الموضوعات تأتيك من 15447 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الزمالك يسعى لمصالحة الجماهير على حساب مازيمبى

30/11/2019 | 7:45 ص 0 comments
الزمالك يسعى لمصالحة الجماهير على حساب مازيمبى

يدخل الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك عند الثالثة عصر اليوم، السبت، اختبارًا غاية فى القوة والصعوبة عندما يحل ضيفًا على نظيره مازيمبى الكونغولى، فى افتتاح مشواره بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا، وذلك على أرض ملعب تى بى مازيمبى بمدينة لوبومباشى

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن


يدخل الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك عند الثالثة عصر اليوم السبت، اختبارًا غاية في القوة والصعوبة عندما يحل ضيفًا على نظيره مازيمبى الكونغولى، في افتتاح مشواره بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا، وذلك على أرض ملعب تى بى مازيمبى بمدينة لوبومباشى الكونغولية، وسط حضور جماهيرى يقدر بـ18 ألف متفرج.

أخبار متعلقة

«بدر» ينهي أزمة استشفاء لاعبي الزمالك بعد توفير «الثلج»

مران الزمالك بالكونغو: تدريبات تكتيكية للاعبين وتدريب قوي للحراس.. ومباراة كرة طائرة

بعد تغيير حكم المباراة.. مصدر بالزمالك: رئيس مازيمبي مشهور بهذه التصرفات

وتشهد مباريات الزمالك مع الفرق الكونغولية وخصوصا مازيمبى أهمية وعناية خاصة، فعلى مدار تاريخ المواجهات لعب المارد الأبيض أمام الفرق الكونغولية 14 مباراة، فاز في 4 وتعادل 3 وخسر 7 مباريات، فيما جمعت المواجهات المباشرة بين الزمالك ومازيمبى في 6 لقاءات قبل مواجهة اليوم، ابتسم فيها الحظ لبطل الكونغو بـ3 انتصارات، فيما حقق الأبيض الفوز مرة واحدة، وتعادلا مرتين، كما يتفوق مازيمبى بإحرازه 6 أهداف في مرمى الأبيض، مقابل 4 أهداف للاعبى الزمالك في مرمى مازيمبى.

التقى الفريقان لأول مرة في نسخة 2002 وتحديدا في نصف نهائى دورى الأبطال وانتهت بالتعادل الإيجابى 1-1، سجل للزمالك عبدالحليم على، وفى لقاء العودة نجح الزمالك في تحقيق فوزه الوحيد على بطل الكونغو بهدفين دون رد، سجلهما حسام حسن، ليصعد إلى نهائى دورى الأبطال الذي توج به في النهاية على حساب الرجاء المغربى.

وتحمل آخر مواجهة للفريقين في لوبومباشى ذكرى سيئة للأبيض عندما خسر بهدف نظيف في مباراة دور المجموعات التي جمعت بينهما في الثامن من أغسطس نسخة 2014، فيما انتهت آخر مواجهة بينهما على استاد الإسكندرية في 27 يوليو 2014 بالتعادل السلبى.

استعد «المارد الأبيض» لمباراة اليوم جيدا من خلال سفره مبكرا إلى الكونغو قبل المباراة بـ3 أيام، فضلا عن توجه البعثة إلى إثيوبيا لقضاء يوم كامل بها ومنها إلى لوبومباشى لتفادى تعرض اللاعبين للإجهاد من السفر المباشرة 12 ساعة، خصوصا في ظل ضيق الوقت بعد مواجهة إنبى في الدورى المحلى، والتى تعثر فيها الفريق بهزيمة غير متوقعة بهدفين مقابل هدف.

وتعد مباراة اليوم فرصة أمام الصربى ميتشو وكتيبة لاعبيه لمصالحة الجماهير البيضاء بتحقيق نتيجة إيجابية تمكن الفريق من المضى قدما نحو المنافسة على التأهل من هذه المجموعة لدور ربع النهائى، وأعلن الصربى ميتشو وجهازه المعاون حالة الطوارئ داخل تدريبات الفريق التي خاضها هنا في الكونغو والتى تدرب خلالها الفريق مرتين على ملعب المباراة ذى النجيل الصناعى.

وأعلن الجهاز الفنى جاهزية جميع اللاعبين ووصولهم لأعلى فورمة فنية وبدنية، خصوصًا بعدما تدرب الفريق مرتين على ملعب المباراة في نفس التوقيت، وتم تجهيز أحمد سيد «زيزو» ليكون بديلا لطارق حامد في وسط الملعب بجوار فرجانى ساسى بعدما تضاءلت فرص لحاق طارق بالمباراة بسبب آلام الظهر التي يعانى منها وفشله في اجتياز الاختبار الطبى، أمس، وإن كانت هناك محاولات ضعيفة للغاية لإمكانية لحاقه باللقاء، فيما اطمأن الجهاز الفنى على جاهزية الثنائى يوسف أوباما وعبدالله جمعة، وتأكد مشاركتهما.

وطالب المدير الفنى مدافعيه محمود علاء وحمدى الونش ولاعبى خط الوسط بالتركيز الشديد خلال المباراة وطالبهم بإحكام المراقبة على مفاتيح لعب المنافس، خصوصا جاكسون موليكا ولينفورد كالابا وتورك جبرين وكريستين كوفى، لاعب منتخب كوت ديفوار.

وينتظر أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل يضم: محمد عواد، محمود علاء، حمدى الونش «محمد عبدالغنى»، حمدى النقاز، عبدالله جمعة «محمد عبدالشافى»، فيرجانى ساسى، أحمد سيد «زيزو»، يوسف أوباما، محمد أوناجم، أشرف بن شرقى، مصطفى محمد.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/03/2020 | 1:00 ص

موعد مباراة الزمالك والترجي بإياب دور الـ8 لدوري أبطال أفريقيا

الزمالك يلتقي الترجي التونسي بإياب دور الـ8 لبطولة دوري أبطال أفريقيا في تونس

موعد مباراة الزمالك والترجي بإياب دور الـ8 لدوري أبطال أفريقيا
06/03/2020 | 1:00 ص

: موعد مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق الكرة الأفريقية مساء غدٍ، الجمعة، إلى استاد رادس لمتابعة مباراة فريق الزمالك

: موعد مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة
06/03/2020 | 1:00 ص

8 آلاف شرطى لتأمين مباراة الزمالك ضد الترجى فى تونس -

فتح مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، خطوط اتصال مع البعثة البيضاء فى تونس للاطمئنان على كافة الاستعدادات الخاصة بالفريق قبل المواجهة المنتظرة مع الترجى التونسى.

8 آلاف شرطى لتأمين مباراة الزمالك ضد الترجى فى تونس -
01/02/2020 | 8:00 ص

مواعيد مباريات دوري ابطال افريقيا اليوم 1-2-2020 - سوبر كورة

تقام اليوم السبت 1-2-2020، 8 مباريات فى ختام مواجهات دور المجموعات من دورى أبطال أفريقيا

مواعيد مباريات دوري ابطال افريقيا اليوم 1-2-2020 - سوبر كورة
01/02/2020 | 8:00 ص

مواعيد مباريات اليوم 1-2-2020.. سبت كروي نااااااااااااااري جريدة البشاير

ننشر في هذا التقرير مباريات اليوم السبت، والموافق 1 فبراير 2020، والقنوات الناقلة. دوري أبطال إفريقيا يبدأ اليوم الإفريقي بلقاء الزمالك مع بريميرو دي أوجوستو

مواعيد مباريات اليوم 1-2-2020.. سبت كروي نااااااااااااااري   جريدة البشاير
01/02/2020 | 8:00 ص

مواعيد مباريات اليوم فى الجولة الأخيرة بدوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة والمعلقين

تُقام اليوم 21 فبراير 2020 مباريات الجولة السادسة والأخيرة فى بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2020 حيث تم حسم 6 مقاعد ضمنت الصعود لدور الثمانية فى المجموعات

مواعيد مباريات اليوم فى الجولة الأخيرة بدوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة والمعلقين
01/02/2020 | 8:00 ص

مواعيد مباريات اليوم السبت 1 - 2 - 2020 والقنوات الناقلة -

تقام اليوم السبت 1 – 2 - 2020 العديد من المباريات الهامة فى مختلف ملاعب العالم بمنافسات الموسم الجارى 2019-2020

مواعيد مباريات اليوم السبت 1 - 2 - 2020 والقنوات الناقلة  -


الزمالك يسعى لمصالحة الجماهير على حساب مازيمبى دوري أبطال إفريقيا يدخل الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك عند الثالثة عصر اليوم، السبت، اختبارًا غاية فى القوة والصعوبة عندما يحل ضيفًا على نظيره مازيمبى الكونغولى، فى افتتاح مشواره بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا، وذلك على أرض ملعب تى بى مازيمبى بمدينة لوبومباشى



اشترك ليصلك كل جديد عن دوري أبطال إفريقيا

خيارات

الزمالك يسعى لمصالحة الجماهير على حساب مازيمبى
المصدر https://www.almasryalyoum.com/news/details/1447780 المصري اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الزمالك يسعى لمصالحة الجماهير على حساب مازيمبى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars