الموضوعات تأتيك من 16172 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > محمد حماقي

محمد حماقى يحتفل بخطبة اثنين من جمهوره فى حفله

01/12/2019 | 3:00 ص 0 comments
محمد حماقى يحتفل بخطبة اثنين من جمهوره فى حفله

أحيا النجم محمد حماقى حفله فى أحد الأسواق التجارية بالتجمع الخامس، حيث شهدت كبرى ساحات المول حشودا جماهيرية غير مسبقة منذ إنشائه. حضر حماقى بصحبة مدير أعماله حمدى بدر، وصعد على خشبة المسرح بأغنية «نفسى أبقى جنبه» وسط وصيحات الجمهور. من جانبه حرص حماقى

لاقتراحات اماكن الخروج


أحيا النجم محمد حماقى حفله فى أحد الأسواق التجارية بالتجمع الخامس، حيث شهدت كبرى ساحات المول حشودا جماهيرية غير مسبقة منذ إنشائه.

أخبار متعلقة

محمد حماقي يتألق في «كايرو فستيفال سيتي مول»

الرئيس الفرنسي: التدخل العسكري التركي في شمال سوريا «حماقة»

حضر حماقى بصحبة مدير أعماله حمدى بدر، وصعد على خشبة المسرح بأغنية «نفسى أبقى جنبه» وسط وصيحات الجمهور.

من جانبه حرص حماقى على شكر الجمهور على حفاوة استقباله، مؤكدا على عمل حفل يليق بهم مشيرا إلى وجود عدد من المفاجآت وضيوف الشرف. وقدم حماقى مجموعة من أغانيه: «أجمل يوم»، «يزلزل»، «قدام الناس»،«جرى إيه» و«أحلى حاجة فيكي» التى قدمها منذ قرابة ١٤ عاما وما زالت أحد أهم الأغانى المطلوبة فى معظم المناسبات.

وشهدت أغنية «رسمك فى خيالى» التى قدمها للمرة الأولى على البيانو صعود شاب يدعى عمار بصحبة فتاة على خشبة المسرح، وقام بخطبتها خلال الأغنية أمام الجمهور فى مفاجأة غير متوقعة لحماقى، الذى حرص على تهنئتهما، وقال له الشاب إنه لم يجد أفضل من هذه المناسبة والأغنية لتقديم خاتم الخطوبة لها.

كما صعد على خشبة المسرح الملحن تامر على، الذى تعاون مع حماقى فى أغان حققت نجاحا جماهيريا كبيرا، منها «أول ليلة» و«افتكرت» و«مابلاش». وواصل حماقى حفله بأغانى «ليه بيلموني»،«من قلبى بغنى»،«من البداية» «قادرين نعلمها» و«واحدة واحدة» و«عمره ما يغيب»، بالإضافة إلى «أم الدنيا»، التى حرص خلالها على تحية المنتخب المصرى واختتم بأغنية «قادرين نعملها» التى أهدها لكل الطاقات التى تساهم فى بناء مصر.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: محمد حماقى يحيي حفلا فى جامعة النهضة 15 ديسمبر 01/12/2019 | 3:00 ص

يستعد النجم الشاب محمد حماقى، إحياء حفل ضخم فى جامعة النهضة ببنى سويف، منتصف شهر ديسمبر المقبل وسط حضور جماهيرى كبير ...

صور.. شاب يتقدم لخطبة فتاة خلال حفل محمد حماقي - فن وثقافة - 01/12/2019 | 3:00 ص

أحيا النجم محمد حماقي واحدة من أضخم حفلات كايرو فيستيفال سيتي حيث شهدت كبري ساحات المول حشودا جماهيرية غير مسبقة منذ إنشائه.

بالفيديو- محمد حماقي يلقي التحية على ابنته من The Voice في الفن 01/12/2019 | 3:00 ص

تربية الأبناء مهمة صعبة، تكتشف صعوبتها عند المرور بها خاصة وإن كنت تحاول إيصال إحدى المعلومات لطفل لا يتمكن من فهمها، وهذا ما حدث مع فاط...

محمد حماقى يحيي حفلا ضخما فى جامعة النهضة 15 ديسمبر - 01/12/2019 | 3:00 ص

يستعد النجم الشاب محمد حماقى، إحياء حفل ضخم فى جامعة النهضة ببنى سويف، منتصف، وسط حضور جماهيرى كبير، وبدأت الجامعة فعليا بالاستعداد للحفل والترويج له.

: محمد حماقى يدعم فريقه فى برنامج ذا فويس.. شاهد 27/11/2019 | 4:45 م

شارك المطرب محمد حماقى عبر حسابه الشخصى لموقع...

محمد حماقي يحاول الظهور في فيديو لأحلام في الفن 27/11/2019 | 4:45 م

محمد حماقي يحاول الظهور في فيديو لأحلام نشرت صفحة mbc4insta عبر Instagram، مقطع فيديو أثناء تصوير مقابلة مع الفنانة أحلام بواسطة برنامج Mbc Trending، في كواليس برنامج The Voice، وظهر الفنان محمد حماقي وهو يحاول الظهور في الفيديو.

غدًا.. حماقي على موعد مع جمهور القاهرة الجديدة 27/11/2019 | 4:45 م

بوابة أخبار اليوم الإلكترونية



محمد حماقى يحتفل بخطبة اثنين من جمهوره فى حفله محمد حماقي أحيا النجم محمد حماقى حفله فى أحد الأسواق التجارية بالتجمع الخامس، حيث شهدت كبرى ساحات المول حشودا جماهيرية غير مسبقة منذ إنشائه. حضر حماقى بصحبة مدير أعماله حمدى بدر، وصعد على خشبة المسرح بأغنية «نفسى أبقى جنبه» وسط وصيحات الجمهور. من جانبه حرص حماقى



اشترك ليصلك كل جديد عن محمد حماقي

خيارات

محمد حماقى يحتفل بخطبة اثنين من جمهوره فى حفله
المصدر https://www.almasryalyoum.com/news/details/1447835 المصري اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي محمد حماقى يحتفل بخطبة اثنين من جمهوره فى حفله

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars