الموضوعات تأتيك من 16180 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

قرطام: لم نعد نثق في الإعلام المصري.. ولابد من بدء مرحلة ال مصراوى

30/11/2019 | 1:45 ص 0 comments
قرطام:  لم نعد نثق في الإعلام المصري.. ولابد من بدء مرحلة ال   مصراوى

قرطام لم نعد نثق في الإعلام المصري ولابد من بدء مرحلة الإصلاح السياسي | مصراوى

كتب- حاتم أبوالنور:

قال المهندس أكمل قرطام، عضو مجلس النواب ورئيس حزب المحافظين، إنه لابد من البدء في مرحلة الإصلاح السياسي؛ لأنه القادر على صناعة الرضا الشعبي الذي من شأنه الحفاظ على الاستقرار السياسي، مشيرًا إلى أن الاستقرار في مصر مفتعل وليس حقيقيًّا.

وأضاف قرطام، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "MBC مصر"،: "إحنا مش قادرين نصدق كل الكلام اللي بيتقال، لم نعد نثق في الإعلام المصري، وهناك غموض في عديد من الأشياء مثل الحبس الاحتياطي، لازم تكون فيه ثقة وشفافية، ولابد للسواد الأعظم من الشعب أن يعرف ما يجري من حوله".

وتابع رئيس حزب المحافظين بأن صوت البرلمان للأغلبية دومًا، وهناك أحزاب أغلبية موالية للحكومة والدولة، منوهًا بأن 90% من الأحزاب داخل البرلمان ولاؤها الأول للدولة، مضيفًا: "التوازن في الدستور مختل، والبرلمان أحد سلطات الدولة ومن مؤسساتها الأساسية، وله دور مرشد ومساند.. إحنا كأقلية معارضة في البرلمان تقدمنا بعديد من مشروعات القوانين الخاصة بقاضي المعارضات"، معقبًا: "البرلمان لم يراقب شيئًا منذ 5 سنوات سوى صوامع القمح، والإصلاح البرلماني يبدأ من اللائحة".

واستطرد عضو مجلس النواب: "لابد أن نطمئن أن مصر دولة قانون، والديمقراطية ما زالت وليدة، والنظام الرئاسي له توازنات محددة"، موضحًا: "التعديلات الدستورية لم تتم بشكل جيد، وسيتم تغييرها مستقبلًا بكل تأكيد".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: وكيل النواب: تطوير الإعلام المصري يلزمه حقبة وزارية لمعالجة ما حدث فيه 30/11/2019 | 1:45 ص

قال النائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، إن تطوير الإعلام المصري يلزمه حقبة وزارية لمعالجة ما حدث فيه...

برلمانى يضع روشتة إعادة الإعلام المصرى إلى مكانته 30/11/2019 | 1:45 ص

أكد النائب نادر مصطفى، أمين لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، أن الدولة اتخذت خطوات عديدة تستهدف إصلاح الإعلام المصرى وإعادته إلى مكانته التى يستحقها.

مصر: القبض على جنرال الإعلام وواجهة المخابرات [صور] الجزيرة مباشر 30/11/2019 | 1:45 ص

ونقلت وسائل إعلام محلية عن مصادر أمنية قولها أن سبب القبض على سليم هو "تهربه من تنفيذ أحكام قضائية صدرت ضده بالحبس في قضية شيكات بدون رصيد لصالح إحدى الشركات الإعلامية".  

بعد اعتقال ياسر سليم.. هل قررت المخابرات المصرية الانسحاب من الإعلام؟ 30/11/2019 | 1:45 ص

قال صحفيون إن القبض على المنتج وضابط المخابرات المصري السابق ياسر سليم يأتي في ظل تفكيك المنظومة الإعلامية التي أثبتت فشلها، إذ يجري إبعاد الأجهزة الأمنية عن العمل المباشر بالإعلام.

: محمود الورواري لـ : المشهد الإعلامي يشبه مستشفى كبيرًا يعمل فيه كل طبيب في غير تخصصه.. وأعارض عودة منصب وزير الإعلام.. ويجب الوصول لسياسة إعلامية تناسب مصر ونسف القديم .. فيديو وصور 22/11/2019 | 11:45 م

استضاف موقع صدى البلد الإخباري، الإعلامي محمود الورواري المذيع بقناة العربية، في ندوة هامة، تحدث خلالها عن مفهوم الأمن ...

عربي21 ترصد بالأسماء.. 35 جنرالا يتحكمون بـ إعلام السيسي 22/11/2019 | 11:45 م

رصدت "عربي21" أسماء ومواقع 35 جنرالا مصريا يتحكمون- بحسب مختصين- في مفاصل الكثير من المؤسسات الإعلامية والصحفية في مصر..

بالأسماء .. 35 جنرالا يسيطرون على الإعلام في مصر - الشبكة العربية 22/11/2019 | 11:45 م

بالأسماء .. 35 جنرالا يسيطرون على الإعلام في مصر



قرطام: لم نعد نثق في الإعلام المصري.. ولابد من بدء مرحلة ال مصراوى الاعلام المصري قرطام لم نعد نثق في الإعلام المصري ولابد من بدء مرحلة الإصلاح السياسي | مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن الاعلام المصري

خيارات

قرطام:  لم نعد نثق في الإعلام المصري.. ولابد من بدء مرحلة ال   مصراوى
المصدر https://www.masrawy.com/news/news-videos/details/2019/11/26/1677446/قرطام-لم-نعد-نثق-في-الإعلام-المصري-ولابد-من-بدء-مرحلة-الإصلاح-السياسي- https://www.masrawy.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي قرطام: لم نعد نثق في الإعلام المصري.. ولابد من بدء مرحلة ال مصراوى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars