد" أصيبوا بجروح، نتيجة انفجار لغم أرضي زرعه عناصر من "الوحدات الكردية" قبل انسحابها من محيط قرية "الكنطري" بريف الرقة الشمالي.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الجيش الليبي يسقط طائرة تركية حاولت قصف ترهونة - 22/05/2020 | 1:00 م

الجيش الليبي يسقط طائرة تركية حاولت قصف ترهونة

الجيش الليبي يُغير على الأصابعة والوطية ويُسقط مسيرتين تركيتين 22/05/2020 | 1:00 م

طالبت القيادة العامة للجيش الليبي، فجر الجمعة، في توجيه لأهالي مدينة الأصابعة، بضرورة توخي الحذر والتزام المنازل وعدم الخروج إلا للضرورة، حفاظا على سلامتهم

مأرب برس- مصدر عسكري يزف اخبار الانتصارات من حزم الجوف والمناطق تتساقط من يد الحوثيين 22/05/2020 | 1:00 م

حققت قوات الجيش اليمني يوم الخميس انتصارات جديدة في جبهة الحزم عاصمة محافظة الجوف (شمال شرق اليمن). وذكر مصدر عسكري مطلع ان معارك عنيفة اندلعت صباح ال

مصدر عسكري: مصرع قيادات حوثية كبيرة في الضالع بقصف جوي اسماء 22/05/2020 | 1:00 م

لقت قيادات حوثية كبيرة مصرعها مع جميع مرافقيها وآخرين، بغارات جوية استهدفت خلالها مقاتلات التحالف العربي مواقع وتحصينات حوثية غربي منطقة الفاخر بمديرية قعطبة، محافظة الضالع. اكدت مصادر عسكرية ميدانية ان مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية

مصدر عسكري: جيش الدفاع سيدمر قرى جنوب لبنان إذا ان مكان 22/05/2020 | 1:00 م

مصدر عسكري كبير يحذر من تزايد أعمال تهريب الوسائل القتالية والمخدرات على امتداد الحدود مع لبنان

زاد الاردن الاخباري - أخبار الأردن 19/05/2020 | 4:00 ص

موقع لكل الاردنيين بمختلف مشاربهم ومنابتهم وستبقى حرية الرأي نبراساً نستنير به هدى طريقنا نحو تقديم خدمة لعلنا نسعى بأن يكون لها معنى يترجم اسم زاد الأردن

اخبار وتقارير - إصابة قائد اللواء الثالث حماية رئاسية وقائدين أمنيين تابعين لقوات “الشرعية” في هجومها على قوات الانتقالي في أبين 19/05/2020 | 4:00 ص

تمكنت القوات الموالية للمجلس الانتقالي الجنوبي، صباح أمس، من كسر أكبر هجوم تشنه قوات الحكومة الشرعية الموالية لحزب الإصلاح، في جبهتي “الشيخ سالم”، الت



شبكة بلدي الإعلامية مفخخات قسد تقتل المدنيين في الرقة وطائرات روسيا ترتكب مجزرة في إدلب مصدر عسكرى منظمة مجتمع مدني غير حكومية، مكونة من مجموعة شباب يؤمنون بسوريا المستقبل ويعملون داخل الأراضي السورية.



اشترك ليصلك كل جديد عن مصدر عسكرى

خيارات

شبكة بلدي الإعلامية   مفخخات  قسد  تقتل المدنيين في الرقة وطائرات روسيا ترتكب مجزرة في إدلب
المصدر http://baladi-news.com/ar/news/details/53517/مفخخات_قسد_تقتل_المدنيين_في_الرقة_وطائرات_روسيا_ترتكب_مجزرة_في_إدلب http://baladi-news.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي شبكة بلدي الإعلامية مفخخات قسد تقتل المدنيين في الرقة وطائرات روسيا ترتكب مجزرة في إدلب

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars