الموضوعات تأتيك من 15443 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > يوتيوب

اتهامات بالعنصرية تلاحق نجمة يوتيوب سارة أبوجاد في المغرب

27/11/2019 | 3:45 ص 0 comments
اتهامات بالعنصرية تلاحق نجمة  يوتيوب  سارة أبوجاد في المغرب

أثارت نجمة "يوتيوب" مغربية جدلاً وغضباً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما استخدمت رضيعاً أسود البشرة لتنفيذ مقلب. واتهم المعلقون المدونة بالعنصرية، وطالبوا بمحاسبة المستشفى حيث أجري المقلب.

ونشرت نجمة "يوتيوب" المغربية سارة أبوجاد، الجمعة، مقلباً نفذته في زوج أختها، عندما قدمت له طفلاً أسود البشرة على أنه ابنه لترى ردة فعله. 

وتسبب هذا المقلب، بعد انتشاره في الساعات الأخيرة، بضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت الاتهامات على سارة بالعنصرية واستغلال طفل، بينما تساءلوا أين كان طاقم المستشفى حيث تم تنفيذ المقلب. 

وتوالت التعليقات التي كالت بعضها شتائم لسارة، متهمةً إياها بتقديم رشوة لممرضات وطاقم المستشفى حيث أجريت عملية الولادة، وطالبوا أم الطفل بمقاضاتها. 

Facebook Post

وعلّقت نسيمة داودا بالقول: "وقاحة سارة أبو جاد جعلتها تصوّر ولداً أسمر وُلد حديثاً حتى تخيف به زوج أختها وتوهمه بأنه ابنه، لأنه أبيض والطفل أسمر"، وتساءلت: "من منحها إذن الدخول إلى قسم الأطفال والحق في تصوير الصغير الذي ولد حديثاً حتى تزيد عدد المشاهدات؟".
وتابعت: "الإنسان صار غبياً ومات فيه العقل والضمير من أجمل مقطع تافه، أتمنى من عائلة الطفل أن تقاضي هذه السيدة وأتمنى أن تتلقى درساً ومثيلتها".

وكتب الصحافي المحجوب فرياط: "لا يهمني المعنيون بالأمر لأنهم تجسيد لمستوى بلد، المهم هو المصحة التي وقع فيها هذا. والتي يجب أن تتخذ إجراءً إذا كانت لديها فعلاً غيرة على المهنة".

اقــرأ أيضاً محجبة بطلة كليب الفنان المغربي زهير البهاوي الجديد

واضطرت التعليقات سارة أبوجاد إلى الخروج بفيديو عبر "يوتيوب" تبرر فيه تصرفها، مقللة من شأن المقلب وواصفة إياه بأنّه "فيديو عادي". 

وقالت: "صوّرت شيئاً عادياً، ليس به أي شيء، لكن الناس فهموه بطريقة أخرى، كان مقلباً صغيراً أوهمت فيه زوج أختي بأنّ الولد الذي ازداد (ولد) في نفس الوقت هو ابنته". 

ونفت سارة عن نفسها تهمة العنصرية، قائلة إنّها استخدمت فقط لفظ "أسمر"، وهي نفس العبارة التي استخدمتها لوصف أختها "سمراء". 

وأكدت أنّها لم تلمس الطفلين، وإنما فقط غيّرت لون الغطاء حتى يبدو الولد الأسمر على أنه أنثى، لأنّ من وقع ضحية المقلب يعلم أنّ زوجته أنجبت أنثى. 

ورداً على الانتقادات حول عدم أخذ إذن أم الطفل المصور في المقلب، قالت سارة إنّها تعرف أمه والطفل ابن صديقة أختها، وإنّها فقط نسيت أن تذكر ذلك في الفيديو.





موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/07/2020 | 9:00 ص

الخميس .. عرض أبو صامولة على يوتيوب وزارة الثقافة

حدد البيت الفنى للمسرح الخميس المقبل، موعدا لعرض مسرحية "أبو صامولة" أون لاين على قناة وزارة الثقافة بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب.

الخميس .. عرض أبو صامولة على يوتيوب وزارة الثقافة
06/07/2020 | 9:00 ص

النبأ: يوتيوب يسمح لمنشئي لمحتوى باستخدام الذكاء الاصطناعي للرد تلقائيًا على التعليقات

يطرح يوتيوب، تقنية ' SmartReply ' على التطبيق، مما يعني أن التعليقات التي تراها على الموقع ربما لم يكتبها أحد بالفعل. تقوم التكنولوجيا بتحليل الرسائل ثم تستخدم الذكاء الاصطناعي لتخمين ...

النبأ: يوتيوب يسمح لمنشئي لمحتوى باستخدام الذكاء الاصطناعي للرد تلقائيًا على التعليقات
06/07/2020 | 9:00 ص

شاهد .. كليب الحب والسلام لـ أصالة يحقق 2 مليون مشاهدة على يوتيوب

حقق فيديو كليب أغنية أصالة نصرى الجديدة "الحب والسلام"، الذى نشرته قبل 48 ساعة عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب" نجاحا كبيرا بين جمهورها وحققت 2 مليون مشاهدة.

شاهد .. كليب الحب والسلام لـ أصالة يحقق 2 مليون مشاهدة على يوتيوب
06/07/2020 | 9:00 ص

ميزة مهمة للمستخدمين تظهر في يوتيوب -

أعلنت شركة غوغل مؤخرا عن تطويرها ميزة جديدة ستضيفها إلى موقع "يوتيوب"، ستحسن من تفاعل أصحاب الفيديوهات وصناع المحتوى مع المستخدمين الذين يشاهدون فيديوهاتهم في الموقع.

ميزة مهمة للمستخدمين تظهر في  يوتيوب  -
06/07/2020 | 9:00 ص

كارول سماحة تحقق 2 مليون مشاهدة بـ Bon voyage على يوتيوب -

حقق فيديو كليب " bon voyage " للفنانة اللبنانية كارول سماحة 2 مليون مشاهدة منذ بداية عرضه من ثلاثة أيام، وهو من إخراج بتول عرفة

كارول سماحة تحقق 2 مليون مشاهدة بـ Bon voyage  على يوتيوب  -
01/07/2020 | 9:45 م

بالأرقام.. تعرف إلى أرباح أشهر قنوات العائلات العربية على يوتيوب دنيا الوطن

بالأرقام.. تعرف إلى أرباح أشهر قنوات العائلات العربية على "يوتيوب"

بالأرقام.. تعرف إلى أرباح أشهر قنوات العائلات العربية على  يوتيوب    دنيا الوطن
01/07/2020 | 9:45 م

جوجل تجلب ميزة “الرد الذكي” إلى يوتيوب

البوابة العربية للأخبار التقنية البوابة العربية للأخبار التقنية قالت شركة جوجل اليوم الأربعاء: إن ميزة (الرد الذكي) SmartReply التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لاقتراح ردود جاهزة على التعليقات والرسائل، البوابة العربية للأخبار التقنية جوجل تجلب ميزة “الرد الذكي” إلى يوتيوب...

جوجل تجلب ميزة “الرد الذكي” إلى يوتيوب


اتهامات بالعنصرية تلاحق نجمة يوتيوب سارة أبوجاد في المغرب يوتيوب أثارت نجمة "يوتيوب" مغربية جدلاً وغضباً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما استخدمت رضيعاً أسود البشرة لتنفيذ مقلب. واتهم المعلقون المدونة بالعنصرية، وطالبوا بمحاسبة المستشفى حيث أجري المقلب.



اشترك ليصلك كل جديد عن يوتيوب

خيارات

اتهامات بالعنصرية تلاحق نجمة  يوتيوب  سارة أبوجاد في المغرب
المصدر https://www.alaraby.co.uk/entertainment/83ad8e05-59b5-4a2e-a5d8-d7e50f2a4eaf العربي الجديد
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اتهامات بالعنصرية تلاحق نجمة يوتيوب سارة أبوجاد في المغرب

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars