الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انطلاق التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2021 غدا

13/11/2019 | 8:00 ص 0 comments
انطلاق التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2021 غدا

تنطلق غدا الاربعاء التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم المقررة في الكاميرون عام 2021 بمشاركة 48 منتخبا موزعة على 12 مجموعة.

وسيبدأ منتخب الجزائر (حامل اللقب) مشواره في التصفيات التي يتأهل منها متصدر ووصيف كل مجموعة للنهائيات يوم بعد غد / الخميس/ بمواجهة من العيار الثقيل أمام ضيفه منتخب زامبيا بطل نسخة 2012، الساعي للعودة للنهائيات التي غاب عنها في النسخة الماضية التي أقيمت في مصر الصيف الماضي، وذلك في المجموعة الثامنة التي تضم أيضا منتخبي زيمبابوي وبوتسوانا.

ويسعى المنتخب الجزائري الفائز باللقب عامي 1990 و2019 إلى تحقيق نتيجة إيجابية رغم صعوبة المهمة التي تنتظره وذلك قبل أن يحل ضيفا على منتخب بوتسوانا في الجولة الثانية يوم الإثنين المقبل.

ويلعب المنتخب التونسي مع ضيفه منتخب ليبيا يوم الجمعة المقبل في مواجهة عربية خالصة ضمن المجموعة العاشرة التي تضم أيضا منتخبي غينيا الاستوائية وتنزانيا.

وفي الجولة الثانية بالمجموعة سيستضيف المنتخب الليبي نظيره التنزاني، في حين يلتقي منتخب تونس الفائز باللقب عام 2004، مع مضيفه منتخب غينيا الاستوائية.

ويخوض المنتخب المغربي مواجهة عربية أخرى أمام ضيفه منتخب موريتانيا يوم الجمعة في المجموعة الخامسة التي تضم أيضا منتخبي أفريقيا الوسطى وبوروندي.

وبينما يلعب المنتخب المغربي الفائز باللقب عام 1976، مع مضيفه منتخب بوروندي في الجولة الثانية، فإن منتخب موريتانيا الذي يتطلع لمشاركته الثانية على التوالي في النهائيات سيستضيف منتخب أفريقيا الوسطى.

ويواجه المنتخب المصري صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد سبعة ألقاب اختبارا سهلا حينما يستضيف منتخب كينيا بعد غد الخميس بالمجموعة السابعة التي تضم أيضا منتخبي جزر القمر وتوجو، اللذين يلتقيان بالجولة الأولى في العاصمة التوجولية لومي.

وعقب لقائه مع نظيره الكيني يستعد المنتخب المصري للعب مع مضيفه منتخب جزر القمر في مواجهة عربية ستكون الأولى بين المنتخبين يوم الإثنين المقبل.

أما المنتخب السوداني بطل أفريقيا عام 1970 فيستضيف غدا منتخب ساوتومي وبرنسيب في الجولة الأولى، قبل ملاقاة مضيفه منتخب جنوب أفريقيا في مواجهة محفوفة بالمخاطر في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة التي تضم أيضا المنتخب الغاني.

وتشهد الجولة الأولى العديد من اللقاءات الأخرى الهامة حيث يلتقي مالي مع غينيا في المجموعة الأولى التي تشهد لقاء آخر بين ناميبيا وتشاد.

وفي المجموعة الثانية يلتقي بوركينا فاسو مع أوغندا، كما يلعب مالاوي مع جنوب السودان، فيما يواجه الكونغو الديمقراطية الفائز بالبطولة عامي 1968 و1974 الجابون، ويلاقي أنجولا جامبيا في المجموعة الرابعة.

ويستضيف الكاميرون يوم غد منتخب الرأس الأخضر في المجموعة السادسة التي تشهد لقاء آخر بين موزمبيق ورواندا، في حين يلتقي السنغال وصيف النسخة الماضية مع الكونغو، وغينيا بيساو مع إيسواتيني (سوازيلاند سابقا) في المجموعة التاسعة.

وفي المجموعة الحادية عشر، يلتقي كوت ديفوار الفائز بكأس أمم أفريقيا عامي 1992 و2015 مع النيجر، بينما يلعب مدغشقر مع إثيوبيا .

كما يلتقي نيجيريا، الفائز بالكأس أعوام 1980 و1994 و2013، مع بنين في المجموعة الثانية عشر، التي تشهد مواجهة بين سيراليون وليسوتو.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
اليوم 13:00 م

موعد والقناة الناقلة ومعلق مباراة تونس وغينيا الاستوائية اليوم في تصفيات أمم إفريقيا -

يلعب منتخب تونس مباراة أمام غينيا الاستوائية، اليوم الثلاثاء، في تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الكاميرون 2021.

موعد والقناة الناقلة ومعلق مباراة تونس وغينيا الاستوائية اليوم في تصفيات أمم إفريقيا -
اليوم 6:45 ص

تصفيات أمم إفريقيا هدف عالمي للبلايلي يمنح الجزائر الفوز على بوتسوانا «فيديو»

تغطية مباشرة لمباراة منتخب بوتسوانا مع نظيره منتخب الجزائر، والمقامة على ملعب بوتسوانا الوطني، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2021، والمقرر إقامتها في الكاميرون.

تصفيات أمم إفريقيا  هدف عالمي للبلايلي يمنح الجزائر الفوز على بوتسوانا «فيديو»
اليوم 6:45 ص

جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19-11-2019 - ميركاتو داي

جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19-11-2019..مواعيد مباريات اليوم في جميع أنحاء العالم..

جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19-11-2019 - ميركاتو داي
امس 9:45 ص

تصفيات أمم إفريقيا 2021: الجزائر على أرض بوتسوانا والبدري يريد التعويض

تصفيات أمم إفريقيا 2021: الجزائر على أرض بوتسوانا والبدري يريد التعويض

تصفيات أمم إفريقيا 2021: الجزائر على أرض بوتسوانا والبدري يريد التعويض
امس 9:45 ص

الجزائر تتحدى بوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا 2021 صحيفة العرب

مصر تنشد تعويض التعادل مع كينيا من بوابة جزر القمر في الجولة الثانية للتصفيات.

الجزائر تتحدى بوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا 2021      صحيفة العرب
امس 9:45 ص

تصفيات أمم إفريقيا 2021 الجزائر أمام بوتسوانا ومصر ترغب في التعويض

منتخب الجزائر حامل اللقب يحل ضيفًا على بوتسوانا في الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2021، باحثًا عن البناء على فوزه الساحق في الجولة الأولى

تصفيات أمم إفريقيا 2021  الجزائر أمام بوتسوانا ومصر ترغب في التعويض
امس 9:45 ص

تصفيات أمم إفريقيا موعد مباراة بوتسوانا والجزائر والقناة الناقلة

المنتخب الجزائري يبحث عن فوزه الثاني خارج الديار حين يلتقي مع نظيره بوتسوانا مساء الإثنين لحساب الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية للكان

تصفيات أمم إفريقيا  موعد مباراة بوتسوانا والجزائر والقناة الناقلة


انطلاق التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2021 غدا تصفيات أمم إفريقيا



اشترك ليصلك كل جديد عن تصفيات أمم إفريقيا

خيارات

انطلاق التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2021 غدا
المصدر https://www.al-sharq.com/article/12/11/2019/انطلاق-التصفيات-المؤهلة-لبطولة-كأس-الأمم-الأفريقية-لكرة-القدم-2021-غدا جريدة الشرق: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي انطلاق التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2021 غدا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars