الموضوعات تأتيك من 16419 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

أزمة بين إدارة جوجل والموظفين.. و CNN : بعض العاملين اخترقوا سياسات أمن البيانات

30/11/2019 | 3:45 ص 0 comments
أزمة بين إدارة جوجل والموظفين.. و CNN : بعض العاملين اخترقوا سياسات أمن البيانات

تعتبر شركة جوجل هى المعيار الذهبي لبيئة العمل حيث توفر الشركة للعاملين بها العديد من المزايا من الوجبات المجانية إلى رعاية الأطفال فى الموقع..

تعتبر شركة جوجل هى المعيار الذهبي لبيئة العمل حيث توفر الشركة للعاملين بها العديد من المزايا من الوجبات المجانية إلى رعاية الأطفال فى الموقع، لكن تواجه جوجل الآن بعض التوترات فى علاقتها بموظفيها، وفقا لما نشرته شبكة "سى إن إن" الأمريكية.

وصل التوتر بين الموظفين والإدارة إلى نقطة فارقة الاثنين الماضي حينما طردت الشركة عدد من العاملين بها مدعين انهم قاموا باختراق سياسات امن البيانات، الأمر الذى ترتب علية اتهام بعض الموظفين للشركة بمحاولة قمع من ينتقدون سياسات جوجل.

ودون عمرو جابر وهو أحد مهندسي البرامج في جوجل وقد نظم احتجاجات سابقا ضد الشركة على حسابه الخاص بموقع توتير "لقد طردت جوجل 4 من زملائي في العمل بسبب طرحهم لسؤال ما إذا كانت الشركة تساعد العائلات المنفصلة أو الأطفال على الحدود؟: مشيرا أنه تم العثور بالفعل على معلومات تؤكد عمل جوجل مع الجمارك الامريكية وحماية الحدود.

وفي نفس السياق قال متحدث باسم جوجل لشبكة "سي إن إن" الثلاثاء الماضي أنه تم فصل العاملين بسبب وصولهم الى معلومات ليست ضمن نطاق صلاحيتهم، مضيفا أن أحد العاملين اشترك في تقييم آخرين دون علمهم بالأمر.

وعلى الجانب الآخر وصف عدد من موظفى جوجل ما يحدث بأنه محاولة لتخويف العاملين بالشركة.

وقال بيان العمال: "لقد كان التغيير في السياسة بمثابة: الوصول إلى مسؤوليتك الخاصة والسماح للمديرين التنفيذيين بمعرفة ما إذا كان ينبغي معاقبتكم بعد وقوع الأمر، لقد عرفنا ذلك، وأصبح واضحًا الآن: إن هذا التغيير في السياسة كان بمثابة عذر للانتقام من المنظمين، مما يتيح للشركة ذريعة لاختيار واختيار من تستهدفه.

ووفقا للبيان تم تغيير السياسة مؤخرًا لكن ترك الأمر غامضًا فيما يتعلق بالوثائق محل الجدل.

وقالت "سي إن إن" عن التوترات بين موظفي جوجل والإدارة هي نقطة تحول للشركة التي كانت لسنوات من أكثر الأماكن المرغوبة للعمل في العالم، لكن جوجل ليست وحدها من تواجه مشكلات مع قاعدة الموظفين النشطاء بشكل متزايد.

وعارض العديد من موظفي فيس بوك موقف الشركة من الإعلانات السياسة، كما قام العمال في شركة أمازون بالانسحاب لدفع الرئيس التنفيذي جيف بيزوس لاتخاذ مزيد من الإجراءات المتعلقة بتغير المناخ بينما تلقت إدارة مايكروسوفت رسائل من الموظفين يطالبون الشركة بإنهاء تعاقدها مع إدارة الهجرة والجمارك الأمريكية.

وبحسب التقرير قال جيمس بيلي أستاذ الإدارة بجامعة جورج واشنطن، إن العمال قد انجذبوا إلى فكر القائمين على جوجل بأنهم في مهمة لجعل العالم مكان أفضل مضيفا ان الشركة استندت في هذا إلى فكرة أن التكنولوجيا ترتقي بالأفراد وتجعل الحياة أفضل لكنه حذر من ان مواقف جوجل الأخيرة ستؤدي لشعور العاملين بها بخيبة أمل وسيشعرون ان التكنولوجيا من مسببات التعرض للخطر.


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
جوجل ما تزال تدفع مليارات الدولارات إلى آبل البوابة العربية للأخبار التقنية 03/07/2020 | 12:00 ص

جوجل | تفحص الجهات التنظيمية في المملكة المتحدة صفقة طويلة الأمد بين جوجل وآبل حول محرك البحث الافتراضي في متصفح (سفاري) Safari المحمول المملوك للشركة المصنعة

جوجل تحسم مصير هاتفها الذكي Pixel 3a.. ترقبوا 4a 03/07/2020 | 12:00 ص

قائمة متجر جوجل الرسمية بدأت في إظهار حالة سلسلة Pixel 3a على أنها غير متاحة، وسط تفاؤل بإصدار هاتف (Pixel 4a) المنتظر

جوجل تعقد مؤتمرها Hey Google لأجهزة المنازل الذكية 8 يوليو الجارى - 03/07/2020 | 12:00 ص

أعلنت شركة جوجل عن استضافة حدث افتراضى لمطورى أجهزة المنازل الذكية فى الثامن من يوليو بدلاً من مؤتمر Google I / O الذى تم إلغاؤه

جوجل تحذف 100 إضافة خبيثة بمتجر كروم لجمع بيانات المستخدمين الحساسة - 03/07/2020 | 12:00 ص

يجب على مستخدمى الإنترنت توخى الحذر أثناء تثبيت ملحقات Google Chrome ، حيث أزالت الشركة أكثر من 100 رابط ضار بعد اكتشاف أنها تجمع بيانات مستخدم "حساسة".

جوجل تعلن عن Camp Google 2020 لمساعدة الأطفال على تعلم المهارات الرقمية - 03/07/2020 | 12:00 ص

أعلنت شركة جوجل عن مبادرة "Camp Google 2020" للأطفال وأولياء أمورهم للمشاركة فى تجارب التعلم معًا، حيث يقدم البرنامج مجموعة من الأنشطة التى تجمع بين المشاريع الواقعية

كيفية حفظ مستند جوجل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك خطوة بخطوة 06/06/2020 | 10:00 م

كيفية حفظ مستند جوجل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك خطوة بخطوة 'كيفية حفظ مستند جوجل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك خطوة بخطوة'

طريقة تثبيت متجر جوجل بلاي على هاتف هواوي Huawei P40 Pro 06/06/2020 | 10:00 م

طرق يمكن من خلالها تثبيت متجر جوجل بلاي على Huawei P40 Pro لكن قبل أن تبدأ بعملية التثبيت يجب عليك القيام بعمل نسخة احتياطية لهاتفك



أزمة بين إدارة جوجل والموظفين.. و CNN : بعض العاملين اخترقوا سياسات أمن البيانات اخبار جوجل تعتبر شركة جوجل هى المعيار الذهبي لبيئة العمل حيث توفر الشركة للعاملين بها العديد من المزايا من الوجبات المجانية إلى رعاية الأطفال فى الموقع..



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار جوجل

خيارات

أزمة بين إدارة جوجل والموظفين.. و CNN : بعض العاملين اخترقوا سياسات أمن البيانات
المصدر https://www.youm7.com/story/2019/11/27/CNN/4520724 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أزمة بين إدارة جوجل والموظفين.. و CNN : بعض العاملين اخترقوا سياسات أمن البيانات

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars