الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الهلال السعودي يكسر عقدة ذهاب دوري أبطال آسيا بالفوز على أرواوا الياباني

13/11/2019 | 5:00 ص 0 comments
الهلال السعودي يكسر عقدة ذهاب دوري أبطال آسيا بالفوز على أرواوا الياباني

فاز فريق الهلال السعودي على ضيفه فريق أوراوا ريد داياموندز الياباني، بهدف نظيف، اليوم السبت، في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، على ملعب «محيط الرعب»، استاد جامعة الملك سعود في العاصمة السعودية، الرياض، معقل «الزعيم».

فاز فريق الهلال السعودي على ضيفه فريق أوراوا ريد داياموندز الياباني، بهدف نظيف، اليوم السبت، في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، على ملعب «محيط الرعب»، استاد جامعة الملك سعود في العاصمة السعودية، الرياض، معقل «الزعيم».

وعلى ملعب (جامعة الملك سعود) بالرياض، يدين الزعيم السعودي بالفضل في هذا الانتصار للجناح البيرواني الدولي أندريه كاريو الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 60 بعد أن ارتقى لعرضية متقنة من اليمين من محمد البريك ليسكن الكرة برأسه في الشباك، مستغلا الخطأ الكارثي من الحارس هاروكي فوكوشيما الذي أخطأ في توقيت الخروج للإمساك للكرة.

وبهذه النتيجة، تبقى كل السيناريوهات متاحة بين الفريقين في مباراة الإياب التي سيحتضنها ملعب (سايتاما 2002) يوم 24 من الشهر الجاري، حيث يجب على الفريق الياباني الفوز بفارق هدفين لرفع اللقب الثالث في تاريخه.

بينما على الجانب الآخر يكفي الهلال التعادل السلبي أو الإيجابي بأي نتيجة أو حتى الخسارة بفارق هدف وحيد، شرط التسجيل خارج الديار، من أجل الوقوف على منصات التتويج للمرة الثالثة في تاريخه والأولى بعد غياب 19 عاما.

يذكر أن الفريقين سبق وأن التقيا في نهائي 2017 الذي شهد التتويج الثاني والأخير في تاريخ بطل اليابان.

وهذه هي المرة الأولى التي ينجح فيها الهلال في الخروج منتصرًا في ذهاب نهائي أبطال آسيا منذ عدة سنوات، حيث فشل في تحقيق ذلك خلال نهائي عام 2014 ونهائي عام 2017.

ملخص الشوط الثاني

الشوط الثاني من مباراة الهلال السعودي وضيفه فريق أوراوا الياباني كان أكثر متعة من الشوط الأول الذي كان مثيرًا أيضًا، لكن اللعب في هذا الشوط كان أكثر سرعة وتواجدت المساحات الذي سمحت بصناعة العديد من الفرص الخطيرة.

وواصل الهلال لعبه بنفس الطريقة التي كان عليها في الشوط الأول، حيث هاجم بكل قوة من أجل هز شباك فريق أوراوا، وهو ما تحقق بالفعل في الدقيقة 60 من عمر المباراة عن طريق كاريلو برأسية رائعة.

وبعد الهدف واصل الهلال بحثه عن الهدف الثاني، لكنه بدأ يعتمد على الهجمات المرتدة وذلك بعد خروج الضيوف من مناطقهم الدفاعية من أجل تسجيل الهدف الثاني، ونجح الهلال بالفعل في تسجيل هدف آخر لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

وحاول الهلال تعزيز تقدمه حتى الدقائق الأخيرة من المباراة، لكن دفاع الفريق الياباني وحارس مرماه نجحا في الخروج بالهزيمة بهدف نظيف، ليتأجل الحسم لمباراة العودة المقرر إقامتها يوم 24 من الشهر الجاري.



ملخص الشوط الأول جاء الشوط الأول من مباراة الهلال وأوروا حماسيًا ومثيرًا كما كان متوقعًا، وكان الفريق السعودي صاحب الضيافة هو الأفضل طوال مجريات هذا الشوط، واستحوذ لاعبوه على الكرة بشكل أكبر من الفريق الياباني الذي اعتمد على الدفاع من وسط ملعبه مع الهجمات المتردة السريعة.

الموج الأزرق الذي يسعى للتويج باللقب الثالث في تاريخه سنحت له العديد من الفرص للتسجيل خلال الشوط الأول، لكن لاعبيه تفننوا في إهدارها بغرابة شديدة، وافتقدوا اللمسة الأخيرة أمام المرمى، كما تألق حارس أوراوا في العديد من الكرات وحافظ على نظافة شباكه.

وشكلت الهجمات المرتدة التي يعتمد عليها الفريق الياباني خطورة كبيرة على مرمى الهلال، ورغم الضغط القوي من الموج الأزرق طوال هذا الشوط إلا أن فريق أوراوا كان أيضًا قادرًا على التسجيل خاصة في نهاية الشوط الأول عندما أخطأ عبدالله المعيوف في التعامل مع كرة طولية ووصلت لمهاجم الفريق الضيف لكن دفاع الهلال نجح في إبعادها في الوقت المناسب.

الهلال، ممثل العرب في النهائي الحلم، يدخل المباراة وعينه على تحقيق أفضل نتيجة ممكنة، قبل مباراة الإياب التي تقام في الرابع والعشرين من نوفمبر الجاري، والتي تقام في اليابان، حيث يأمل «الزعيم» في التتويج باللقب الغائب عنه منذ عام 2000، والثالث في تاريخه، واستعادة الهيبة لأندية غرب آسيا، التي لم تتوج باللقب منذ فوز نادي السد القطري به في 2011.

اقرأ أيضًا: قبل مواجهة أوراوا.. مشوار الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا

أما أوراوا، فيأمل في تحقيق التعادل على أقل تقدير، حيث يأمل الفريق الضيف في تكرار ما حدث في نهائي 2017 أمام الهلال على وجه التحديد، بعدما تعادل معه ذهابًا في الرياض بنتيجة 1-1، وخطف فوزًا في الوقت القاتل في مباراة الإياب بهدف دون رد. تشكيل الهلال الرسمي: وأعلن الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لنادي الهلال عن التشكيل الرسمي الذي سيخوض به هذه المواجهة المرتقبة، حيث دفع بالقوة الضاربة المتاحة له في صفوف الفريق.

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: محمد البريك – جانج هيون سو – على البليهي – ياسر الشهراني.

خط الوسط: عبده عطيف – سلمان الفرج – سالم الدوسري – كاريلو.

خط الهجوم: سيباستيان جيوفينكو – بافتيمبي جوميز.

تعرّف على قائمة الهلال بمواجهة أوراوا الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا فيديو_الهلال الهلال_أوراوا pic.twitter.com/2dqVLyxLvs

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) November 9, 2019

لمتابعة المباراة لحظة بلحظة.. اضغط هنا
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/04/2024 | 1:08 ص

الهلال يتفوق على الشباب 3-1 في الشوط الأول بالدوري السعودي -

نجح فريق الهلال فى إنهاء الشوط الأول متقدما على منافسه الشباب، بنتيجة 3-1، في المباراة التي تجمعهما على ملعب الشباب ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين..

الهلال يتفوق على الشباب 3-1 في الشوط الأول بالدوري السعودي -
06/04/2024 | 1:08 ص

FilGoal أخبار نوّرتنا .. الهلال السعودي يحتفي بزيارة أشرف قاسم

احتفى نادي الهلال السعودي عبر منصاته الرسمية، بزيارة أشرف قاسم مدافع منتخب مصر الأسبق لتدريبات الفريق.

FilGoal   أخبار    نوّرتنا .. الهلال السعودي يحتفي بزيارة أشرف قاسم
06/04/2024 | 1:08 ص

الهلال يعلن إصابة ميتروفيتش وغيابه عن الملاعب لمدة طويلة

أعلن نادي الهلال السعودي، إصابه مهاجمه الدولي الصربي ألكسندر ميتروفيتش، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مواجهة فريقه أمام الشباب، ببطولة الدوري السعودي.

   الهلال يعلن إصابة ميتروفيتش وغيابه عن الملاعب لمدة طويلة
06/04/2024 | 1:08 ص

قرار رسمي في الهلال السعودي بشأن ميتروفيتش بعد إصابته

كشف نادي الهلال السعودي عن آخر تطورات إصابة اللاعب الصربي ألكساندر ميتروفيتش، الذي يعتبر هداف الفريق. تم استبعاد ميتروفيتش من مباراة الهلال أمام الطائي بسبب الإصابة، وقرر النادي إرساله إلى صربيا لاستكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي.

قرار رسمي في الهلال السعودي بشأن ميتروفيتش بعد إصابته
31/03/2024 | 2:52 ص

سبورت: الهلال السعودي يسعى لضم جواو كانسيلو - بوابة الشروق

دخل البرتغالي جواو كانسيلو، لاعب برشلونة، حسابات نادي الهلال السعودي لضمه بعد رحيله عن الفريق الكتالوني.

سبورت: الهلال السعودي يسعى لضم جواو كانسيلو - 
        بوابة الشروق
31/03/2024 | 2:52 ص

نادي الهلال السعودي الأكثر حصولاً على ركلات الجزاء في العالم مجلة سيدتي

من خلال إلقاء النظر على البيانات المفتوحة للموقع الإحصائي الشهير "أوبتا"، للدوري السعودي والدوريات الثلاثة الكبرى "الإنجليزي والإسباني والإيطالي" بشأن الإحصائيات الدقيقة لركلات الجزاء

نادي الهلال السعودي الأكثر حصولاً على ركلات الجزاء في العالم   مجلة سيدتي
31/03/2024 | 2:52 ص

رسميًا: نادي الهلال يعلن عن إصابة لاعبه رينان لودي - 365Scores

أعلن نادي الهلال السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "إكس"، إصابة لاعبه رينان لودي وغيابه عن مباراة الشباب في الدوري السعودي.

رسميًا: نادي الهلال يعلن عن إصابة لاعبه رينان لودي - 365Scores


الهلال السعودي يكسر عقدة ذهاب دوري أبطال آسيا بالفوز على أرواوا الياباني نادي الهلال السعودي فاز فريق الهلال السعودي على ضيفه فريق أوراوا ريد داياموندز الياباني، بهدف نظيف، اليوم السبت، في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، على ملعب «محيط الرعب»، استاد جامعة الملك سعود في العاصمة السعودية، الرياض، معقل «الزعيم».



اشترك ليصلك كل جديد عن نادي الهلال السعودي

خيارات

الهلال السعودي يكسر عقدة ذهاب دوري أبطال آسيا بالفوز على أرواوا الياباني
المصدر https://arabia.as.com/كرة-عالمية/دوري-أبطال-آسيا/مباشر-الهلال-السعودي-وأوراوا-الياباني-في-نهائي-دوري-أبطال-آسيا https://arabia.as.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الهلال السعودي يكسر عقدة ذهاب دوري أبطال آسيا بالفوز على أرواوا الياباني

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars