الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

نعم , الخيال أصبح واقعاً يا أ/ خالد صحيفة الخليج الإلكترونية

13/11/2019 | 6:00 ص 0 comments
نعم , الخيال أصبح واقعاً يا أ/ خالد   صحيفة الخليج الإلكترونية

إستمتعت (كعادتي) وأنا أقرأ مقال الأستاذ خالد السليمان في صحيفة عكاظ الموقرة لعدد الاحد الماضي 10/11/2019 المعنون بـ (تخيلوا حياتنا بدون إعلام رياضي) , وأقول (كعادتي) لأنني ما انفك أستمتع بما يخطه الأستاذ خالد لأنني (شخصياً) أعتبره من أجمل الكتاب الذي يقدمون لنا أعمدة يومية شامخة الفكر والبلاغة وعميقة في اختيار مواضيعها المطروحة للقارئ . … إقرأ المزيد »

إستمتعت (كعادتي) وأنا أقرأ مقال الأستاذ خالد السليمان في صحيفة عكاظ الموقرة لعدد الاحد الماضي 10/11/2019 المعنون بـ (تخيلوا حياتنا بدون إعلام رياضي) , وأقول (كعادتي) لأنني ما انفك أستمتع بما يخطه الأستاذ خالد لأنني (شخصياً) أعتبره من أجمل الكتاب الذي يقدمون لنا أعمدة يومية شامخة الفكر والبلاغة وعميقة في اختيار مواضيعها المطروحة للقارئ .

إلا أن هذا المقال أثار لدي فضولاً ذا بُعد مختلف دفعني للتجاوب مع المقال , لأن الخيال أصبح واقعاً ملموساً يا أستاذ خالد , فنعم ولله الحمد , نحضر الآن لملاعبنا الجميلة المنتشرة حول ربوع بلادي مستنشقين الهواء النقي دون ان نحمل همّ التفكير في أعقاب السجائر وروائح الدخان والشكر كله يعود للهيئة العامة للرياضة ولكل من سعى جاداً حول إنهاء هذه المعضلة .

أما عن النقطة الأخرى التي بنظرك يا أستاذ خالد هي (مدمرة وهادمة للمجتمع) , وهو (تعصب الإعلام الرياضي) , فأنا كنت سأتفق معك لو نظرت لهذا الأمر من (زاوية واحدة) , وفي هذه الحالة سأكون ظالماً لطرفين , ظالماً للحقيقة التي يجب أن تُرى من (جميع) الزوايا , وظالماً لأساتذتي وزملائي الإعلاميين وذاتي الإعلامية المتواضعة ونحن نأخذ على عاتقنا حمل شعلة المهنية الإعلامية المنصفة بحيادية تـامة وبدون إسقاط أو تجني على أي صرح رياضي حتى لو اضطر الأمر إلى إعلان الميول الرياضية , فإن كان هناك من يشعل نار التعصب بحضوره وأطروحاته (وهم متواجدون حقاً) ويزيدون من (ملح التعصب) بشكل (مبالغ) فيه , فهنا وهناك أيضاً من يتخذون (المهنية) طريقاً لا يحيدون عنه , فأعينهم قد أبصرت الماضي والحاضر وتريد أن ترسم (مستقبلاً) أجمل من ذي قبل , يعيدون فيه (الاتزان) للتعصب الرياضي بالشكل الذي ينفع ويمتع ولا يُمـَـل منه .

 

أضواء متفـرقة ,,

 

- في نفس الصحيفة الموقرة , وبعد يومين من مقال الأستاذ خالد , أطلّ علينا الأستاذ أحمد الشمراني بمقاله المعنون بـ (قوية يا إعلام الاتحاد) وهو يوافق الأستاذ خالد في الرأي مبدياً (عجزه) و (استسلامه) عن الحد من التعصب الرياضي , وأعتقد أن الأستاذ أحمد (استسلم) للأمر الواقع بمنظور(الماضي) , لأن الساحة الإعلامية الرياضية حالياً لم تعد (ضيقة) , وأصبحت الآن تتسع كل ذي همة وطموح نحو الارتقاء بالرسالة الإعلامية بشكل أكبر لتواكب تطلعات المجتمع الرياضي , ومن يدخل منها (بدون مهنية) سينزوي (وحيداً) أو سيغادرها بخفي حنين , وما حفل الاحتفاء بالمتميزين من منسوبي الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي مؤخراً , إلا رسالة للجميع , بأن هناك جيل قادم من الإعلاميين سيحفرون أسمائهم في الصخر بكل جد واجتهاد وستلمع نجومهم في سماء الوسط الرياضي .

- فرح صاخب عمّ المجتمع الهلالي بعد تخطيه أوراوا الياباني في ذهاب آسيا ,أشاركهم هذه الفرحة التي حضرت (لأول مرة) بعد (أربع) مباريات نهائية بين ذهاب وإياب لم يذق فيها الهلال طعم الفوز , لكني أحذر الهلاليين من مغبة التعاطي بثقة عمياء مع هذه النتيجة الغير مطمئنة إطلاقاً , والتي قد تحرمهم وتحرمنا جميعاً كسعوديين من اللقب الذي طال انتظاره .

- مشاركتنا في هذه الفرحة كرياضيين و إعلاميين (بمختلف الميول) أجدها نابعة من الشوق للكأس الذي طال انتظار حفر إسمٍ وطنيٍ عليه , (14) عاماً ليست قليلة , حتى وإن رآهـا الأستاذ أحمد بمنظور عكس ذلك , فليس من (المهنية) ألا نشارك الهلاليين الفرحة فقط لأنه تجاوز ناديين سعوديين في طريقه (الاهلي ثم الاتحاد) , فالهلال تجاوز كل العقبات (بجدارة) ويستحق اللقب بكل تأكيد .

- احتجاج الاتحاد ضد أبها , اُشبع طرحاً لكنه لم يُجب على جميع الأسئلة , ولم يصل لذائقة المتابع للدوري السعودي , فكمية الغموض حول هذه المسألة , والسكوت المستغرب من لجنة الانضباط وتجاهل الاتحاد السعودي للموضوع دون أي تعليق أو حتى (تغريدة) , يزيد من استمرار الطرح والتساؤلات دون فائدة وكأن الكل يدور في حلقة مفرغة , والوحيد القادر على ملئها هو رئيس اللجنة الذي لابد أن يوضح الحقيقة , حتى وإن كان هناك (ثغرة) في اللوائح ليتم تعديلها منعاً لتكرار المسألة مستقبلاً .

- قبل أقل من شهر ذكرت بمقالي (لا تقول مافي فلوس) , أن لدينا (كنوز خفية) بالامكان دعمها ورعايتها وضربت مثلاً بأسطورة تنس الطاولة الكابتن عبدالعزيز العباد , واليوم يصل صدى (قلمي) كما أردت , حيث قامت شركة (Butterfly) المتخصصة في أطقم لعبة كرة الطاولة برعاية خاصة للكابتن عبدالعزيز , ألف مبروك وبإذن الله تكون البداية لرعاية جميع المواهب السعودية اللامعة .

 

Twitter : @yaya_crown

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
05/04/2024 | 10:58 م

ياسين بونو يُقرب أوناحي من الانتقال للدوري السعودي

أكدت تقارير صحفية فرنسية أن المغربي عز الدين أوناحي، لاعب فريق أولمبيك مارسيليا، يفكر جديا في الانتقال إلى الدوري السعودي الممتاز، خلال الميركاتو الصيفي المقبل. وارتدى أوناحي البالغ من العمر 24 عامًا قميص مارسيليا لمدة عام ونصف، بعدما انتقل إليه قادمًا من أنجي الفرنسي في يناير 2023، وذلك بعد تألقه مع منتخب المغرب في كأس العالم 2022 في قطر. وذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية إن الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الهلال السعودي، نصح مواطنه أوناحي...

ياسين بونو يُقرب أوناحي من الانتقال للدوري السعودي
05/04/2024 | 10:58 م

حقيقة تمديد إجازة عيد الفطر للطلاب في السعودية 1445 وزارة التعليم توضح الحقيقة كاملة

روى الأمير عبدالرحمن بن خالد بن مساعد، ذكرياته عن دوري الفاخرية وأشهر اللاعبين الذين خرجوا من الفريق إلى أندية كبرى.

حقيقة تمديد إجازة عيد الفطر للطلاب في السعودية 1445 وزارة التعليم توضح الحقيقة كاملة
05/04/2024 | 10:58 م

الأفضل في التاريخ محمد صلاح يكشف عن لاعبه المفضل - فيس مصر

كشف النجم المصري الدولي محمد صلاح، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، عن لاعبه المفضل في كرة القدم.

الأفضل في التاريخ  محمد صلاح يكشف عن لاعبه المفضل - فيس مصر
05/04/2024 | 10:58 م

شاهد.. تامر حسني وإبراهيم فايق في مباراة كرة قدم

شارك الفنان تامر حسني جمهوره مجموعة من الصور أثناء لعبه مباراة كرة قدم جمعته بعدد من أصدقائه، كان من بينهم الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق. وعبر صفحته بفيسبوك نشر تامر حسني مجموعة من الصور وعلق قائلًا: «مع الإعلامي الكبير صديقي وأخويا إبراهيم فايق، وابنه الجميل ياسين اللعيب الجامد أوي وأصحابنا الغاليين». وتابع: «لكن أنا في الصور دي كنت بتصور كتامر لاعب الكورة، مش الفنان وافتكرت ذكرياتي مع الكورة مساء الورد عليكم». بعد تصدره الترند.. تامر حسني يجمع...

شاهد.. تامر حسني وإبراهيم فايق في مباراة كرة قدم
05/04/2024 | 10:58 م

4 مباريات في انطلاقة الجولة 27 من الدوري السعودي صحيفة الخليج

تقام الجمعة 4 مباريات في افتتاح الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين بظهور رباعي المقدمة في سهرة كروية تبدأ عند الساعة 11 مساء،وموزعة بين مدن الدمام وأبها وجدة...

4 مباريات في انطلاقة الجولة 27 من الدوري السعودي   صحيفة الخليج
05/04/2024 | 10:58 م

«يد الأهلي» يواجه البنك الأهلي في الدوري.. اليوم - فيس مصر

يخوض الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم، عندما يلاقي نظيره فريق البنك الأهلي، ضمن منافسات بطولة دوري المحترفين.

«يد الأهلي» يواجه البنك الأهلي في الدوري.. اليوم - فيس مصر
11/06/2020 | 3:45 م

حباب القيصر.. بقلم عبد المنعم هلال

الخليج 365: * نال إعجاب المعلق عصام الشوالي وأدهشه عندما برز وتألق في دوري المجموعات لبطولة الأندية الأبطال الافريقية 2007 فأطلق عليه لقب القيصر .. * يرسم بالكرة لوحات رائعة علي أرضية الملعب تضاهي لوحات دافنشي جمالا ويعزف بأقدامه أجمل الألحان وكما قام بيتهوفن بتأليف تسع سيمفونيّات فإن القيصر مهند الطاهر قام بتأليف السيمفونية العاشرة […] The post حباب القيصر.....

حباب القيصر.. بقلم عبد المنعم هلال


نعم , الخيال أصبح واقعاً يا أ/ خالد صحيفة الخليج الإلكترونية الدوري السعودي إستمتعت (كعادتي) وأنا أقرأ مقال الأستاذ خالد السليمان في صحيفة عكاظ الموقرة لعدد الاحد الماضي 10/11/2019 المعنون بـ (تخيلوا حياتنا بدون إعلام رياضي) , وأقول (كعادتي) لأنني ما انفك أستمتع بما يخطه الأستاذ خالد لأنني (شخصياً) أعتبره من أجمل الكتاب الذي يقدمون لنا أعمدة يومية شامخة الفكر والبلاغة وعميقة في اختيار مواضيعها المطروحة للقارئ . … إقرأ المزيد »



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري السعودي

خيارات

نعم , الخيال أصبح واقعاً يا أ/ خالد   صحيفة الخليج الإلكترونية
المصدر https://www.al-khaleeg.com/articles/279826.html https://www.al-khaleeg.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي نعم , الخيال أصبح واقعاً يا أ/ خالد صحيفة الخليج الإلكترونية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars