الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تصفيات أمم إفريقيا 2021 الجزائر أمام بوتسوانا ومصر ترغب في التعويض

18/11/2019 | 9:45 ص 0 comments
تصفيات أمم إفريقيا 2021  الجزائر أمام بوتسوانا ومصر ترغب في التعويض

منتخب الجزائر حامل اللقب يحل ضيفًا على بوتسوانا في الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2021، باحثًا عن البناء على فوزه الساحق في الجولة الأولى

يحل منتخب الجزائر -حامل اللقب- ضيفًا على بوتسوانا، الإثنين، في الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2021 في كرة القدم، باحثًا عن البناء على فوزه الساحق في الجولة الأولى، بينما يسعى المنتخب المصري بإشراف المدرب حسام البدري، إلى تعويض البداية المخيبة عندما يحل ضيفًا على منتخب جزر القمر.

وتفوق المنتخب الجزائري على نظيره الزامبي 5-صفر، ضمن الجولة الأولى، ما منحه صدارة مريحة ضمن منافسات المجموعة الثامنة، بينما اكتفى المنتخب المصري بالتعادل 1-1 مع ضيفه الكيني في المجموعة السابعة.

وعاد المنتخب الجزائري «محاربو الصحراء» إلى الساحة الإفريقية من حيث ودعها في يوليو الماضي، مقدما الأداء القوي الذي أتاح له رفع الكأس القارية على ستاد القاهرة الدولي، متفوقًا على السنغال بهدف نظيف في المباراة النهائية لنسخة 2019 من البطولة القارية التي استضافتها مصر، ويأمل فريق المدرب المحنك جمال بلماضي، في مواصلة تقديم هذا الأداء وصولًا إلى الدفاع عن اللقب في نسخة 2021 في الكاميرون.

وعوّل الجزائريون في المباراة الأولى على تشكيلة ضمت العديد من الأسماء التي ساهمت بتتويج البلاد باللقب القاري للمرة الثانية، لاسيما الهداف بغداد بونجاح صاحب هدفين ضد زامبيا، والذي انضم إليه على لائحة المسجلين كل من رامي بن سبعيني ويوسف بلايلي، إضافة إلى البديل العائد بعد غياب أشهر بسبب الإصابة، العربي هلال سوداني.

وفرض الجزائريون أنفسهم على أرضهم في بليدة، كالمنتخب الأفضل في مجموعته، مع صدارة النقاط الثلاث بفارق نقطتين عن بوتسوانا الثانية وزيمبابوي الثالثة، بينما تقبع زامبيا في المركز الأخير من دون نقاط.

يمكنك قراءة أيضًا: تصفيات أمم إفريقيا| الجزائر 5-0 زامبيا.. «أمطار الخير تسفر عن خماسية» وحقق بلماضي الذي أعاد منذ تسلم مهامه صيف 2018، بناء المنتخب الجزائري بشكل ناجح بعد أعوام من الاضطراب على صعيد اللاعبين والإدارة الفنية، رقمًا قياسيًا محليًا مع المنتخب، بخوضه المباراة السابعة عشرة على التوالي من دون خسارة (12 انتصارًا مقابل خمسة تعادلات).

وقال بلماضي بعد مباراة زامبيا، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الجزائرية: «أنا جد مسرور بهذا الانتصار الذي يسمح لنا بحصد النقاط الثلاث الأولى في حملة التصفيات، واجهنا فريقًا بعزيمة كبيرة تجسدت في الدفاع بشكل جيد والركض فوق أرضية الميدان ولهذا يجب التحضير لكل هذه الظروف، فلا يمكننا دومًا الفوز بنتيجة عريضة والاحتفال».

وأضاف: «فيما يخص لقاء الجولة الثانية، سنذهب إلى بوتسوانا من أجل الفوز مع احترام المنافس»، مبديًا في الوقت ذاته خشيته من أرضية ملعب المباراة التي أشار إلى أنها «سيئة للغاية وهو أمر يخيفنا».

وأكد: «ما علينا سوى التأقلم مع الظروف المتاحة وانتزاع النقاط الثلاث».

وكانت بوتسوانا قد انتزعت في الجولة الأولى، التعادل السلبي من مضيفتها زيمبابوي التي تحل ضيفة على زامبيا، الثلاثاء، في الجولة الثانية. البدري واثق رغم الانتقادات وفي المجموعة السابعة، يسعى منتخب الفراعنة الذي خرج بشكل مفاجئ من الدور ثمن النهائي أمام جنوب إفريقيا في النسخة الأخيرة على أرضه، إلى تعويض البداية المخيبة بنقطة واحدة أمام كينيا، في مباراة شكلت أول اختبار رسمي لمدربه الجديد حسام البدري.

وأوكل الأخير بمهمة تدريب المنتخب بعد فضيحة الإقصاء الإفريقي التي أطاحت بالجهاز الفني السابق بإدارة المكسيكي خافيير أجيري. لكن المنتخب المصري الذي يخوض انطلاق التصفيات بغياب نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح لمعاناته من إصابة على مستوى الكاحل، تسبب بخيبة أمل إضافية لمشجعيه وانتقادات سريعة لمدربه.

وفي تصريحات نقلها الاتحاد المصري، عزا البدري التعادل مع كينيا إلى أسباب عدة؛ على رأسها عدم جاهزية اللاعبين بدنيًا، وغياب حساسية المباريات بسبب التوقف الكبير للمسابقة المحلية، فضلًا عن غياب الدعم الجماهيري من المدرجات.

وأكد البدري: «المشوار ما زال طويلا والقادم سيكون أفضل خاصة بعد انتظام الأوضاع، الإرهاق أفقدهم (اللاعبون) عنصر التركيز».

وشدد البدري على أن تفكيره منصب على «مباراة جزر القمر وعلينا التحضير لها»، إذ «تتطلب التركيز الشديد لتخطي هذه المرحلة الصعبة».

وأعلن الاتحاد أن مهاجمه أحمد جمعة تعرض لإصابة في الركبة خلال التمارين، الجمعة، «ولن يتمكن من السفر مع الفريق إلى جزر القمر»

وكانت جزر القمر قد تصدرت ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط بفوزها على مضيفتها توجو بهدف نظيف في الجولة الأولى، وهي تتقدم بفارق نقطتين عن مصر الثانية وكينيا الثالثة، بينما تتذيل توجو الترتيب.

وتقام مباراة أخرى في هذه المجموعة الإثنين بين كينيا وضيفتها توجو.

إلى ذلك، تستضيف جامبيا متصدرة المجموعة الرابعة جمهورية الكونجو الديمقراطية، الإثنين، بعد جولة أولى شهدت فوزها على أنجولا 3-1.

وضمن منافسات المجموعة السادسة، تحل موزمبيق المتصدرة ضيفة على الرأس الأخضر، بينما تشهد المجموعة السادسة حلول غانا (صاحبة المركز الثاني تساويا مع السودان) ضيفة على ساوتومي وبرنسيب.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
19/11/2019 | 1:00 م

موعد والقناة الناقلة ومعلق مباراة تونس وغينيا الاستوائية اليوم في تصفيات أمم إفريقيا -

يلعب منتخب تونس مباراة أمام غينيا الاستوائية، اليوم الثلاثاء، في تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الكاميرون 2021.

موعد والقناة الناقلة ومعلق مباراة تونس وغينيا الاستوائية اليوم في تصفيات أمم إفريقيا -
19/11/2019 | 6:45 ص

تصفيات أمم إفريقيا هدف عالمي للبلايلي يمنح الجزائر الفوز على بوتسوانا «فيديو»

تغطية مباشرة لمباراة منتخب بوتسوانا مع نظيره منتخب الجزائر، والمقامة على ملعب بوتسوانا الوطني، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2021، والمقرر إقامتها في الكاميرون.

تصفيات أمم إفريقيا  هدف عالمي للبلايلي يمنح الجزائر الفوز على بوتسوانا «فيديو»
19/11/2019 | 6:45 ص

جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19-11-2019 - ميركاتو داي

جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19-11-2019..مواعيد مباريات اليوم في جميع أنحاء العالم..

جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19-11-2019 - ميركاتو داي
18/11/2019 | 9:45 ص

تصفيات أمم إفريقيا 2021: الجزائر على أرض بوتسوانا والبدري يريد التعويض

تصفيات أمم إفريقيا 2021: الجزائر على أرض بوتسوانا والبدري يريد التعويض

تصفيات أمم إفريقيا 2021: الجزائر على أرض بوتسوانا والبدري يريد التعويض
18/11/2019 | 9:45 ص

الجزائر تتحدى بوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا 2021 صحيفة العرب

مصر تنشد تعويض التعادل مع كينيا من بوابة جزر القمر في الجولة الثانية للتصفيات.

الجزائر تتحدى بوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا 2021      صحيفة العرب
18/11/2019 | 9:45 ص

تصفيات أمم إفريقيا موعد مباراة بوتسوانا والجزائر والقناة الناقلة

المنتخب الجزائري يبحث عن فوزه الثاني خارج الديار حين يلتقي مع نظيره بوتسوانا مساء الإثنين لحساب الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية للكان

تصفيات أمم إفريقيا  موعد مباراة بوتسوانا والجزائر والقناة الناقلة
18/11/2019 | 9:45 ص

الجزائر تواجه بوتسوانا فى تصفيات امم افريقيا 2021 -

يسعى منتخب الجزائر لمواصلة عروضه القوية عندما يحل ضيفاً على بوتسوانا في التاسعة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثامنة

الجزائر تواجه بوتسوانا فى تصفيات امم افريقيا 2021 -


تصفيات أمم إفريقيا 2021 الجزائر أمام بوتسوانا ومصر ترغب في التعويض تصفيات أمم إفريقيا منتخب الجزائر حامل اللقب يحل ضيفًا على بوتسوانا في الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2021، باحثًا عن البناء على فوزه الساحق في الجولة الأولى



اشترك ليصلك كل جديد عن تصفيات أمم إفريقيا

خيارات

تصفيات أمم إفريقيا 2021  الجزائر أمام بوتسوانا ومصر ترغب في التعويض
المصدر https://arabia.as.com/منتخبات/كأس-الأمم-الإفريقية/تصفيات-أمم-إفريقيا-2021|-الجزائر-أمام-بوتسوانا-ومصر-ترغب-في-التعويض https://arabia.as.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تصفيات أمم إفريقيا 2021 الجزائر أمام بوتسوانا ومصر ترغب في التعويض

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars