الموضوعات تأتيك من 15431 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اخبار مصر > مصدر عسكرى

شبكة بلدي الإعلامية مفخخات قسد تقتل المدنيين في الرقة وطائرات روسيا ترتكب مجزرة في إدلب

11/11/2019 | 6:00 ص 0 comments
شبكة بلدي الإعلامية   مفخخات  قسد  تقتل المدنيين في الرقة وطائرات روسيا ترتكب مجزرة في إدلب

منظمة مجتمع مدني غير حكومية، مكونة من مجموعة شباب يؤمنون بسوريا المستقبل ويعملون داخل الأراضي السورية.

بلدي نيوز- (التقرير اليومي)
قضى وأصيب عدد من المدنيين، اليوم الأحد، جراء انفجار سيارة مفخخة في بلدة سلوك التابعة لتل أبيض بريف الرقة الشمالي، في وقت أعلن "الجيش الوطني السوري" استئناف عملية "نبع السلام" ضد قوات سوريا الديمقراطية "قسد" في شمال شرق سوريا، بالتزامن مع تنفيذ الطائرات التركي أول غارة منذ الاتفاق الأميركي – التركي، من جهة ثانية ارتكبت الطائرات الروسية مجزرة جديدة جراء استهدف بلدة "كفروما" بريف إدلب الجنوبي.
ففي حلب، شنت الشرطة العسكرية التابعة لقوات النظام حملة اعتقالات طالت العديد من الشبان في مدينة حلب، كما دارات اشتباكات عنيفة بين فصائل المعارضة وقوات النظام على جبهة البحوث العلمية والمنصورة غرب مدينة حلب، في حادثة هي الأولى منذ عدة أشهر.
وقال مراسل بلدي نيوز بريف حلب، إن اشتباكات عنيفة بالأسلحة المتوسطة والثقيلة دارت بين قوات النظام وفصائل المعارضة على جبهتي "البحوث العلمية والمنصورة" غرب مدينة حلب، دون إحراز أي تقدم.
وفي إدلب، قال مراسل بلدي نيوز، إن الطائرات الروسية قصفت بصواريخ شديدة الانفجار بلدة "كفروما" جنوبي إدلب، ما أدى لاستشهاد خمسة مدنيين بينهم ثلاثة أطفال والناشط الإعلامي "عبد الحميد اليوسف"، وجرح سبعة غيرهم، بعضهم تعرض لبتر في الأطراف.
وأضاف مراسلنا أن قوات النظام قصفت بالمدفعية الثقيلة البلدة بالتزامن مع قصفها الطائرات الروسية، أسفر عن استشهاد مدنيين اثنين خلال محاولتهما إسعاف المصابين جراء قصف الطائرات الروسية.
وأشار إلى أن الطائرات الروسية ومدفعية النظام قصفت محيط "كفرنبل ومعرة حرمة وحيش والشيخ مصطفى" وقرى "الفطيرة وجبالا والشيخ دامس ومعرزيتا" بريف إدلب الجنوبي.
وفي اللاذقية، قال مصدر عسكري لبلدي نيوز، إن سرية المدفعية التابعة لفصائل المعارضة قصفت بصاروخ موجه مجموعة من عناصر النظام على "تلة الصراف" في "جبل التركمان" بريف اللاذقية بعد رصدهم ومتابعتهم.
وأضاف المصدر أن الاستهداف أسفر عن مقتل ثلاثة عناصر بالإضافة لإصابة خمسة آخرين، كما قصفت سرية المدفعية في غرفة عمليات "وحرض المؤمنين" تجمعات قوات النظام والميليشيات المدعومة روسيا في بلدة "صلنفة" بريف اللاذقية.
يأتي هذا ردا على القصف المتكرر من قبل قوات النظام وميليشيا إيران وطائرات روسيا للمناطق المحررة ومقتل وجرح مئات المدنيين.
أما في حماة، فقد واصلت قوات النظام قصفها للمناطق المحررة حيث استهدفت بالمدفعية الثقيلة قرى "العنكاوي والحواش والحويجة" في سهل الغاب، ما تسبب بدمار كبير في منازل المدنيين.
كما أصيب عدد من المزارعين بريف حماة الشمالي بجروح نتيجة انفجار لغم أرضي من مخلفات قوات النظام في مناطق سيطرتها.
وفي ريف دمشق جنوبا، قتل وأصيب عدد من عناصر قوات النظام، منتصف الليلة الماضية، جراء استهدافهم بعبوة ناسفة على أحد الحواجز بين مدينتي كفربطنا وسقبا في القطاع الأوسط من الغوطة الشرقية.
وفي المنطقة الشرقية، أكدت غرفة عمليات "نبع السلام" على مواقع التواصل الاجتماعي، استمرار الجيش الوطني السوري بمتابعة العملية، بسبب عدم التزام "قسد" بالاتفاقية التركية - الروسية واستهداف مواقعه والمدنيين بالمنطقة.
وقال مراسل بلدي نيوز، إن غارة جوية تركية استهدفت مواقع قوات "قسد" في ناحية تل تمر بريف الحسكة الشمالي، لافتا إلى أن الغارة هي الأولى منذ الاتفاق التركي-الأمريكي بوقت سابق.
وفي الرقة، استشهد سبعة مدنيين في حصيلة أولية، وأصيب آخرون، اليوم الأحد، جراء انفجار سيارة مفخخة وسط بلدة سلوك بريف الرقة الشمالي.
وقال مراسل بلدي نيوز في محافظة الرقة، إن سيارة مفخخة انفجرت كانت مركونة أمام فرن الجفري بالقرب من دوار الكرة الأرضية وسط بلدة سلوك، مما أدى إلى استشهاد سبعة مدنيين، وإصابة ١٥ آخرين بجروح متفاوتة تم نقل معظمهم إلى المشافي التركية.
كما نجح "الجيش الوطني" بإحباط تفجير سيارة مفخخة في محيط بلدة "حمام التركمان" جنوبي مدينة تل "أبيض" بريف الرقة الشمالي، مساء اليوم الأحد.
وقال مراسل بلدي نيوز في الرقة، إن الجيش الوطني تلقى بلاغا بوجود سيارة مفخخة داخل بلدة "حمام التركمان" جنوبي مدينة "تل أبيض" الحدودية، مساء اليوم، فأقدم على سحب السيارة إلى مكان خالي وتفجيرها عن بعد.
بينما أصيب عدد من المدنيين بجروح، بانفجار لغم أرضي زرعه عناصر من "الوحدات الكردية" بالقرب من قرية "الكنطري" شمالي مدينة الرقة.
وفي السياق، أصيب عدد من المدنيين بجروح، اليوم الأحد، بانفجار لغم أرضي زرعه عناصر من "الوحدات الكردية" بالقرب من قرية "الكنطري" شمالي مدينة الرقة.
وقال مراسل بلدي نيوز في الرقة، إن ثلاثة من عائلة "علي حسين الحامد" أصيبوا بجروح، نتيجة انفجار لغم أرضي زرعه عناصر من "الوحدات الكردية" قبل انسحابها من محيط قرية "الكنطري" بريف الرقة الشمالي.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
23/02/2024 | 5:40 م

قائد جيش سورية الحرة ينجو من محاولة اغتيال

نجا قائد "جيش سورية الحرة" العقيد فريد محمد القاسم، الخميس، في منطقة الـ "55" كم، التي تضم قاعدة التنف العسكرية بريف حمص الشرقي، من عملية اغتيال.

قائد  جيش سورية الحرة  ينجو من محاولة اغتيال
05/07/2020 | 4:45 م

اخبار اليمن الان مصدر عسكري يكشف اخر المستجدات للمعارك في تعز .. وعن الهدف من التحشيد العسكري لقوات طارق صالح وأبو العباس في المحافظة

اخبار اليمن الان كشف مصدر عسكري يمني، عن آخر المستجدات الميدانية للمعارك في محافظة تعز (جنوبي غرب اليمن)، بين قوات الجيش الوطني وقوات مدعومة إماراتيآ. وأكد المصدر أن قوات الجيش الوطني تمكنت من التصدى للهجوم الذي شنته قوات أبو العباس (قيادي سلفي) المدعومة إماراتيا وأوقع 8 جرحى من المهاجمين اثنان منهم......

اخبار اليمن الان مصدر عسكري يكشف اخر المستجدات للمعارك في تعز .. وعن الهدف من التحشيد العسكري لقوات طارق صالح وأبو العباس في المحافظة
05/07/2020 | 4:45 م

الرئيس الفلسطيني يمدد حالة الطوارئ للشهر الخامس لمواجهة كورونا الشرق الأوسط

جريدة الشرق الأوسط صحيفة عربية دولية تهتم بآخر الأخبار بجميع أنواعها على المستويين العربي والعالمي.

الرئيس الفلسطيني يمدد حالة الطوارئ للشهر الخامس لمواجهة كورونا   الشرق الأوسط
05/07/2020 | 4:45 م

تفاصيل تصدي القوات العراقية للهجوم الصاروخي على السفارة الأمريكية

مصدر عسكري، اليوم الاحد، أن منظومة الدفاع الصاروخية، هي التي تصدت للهجوم الصاروخي الذي حاول استهداف السفارة الأمريكية

تفاصيل تصدي القوات العراقية للهجوم الصاروخي على السفارة الأمريكية
05/07/2020 | 4:45 م

عاجل .. مقتل قائد عسكرى تركى و6 ضباط آخرين فى غارات الجيش الليبى

أعلنت وسائل إعلام تركية، مقتل قائد عسكرى و6 ضباط آخرين فى الغارات الجوية التى شنتها القوات الجوية الليبية على قاعدة الوطية.

عاجل .. مقتل قائد عسكرى تركى و6 ضباط آخرين فى غارات الجيش الليبى
05/07/2020 | 4:45 م

ليبيا.. غارات على قاعدة الوطية تدمر منظومة دفاع تركية

أكد مصدر عسكري أن غارات جوية استهدفت قاعدة الوطية في ليبيا، في ساعة متأخرة من ليل السبت، ودمرت منظومة دفاع جوي تركية وعادت سالمة إلى قواعدها.وقال المصدر إن

ليبيا.. غارات على قاعدة الوطية تدمر منظومة دفاع تركية


شبكة بلدي الإعلامية مفخخات قسد تقتل المدنيين في الرقة وطائرات روسيا ترتكب مجزرة في إدلب مصدر عسكرى منظمة مجتمع مدني غير حكومية، مكونة من مجموعة شباب يؤمنون بسوريا المستقبل ويعملون داخل الأراضي السورية.



اشترك ليصلك كل جديد عن مصدر عسكرى

خيارات

شبكة بلدي الإعلامية   مفخخات  قسد  تقتل المدنيين في الرقة وطائرات روسيا ترتكب مجزرة في إدلب
المصدر http://baladi-news.com/ar/news/details/53517/مفخخات_قسد_تقتل_المدنيين_في_الرقة_وطائرات_روسيا_ترتكب_مجزرة_في_إدلب http://baladi-news.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي شبكة بلدي الإعلامية مفخخات قسد تقتل المدنيين في الرقة وطائرات روسيا ترتكب مجزرة في إدلب

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars