الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

رئيس جامعة قناة السويس: 3 منشآت ومشروعات جديدة لخدمة الطلاب

18/11/2019 | 6:45 م 0 comments
رئيس جامعة قناة السويس: 3 منشآت ومشروعات جديدة لخدمة الطلاب

أعلن الدكتور طارق راشد رحمي، رئيس جامعة قناة السويس، أن هناك 3 منشآت ومشروعات إنشائية كبرى يتم العمل بها على قدم وساق لإتمام تجهيزها وستحدث طفرة كبيرة بالجامعة وتلك المشروعات هي مبنى مدرجات ومصنع الأدوية ومبنى آداب ١، ٢ ومبنى كلية تجارة الجديد. جاء ذلك

اشترك لتصلك أهم الأخبار


أعلن الدكتور طارق راشد رحمي، رئيس جامعة قناة السويس، أن هناك 3 منشآت ومشروعات إنشائية كبرى يتم العمل بها على قدم وساق لإتمام تجهيزها وستحدث طفرة كبيرة بالجامعة وتلك المشروعات هي مبنى مدرجات ومصنع الأدوية ومبنى آداب ١، ٢ ومبنى كلية تجارة الجديد.

أخبار متعلقة

فوز طالب في هندسة جامعة قناة السويس بلقب أقوى ناشئ في العالم

اختيار جامعة قناة السويس مركزًا للاستشارات العلمية لـ«الهيئة»

جامعة قناة السويس تستضيف خريجي معهد بكين لتكنولوجيا المعلومات

جاء ذلك خلال جولته التفقدية اليوم الاثنين والتى رافقه خلالها الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور أحمد زكى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمحاسب سمير النجار أمين عام الجامعة، حيث بدأ رئيس الجامعة يتفقد مبنى كلية تجارة الجديد واستقبل رئيس الجامعة مهندسى الشركة الوطنية للمقاولات العامة والتوريدات.

وقام الدكتور أحمد زكى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بشرح تفصيلي للمبنى الذي يقام على ثلاث ادوار الدور الارضى يحتوى على قاعة امتحانات كبيرة ويضم المبنى ١٠ قاعات درس تسع من ١٠٠ إلى ١٢٠ طالب وطالبة كما يشمل المبنى ٥ معامل ويخصص المبنى لشعبة اللغة الإنجليزية والبرامج المهنية.

ثم توجه رئيس الجامعة إلى مبنى مدرجات ومصنع الأدوية التعليمى وقام الدكتور ياسر مصطفى عميد كلية الصيدلة بشرح تفصيلي للمبنى الذي يقام على ثلاث أدوار بمساحة ٢٢٠٠ متر يضم الدور الأرضي مدرجين سعة المدرج ٢٥٠ طالب وطالبة بالإضافة إلى مصنع الادوية الذي يقام على طابقين وقد أكد الدكتور ياسر مصطفى أنه سيتم عمل ثلاث خطوط انتاج وان هذا المصنع سيعمل بالنظام البريطانى في مراقبة الجودة بحوائط زجاجية وذلك حتى يتمكن الطلاب بمشاهدة ما يحدث داخل المصنع ويعد هذا المصنع نموذج محاكاة للطلاب وتدريب وذلك بهدف تأهيل الطلاب لتلبية احتياجات سوق العمل إلى جانب صيدلية تعليمية على دورين ويضم المبنى مكاتب إدارية ومخازن أدوية.

وأنهى الدكتور طارق راشد رحمي جولته بتفقد لمبنى أداب ٢ والذى يسير العمل فيه على قدم وساق للانتهاء منه مع بداية الفصل الدراسى الثانى هذا وقام الدكتور عادل السعدني بمرافقة رئيس الجامعة داخل المبنى الذي يضم أربع طوابق بنفس تصميم المبنى الأول ويخصص لطلاب البرامج المميزة واللغات إلى جانب المكاتب الخاصة بعميد الكلية ووكلاءها وبعض مكاتب الجهاز الإدارى، كما حرص رئيس الجامعة على متابعة انتظام سير العملية التعليمية داخل المبنى الجديد لكلية الآداب والعلوم الإنسانية.

ويحتوى المبنى الذي يتكون من ثلاث طوابق مدرجين سعه كل منها ٦٥٠ طالب وطالبة و٦ قاعات تدريس بسعة ٤٠ طالب للقاعه بالإضافة إلى معملي حاسب آلى يضم كل معمل ٥١ جهاز كمبيوتر إلى جانب معلمي صوتيات و١٨ غرفة لأعضاء هيئة التدريس و١٤ قاعة الإداريين ويخصص هذا المبنى لطلاب اقسام التاريخ، المكتبات، اللغات الشرقية، الفلسفة وعلم الاجتماع، الدراسات السكانية وقسم اللغة العربية.

كما شاهد رئيس الجامعة اكبر خريطة لجمهورية مصر العربية أمام المدرجات والتى تضم خريطتين لمصر وخريطة لمنطقة قناة نقلا عن المهندس فرديناند ديليسبس سنه ١٨٥٦. رافق رئيس الجامعة في جولته اللواء عماد جوده مدير إدارة الأمن بالجامعة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
امس 10:10 ص

وزارة التعليم تكشف عن قرار هام حول امتحانات الثانوية العامة 2024 علمي وأدبي التفاصيل - البديل

جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 علمي وأدبي من أكثر الموضوعات الهامة التي يتم طرحها وتداولها على صفحات التواصل الاجتماعي، حيث يرغب الآلاف من طلاب الصف

وزارة التعليم تكشف عن قرار هام حول امتحانات الثانوية العامة 2024 علمي وأدبي  التفاصيل  - البديل
امس 10:10 ص

التوصل لأول اختبار دم في العالم يستطيع اكتشاف أورام المخ الهيئة الوطنية للإعلام

يقوم علماء بريطانيون باختبار أول اختبار دم في العالم للكشف عن سرطان المخ، حيث يمكن أن يؤدي الفحص البسيط إلى تقليل الحاجة التدخلات الجراحية المحفوفة بالمخاطر المستخدمة حاليا.

التوصل لأول اختبار دم في العالم يستطيع اكتشاف أورام المخ   الهيئة الوطنية للإعلام
امس 10:10 ص

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 27-1-2024

استقر (سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري)، خلال تعاملات أمس الجمعة، في (البنوك المصرية) وأسواق الصرافة،.. حيث نستعرض خلال السطور القادمة

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 27-1-2024
امس 10:10 ص

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 في محافظة الجيزة.. اعرف الرابط - أخبار مصر -

قررت محافظة الجيزة إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023- 2024 خلال الأسبوع الجاري، بعد انتهاء اعمال التصحيح.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 في محافظة الجيزة.. اعرف الرابط - أخبار مصر -
امس 10:10 ص

محافظة الفيوم..نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 منصة امتحانات مصر..خطوات الاستعلام عن النتيجة بسهولة

يبحث الكثير من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم، التى من المقرر الإعلان عنها خلال الأيام القليلة القادمة.

محافظة الفيوم..نتيجة الشهادة الإعدادية 2024   منصة امتحانات مصر..خطوات الاستعلام عن النتيجة بسهولة
06/07/2020 | 11:00 ص

رضا حجازى: مصر نجحت بامتياز فـى ثانوية كورونا لأنها دولة مؤسسات

أكد الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم، رئيس غرفة العمليات والمشرف العام على الامتحانات، على نجاح منظومة اجراء امتحانات الثانوية العامة فى ظل الاجراءات

رضا حجازى: مصر نجحت بامتياز فـى  ثانوية كورونا  لأنها دولة مؤسسات
06/07/2020 | 11:00 ص

انطلاق امتحانات الفرق النهائية بآداب عين شمس والكلية تخصص 4 غرف للعزل اليوم -

تبدأ كلية الآداب جامعة عين شمس، اليوم الإثنين، إجراء امتحانات نهاية العام لطلاب الفرقة النهائية بجميع أقسام الكلية،

انطلاق امتحانات الفرق النهائية بآداب  عين شمس  والكلية تخصص 4 غرف للعزل اليوم -


رئيس جامعة قناة السويس: 3 منشآت ومشروعات جديدة لخدمة الطلاب الامتحانات أعلن الدكتور طارق راشد رحمي، رئيس جامعة قناة السويس، أن هناك 3 منشآت ومشروعات إنشائية كبرى يتم العمل بها على قدم وساق لإتمام تجهيزها وستحدث طفرة كبيرة بالجامعة وتلك المشروعات هي مبنى مدرجات ومصنع الأدوية ومبنى آداب ١، ٢ ومبنى كلية تجارة الجديد. جاء ذلك



اشترك ليصلك كل جديد عن الامتحانات

خيارات

رئيس جامعة قناة السويس: 3 منشآت ومشروعات جديدة لخدمة الطلاب
المصدر https://www.almasryalyoum.com/news/details/1444235 المصري اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي رئيس جامعة قناة السويس: 3 منشآت ومشروعات جديدة لخدمة الطلاب

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars