الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

رودريجو جويس: لا أريد تحمل الضغوط لأكون بديل كريستيانو رونالدو

13/11/2019 | 5:45 ص 0 comments
رودريجو جويس: لا أريد تحمل الضغوط لأكون بديل كريستيانو رونالدو

البرازيلي رودريجو جويس مهاجم ريال مدريد يتحدث عن انطلاقته بتسجيل هاتريك في التشامبيونزليج، ويرد على مقارنته بأساطيرالمرينجي مثل راؤول وبوتراجينيو، وكونه بديل كريستيانو رونالدو.

أكد رودريجو جويس، مهاجم ريال مدريد عدم رغبته بالوقوع في ضغط ليكون خليفة كريستيانو رونالدو، في هجوم المرينجي، معبرًا عن سعادته بالأداء الرائع الذي وصل إليه في فترة قصيرة ومقارنته بأساطير النادي الملكي.

وكشف رودريجو عن شعوره بالتواجد في منتخب السامبا، قائلاً: «أشعر بالرضا الكامل، لأنه كان حلمي منذ الصغر، وأن أصل إلى هنا واللعب بجانب أفضل اللاعبين في العالم، وكل هذا بمثابة سعادة لا يمكن تفسيرها عن طريق الكلمات، وعيش كل ما يحدث في حياتي الآن يعتبر من أكثر الأمور سعادة».

وفيما يتعلق بثلاثية جالطة سراي في دوري أبطال أوروبا، علق النجم البرازيلي الشاب، قائلاً: «انظر، اللاعب يظل دائمًا يستعد طوال حياته من أجل خروج الأمور بشكل جيد، ولكن لم أكن أتخيل أن الأمور تحدث بهذه السرعة، لهذا كانت مفاجئة كبيرة لي، لأننى منذ وقت قريب كنت أنتظر انطلاقتي في التشامبيونزليج، وأن أسجل هدفا ولكن الآن سجلت هاتريك بالطبع شيء غير متوقع، لهذا لا أعرف تفسير ما شعرت به بعد المباراة، فقط استطعت الاستمتاع باللحظة الفريدة والخاصة للغاية».

أما بالنسبة لمقارنته ببداية مسيرة أساطير النادي الملكي، مثل راؤول جوناليس وبوتراجينيو، أضاف رودريجو، قائلاً: «تحدثت كثيرًا مع راؤول الذي كان مدربي في الكاستيا وساعدني كثيرًا بنصائحه، وتجربته الفريدة في النادي، نفس الأمر يمكنني أن أقوله عن بوتراجينيو لا سيما أنه يسافر مع الفريق دائمًا ويوفر كل الأمور التي يحتاجها لاعب شاب، ولم أتخيل مقارنتي مع لاعبين مثل راؤول وبوتراجينيو، ومسيرتي بدأت للتو في النادي وأتمنى أن أصبح كبيرًا مثلهما في يومٍ من الأيام».

واستكمل مهاجم المرينجي، قائلاً: «إعداد اللاعب ليس فقط عن طريق التدريبات، ولكن يوجد جزء كبير نفسي، وتحضيره دائمًا حتى لا يخرج النجاح من عقله، بالإضافة للتعامل مع الشهرة وعدم التباهي بالأمر كثيرًا».

اقرأ أيضًا: رودريجو: «آمل أن أبقى فى ريال مدريد إلى الأبد»

وحول مدحه بعض اللاعبين مثل تياجو سيلفا، ومطالبة زيدان بإبقائه على دكة البدلاء في مباراة باريس سان جيرمان المقبلة، قائلاً: «إنها لسعادة كبيرة بعد معرفتي أن الخصوم تراني كلاعب خطير، وبالطبع ما زلت في البداية ولدي الكثير لتطويره، وما لا يعرفه هو أنني لا أريد مواجهته لأنه لاعب كبير، ولكن يسعدني الحصول على إشادة من لاعب مثله».

ورد رودريجو جويس حول شعوره بالمسؤولية الكبيرة من أجل سد الفراغ الذي تركه النجم البرتغالي كريستيانو رونادلدو، قائلاً: «اللعب مع كريستيانو كان حلمًا لي، لهذا من المؤسف رحيله لأني أشعر الآن بصعوبة اللعب بجانبه، وما زلت صغيرًا للغاية للتحدث عن سد مكان تركه لاعب بحجم رونالدو، لا سيما أنه واحد من أفضل لاعبي العالم، ولا أريد تحمل الضغوط لأكون بديل كريستيانو رونالدو».

وفيما يتعلق بالمنافسة مع مهاجمي المنتخب البرازيلي مثل نيمار دا سيلفا، وكوتينيو وجابريل خيسوس، قائلاً: «عندما تكون لاعبًا برازيليًا ومهاجما، تعلم جيدًا أنك ستتواجد مع أفضل لاعبي العالم، والمنافسة ستكون كبيرة ومستوى مرتفع للغاية، لهذا عليك التدريب جيدًا وهدفي في الريال أن أكون أفضل لاعب كل يوم، وعندما تأتي لي فرصة خوض أول مباراة مع منتخب بلادي، سأكون مستعدًا».

واختتم رودريجو حديثه عن مواجهة الأرجنتين، قائلاً: «أنا مستعد، وكل شيء يمكن أن يحدث، ولكن هذا الضغط لا يوجد، وإذا أتيحت لي فرصة اللعب بالطبع سأشارك بطريقة طبيعية، وبهدف البحث عن انتصار المنتخب».
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/07/2020 | 7:45 ص

أخبار ليونيل ميسي : أسطورة البرازيل : ميسي ورونالدو سيلعبان في فريقٍ واحد - سبورت 360

سبورت 360 – صرح ريفالدو أسطورة البرازيل بأن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني قد ينهي مشواره الكروي

أخبار ليونيل ميسي : أسطورة البرازيل : ميسي ورونالدو سيلعبان في فريقٍ واحد - سبورت 360
06/07/2020 | 7:45 ص

جرينوود الحاسم يعيد طيف كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد

تألق الشاب الواعد ماسون جرينوود مهاجم مانشستر يونايتد مع فريقه خلال الفترة الأخيرة يعيد إلى الأذهان أسطورة كريستيانو رونالدو

جرينوود الحاسم يعيد طيف كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد
06/07/2020 | 7:45 ص

كريستيانو رونالدو يكسر عقدته مع يوفنتوس

سجل البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، هدفا أمام تورينو، خلال مباراة الفريقين التى أقيمت على ملعب «أليانز ستاديوم»، أمس الأول، ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدورى الإيطالى. وحقق يوفنتوس فوزه السابع على التوالى بعد فوزه فى الديربى أمام تورينو

كريستيانو رونالدو يكسر عقدته مع يوفنتوس
06/07/2020 | 7:45 ص

رسالة قوية من نجم إنجلترا لعشاق ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو Goal.com

جاري لينيكر نجم إنجلترا السابق يبعث برسالة لعشاق الثنائي كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس وليونيل ميسي قائد برشلونة.

رسالة قوية من نجم إنجلترا لعشاق ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو   Goal.com
06/07/2020 | 7:45 ص

كريستيانو رونالدو يحقق رقمًا فريدًا في الدوريات الكبرى Goal.com

ما هو الرقم الذي وصل له كريستيانو رونالدو في مباراة فريقه يوفنتوس بالأمس ضد تورينو؟

كريستيانو رونالدو يحقق رقمًا فريدًا في الدوريات الكبرى   Goal.com
02/07/2020 | 7:00 ص

ذكرى هبوط الصاروخ على البرنابيو.. كيف أثر كريستيانو رونالدو في تاريخ ريال مدريد؟

تأثير مذهل أحدثه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يلقب بصاروخ ماديرا في ريال مدريد منذ أصبح لاعبا بشكل رسمي في النادي، وهو الحدث الذي تحين الذكرى الحادية عشرة له.

ذكرى هبوط الصاروخ على البرنابيو.. كيف أثر كريستيانو رونالدو في تاريخ ريال مدريد؟


رودريجو جويس: لا أريد تحمل الضغوط لأكون بديل كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو البرازيلي رودريجو جويس مهاجم ريال مدريد يتحدث عن انطلاقته بتسجيل هاتريك في التشامبيونزليج، ويرد على مقارنته بأساطيرالمرينجي مثل راؤول وبوتراجينيو، وكونه بديل كريستيانو رونالدو.



اشترك ليصلك كل جديد عن كريستيانو رونالدو

خيارات

رودريجو جويس: لا أريد تحمل الضغوط لأكون بديل كريستيانو رونالدو
المصدر https://arabia.as.com/دوريات-أوروبية/الدوري-الإسباني/رودريجو-جويس-لا-أريد-تحمل-الضغوط-لأكون-بديل-كريستيانو-رونالدو https://arabia.as.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي رودريجو جويس: لا أريد تحمل الضغوط لأكون بديل كريستيانو رونالدو

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars