الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

كأس السوبر السعودي 2019 الموعد، القنوات الناقلة، الملعب وسجل الفائزين Goal.com

18/11/2019 | 11:45 ص 0 comments
كأس السوبر السعودي 2019   الموعد، القنوات الناقلة، الملعب وسجل الفائزين   Goal.com

كل ما تريد معرفته عن كأس السوبر السعودي 2019 بين النصر والتعاون، الموعد، القنوات الناقلة، الملعب، تاريخ المسابقة وأهم أرقامها منذ انطلاق نسختها الأولى

حدد اتحاد كرة القدم السعودي أخيرًا موعد وملعب مباراة كأس السوبر السعودي، والتي ستجمع النصر بطل دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين مع التعاون بطل كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأكد الاتحاد السعودي في بيان له أن المباراة المنتظرة ستقام يوم 4 يناير القادم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة والمعروف باسم ملعب الجوهرة المشعة.

اختيارات المحررين بين ريال مدريد وبرشلونة - فريق يصنع والآخر يسجل من إنريكي إلى فالفيردي - برشلونة الفريق الأكثر كسلًا في أوروبا لماذا تحتاج إلى تفوق غريمك التقليدي؟ فيا.. الهداف الذي لم يكن أبدًا أسطورة برشلونة

وحسم النصر لقب الدوري السعودي 2018-2019 لصالحه بعد منافسة شرسة مع الهلال امتدت حتى الجولة الأخيرة، وقد ساهم هدافه عبد الرزاق الحمدلله بقوة في ذلك الإنجاز بإحرازه 34 هدفًا توجته هدافًا للبطولة وكسر بها الرقم القياسي لعدد الأهداف في موسم واحد.

التعاون بصم على موسم تاريخي أنهاه في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي، ونجح في الفوز بلقبه الأول في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بالتفوق على الاتحاد في المباراة النهائية 2-1 بعدما كان قد أقصى الهلال من نصف النهائي.

وفي هذا التقرير يقدم جول كل ما تريد معرفته عن كأس السوبر السعودي 2019، سواء الموعد، القنوات الناقلة، الملعب الذي ستقام عليه المباراة، تاريخ المسابقة وأبطالها السابقين وأكثر من ذلك.

ما هو موعد مباراة كأس السوبر السعودي 2019؟

ستقام مباراة كأس السوبر السعودي 2019 بين النصر والتعاون في الثامنة والربع بتوقيت السعودية من مساء يوم السبت 4 يناير 2020 ميلاديًا الموافق 9 جمادى أول 1441 هجريًا.

موعد مباراة كأس السوبر السعودي 2019: المباراة الموعد النصر - التعاون السبت 4 يناير 2020،
9 جمادى أول 1441،
20:15 السعودية، 21:15 الإمارات ما هي القنوات الناقلة لكأس السوبر السعودي 2019؟ وكيف يمكنني متابعته؟

من المقرر أن تقوم القنوات السعودية الرياضية بنقل مباراة كأس السوبر السعودي 2019 بين النصر والتعاون، خاصةً وأنها الناقل الحصري للبطولة، وستخصص قناتها الأولى.

المباراة القنوات الناقلة النصر والتعاون القناة السعودية الرياضية 1 ما هو ملعب كأس السوبر السعودي 2019؟

أعلن اتحاد كرة القدم السعودي عن استضافة ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة لمباراة كأس السوبر السعودي بين النصر والتعاون، وهو الملعب المعروف باسم الجوهرة المشعة.

ملعب مدينة الملك عبد الرياضية يستضيف موسميًا مباريات قطبي جدة، الأهلي والاتحاد، ويشهد كل موسم في الدوري السعودي مباراة ديربي جدة الرهيب بين الفريقين.

وتقع مدينة الملك عبد الله الرياضية شمال مطار الملك عبد العزيز الدولي وقد افتتح الملعب في الأول من مايو عام 2014 وحضر الاحتفال الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي العهد الأمير سلمان بن عبد العزيز وولي ولي العهد الأمير مقرن بن عبد العزيز آنذاك.

وشهد الافتتاح إقامة المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين بين الأهلي والشباب وقد انتهى بفوز الليوث بثلاثة أهداف دون رد.

ويتسع ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة لـ62 ألف متفرج تقريبًا وتمتاز مقاعده بأنها مرقمة ومقسمة بطريقة احترافية، إذ يتسع الجزء الأول لـ24 ألف مشجع والثاني لنفس العدد فيما الثالث لـ14 ألف مشجع، بخلاف المنصة والمقصورة الرئيسية ومئات المقاعد لذوي الاحتياجات الخاصة ومرافقيهم.

سجل الأبطال السابقين للسوبر السعودي

اعتمدت بطولة كأس السوبر السعودية من الاتحاد السعودي لكرة القدم عام 2012، لكن البطولة لم تقم هذا الموسم بسبب ضيق الوقت، وقد أقيمت النسخة الأولى عام 2013 وجمعت الفتح مع الهلال وانتهت لصالح الفتح بطل الدوري السعودي بنتيجة 3-2.

فاز الهلال باللقب مرتين وهو حامل الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بالبطولة، فيما لم ينجح طرفا كأس السوبر السعودي 2019 النصر والتعاون في الفوز باللقب رغم أن العالمي خاض المباراة مرتين.

النصر هو الوحيد مع الاتحاد الذي لعب كأس السوبر السعودي ولم يُتوج بها أبدًا.

سجل الفائزين بكأس السوبر السعودي:

الفريق

البطل الهلال 2 الفتح 1 الأهلي 1 الشباب 1

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
12/04/2024 | 10:17 ص

سعر تذاكر الطيران السعودي استعلام عن رحلة طيران الخطوط السعودية وحجز مقعد - البديل

يبحث الكثيرون عن رِحْلات خطوط الطيران السعودي، حيث تمكن شركة الطيران السعودية الجميع من الاستعلام عن رحلة الطيران الخطوط السعودية وحجز مَقْعَد إلكترونيًا عن

سعر تذاكر الطيران السعودي   استعلام عن رحلة طيران الخطوط السعودية وحجز مقعد - البديل
12/04/2024 | 10:17 ص

وزيرا خارجية السعودية وأميركا يبحثان هاتفياً التطورات بغزة وملف السودان

بحث وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، اليوم الخميس، خلال اتصال تلقاه من نظيره الأميركي أنتوني بلينكن، التطورات في قطاع غزة وملف السودان."استعراض

وزيرا خارجية السعودية وأميركا يبحثان هاتفياً التطورات بغزة وملف السودان
12/04/2024 | 10:17 ص

لماذا تتسابق الإمارات والسعودية على بناء مراكز البيانات؟ سكاي نيوز عربية

يبدو أن عدوى سباق التفوق في الذكاء الاصطناعي التي يشهدها العالم، انتقلت أيضاً إلى منطقة الشرق الأوسط، حيث تسارع كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية إلى تجهيز البنية التحتية اللازمة، في إطار تنافسهما على أن تصبحا القوة الإقليمية العظمى في مجال التكنولوجيا.

لماذا تتسابق الإمارات والسعودية على بناء مراكز البيانات؟   سكاي نيوز عربية
12/04/2024 | 10:17 ص

السعودية.. مواطن يقتل رجلا وامرأة بسلاح ناري والأمن يعقّب - CNN Arabic

أعلنت الأجهزة الأمنية في المملكة العربية السعودية، مساء الخميس، إلقاء القبض على شخص قام بقتل رجل وامرأة بسلاح ناري.

السعودية.. مواطن يقتل رجلا وامرأة بسلاح ناري والأمن يعقّب - CNN Arabic
اليوم 17:16 م

مشاهدة مباراة السعودية وطاجيكستان بث مباشر في تصفيات كأس العالم 2026 اليوم - الأسبوع

بث مباشر مباراة السعودية وطاجيكستان.. يحل منتخب السعودية ضيفاً علي طاجيكسان، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 26 مارس 2024، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس آسيا 2027 وكأس العالم…

مشاهدة مباراة السعودية وطاجيكستان بث مباشر في تصفيات كأس العالم 2026 اليوم - الأسبوع
اليوم 17:16 م

السعودية.. ارتفاع الصادرات غير النفطية 0.8% في يناير سكاي نيوز عربية

أظهرت بيانات رسمية أن الصادرات غير البترولية في السعودية (تشمل إعادة التصدير) سجلت ارتفاعًا بنسبة 0.8 بالمئة، مقارنة بشهر يناير 2023، في حين انخفضت الصادرات غير البترولية (باستثناء إعادة التصدير) إلى 11.5 بالمئة، فيما ارتفعت قيمة السلع المعاد تصديرها إلى ما نسبته 42.6 بالمئة في نفس الفترة.

السعودية.. ارتفاع الصادرات غير النفطية 0.8% في يناير   سكاي نيوز عربية
اليوم 17:16 م

بعد الروبوت المتحرش.. روبوت نسائي في السعودية لا تتحدث في ال مصراوى

بعد الروبوت المتحرش روبوت نسائي في السعودية لا تتحدث في السياسة والجنس | مصراوى

بعد الروبوت المتحرش.. روبوت نسائي في السعودية لا تتحدث في ال   مصراوى


كأس السوبر السعودي 2019 الموعد، القنوات الناقلة، الملعب وسجل الفائزين Goal.com اخبار السعودية كل ما تريد معرفته عن كأس السوبر السعودي 2019 بين النصر والتعاون، الموعد، القنوات الناقلة، الملعب، تاريخ المسابقة وأهم أرقامها منذ انطلاق نسختها الأولى



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السعودية

خيارات

كأس السوبر السعودي 2019   الموعد، القنوات الناقلة، الملعب وسجل الفائزين   Goal.com
المصدر https://www.goal.com/ar-eg/أخبار/موعد-كأس-السوبر-سوبر-السعودية-النصر-والتعاون-الدوري-السعودي/m5adtyet0zt21cznvnl3yc7yx https://www.goal.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي كأس السوبر السعودي 2019 الموعد، القنوات الناقلة، الملعب وسجل الفائزين Goal.com

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars