الموضوعات تأتيك من 15446 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الهلال السعودي يكسر عقدة ذهاب دوري أبطال آسيا بالفوز على أرواوا الياباني

13/11/2019 | 5:00 ص 0 comments
الهلال السعودي يكسر عقدة ذهاب دوري أبطال آسيا بالفوز على أرواوا الياباني

فاز فريق الهلال السعودي على ضيفه فريق أوراوا ريد داياموندز الياباني، بهدف نظيف، اليوم السبت، في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، على ملعب «محيط الرعب»، استاد جامعة الملك سعود في العاصمة السعودية، الرياض، معقل «الزعيم».

فاز فريق الهلال السعودي على ضيفه فريق أوراوا ريد داياموندز الياباني، بهدف نظيف، اليوم السبت، في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، على ملعب «محيط الرعب»، استاد جامعة الملك سعود في العاصمة السعودية، الرياض، معقل «الزعيم».

وعلى ملعب (جامعة الملك سعود) بالرياض، يدين الزعيم السعودي بالفضل في هذا الانتصار للجناح البيرواني الدولي أندريه كاريو الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 60 بعد أن ارتقى لعرضية متقنة من اليمين من محمد البريك ليسكن الكرة برأسه في الشباك، مستغلا الخطأ الكارثي من الحارس هاروكي فوكوشيما الذي أخطأ في توقيت الخروج للإمساك للكرة.

وبهذه النتيجة، تبقى كل السيناريوهات متاحة بين الفريقين في مباراة الإياب التي سيحتضنها ملعب (سايتاما 2002) يوم 24 من الشهر الجاري، حيث يجب على الفريق الياباني الفوز بفارق هدفين لرفع اللقب الثالث في تاريخه.

بينما على الجانب الآخر يكفي الهلال التعادل السلبي أو الإيجابي بأي نتيجة أو حتى الخسارة بفارق هدف وحيد، شرط التسجيل خارج الديار، من أجل الوقوف على منصات التتويج للمرة الثالثة في تاريخه والأولى بعد غياب 19 عاما.

يذكر أن الفريقين سبق وأن التقيا في نهائي 2017 الذي شهد التتويج الثاني والأخير في تاريخ بطل اليابان.

وهذه هي المرة الأولى التي ينجح فيها الهلال في الخروج منتصرًا في ذهاب نهائي أبطال آسيا منذ عدة سنوات، حيث فشل في تحقيق ذلك خلال نهائي عام 2014 ونهائي عام 2017.

ملخص الشوط الثاني

الشوط الثاني من مباراة الهلال السعودي وضيفه فريق أوراوا الياباني كان أكثر متعة من الشوط الأول الذي كان مثيرًا أيضًا، لكن اللعب في هذا الشوط كان أكثر سرعة وتواجدت المساحات الذي سمحت بصناعة العديد من الفرص الخطيرة.

وواصل الهلال لعبه بنفس الطريقة التي كان عليها في الشوط الأول، حيث هاجم بكل قوة من أجل هز شباك فريق أوراوا، وهو ما تحقق بالفعل في الدقيقة 60 من عمر المباراة عن طريق كاريلو برأسية رائعة.

وبعد الهدف واصل الهلال بحثه عن الهدف الثاني، لكنه بدأ يعتمد على الهجمات المرتدة وذلك بعد خروج الضيوف من مناطقهم الدفاعية من أجل تسجيل الهدف الثاني، ونجح الهلال بالفعل في تسجيل هدف آخر لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

وحاول الهلال تعزيز تقدمه حتى الدقائق الأخيرة من المباراة، لكن دفاع الفريق الياباني وحارس مرماه نجحا في الخروج بالهزيمة بهدف نظيف، ليتأجل الحسم لمباراة العودة المقرر إقامتها يوم 24 من الشهر الجاري.



ملخص الشوط الأول جاء الشوط الأول من مباراة الهلال وأوروا حماسيًا ومثيرًا كما كان متوقعًا، وكان الفريق السعودي صاحب الضيافة هو الأفضل طوال مجريات هذا الشوط، واستحوذ لاعبوه على الكرة بشكل أكبر من الفريق الياباني الذي اعتمد على الدفاع من وسط ملعبه مع الهجمات المتردة السريعة.

الموج الأزرق الذي يسعى للتويج باللقب الثالث في تاريخه سنحت له العديد من الفرص للتسجيل خلال الشوط الأول، لكن لاعبيه تفننوا في إهدارها بغرابة شديدة، وافتقدوا اللمسة الأخيرة أمام المرمى، كما تألق حارس أوراوا في العديد من الكرات وحافظ على نظافة شباكه.

وشكلت الهجمات المرتدة التي يعتمد عليها الفريق الياباني خطورة كبيرة على مرمى الهلال، ورغم الضغط القوي من الموج الأزرق طوال هذا الشوط إلا أن فريق أوراوا كان أيضًا قادرًا على التسجيل خاصة في نهاية الشوط الأول عندما أخطأ عبدالله المعيوف في التعامل مع كرة طولية ووصلت لمهاجم الفريق الضيف لكن دفاع الهلال نجح في إبعادها في الوقت المناسب.

الهلال، ممثل العرب في النهائي الحلم، يدخل المباراة وعينه على تحقيق أفضل نتيجة ممكنة، قبل مباراة الإياب التي تقام في الرابع والعشرين من نوفمبر الجاري، والتي تقام في اليابان، حيث يأمل «الزعيم» في التتويج باللقب الغائب عنه منذ عام 2000، والثالث في تاريخه، واستعادة الهيبة لأندية غرب آسيا، التي لم تتوج باللقب منذ فوز نادي السد القطري به في 2011.

اقرأ أيضًا: قبل مواجهة أوراوا.. مشوار الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا

أما أوراوا، فيأمل في تحقيق التعادل على أقل تقدير، حيث يأمل الفريق الضيف في تكرار ما حدث في نهائي 2017 أمام الهلال على وجه التحديد، بعدما تعادل معه ذهابًا في الرياض بنتيجة 1-1، وخطف فوزًا في الوقت القاتل في مباراة الإياب بهدف دون رد. تشكيل الهلال الرسمي: وأعلن الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لنادي الهلال عن التشكيل الرسمي الذي سيخوض به هذه المواجهة المرتقبة، حيث دفع بالقوة الضاربة المتاحة له في صفوف الفريق.

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: محمد البريك – جانج هيون سو – على البليهي – ياسر الشهراني.

خط الوسط: عبده عطيف – سلمان الفرج – سالم الدوسري – كاريلو.

خط الهجوم: سيباستيان جيوفينكو – بافتيمبي جوميز.

تعرّف على قائمة الهلال بمواجهة أوراوا الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا فيديو_الهلال الهلال_أوراوا pic.twitter.com/2dqVLyxLvs

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) November 9, 2019

لمتابعة المباراة لحظة بلحظة.. اضغط هنا
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
27/03/2024 | 12:37 ص

راتب كوليبالي مع الهلال السعودي

نوضح في هذا المقال راتب كوليبالي في نادي الهلال السعودي خلال الموسم الواحد، كما نذكر المسيرة الاحترافية للاعب السنغالي في كرة القدم.

راتب كوليبالي مع الهلال السعودي
27/03/2024 | 12:37 ص

اجتماع طارئ لـ رابطة الدوري السعودي مع نادي الهلال.. لهذا الأمر! - كورة بلس

أوضحت تقارير صحفية، عن تفاصيل اجتماع إدارة الهلال السعودي، مع رابطة دوري المحترفين السعودي، المقرر له اليوم الأحد، لبحث إمكانية جدولة مباريات الفريق

اجتماع طارئ لـ رابطة الدوري السعودي مع نادي الهلال.. لهذا الأمر! - كورة بلس
27/03/2024 | 12:37 ص

أخبار الهلال اليوم مصري يعوض غياب نيمار وإصابة جديدة والنحس يرافق ميتروفيتش العربية Goal.com

نُقدم لكم أبرز أخبار نادي الهلال اليوم الإثنين الموافق 25 مارس 2024م

أخبار الهلال اليوم   مصري يعوض غياب نيمار وإصابة جديدة والنحس يرافق ميتروفيتش   العربية Goal.com
27/03/2024 | 12:37 ص

الهلال يطالب بتأجيل مبارياته في الدوري السعودي.. والرابطة ترد - 365Scores

طالب نادي الهلال بتأجيل بعض مبارياته في بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الفترة المقبلة نظرًا لازدحام جدول مباريات الفريق في جميع المسابقات هذا الموسم.

الهلال يطالب بتأجيل مبارياته في الدوري السعودي.. والرابطة ترد - 365Scores
27/03/2024 | 12:37 ص

فراعنة الأولمبي يغازلون حسام حسن من الأحساء.. تقرير

تصدر نادي الهلال السعودي تصنيف الأندية في قارة آسيا لعام 2024 للشهر السابع على التوالي، بينما شهد الترتيب قفزة جديدة لنادي النصر. ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم للتاريخ والإحصائيات «IFFHS»، تصنيف...

فراعنة الأولمبي يغازلون حسام حسن من الأحساء.. تقرير
15/03/2024 | 10:24 م

حقيقة إلغاء عقد نيمار مع نادي الهلال السعودي..والاطباء يحدون موعد شفائه

تستمر الأسئلة الغامضة حول اللاعب البرازيلي الأكثر إثارة للجدل داخل أروقة الدوري السعودي، نيمار، ومهاجم نادي الهلال الذي كشفت إدارته عن خطتها بشأن التعامل مع حالة النجم. حجز تذاكر السكة الحديد من المنزل.. خدمة جديدة تخفف عن الصائمين بملابس لافتة..

حقيقة إلغاء عقد نيمار مع نادي الهلال السعودي..والاطباء يحدون موعد شفائه
15/03/2024 | 10:24 م

الهلال السعودي يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية - بوابة الأهرام

دخل نادي الهلال السعودي موسوعة جينيس للأرقام القياسية بصفته الفريق صاحب أكبر عدد من الانتصارات المتتالية في كرة القدم

الهلال السعودي يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية - بوابة الأهرام


الهلال السعودي يكسر عقدة ذهاب دوري أبطال آسيا بالفوز على أرواوا الياباني نادي الهلال السعودي فاز فريق الهلال السعودي على ضيفه فريق أوراوا ريد داياموندز الياباني، بهدف نظيف، اليوم السبت، في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، على ملعب «محيط الرعب»، استاد جامعة الملك سعود في العاصمة السعودية، الرياض، معقل «الزعيم».



اشترك ليصلك كل جديد عن نادي الهلال السعودي

خيارات

الهلال السعودي يكسر عقدة ذهاب دوري أبطال آسيا بالفوز على أرواوا الياباني
المصدر https://arabia.as.com/كرة-عالمية/دوري-أبطال-آسيا/مباشر-الهلال-السعودي-وأوراوا-الياباني-في-نهائي-دوري-أبطال-آسيا https://arabia.as.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الهلال السعودي يكسر عقدة ذهاب دوري أبطال آسيا بالفوز على أرواوا الياباني

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars