الموضوعات تأتيك من 16419 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > الممنوعات

إحباط محاولة تهريب 2 طن بانجو بمحور قناة السويس

17/11/2019 | 4:45 ص 0 comments
إحباط محاولة تهريب 2 طن بانجو بمحور قناة السويس

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية، من ضبط ثلاثة متهمين بالاتجار فى المواد المخدرة، وبحوزتهم قرابة 2 طن من مخدر البانجو، تقدر قيمتها بنحو 8 ملايين جنيه، كانوا يحاولون نقلها من شرق قناة السويس إلى غربها، وذلك بعد إخفاء المواد المخدرة فى سيارة نقل محملة بـ"جبس"، إلا أن قوات الأمن رصدت تحركاتهم، وأعدت كمينًا لضبطهم متلبسين بتهريب المخدرات. وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين الثلاثة وهم صاحب مكتب مقاولات، عاطل، وسائق ومساعده، وهما مقيمان بمحافظتى السويس وجنوب سيناء.

سقط المتهمون فى كمين حال استقلالهم "سيارة نقل بمقطورة" بطريق معدية "الشط" بدائرة قسم شرطة الجناين بالسويس، وتضمنت حمولة السيارة 584 لفافة كبيرة الحجم تحوى جميعها نبات البانجو المخدر وزنت إجماليا 1,750 واحد طن وسبعمائة وخمسون كيلو جرام، وكان بحوزتهم مبلغ مالى، و4 هواتف محمولة، وحرر أفراد الكمين محضرًا بواقعة الضبط، وقاموا بتحريز المضبوطات وتحرير محضرًا بالواقعة.

بمواجهة المتهمون، اعترفوا بالاتجار فى المواد المخدرة، وتهريبها إلى داخل البلاد، وعلى الفور تم تحرير محضرًا ضدهما وإرساله إلى النيابة العامة للتحقيق، فيما تتوالى جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عمليات جلبها وتهريبها وترويجها، وتشديد الرقابة على كافة منافذ التهريب.



موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
القبض على 6 عاطلين بـ10 كيلو بانجو في أسوان 02/07/2020 | 5:00 م

تمكن ضباط مديرية أمن أسوان، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، اليوم الخميس، من ضبط كميات من المخدرات، والأسلحة النارية بحوزة 6 متهمين خلال حملة. وتلقى اللواء هشام فاروق، مدير أمن أسوان، إخطارا بالقبض على ...

بسبب طائرة ورقية.. مصرع طفلة عقب سقوطها من أعلى عقار بـ15 مايو 25/06/2020 | 11:45 م

بسبب طائرات الموت.. مصرع طفلة عقب سقوطها من أعلى عقار بـ 15 مايو

مدمن سابق : الحبوب المخدرة منتشرة والأصدقاء الفاسدين سبب تعاطيها - سبأنت - وكالة سبأ 25/06/2020 | 11:45 م

تحتفي دول العالم يوم غدٍ الـ26 من شهر يونيو باليوم العالمي لمكافحة المخدرات ، ويهدف الإحتفال إلى زيادة الوعي بخطورة المخدرات على الفرد والمجتمع.

اختبأوا في الزراعات.. مداهمة بؤرة لتجارة الهيروين والأسلحة بالجيزة (فيديو) - جريدة المال 25/06/2020 | 11:45 م

نشرت وزارة الداخلية فيديو عبر "يوتيوب" وصفحتها الرسمية على "فيس بوك"، أثناء عملية مداهمة بؤرة لتجارة الهيروين شديدة الخطورة، بعد الاختباء.

ماذا عن بقية الأوبئة في هذا البلد؟ - Alghad 25/06/2020 | 11:45 م

هذه معلومات مذهلة بحق، وهي تفرض حالة طوارئ لمعالجتها، بدلا من اعتبارها أمرا عاديا، أو مؤقتا، خصوصا، حين تنخر هذه القصص بنية البلد المتشاغل أهله بالأزمات السياسية.عدد حالات كورونا في الأردن، ألف حالة تقريبا، وهذا وباء يهدد العالم، وتسبب بتعطيل اقتصاداته، وترك ضررا هنا في الأردن، والكل يعتبر أن هذا هو الوباء الأخطر، لكن ماذا …

رحلة أمن الجيزة للإيقاع بمروجي الـ الأيس والبودر مصراوى 08/06/2020 | 5:00 م

رحلة أمن الجيزة للإيقاع بمروجي الـ الأيس والبودر | مصراوى

: تجار مخدرات وأسلحة.. سقوط 50 متهما في مداهمة بؤر إجرامية بالجيزة 08/06/2020 | 5:00 م

داهمت الأجهزة الأمنية بالجيزة عددا من البؤر الاجرامية ونجحت في ضبط 50 متهما من تجار المخدرات والأسلحة بأنحاء ...



إحباط محاولة تهريب 2 طن بانجو بمحور قناة السويس الممنوعات تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية، من ضبط ثلاثة متهمين بالاتجار فى المواد المخدرة، وبحوزتهم قرابة 2 طن من مخدر البانجو، تقدر قيمتها بنحو 8 ملايين جنيه، كانوا يحاولون نقلها من شرق قناة السويس إلى غربها، وذلك بعد إخفاء المواد المخدرة فى سيارة نقل محملة بـ"جبس"، إلا أن قوات الأمن رصدت تحركاتهم، وأعدت كمينًا لضبطهم متلبسين بتهريب المخدرات. وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين الثلاثة وهم صاحب مكتب مقاولات، عاطل، وسائق ومساعده، وهما مقيمان بمحافظتى السويس وجنوب سيناء.



اشترك ليصلك كل جديد عن الممنوعات

خيارات

إحباط محاولة تهريب 2 طن بانجو بمحور قناة السويس
المصدر https://www.tahrirnews.com/Story/1268773/إحباط-محاولة-تهريب-2-طن-بانجو-بمحور-قناة-السويس/جريمة https://www.tahrirnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي إحباط محاولة تهريب 2 طن بانجو بمحور قناة السويس

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars