الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بالمستندات.. شركة مياه الوادى الجديد تتلاعب بأحلام الشباب

15/11/2019 | 5:45 م 0 comments
بالمستندات.. شركة مياه الوادى الجديد تتلاعب بأحلام الشباب

فى رحلة البحث عن وظائف شاغرة علم بعض المواطنين من إعلان مسابقة فى النصف الثانى لعام 2017 من شركة مياه الوادى الجديد على أن يفوز المتسابق بوظيفة جيدة بأحد فروعها

كتب : حسن بيومي

فى رحلة البحث عن وظائف شاغرة علم بعض المواطنين من إعلان مسابقة فى النصف الثانى لعام 2017 من شركة مياه الوادى الجديد على أن يفوز المتسابق بوظيفة جيدة بأحد فروعها بمختلف مراكز المحافظة فبروح متشبثة اجتاز مجموعة من المتقدمين الاختبارات لكن أصابتهم الصدمة لعدم استلام وظائفهم حتى الآن.

عن أسباب تأخر استلامهم لوظائفهم كان لنا التحقيق التالى.

المتضررون

قال عبد العاطى زغلول، إنه تقدم فى 2017 بالمسابقة الخاصة بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد فرع الوادى الجديد، وتم اختياره طبقا للشروط الموضوعة فى الإعلان الصادر فى هذا التوقيت.

وتم إمضاء العقود وإجراء الكشف الطبى 4/8/2018 وتم وعدنا بتسلم العمل فى شهر 10/2018 وإن تم تأخير فيكون في 11/2018، وبالفعل تم تسلم العمل لبعض التخصصات لمركز الخارجة فقط وبقية المراكز لم يتم التسليم، وحتى هذه اللحظة لم نتسلم عملنا، وقمنا بإرسال شكوى لمحافظ الوادى الجديد فى مبادرة اسأل المحافظ وتم إبلاغنا بموعد تسليم الأصول للشركة فى شهر 2/2019 ويتم تسليم العمل في 7/2019 وتم الضغط وقامت الشركة بتسليم باقى مركز الخارجة فقط، وقام المحافظ بإعطائنا ميعاد آخر لتسليم العمل لبقية المراكز قبل 10/2019 وكلما اقترب الميعاد اتحفنا بميعاد آخر قبل 12/2019 ولم نر أى تأثير أو فاعلية لهذا القرار ولم يتم إبلاغنا حتى الآن بهذا القرار.

وتابع "زغلول"، قمنا بمرات عديدة بسؤال المسئولين بشركة المياه عن سبب التأخير قالوا بسبب تأخر استلام الأصول ألم تكفي المدة من 4/2017 وحتى الآن لم تكف لتسليم الأصول أم هناك نوايا خفية لذلك التأخير، وبالضغط عليهم عن أسباب التأخر فى استلام العمل وتركنا لأعمالنا السابقة بسبب التقديم لهذه المسابقة وتضررنا من التأخير فيكون الرد صادمًا "اللي مش عاجبه يستقيل".

(صبري .م) من متعاقدى شركة المياه والصرف الصحى بالوادي الجديد يقول، "قدمنا أوراقنا للعمل بناءً على مسابقة أعلن عنها فى مارس 2017 طلبوا فيها معظم التخصصات من فنيين وعمال ومحاسبين وبعد 3 أشهر ذهبنا لمواعيد الامتحانات وبعد ثم تم تحديد موعد لامتحانات الشفوى فى 2018 وأعلنت النتيجة فى أغسطس 2018.

استكمل صبرى، مضينا عقودا مع الشركة وخضعنا للكشف الطبى وحتى الآن لم نستلم العمل وعلى هذا الحال استمعنا إلى حجج منها عدم جاهزية الموقع وآخرين يقولون أنها تابعة للمحافظة ولم تنضم لشركة المياه بالإضافة إلى دمج موظفى المجلس المحلى للموظفين الجدد وكل هذا متوقف على قرار محافظ الوادى الجديد.

أخذنا وعد من المحافظ باستلام العمل فى مارس الماضى فيما لم يكن هناك بوادر لذلك وماطلوا معنا حتى الآن تخللها وقفات احتجاجية للناجحين أمام المحافظة فى أول يوليو هذا العام وأثناء وقفتنا الاحتجاجية وصل اتصال لمجموعة منا من مسئول الموارد البشرية بشركة المياه يقول لنا "تعالوا امضوا فى الشركة بكرة عشان تستلموا الشغل"، وفوجئنا بتسليم شباب مركز الخارجة فقط استثناءً عن بقية المراكز وهنا كانت أزمة جديدة فقدمنا مستندات ومذكرات باسم شباب كل مركز به ناجحين وقابلنا المحافظ بعد ذلك فى حفل للأيتام رد علينا بانفعال "مش عاجبك استقيل" فكيف نستقيل ونحن لم نستلم واستطرد المحافظ "ممكن أجيب اسمه واستبعده لأنه غير مؤهل للتعامل مع المواطنين".

مشكلة المحافظ أن هناك تلاعبا بالدفاتر ويخشى كشفها بعد استلام شركة المياه لها، كما أن التواطؤ بين رئيس مجلس الإدارة والمحافظ لمد المدة لتمرير المناقصات العالقة، حسبما قال "صبرى".

قال النائب إدريس عمران عضو مجلس النواب عن الوادى الجديد، إنه يتابع هذا الأمر منذ بدايته، قائلا: إن الوحدات المحلية هى التى كانت تقوم بدور شركة المياه فى جمع وتحصيل الفواتير، وكنا نتبع محافظة أسيوط، وقد قمنا بالمطالبة بالفصل وتكون عندنا شركة مستقلة وقامت الشركة بعمل مسابقة وتم نجاح عدد من المتقدمين، وتسليم مركز الخارجة وخاصة أنه المركز الوحيد الذى تم تسليم المبنى الخاص بالشركة.

وأكد "عمران" أنه تواصل مع المهندس محمد صلاح رئيس فرع شركة المياه بأسيوط، وأكد أنه قام بتشكيل لجنة تحقق والمشكلة من قبل وزارة الإسكان لكى تعانى المبانى والمحطات وبعدما تسلم اللجنة تقريرها سوف يتم تسليم العاملين خلال الفترة المقبلة بمركز الداخلة وبعد ذلك سيتم تسليم باقى المراكز، لافتًا إلى أنه وقد تواصل أيضًا مع شركة المياه بالقاهرة فى نفس الوقت حتى يتم تسليم أبناء المحافظة ونقوم بحل مشكلتهم.

مديرة العلاقات العامة بشركة المياه بالوادي الجديد: لم نستلم من المحافظة باقى المراكز الخاصة بالشركة

فى ذات السياق قالت أمل جميل، مديرة العلاقات العامة بشركة المياه والصرف الصحى بالوادى الجديد، إن شركة المياه تستلم الأصول الخاصة بها من المحافظة وبالفعل تم استلام بعد المراكز، وليست كل المراكز.

وأكدت "جميل" أن جميع الفائزين سيتسلمون وظائفهم تباعاً من المحافظة كما وعد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد بأن التسليم سيكون قبل حلول العام الجديد.

وأوضحت مدير العلاقات العامة أن شركة المياه ليس لها يد فى التأخير، مؤكدةً بأن المحافظة هى من تتخذ إجراءات الحصر ولها الحق بأن ينتهوا من إجراءاتها الكاملة وعند الانتهاء من كل مركز يتم إخطار شركة المياه وعلى الفور يتم التسليم كما تسلم بعض المواطنين فى بعض المراكز.

ونفت "جميل" أن الاختيار يكون على حسب انتهاء المحافظة من المراكز ولا يوجد تحيز لأفراد بعينهم، مؤكدةً أن المسألة مسألة وقت ليس أكثر وسيتم التسليم لجمع الفائزين ولن يستبعد أحد نهائياً.

الأعباء المالية

وفى سياق متصل قال النائب جمال آدم، عضو مجلس النواب عن دائرة الخارجة بمحافظة الوادى الجديد، إن أصول شركة المياه لم يتم الانتهاء منها ليتسلم الفائزين وظائفهم وإنما الجميع سيتسلم تباعاً.

وأضاف "آدم" أن تم تسليم بعد المراكز مثل الخارجة، وباريس، وهذا التسليم يتم حسب الاحتياجات والأولوية، مؤكدًا أن كل الفائزين سيتسلمون وظائفهم جميعًا فور الانتهاء من الإجراءت التى تتم ما بين الوحدة المحلية وشركة المياه.

وأكد أن التوظيف هو حق لكل الفائزين ودائمًا نسعى إلى مصالحهم، معلنًا أنه سيتم تسليم مركز الداخلة، مؤكدًا أن شركة المياه قبل فتح اختبار المسابقة كانت مستعدة بالفعل لتوظيف جميع الفائزين.

وأشار النائب إلى أن التأخير عن بعض المراكز هو تحسبًا من شركة المياه أن يكون لديها أعباء مالية بتعيينهم جميعًا دون عمل فعلى، ولكن بعد تجهيز هذه الأعمال سيتم تقليدهم الوظائف المناسبة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
28/03/2024 | 4:47 م

مصرع شخص وإصابة 4 في حادث مروري بالوادي الجديد مصراوى

مصرع شخص وإصابة 4 في حادث مروري بالوادي الجديد | مصراوى

مصرع شخص وإصابة 4 في حادث مروري بالوادي الجديد   مصراوى
28/03/2024 | 4:47 م

الأمن يكشف هوية الجثث المتفحمة في حادث تصادم شاحنتي نقل ثقيل بالوادي الجديد

نجحت مديرية أمن الوادي الجديد بقيادة اللواء محمد أبو الليل، مدير الأمن، منذ قليل، في الكشف عن هوية ضحايا حادث تفحم شاحنتي نقل بطريق باريس – توشكى – العوينات في محافظة الوادي الجديد.

الأمن يكشف هوية الجثث المتفحمة في حادث تصادم شاحنتي نقل ثقيل بالوادي الجديد
28/03/2024 | 4:47 م

مصرع شخص وإصابة 4 آخرين إثر انقلاب سيارة في الوادي الجديد - بوابة الشروق

لقي شخص مصرعه بينما أصيب 4 آخرون وذلك في حادث انقلاب سيارة مزدوجة الكابينة بمنطقة الكيلو 80 بطريق "باري

مصرع شخص وإصابة 4 آخرين إثر انقلاب سيارة في الوادي الجديد - 
        بوابة الشروق
28/03/2024 | 4:47 م

أسماء المساجد المسموح فيها بالاعتكاف في الوادي الجديد 2024 - المحافظات -

أسماء المساجد المسموح فيها بالاعتكاف في الوادي الجديد 2024، يبحث المواطنون عنها عقب اعتمادها من وزارة الأوقاف.

أسماء المساجد المسموح فيها بالاعتكاف في الوادي الجديد 2024 - المحافظات -
28/03/2024 | 4:47 م

تفحم 4 أشخاص فى تصادم شاحنتين وجهًا لوجه بالوادي الجديد

[image:1:center] لقى نحو ٤ أشخاص مصرعهم ،بعدما تفحمت جثثهم ،حيث شهد طريق

تفحم 4 أشخاص فى تصادم شاحنتين وجهًا لوجه بالوادي الجديد
05/07/2020 | 5:00 م

تضامن الوادى الجديد: مساعدات مالية بقيمة 400 جنيه شهرياً لإعانة الأسر الفقيرة -

أعلن محمد منير العديسى مدير عام التضامن الإجتماعي بالوادي الجديد، أنه بالتنسيق مع برنامج الغذاء العالمي سيتم صرف منحة لمده ثلاثة أشهر

تضامن الوادى الجديد: مساعدات مالية بقيمة 400 جنيه شهرياً لإعانة الأسر الفقيرة -
05/07/2020 | 5:00 م

تعافى 15 حالة كورنا بالوادى الجديد ورصد 12 إصابة جديدة أغلبها بالداخلة -

تعافى 15 حالة كورونا وخروجهم من المستشفى بالوادى الجديد وتضمنت الحالات 7 حالات بالداخلة و5 حالات بالخارجة و3 حالات بالفرافرة وجميعهم خرجوا من العزل باجمالى 183 حالة

تعافى 15 حالة كورنا بالوادى الجديد ورصد 12 إصابة جديدة أغلبها بالداخلة  -


بالمستندات.. شركة مياه الوادى الجديد تتلاعب بأحلام الشباب الوادي الجديد فى رحلة البحث عن وظائف شاغرة علم بعض المواطنين من إعلان مسابقة فى النصف الثانى لعام 2017 من شركة مياه الوادى الجديد على أن يفوز المتسابق بوظيفة جيدة بأحد فروعها



اشترك ليصلك كل جديد عن الوادي الجديد

خيارات

بالمستندات.. شركة مياه الوادى الجديد تتلاعب بأحلام الشباب
المصدر https://www.baladnaelyoum.com/news/5dcd5c48a2432122b75b4c55/المحافظات/بالمستندات-شركة-مياه-الواد-الجديد-تتلاعب-بأحلام-الشباب بلدنا اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بالمستندات.. شركة مياه الوادى الجديد تتلاعب بأحلام الشباب

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars