الموضوعات تأتيك من 15324 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

نتيجة مباراة مصر وجزر القمر فى تصفيات أمم أفريقيا 2021 - ميركاتو داي

اليوم 5:45 ص 0 comments
نتيجة مباراة مصر وجزر القمر فى تصفيات أمم أفريقيا 2021 - ميركاتو داي

تصديات الشناوي تُنقذ مصر من فضيحة في جزر القمر! .. جزر القمر كادت تخطف الثلاث نقاط لولا يقظة الحارس محمد الشناوي الذي أنقذ 3 أو 4 فرص أبرزهم في الدقيقة 68...

واجه منتخب مصر الأول اختبارًا صعبًا أمام نظيره جزر القمر بعد عصر اليوم الاثنين 18-11-2019، حيث كاد يتعرض للخسارة لولا براعة حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي في التصدي للهجمات الخطيرة التي شنها أصحاب الضيافة، لتكتفي مصر بنقطة يتيمة لترفع رصيدها لنقطتين في المركز الثاني بالمجموعة السابعة بتصفيات أمم أفريقيا 2021.

وأفلت منتخب جزر القمر من التأخر في النتيجة خلال الدقائق الـ 10 الأولى من اللقاء، عندما تصدت العارضة لتسديدة قوية لمحمود كهربا بعدما وصلته تمريرة داخل منطقة الجزاء من محمود تريزيجيه.

وتسيدت جزر القمر اللقاء بعد تلك اللقطة وأهدرت العديد من الفرص السهلة التي أبعدها محمد الشناوي الذي يُعد النجم الأول للمباراة خاصةً بعد انقاذه الرائع في الدقيقة 68 لتسديدة بكاري بعد أن راوغ أحمد حجازي بطريقة جميلة داخل صندوق العمليات.

وقبل هذه الفرصة، أهدر تريزيجيه فرصة هدف تقدم مصر بعد انفراده إثر تمريرة حسين الشحات الرائعة في عمق دفاع جزر القمر، لكنه وضع الكرة باستهتار بوجه القدم لحظة انفراده بالحارس علي حمادة، لتمر جوار القائم الأيسر بقليل!

ولم يستطع الجمهور مَنع نفسه من اقتحام أرض الملعب للاحتفال بهذه النتيجة وهذا الأداء، الذي ساعد فريقهم على اعتلاء صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، لحين انتهاء مباراة كينيا وتوجو لحساب نفس الجولة، لتصبح هذه اللقطة هي لقطة اليوم 18-11-2019 بإمتياز!.

تجدر الإشارة إلى أن مصر سقطت في فخ التعادل 1/1 على ملعب برج العرب الأسبوع الماضي أمام منتخب كينيا، لتحتل المركز الثاني في مستهل مشوارها تحت قيادة المدرب الوطني الجديد حسام البدري.

ويحتل منتخب جزر القمر صدارة المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط ، بعدما خطف فوزا غالياً على  ملعب منتخب توجو بهدف نظيف.

وغاب عن المنتخب المصري نجمه الأول والأبرز ونجم نادي ليفربول محمد صلاح بسبب الإصابة، إلى جانب لاعبي بيراميدز بسبب القرار الانضباطي من المدرب حسام البدري.

وقال المعلق الرياضي المصري “علي محمد علي” في نهاية المباراة التي بثت على قنوات بي إن سبورتس “لا يمكن لنا أن نفرح بالتعادل مع جزر القمر، هذه النتيجة محرجة للغاية لكرة القدم المصرية”.

بث مباشر جزر القمر ومصر (صور: TV) كلمات دالةالأهلي الدوري المصري الكاميرون بيراميدز تصفيات أمم أفريقيا تصفيات كأس أمم أفريقيا ليفربول مباريات اليوم محمد الشناوي محمد صلاح مصر ملعب محمد سيد الشيخ منتخب توجو منتخب جزر القمر منتخب كينيا منتخب مصر
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
07/07/2020 | 4:45 م

الدولار يعاود التراجع أمام الجنيه المصري.. وخبراء يكشفون سر هبوط الأخضر - CNN Arabic

أرجع خبراء سبب التراجع الطفيف إلى بدء تحسن موارد مصر من الدولار بعد استئناف السياحة وعودة الاستثمارات الأجنبية في أدوات الدين الحكومية، علاوة على حصول مصر على تمويل جديد من صندوق النقد الدولي بقيمة 5.2 مليار دولار.

الدولار يعاود التراجع أمام الجنيه المصري.. وخبراء يكشفون سر هبوط  الأخضر  - CNN Arabic
07/07/2020 | 4:45 م

مستشار السيسي يعلن سيطرة مصر على كورونا -

أعلن عوض تاج الدين مستشار الرئيس المصري لشؤون الصحة، أنه تمت السيطرة على أزمة فيروس كورونا المستجد في البلاد، بفضل الحكومة والمستشفيات.

مستشار السيسي يعلن سيطرة مصر على كورونا -
07/07/2020 | 4:45 م

كيف يساهم طيبة1 فى تأمين الحدود المصرية.. الرئيس التنفيذى لوكالة الفضاء يرد -

كشف الدكتور محمد القوصى الرئيس التنفيذى لوكالة الفضاء المصرية، أن القمر الصناعى طيبة.1 موجود حاليا في المدار المخصص له وهو المدار الثابت على ارتفاع 36 ألف كيلو من سطح الأرض.

كيف يساهم طيبة1 فى تأمين الحدود المصرية.. الرئيس التنفيذى لوكالة الفضاء يرد -
07/07/2020 | 4:45 م

مصر: لا مساومة على حقوقنا بالمتوسط وسنرد على أي خطر

أكد البرلمان المصري، الاثنين، أن مصر لديها منطقتان واعدتان للبترول والغاز في البحر الأحمر والبحر الأبيض المتوسط، تحت السيادة المصرية، وأن ثروات المتوسط دفع

مصر: لا مساومة على حقوقنا بالمتوسط وسنرد على أي خطر
07/07/2020 | 4:45 م

نادي الجزيرة في المركز الأول.. تعرف على أقدم 7 أندية فى مصر -

الرياضة جزء رئيسي من حياة المصريين إن لم تكن تمارسها فأنت مشجع لأحد الأندية، وتسرق دائماً الشغف والحماس سواء من اللاعبين أو المتابعين، وعرفت مصر الأندية الرياضية كمؤسسات مهمة داخل الدولة

نادي الجزيرة في المركز الأول.. تعرف على أقدم 7 أندية فى مصر -
25/06/2020 | 5:00 ص

مصر.. اعترافات المتهم بقتل سيدة في الدقهلية.. خنقها بالروب وعاشرها ميتة -

اعترف المتهم أحمد والبالغ 33 عاما، بقتل الطالبة إيمان حسن داخل شقتها بقرية ميت عنتر بمركز طلخا بمحافظة الدقهلية المصرية، وذكر أنه قام بمجامعتها بعد أن خنقها بحزام روبها الخاص.

مصر.. اعترافات المتهم بقتل سيدة في الدقهلية.. خنقها بالروب وعاشرها ميتة -
25/06/2020 | 5:00 ص

احتجاز الصحفية المصرية نورا يونس.. و العفو الدولية تطالب بحمايتها من التعذيب وإساءة المعاملة - CNN Arabic

ألقت قوات الأمن المصرية، مساء الأربعاء، القبض على الصحفية نورا يونس، رئيس تحرير الموقع الإخباري الإلكتروني "المنصة"، وذلك في أعقاب اقتحام أفراد الشرطة المصرية لمقر الموقع الإلكتروني، وتفتيش أجهزة الكومبيوتر الخاصة بالصحفيين العاملين في المو

احتجاز الصحفية المصرية نورا يونس.. و العفو الدولية  تطالب بحمايتها من التعذيب وإساءة المعاملة - CNN Arabic


نتيجة مباراة مصر وجزر القمر فى تصفيات أمم أفريقيا 2021 - ميركاتو داي اخبار المحروسة تصديات الشناوي تُنقذ مصر من فضيحة في جزر القمر! .. جزر القمر كادت تخطف الثلاث نقاط لولا يقظة الحارس محمد الشناوي الذي أنقذ 3 أو 4 فرص أبرزهم في الدقيقة 68...



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار المحروسة

خيارات

نتيجة مباراة مصر وجزر القمر فى تصفيات أمم أفريقيا 2021 - ميركاتو داي
المصدر https://mercatoday.com/2019/11/18/نتيجة-مباراة-مصر-وجزر-القمر-فى-تصفيات-أ/ موقع ميركاتو داي | أول موقع رياضي عربي متخصص في سوق انتقالات ...
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي نتيجة مباراة مصر وجزر القمر فى تصفيات أمم أفريقيا 2021 - ميركاتو داي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars