الموضوعات تأتيك من 16184 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > تويتر

بعد حديث عون.. غضب لبناني على تويتر : أنت هاجر - صحيفة الوطن

14/11/2019 | 9:45 م 0 comments
بعد حديث عون.. غضب لبناني على  تويتر :  أنت هاجر  - صحيفة الوطن

بعد حديث عون.. غضب لبناني على تويتر: أنت هاجر

دبي - (العربية نت): يبدو أن كلام الرئيس اللبناني ميشال عون الثلاثاء، في مقابلته التلفزيونية لن يمر مرور الكرام، فبعد أن اشتعلت الشوارع بالإطارات الملتهبة في مختلف المناطق التي عجت بالمتظاهرين الغاضبين من حديث الرئيس، اشتعل تويتر أيضاً بالتصريحات المنددة.

في التفاصيل، استنكرت الفنانة اللبنانية إليسا في تغريدة لها قول الرئيس عون: "الي مش عاجبه يهاجر"، وقالت: "بعتذر منك فخامة الرئيس. لأ نحنا مش عاجبنا وما رح نهاجر. نحنا باقيين هون والثورة رح تستمر ويللي من هالطبقة السياسية مش عاجبو يهاجر".

ولحقت بها النائبة بولا يعقوبيان، والتي علقت على كلام عون: "إذا ما في آدمي بالسلطة خلي الشعب كلو يهاجر"، قائلة عبر تويتر بعد نشرها صورة لرئيس الجمهورية: "إذا مش عاجبك الشعب إنت هاجر".

بعد هذه الانتقادات، كان لابد من تصريح رسمي يوضح الموقف، حيث أصدر مكتب الإعلام في رئاسة الجمهورية توضيحاً جاء فيه التالي: "توزع وسائل إعلامية ووسائل تواصل اجتماعي كلاماً محرّفاً من حديث رئيس الجمهورية العماد ميشال عون حول الفقرة المتعلقة بوجود قائد للحراك الشعبي ورد فيها: "إذا مش عاجبهم ولا حدا آدمي بالسلطة يروحوا يهاجروا".

وأضاف المكتب الإعلامي: "الصحيح أنّ الرئيس عون قال إنّه إذا لم يكن هناك "اوادم" من الحراك للمشاركة في الحوار، فليهاجروا لأنّهم بهذه الحالة لن يصلوا إلى السلطة. فاقتضى التوضيح منعاً لأي التباس أو سوء استغلال".

يذكر أن عون كان أطل، الثلاثاء، على اللبنانيين في حوار مع إعلاميين من بلاده جرى في القصر الجمهوري في بعبدا، قال فيه إن الاستشارات النيابية لتشكيل الحكومة الجديدة في البلاد قد تبدأ الخميس، منوهاً إلى أن الحكومة المقبلة يجب أن تضم سياسيين وتكنوقراط.

ولفت إلى أنه تم دعوة المتظاهرين للحوار دون تلقي جواب منهم، مضيفاً أن مطالب الشعب محقة، ولذلك تجاوب الرئيس معهم ودعاهم للحوار.


Next Page >
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: مقطع فيديو لاعتداء طالب على زميله يثير استياء رواد تويتر امس 14:45 م

تداول رواد التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو عبر موقع التغريدات القصيرة 'تويتر' لطالبين في الفصل كانا يمزحان حتى كاد كل منهما أن يصيب كل منهما عين الآخر.

تويتر.. ترمب وأوباما يتصدران قائمة الشخصيات السياسية لعام 2019 الجزيرة مباشر امس 14:45 م

وتصدر الرئيسان الأمريكيان دونالد ترمب (الحالي) وباراك أوباما (السابق)، قائمة العشر شخصيات سياسية المتصدرة على المنصة، بينما جاء الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في المرتبين التاسعة والعاشرة، على التوالي. الإحصائيات شملت مجالات الرياضة والموسيقى والفن، بالإضافة لأبرز التغريدات والوسوم المتداولة خلال العام.

نجوم الفن على تويتر في 2019 امس 14:45 م

مع اقتراب عام 2019 من نهايته، يستعرض موقع التغريدات تويتر أهم الأحداث التى شهدتها المنصة خلال العام عن طريق استخلاص البيانات من التغريدات والوسوم وتحليلها وتسليط الضوء على أبرز القصص التى قادت المحادثات...

تويتر تضاعف أحجام الصور إلى 16 ميجابيكسل البوابة العربية للأخبار التقنية امس 14:45 م

تويتر | رفعت تويتر من حدودها لأحجام الصور، حيث زادت الدقة أربعة أضعاف من حوالي 4 ميجابيكسل إلى 16 ميجابيكسل، ومن شأن ذلك أن يتيح للمستخدمين تكبير الصور بشكل أفضل

خبر سار لمستخدمي تويتر.. دقة الصور تزيد 4 أضعاف امس 14:45 م

رفعت تويتر من حدودها لأحجام الصور، حيث زادت الدقة أربعة أضعاف من نحو 4 ميغابيكسل إلى 16 ميغابيكسل، ومن شأن ذلك أن يتيح للمستخدمين تكبير الصور بشكل أفضل إذا

وجعت قلبي وتقليد لعمر المختار .. هكذا علق رواد تويتر على م مصراوى 10/12/2019 | 5:00 ص

وجعت قلبي وتقليد لعمر المختار هكذا علق رواد تويتر على ممالك النار | مصراوى

السعودية: جدل على تويتر بعد قرار توحيد مداخل المطاعم مصراوى 10/12/2019 | 5:00 ص

السعودية جدل على تويتر بعد قرار توحيد مداخل المطاعم | مصراوى



بعد حديث عون.. غضب لبناني على تويتر : أنت هاجر - صحيفة الوطن تويتر بعد حديث عون.. غضب لبناني على تويتر: أنت هاجر



اشترك ليصلك كل جديد عن تويتر

خيارات

بعد حديث عون.. غضب لبناني على  تويتر :  أنت هاجر  - صحيفة الوطن
المصدر https://alwatannews.net/article/854572/Arab/بعد-حديث-عون-غضب-لبناني-على-تويتر-أنت-هاجر صحيفة الوطن: Home Page
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بعد حديث عون.. غضب لبناني على تويتر : أنت هاجر - صحيفة الوطن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars